الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السيسى لعكاظ : الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده

28/10/2014 | 11:44 ص 0 comments
السيسى  لعكاظ : الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده

الرياض-أ ش أ أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على جاهزية الجيش المصرى معنويا وقتاليا وقدرته في أداء مهام حفظ أمن وأمان الوطن وحماية حدوده مجددا التأكيد على ان أمن منطقة الخليج العربي خط أحمر وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري. ونوه الرئيس السيسى فى حواره مع رئيس تحرير صحيفة “عكاظ” السعودية /الحلقة الثانية/ التى نشرت اليوم بأن مصر كانت من أوائل الدول التي حذرت من مخاطر انتشار الإرهاب ومحاولات بعض الأطراف الدولية لإيجاد جماعات متطرفة تساندها في مواجهة أطراف دولية أخرى في المنطقة مشددا على ضرورة أن تتم مكافحة الإرهاب من منظور شامل, لا يقتصر فقط على الشق العسكري, وإنما يمتد ليشمل الأبعاد التنموية بشقيها الاقتصادي والاجتماعي. وأكد مجددا على أن العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز هو “حكيم العرب” وأنه يتفق معه تماما فى وصفه لمصطلح “الفوضى الخلاقة” والتي أثيرت فيها الفوضى بغية تفتيت المنطقة وإعادة ترتيبها وفقا لمصالح أطراف لم تع ولم تقدر خطورة ما فعلت بل وتسدد الآن فاتورة ما شاركت في إحداثه من فوضى. ونوه بان مصر لها فلسفتها الخاصة إزاء التعاطي مع كافة هذه القضايا المهمة والحيوية في المنطقة وهي فلسفة قائمة على حماية الدول ذاتها وصون حقوق شعوبها دون محاباة لنظام أو معاداة لأتباع مذهب أو عرق أو طائفة بعينها مشيرا إلى أن مصر ما بعد ثورة الثلاثين من يونيو تقيم علاقاتها الدولية على أسس من الندية والاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية . وشدد الرئيس السيسى على دور مصر الاقليمى في المنطقة, ولاسيما في القضية الفلسطينية مؤكدا انها ستظل محتفظة بمكانتها التقليدية في صدارة اهتمامات السياسة الخارجية المصرية. وأعرب عن شكره مجددا لخادم الحرمين …

السيسى “لعكاظ”: الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده       2014/10/28 السيسى “لعكاظ”: الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده2014-10-28T10:04:05+00:00     مصر     بدون تعليقات مصر

الرياض-أ ش أ

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على جاهزية الجيش المصرى معنويا وقتاليا وقدرته في أداء مهام حفظ أمن وأمان الوطن وحماية حدوده مجددا التأكيد على ان أمن منطقة الخليج العربي خط أحمر وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

ونوه الرئيس السيسى فى حواره مع رئيس تحرير صحيفة “عكاظ” السعودية /الحلقة الثانية/ التى نشرت اليوم بأن مصر كانت من أوائل الدول التي حذرت من مخاطر انتشار الإرهاب ومحاولات بعض الأطراف الدولية لإيجاد جماعات متطرفة تساندها في مواجهة أطراف دولية أخرى في المنطقة مشددا على ضرورة أن تتم مكافحة الإرهاب من منظور شامل, لا يقتصر فقط على الشق العسكري, وإنما يمتد ليشمل الأبعاد التنموية بشقيها الاقتصادي والاجتماعي.

وأكد مجددا على أن العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز هو “حكيم العرب” وأنه يتفق معه تماما فى وصفه لمصطلح “الفوضى الخلاقة” والتي أثيرت فيها الفوضى بغية تفتيت المنطقة وإعادة ترتيبها وفقا لمصالح أطراف لم تع ولم تقدر خطورة ما فعلت بل وتسدد الآن فاتورة ما شاركت في إحداثه من فوضى.

ونوه بان مصر لها فلسفتها الخاصة إزاء التعاطي مع كافة هذه القضايا المهمة والحيوية في المنطقة وهي فلسفة قائمة على حماية الدول ذاتها وصون حقوق شعوبها دون محاباة لنظام أو معاداة لأتباع مذهب أو عرق أو طائفة بعينها مشيرا إلى أن مصر ما بعد ثورة الثلاثين من يونيو تقيم علاقاتها الدولية على أسس من الندية والاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية .

وشدد الرئيس السيسى على دور مصر الاقليمى في المنطقة, ولاسيما في القضية الفلسطينية مؤكدا انها ستظل محتفظة بمكانتها التقليدية في صدارة اهتمامات السياسة الخارجية المصرية.

وأعرب عن شكره مجددا لخادم الحرمين الشريفين بشأن دعوته لعقد مؤتمر الدول المانحة لمصر مشيرا إلى أن التنسيق يتم بشكل كامل بين مصر والمملكة من أجل تنظيم المؤتمر وإنجاحه.

وقال ان مصر كانت من أوائل الدول التي حذرت من مخاطر انتشار الإرهاب ومحاولات بعض الأطراف الدولية لإيجاد جماعات متطرفة تساندها في مواجهة أطراف دولية أخرى في المنطقة إلى أن آلت الأوضاع إلى ما نحن فيه الآن, وعلى الرغم من ذلك ولكون مصر قد اكتوت بنار الإرهاب, فإننا منخرطون بالفعل في الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب, وليس أدل على ذلك من مشاركة مصر في الاجتماع الذي عقد مؤخرا في واشنطن في هذا الصدد والذي ضم رؤساء أركان حرب القوات المسلحة في عدد من الدول وذلك في الوقت الذي رفضت فيه أطراف إقليمية أخرى المشاركة.

وأضاف “وأود أن أوضح أن مصر تؤكد على أهمية أن تتم مكافحة الإرهاب من منظور شامل, لا يقتصر فقط على الشق العسكري, وإنما يمتد ليشمل الأبعاد التنموية بشقيها الاقتصادي والاجتماعي.. الرؤية يجب أن تكون واضحة بما يضمن عدم تكرار ظهور وانتشار هذه الجماعات المتطرفة التي تستهدف مقدرات الدول وتسيء إلى الإسلام.

وحول وصف خادم الحرمين الشريفين ما يسمى ب` .الفوضى الخلاقة/ بأنها لا تعدو في حقيقة أمرها إلا أن تكون فوضى الضياع والمصير الغامض الذي استهدف ويستهدف مقدرات الشعوب وأمنها واستقرارها وجهود مصر والمملكة لافشال هذه المخططات قال الرئيس السيسى ” دعني بداية أوجه تحية إعزاز وتقدير لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه الشجاعة والمشرفة التي أبداها وما زال إزاء مصر وشعبها, تلك المواقف التي تدلل على أخوة حقيقية وصداقة وفية, طالما اعتززنا بها, حكومة وشعبا.

وأضاف ” وأعاود التأكيد على أن جلالة الملك هو .حكيم العرب/ وإنني أتفق معه تماما في وصفه لمصطلح .الفوضى الخلاقة/ بأنها .فوضى الضياع والمصير الغامض/ .. وكل من له عينان تريان أو عقل يفكر يستطيع أن يحكم على نتائج ما يسمى بالفوضى الخلاقة في بعض دول المنطقة التي أثيرت فيها الفوضى بغية تفتيت المنطقة وإعادة ترتيبها وفقا لمصالح أطراف لم تع ولم تقدر خطورة ما فعلت بل وتسدد الآن فاتورة ما شاركت في إحداثه من فوضى”.

وحول ان هناك اطرافا إقليمية ودولية تبحث عن دور فى المنطقة قال الرئيس السيسى ” إن الأطراف التي تحدثت عنها هي أطراف باحثة عن دور ما لها في المنطقة, وتحاول بطرق شتى أن توجد لنفسها موطئ قدم على خريطة القوى الفاعلة, فتلك الأطراف كانت تظن خطأ – أن إنشاء نظام إقليمي جديد سيتيح لها الفرصة لممارسة دور رائد إقليميا.. وكانت النتيجة كما نرى جميعا.. حروبا أهلية.. نزاعات طائفية ومذهبية.. مقدرات تضيع.. وشعوبا تدفع الثمن.. انتقلنا إلى مرحلة اللانظام.. وظهرت هذه الأطراف على حقيقتها..

وحول علاقات مصر بين موسكو وواشنطن قال الرئيس السيسى “إن مصر ما بعد ثورة الثلاثين من يونيو تقيم علاقاتها الدولية على أسس من الندية والاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية.. وتحرص على إقامة علاقات متوازنة وديمقراطية لا تميل إلى طرف على حساب آخر ولا تعلي سوى مصلحة الوطن.. ولتعلم أن هذه الإجابة هي نص الجزء الخاص بالسياسة الخارجية المصرية في خطاب تكليفي للحكومة المصرية.. أي أنها جزء من وثيقة رسمية على أعلى درجة من الأهمية.. وليست مجرد كلام يقال.. فزيارتي إلى موسكو جاءت استجابة لمصلحة الوطن وليست خصما من علاقات مصر مع أي طرف, وكذا فإن لقاءاتي مع الرئيس الأمريكي أو المسؤولين الأمريكيين ليست خصما من علاقاتنا مع أي طرف آخر.. إننا في مصر الجديدة نتحرك وفق مصالح الوطن والشعب.. ونعتز بعلاقاتنا مع الدول الشقيقة والصديقة, التي نتبادل معها أدوار التأييد والمساندة وقت الأزمات.

وحول الوضع فى سوريا والعراق واليمن وسياسة ايران بالمنطقة قال الرئيس السيسى إن مصر لها فلسفتها الخاصة إزاء التعاطي مع كافة هذه القضايا المهمة والحيوية في المنطقة وهي فلسفة قائمة على حماية الدول ذاتها وصون حقوق شعوبها دون محاباة لنظام أو معاداة لأتباع مذهب أو عرق أو طائفة بعينها في أي من الشعوب العربية, فمصر أبعد نظرا وأكبر قدرا من أن تقع في شرك كهذا, لا طائل من ورائه سوى تأجيج الصراعات وتكون الشعوب هي الخاسر الأكبر. ويمنح هذا الموقف لمصر مصداقية أكبر وقبولا أعلى من أي أطراف أخرى ترتبط بمصالح ضيقة من نظام حاكم أو أتباع مذهب أو عرق بعينه في أي شعب عربي, وأؤكد لك أن موقف مصر إزاء سوريا والعراق واليمن, موقف واضح يستهدف الحفاظ على السلامة الإقليمية لهذه الدول ووحدة شعوبها وصون مقدراتها, والعمل على إيجاد حلول سياسية لتلك الأزمات.

وردا على سؤال حول القضية الفلسطينية ودور مصر المحورى فى صنع السلام الدائم فى منطقة الشرق الاوسط ومحاولات البعض التاثير على هذا الدور وهل مصر متفائلة باستئناف عملية سلامة جادة قال الرئيس السيسى ” المسألة ليست مسألة تفاؤل أو تشاؤم, وإنما مسألة ضرورة واحتياج , هناك ضرورة لإقامة دولة فلسطينية مستقلة قابلة للحياة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية, وهناك احتياج إسرائيلي للشعور بالأمن وتحقيقه, ومن ثم فإن التسوية السلمية للصراع الممتد لأكثر من ستة عقود تعد حقا أصيلا للشعب الفلسطيني وتصب في مصلحة الشعب الإسرائيلي, ولذا حرصت في مؤتمر إعادة إعمار غزة أن أدعو الشعب الإسرائيلي إلى تحقيق السلام, وحث قادته على المضي قدما في طريق السلام.

وأضاف “إننا في مصر لا نلتفت كثيرا إلى أية محاولات يائسة للتشويش على دورنا الإقليمي في المنطقة, ولاسيما في القضية الفلسطينية التي ستظل محتفظة بمكانتها التقليدية في صدارة اهتمامات السياسة الخارجية المصرية, وعلى الرغم من محاولات عرقلة وتعطيل الدور المصري التي جاءت من هنا أو هناك, فإننا توصلنا في النهاية إلى وقف لإطلاق النار وإقرار للهدنة, فضلا عن تحقيق المصالحة الفلسطينية, وسنمضي في طريقنا إن شاء الله وصولا لتحقيق السلام العادل والشامل وفقا لمبادرة السلام العربية التي سبق أن طرحها خادم الحرمين الشريفين في قمة بيروت عام 2002.”

وردا على سؤال حول مؤتمر الدول المانحة الذى دعى اليه خادم الحرمين الشريفين قال الرئيس السيسى “مرة أخرى أوجه الشكر مجددا لخادم الحرمين الشريفين على دعوته الكريمة لعقد هذا المؤتمر, فجلالته كما عهدناه دوما سباقا إلى التفكير والانشغال بقضايا المنطقة وبأحوال دولها, وأشير إلى أن التنسيق يتم بشكل كامل بين مصر والمملكة من أجل تنظيم المؤتمر وإنجاحه, إن شاء الله.

وأضاف ” أما بالنسبة للمشروعات التي سيطرحها المؤتمر فهي عديدة ومتنوعة, ومن أبرزها مشروع تنمية محور قناة السويس, وهو مشروع مختلف عن حفر قناة السويس الجديدة, إذ يرتبط في المقام الأول بالعديد من الاستثمارات الخاصة بالتصنيع وأعمال الشحن والتفريغ وإنشاء مصانع وورش لإصلاح السفن والحاويات فضلا عن إنشاء مدينة عالمية للسياحة والتسوق في خليج السويس, بالإضافة إلى مشروعات التنمية الزراعية التي طرحتها مصر في إطار خطة استصلاح المليون فدان, وكذا المشروعات التي يمكن إقامتها في منطقة المثلث الذهبي (سفاجا القصير قنا ) ومنها مشروع إقامة أربع مناطق صناعية تعدينية في غرب سفاجا لصناعة الزجاج والكوارتز وجنوب طريق .قنا سفاجا/ لصناعة الفوسفات والكبريت, وشمال مرسى علم لصناعة تكرير الذهب, بالإضافة إلى تطوير مدينتي سفاجا وقنا الجديدة لتلعبا دورا رئيسيا وتعملا على تشجيع إقامة مجتمعات عمرانية في هذه المناطق”.

وعن جهود مصر لاستعادة مكانتها السياحية قال الرئيس السيسى “إن المشكلة التي عانت منها السياحة المصرية على مدار السنوات الثلاث الماضية لم تكن تتعلق بأي قصور في قطاع السياحة المصرية او بتنافسيتها سواء على مستوى المضمون أو الأسعار, فقطاع السياحة المصرية كان وسيستمر بإذن الله أحد أهم مصادر الدخل القومي المصري, ولكن التطورات السياسية التي مرت بها البلاد وما أفرزته من بعض الاضطرابات الأمنية فضلا عن المبالغات الإعلامية أعطت السياح في مختلف دول العالم انطباعا بأن هذه الحالة من عدم الاستقرار منتشرة في كافة ربوع مصر وهو انطباع خاطئ تماما ومجاف للواقع..

شارك هذا الموضوع:
Share on Tumblr مرتبط موضوعات مشابهة مصر الرئيس السيسي يعلن عن مسابقة لتعيين 30 الف معلم مساعد جديد مصر السيسى يؤكد أهمية مراعاة النظام التجاري العالمي لمصالح الدول الفقيرة مصر القاهرة لحقوق الإنسان يلجأ للسيسى لتحرير 40 ألف منظمة مدنية مصر رئيس الوزراء يستقبل نظيره المالي والوفد المرافق له مصر السيسي يختتم اليوم زيارته الرسمية لروسيا مصر بالصور..الرئيس السيسي يتقدم جنازة شهداء حرس الحدود لا يوجد تعليقات. اشترك بمتابعة التعليقات أضف تعليق إلغاء الرد «   » حوار مباشر “الإقتصاد المصري وكيف يتغلب على آثار العمليات الإرهابية..؟” حوار خاص مع د. مصطفى بدره أستاذ الإقتصاد بالجامعات المصرية5555555555555 تقارير مصورة مصر تواجه الارهابصدقي صبحي فيديوهات وصور ملفات سيناء ارض الشهداء .. والارهاب الاسودارهاب-2 تحقيقات وحوارات بعد حادث الشيخ زويد..كيف نواجه موجات الإرهاب؟453 تقارير إعلاميون: توافر المعلومات الدقيقة لوسائل الإعلام ..ركيزة لدحر الإرهاب102013101822355 مقالات د‏.‏ محمد السعيد إدريس: مشروع الإرهاب الذي نحاربهee مشاري الذايدي: نداء تونس للعربz أهم الأخبار موانئ البحر الأحمر تنفذ تجربة إنقاذ العبارات ( مصر – 1 ) موانئ البحر الأحمر تنفذ تجربة إنقاذ العبارات ( مصر – 1 ) اللواء بخيت لصباح الخير: الشارع المصرى يطالب بسرعة القصاص من الارهابيين اللواء بخيت لصباح الخير: الشارع المصرى يطالب بسرعة القصاص من الارهابيين ابطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع بجوار مدرسة خاصة بفيصل فى الجيزة ابطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع بجوار مدرسة خاصة بفيصل فى الجيزة السيسى “لعكاظ”: الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده السيسى “لعكاظ”: الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده أوبرا القاهرة تقدم أحدث إنتاج فني لها على مسرح الجمهورية الخميس والجمعة أوبرا القاهرة تقدم أحدث إنتاج فني لها على مسرح الجمهورية الخميس والجمعة آخر الأخبار “الرقابة المالية”: تضاعف قيم تعويضات التأمين على الاشخاص والممتلكات في 8 اشهر 2014/10/28 بدء محاكمة 80 متهما بـ”أحداث روض الفرج” ومنع دخول الصحفيين 2014/10/28 شاهد بمذبحة بورسعيد: الاستاد كان خاليا من المفرقعات قبل بدء المباراة 2014/10/28 لجان الإصلاح التشريعي تعد 4 مشاريع قوانين حول الكيانات الإرهابية 2014/10/28 رونالدو أفضل لاعب في الدوري الأسباني وسيميوني أفضل مدير فني 2014/10/28 ضبط اخوانيين بينهم استاذ جامعى للتحريض ضد الجيش والشرطة بالقليوبية 2014/10/28 عبد النور: الحكومة حريصة على تحقيق التكامل الإقتصادى ورفع تنافسية القطاعات التصديرية 2014/10/28 الاكثر قراءة مقتل عنصرين من المتورطين فى الحادث الارهابي بشمال سيناء السيسي: مصر تنتهج رؤية شاملة في مكافحة الارهاب خروج قطار (الإسكندرية - مطروح ) عن القضبان دون وقوع خسائر بشرية السيسى : مصر تخوض حرب وجود شمال سيناء تتخذ اجراءات للتيسير على المواطنين فى وقت الحظر خلف : تنظيم "داعش" يمثل لغزا كبيرا ،وكذلك التحالف الدولي ضده وليد سليمان يعتذر لحكم مباراة الاسيوطى.. ويؤكد تقبله لاى عقوبة بورصة مصر تزيد خسائرها تحت ضغوط مبيعات المستثمر قصير الأجل حبس الفنانة شيرين 6 شهور وكفالة 500 جنيه لسبها شريف منير أسعار العملات العملةبيعشراء دولار7.187.15 جنيه استرليني11.5611.49 يورو9.129.06 المزيد أسعار الذهب الوصفالسعر (بالجنيه المصري) عيار 18212.35 عيار 21247.74 عيار 24283.13 المزيد مواقيت الصلاة المدينةالفجرالظهرالعصر القاهرة4:3911:392:49 الاسكندرية4:4411:452:53 الاسماعيلية4:3311:342:44 المزيد درجات الحرارة المدينةدرجة الحرارة القاهرة18 /29 الاسكندرية26/18 مطروح17 / 24 المزيد استطلاع رأي

هل تؤيد إغلاق معبر رفح لأجل غير مسمى؟

نعم لا

عرض النتائج

Loading ... Loading ... أرشيف الاستفتاءاتأكثر المواضيع قراءة  مقتل عنصرين من المتورطين فى الحادث الارهابي بشمال سيناء مقتل عنصرين من المتورطين فى الحادث الارهابي بشمال سيناء السيسي: مصر تنتهج رؤية شاملة في مكافحة الارهابالسيسي: مصر تنتهج رؤية شاملة في مكافحة الارهاب خروج قطار (الإسكندرية - مطروح ) عن القضبان دون وقوع خسائر بشرية خروج قطار (الإسكندرية - مطروح ) عن القضبان دون وقوع خسائر بشرية السيسى : مصر تخوض حرب وجودالسيسى : مصر تخوض حرب وجود شمال سيناء تتخذ اجراءات للتيسير على المواطنين فى وقت الحظر شمال سيناء تتخذ اجراءات للتيسير على المواطنين فى وقت الحظر خلف :  تنظيم quotداعشquot يمثل لغزا  كبيرا ،وكذلك التحالف الدولي ضدهخلف : تنظيم "داعش" يمثل لغزا كبيرا ،وكذلك التحالف الدولي ضده وليد سليمان يعتذر لحكم مباراة الاسيوطى.. ويؤكد تقبله لاى عقوبةوليد سليمان يعتذر لحكم مباراة الاسيوطى.. ويؤكد تقبله لاى عقوبة بورصة مصر تزيد خسائرها تحت ضغوط مبيعات المستثمر قصير الأجلبورصة مصر تزيد خسائرها تحت ضغوط مبيعات المستثمر قصير الأجل
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:51 م

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر

يناقش تامر عزالدين في حلقة هذا الأسبوع من هوا مصر الموضوع التالي: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ضيوف الحلقة: المتحدث باسم حزب الدستور وليد العماري، عضو مجلس الشيوخ محمود سامي.

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر
08/04/2024 | 4:51 م

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر

تعاون عدد من البنوك المصرية مع بعض الشركات والمتاجر لتوفير كعك العيد بالتقسيط للمواطنين، والسماح بالسداد على فترة تصل إلى 12 شهرًا بدون أي فوائد.يأتي ذلك

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر
08/04/2024 | 4:51 م

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة سكاي نيوز عربية

وافق مجلس الوزراء المصري على عدة قرارات، أهمها تخصيص قطعتي أرض ناحية الساحل الشمالي بمحافظة مطروح لصالح وزارة الطيران المدني لأجل استخدامها في إقامة مطار رأس الحكمة الدولي.

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة    سكاي نيوز عربية
07/07/2020 | 4:45 م

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط  الأخضر  - CNN Arabic
07/07/2020 | 4:45 م

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -
07/07/2020 | 4:45 م

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -
07/07/2020 | 4:45 م

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر


السيسى لعكاظ : الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده اخبار المحروسة الرياض-أ ش أ أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على جاهزية الجيش المصرى معنويا وقتاليا وقدرته في أداء مهام حفظ أمن وأمان الوطن وحماية حدوده مجددا التأكيد على ان أمن منطقة الخليج العربي خط أحمر وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري. ونوه الرئيس السيسى فى حواره مع



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

السيسى  لعكاظ : الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده
المصدر http://www.egynews.net/?p=62004 أخبار مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السيسى لعكاظ : الجيش المصرى جاهز معنويا وقتاليا لحماية الوطن وحدوده

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars