الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء

28/10/2014 | 10:59 ص 0 comments
افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء

الأحساء – واس افتتح الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم، المدينة الجامعية الجديدة لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بمحافظة الأحساء. وألقى الدكتور القناوي كلمة أكد فيها فخره بتدشين هذا الصرح العلمي الفريد، برعاية سمو وزير الحرس الوطني في منطقة عزيزة على قلب كل محب لهذا الوطن الغالي, كما أكد...

← افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء 10:09 م, 3 محرّم 1436 هـ, 27 أكتوبر 2014 م المشاهدات

الأحساء – واس

افتتح الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم، المدينة الجامعية الجديدة لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بمحافظة الأحساء.

وألقى الدكتور القناوي كلمة أكد فيها فخره بتدشين هذا الصرح العلمي الفريد، برعاية سمو وزير الحرس الوطني في منطقة عزيزة على قلب كل محب لهذا الوطن الغالي, كما أكد أن كل منتسب إلى جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية والشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني يتشرف ويفاخر بانجاز هذه المدينة الجامعية التي من غاياتها أن تخدم أبناء المنطقة الشرقية تحديداً والوطن بشكل عام.

وأضاف: إن وجود سموكم بين أبنائكم وبناتكم من طلاب هذه الجامعة لهو تجسيد للمنهج الذي غرسه فينا قائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتأكيد حرص قيادتنا الرشيدة على توفير كل ما من شانه تحقيق النماء والتميز في الجانب العلمي والصحي والإنساني بشكل عام.

وأكد أن المملكة تعيش الآن في أوج ازدهارها التنموي بفضل الدعم اللامحدود لقيادتنا الرشيدة، وكذلك تستشرف مستقبلاً واعداً وتترقب جيلاً وطنياً مؤهلاً وقادراً على النهوض والوصول بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة. بعد ذلك شاهد سمو وزير الحرس الوطني والحضور فلماً وثائقياً عن المدينة الجامعية بأقسامها وكلياتها المختلفة، والمرافق والخدمات التي تحتويها الجامعة التي تتربع على مساحه تقدر بـ 642 ألف متر مربع وتضم العديد من المنشئات الأكاديمية والإدارية كالمبنى الأكاديمي ومباني المرافق العامة والمنشئات الرياضية.

ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني كلمة بارك فيها للجميع بالعام الهجري الجديد سائلا الله أن يجعله عام خير ورخاء على هذا الوطن العزيز شعبا وقيادة، مؤكداً سموه اعتزاز القيادة الرشيدة متمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بهذه الجامعة الفتية وثقتهم الكبيرة في جميع منسوبيها لتحقيق غاياتها وأهدافها النبيلة، سائلاً الله عز وجل أن يبارك فيها ويجعلها منارة من منارات العلم تشع بالخير والعزة على هذا الوطن الغالي .

وقال سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز: إن هذا اليوم المبارك في أحساء الجود والتاريخ نعيش جميعاً فرحة افتتاح المدينة الجامعية، لجامعة الملك سعود عبدالعزيز للعلوم الصحية بالأحساء الذي يأتي في إطار حرص وزارة الحرس الوطني على دعم البيئة الأكاديمية للتعليم العالي في المملكة, وتنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -، بإنشاء جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في كل من الرياض والأحساء وجدة لتقدم التعليم العالي المتخصص في هذا المجال الحيوي المهم، ولتحقيق رؤيته – حفظه الله – في إنشاء جامعة لصحة الوطن.

وتابع سموه يقول: نشهد اليوم افتتاح المدينة الجامعية في الأحساء، هذا الصرح الطبي الأكاديمي المتخصص الذي يهدف إلى استمرار الاستثمار في أبناء وطننا الغالي وتوطين التخصصات الصحية بكفاءات من أبناء وبنات الوطن يتم تأهيلها بأعلى المستويات، ووفقاً لأعلى المعايير لتقديم الخدمات الصحية بهذه المنطقة العزيزة، ولتعزيز دور المدن الطبية التابعة لوزارة الحرس الوطني كمؤسسات صحية متكاملة تعد احدى مكتسبات الوطن وصروحه الشامخة وتؤدي رسالتها المهنية والإنسانية. بعد ذلك قدم معالي مدير الجامعة هدية تذكارية لسمو الأمير متعب بن عبدالعزيز، ثم أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المدينة الجامعية، كما سجل سموه كلمة في سجل زيارات الجامعة، إثرها التقطت الصور التذكارية لسموه مع طلاب الجامعة . ثم اطلع سمو الأمير متعب بن عبدالله على معرض طلاب جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالأحساء الخاص بالتوعية والتثقيف الصحي المجتمعي، كما تفقد المبني الأكاديمي للجامعة ومرافقها المختلفة .

بعد ذلك زار سمو وزير الحرس الوطني كلية التمريض بالجامعة واستمع لشرح من منسوبات الكلية عن المشروعات والبرامج الطبية والبحثية التي تنفذها كلية التمريض في الجامعة، وحيّا سموه طالبات كلية التمريض بالجامعة وأشاد بجهودهن, مثمناً لهن هذا التميز في خدمة بلادنا في حقل العمل الطبي المتخصص ليشكلن إضافة مهمة في هذا الجانب الذي يحتاجه القطاع الطبي الحكومي والخاص، لاسيما والمرأة السعودية قد أثبتت حضورها الفاعل وإسهاماته الايجابية في مسيرة التنمية التي تعيشيها بلادنا في جميع المجالات. وفي نهاية الحفل عزف السلام الملكي ثم غادر سموه مقر الجامعة. حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأهالي المنطقة.

PrintFriendly and PDFPrintFriendly and PDFطباعة شاهد ايضا بلدية العمران تفعّل برنامج رصد حفر الشوارع عبر إحداثيات “قوقل”بلدية العمران تفعّل برنامج رصد حفر الشوارع عبر إحداثيات “قوقل” بلدية العمران تفعّل برنامج رصد حفر الشوارع عبر ... “صناعي الأحساء الثالث” يصنّع 60 حاوية ورق لصالح “الجاليات”“صناعي الأحساء الثالث” يصنّع 60 حاوية ورق لصالح “الجاليات” “صناعي الأحساء الثالث” يصنّع 60 حاوية ورق لصالح ... “السدراني” مديرًا للإعلام والعلاقات والتوعية بصحة الأحساء“السدراني” مديرًا للإعلام والعلاقات والتوعية بصحة الأحساء “السدراني” مديرًا للإعلام والعلاقات والتوعية بصحة الأحساء بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي)بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله (الضلع الشرقي) بلدي الأحساء يتفقد مشروع جسر دائرى الملك عبدالله ... اضف تعليق الغاء الرد

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

الاسم *

التعليق

You may use these HTML tags and attributes:

شارك معنا
الأكثر مشاهدة القبض على رجل يدعي رؤية الرسول والتحدث إليهالقبض على رجل يدعي رؤية الرسول والتحدث إليه القبض على رجل يدعي رؤية الرسول والتحدث إليه “هاكر” يخترق حساب “أبشر” للتعبير عن إعجابه بإدارة الجوازات“هاكر” يخترق حساب “أبشر” للتعبير عن إعجابه بإدارة الجوازات “هاكر” يخترق حساب “أبشر” للتعبير عن إعجابه بإدارة الجوازات حقيقة الصورة التي قيل إنها لمصلٍ توفي أثناء السجود بالحرم المكيحقيقة الصورة التي قيل إنها لمصلٍ توفي أثناء السجود بالحرم المكي حقيقة الصورة التي قيل إنها لمصلٍ توفي أثناء السجود بالحرم المكي افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساءافتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء قطاع الضيافة يوفر 300 ألف وظيفة برواتب تبدأ بـ5 آلاف ريالقطاع الضيافة يوفر 300 ألف وظيفة برواتب تبدأ بـ5 آلاف ريال قطاع الضيافة يوفر 300 ألف وظيفة برواتب تبدأ بـ5 آلاف ريال انباء عن اقاله مدرب النصرانباء عن اقاله مدرب النصر انباء عن اقاله مدرب النصر فيسبوك اخر التغريدات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 23:39 م

1969وفاة الملك سعود بن عبدالعزيز الهيئة الوطنية للإعلام

فى مثل هذا اليوم الثالث والعشرون من فبراير عام 1969 توفى الملك سعود بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود عن عمر يناهز 67 عاما وتولى حكم المملكة العربية السعودية من 9 نوفمبر 1953 إلى 1964وهوالابن الثانى للملك عبدالعزيز وفى سنة مولده كان أبوه عبدالعزيزآل سعود قد سيطرعلى مدينة الرياض .

1969وفاة الملك سعود بن عبدالعزيز   الهيئة الوطنية للإعلام
امس 23:39 م

اختتام مؤتمر مستقبل الرعاية الصحية بجامعة الملك سعود - جريدة الوطن السعودية

اختتام مؤتمر مستقبل الرعاية الصحية بجامعة الملك سعود

اختتام مؤتمر مستقبل الرعاية الصحية بجامعة الملك سعود - جريدة الوطن السعودية
امس 23:39 م

جامعة سعود تُعدّل مواعيدَ محاضرات الطلبة خلال شهر رمضان

أعلنت عمادةُ شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود، اليوم الأحد، تعديلَ أوقات بدء المحاضرات خلال شهر رمضان المبارك.

جامعة سعود  تُعدّل مواعيدَ محاضرات الطلبة خلال شهر رمضان
امس 23:39 م

التفاصيل كامله .. جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن حاجتها إلى معيدين في 18 تخصصا .. وظيفة جامعه

تعلن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية ، بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من المعيدين ، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية  ، الدخول على شبكة الانترنت عبر موقع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية  .

التفاصيل كامله .. جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن حاجتها إلى معيدين في 18 تخصصا .. وظيفة جامعه
امس 23:39 م

على الميتافيرس.. أول مساحة افتراضية بقسم الإعلام في جامعة الملك سعود

بتقنية الميتافيرس وباستخدام عدد من أدوات الذكاء الاصطناعي، جسد قسم الإعلام بجامعة الملك سعود مساحة افتراضية تُظهر كافة تفاصيله ووحداته إضافة إلى بوابة

على الميتافيرس.. أول مساحة افتراضية بقسم الإعلام في جامعة الملك سعود
31/01/2024 | 12:30 م

توبي توقع عقداً مع المدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود بـ58.95مليون ريال - معلومات مباشر

الرياض – مباشر: أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية (توبي) عن توقيع عقد مشروع الخدمات المُدارة لأنظمة المعلومات الصحية؛ للمدينة الطبية الجامعية في جامعة الملك سعود. وقالت "توبي"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن قيمة العقد تبلغ …

توبي  توقع عقداً مع المدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود بـ58.95مليون ريال - معلومات مباشر
31/01/2024 | 12:30 م

دار جامعة الملك سعود تحيي الحراك الثقافي بمعرض القاهرة للكتاب بـ400 عنوان الهيئة الوطنية للإعلام

تشارك دار جامعة الملك سعود للنشر بمعرض القاهرة الدولي 2024 في دورته الـ55 لهذا العام تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة" بجناح يضم أكثر من 400 عنوان في المجالات العلمية كافة، من بينها أحدث الإصدارات في مجالات العلوم الإنسانية، والهندسية، والطبية، والإنتاجات العلمية من الكراسي البحثية بجامعة الملك سعود، المطبوعة في العاصمة بالرياض.

دار جامعة الملك سعود تحيي الحراك الثقافي بمعرض القاهرة للكتاب بـ400 عنوان   الهيئة الوطنية للإعلام


افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء جامعة الملك سعود الأحساء – واس افتتح الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم، المدينة الجامعية الجديدة لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بمحافظة الأحساء. وألقى الدكتور القناوي كلمة أكد فيها فخره بتدشين هذا الصرح العلمي الفريد، برعاية سمو وزي



اشترك ليصلك كل جديد عن جامعة الملك سعود

خيارات

افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء
المصدر http://www.hasatoday.com/73906 hasatoday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars