الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

فن وثقافة أحمد حلمي يلتقي أصغر إعلامي سعودي في نجوم صغار على Mbc مصر

04/01/2019 | 9:25 ص 0 comments

عرضت قناة "MBC مصر"، حلقة جديدة من برنامج "نجوم صغار" الذي يُقدمه الفنان أحمد حلمي، حيث التقى مجموعة من الشباب ذات المواهب المتنوعة بين تصمي

الأخبار المتعلقة قبل إليزه فيشر.. 10 نجوم quotصغار على الشهرةquot ترشحوا لـquotجولدن جلوبquot

قبل إليزه فيشر.. 10 نجوم "صغار على الشهرة" ترشحوا لـ"جولدن جلوب"

تفاصيل خامس حلقات quotنجوم صغارquot لأحمد حلمي على quotmbc مصرquot

تفاصيل خامس حلقات "نجوم صغار" لأحمد حلمي على "mbc مصر"

بالفيديو| quotعبداللهquot أشعل quotنجوم صغارquot وأجبر أحمد حلمي على الرقص

بالفيديو| "عبدالله" أشعل "نجوم صغار" وأجبر أحمد حلمي على الرقص

17 نوفمبر.. انطلاق برنامج quotنجوم صغارquot لأحمد حلمي على quotMbc 1quot

17 نوفمبر.. انطلاق برنامج "نجوم صغار" لأحمد حلمي على "Mbc 1"

عرضت قناة "MBC مصر"، حلقة جديدة من برنامج "نجوم صغار" الذي يُقدمه الفنان أحمد حلمي، حيث التقى مجموعة من الشباب ذات المواهب المتنوعة بين تصميم الأزياء، وتلك الرياضية والموسيقية، ثم الإعلامي الصغير الذي يضع "حلمي" في مواجهة أسئلته.

انطلقت الحلقة مع فلّة العمّار من العراق، التي قالت إنها تهوى تصميم الأزياء الخاصة بالأطفال، وهي الموهبة التي بدأت مشوارها فيها منذ بضع سنوات، واضعة نصب أعينها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب نموذجاً تقتدي به قائلة: "لأنه لا يقلّد أحداً بل لديه أفكاره الخاصة".

طرحت "فلّة" سلسلة من الأسئلة لمعرفة الفستان الذي يرغب "حلمي" بإهدائه إلى ابنته، لافتة إلى أنها قدّمت أكثر من مجموعة سابقاً، وأنها تتمنّى أن تتمكّن قريباً من تنفيذ مجموعتها الجديدة التي ما تزال حبراً على ورق، ولم يتأخّر حلم الفتاة، ابنة التسع سنوات حتى تحوّل إلى واقع، إذ قدّم "حلمي" علبة للفتاة، أخرجت منها فستاناً أصفر اللون ارتدته لتستقبل بعدها الفتيات اللواتي قدّمن مجموعتها الجديدة على مسرح البرنامج.

بعد ذلك، استقبل "حلمي" الأولاد الثلاثة الذين أسّسوا فريقاً أطلقوا عليه اسم "أدرنالين"، وهم: آلان ومارك ولوكاس، بهدف تقديم رياضة استعراضية مدموجة بالجمباز بعنوان "Free Run"، ولفتوا إلى أن الفريق تأسّس قبل نحو عاميْن، وأن الرياضة التي يقدّمونها على المسرح تحتاج إلى العقل والأعصاب والعضلات في وقت واحد، وقدّم آلان ومارك لوحة استعراضية ملفتة، فيما لم يتمكّن لوكاس من المشاركة فيها بسبب تعرّضه لإصابة في يده.

أما حسين أنور من الإمارات، فهو رياضي واعد يحلم في تحقيق نجومية كبيرة مستقبلاً على غرار النجم ليونيل ميسّي، وبدا منحازًا لهذا الأخير ومتحاملاً على النجم كريستيانو رونالدو، وقد استقبله "حلمي" في "نادي نجوم صغار"، ليؤكّد حسين أنه يلعب مثل "ميسّي" ويقتدي به، وأن من دفعه إلى عشق كرة القدم هو والده الذي كان يلعب في نادي الوصل.

وعرض "حلمي" للجوائز والكؤوس التي حصل عليها حسين، كأحسن لاعب وأفضل هدّاف في نادي حتة الرياضي، أما سلطان الشهري من السعودية، ابن الـ13 عامًا، كاتب ومصوّر في أكثر من 13 موقع إلكتروني، أخرج سترة علّق عليها الميداليات والأوسمة التي حصدها خلال مسيرته الصحافية الوجيزة.

وكشف "أصغر إعلامي في العالم العربي" كما أسماه "حلمي"، أن أول مقال له كان عن المنتخب السعودي لذوي الهمم أو لذوي الاحتياجات الخاصة، لافتاً إلى ضرورة إلغاء عبارة "أصحاب الإعاقة" من قاموس اللغة العربيّة وعدم استخدامها مجدداً.

كما أعرب "سلطان" عن شكره لوالديْه اللذيْن كانا السبب في توجّهه إلى هذا المجال، وفيما سأله عن الشخص الذي يرغب في توجيه سؤال له، قال "سلطان": "أرغب بطرح سؤال على سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمير الشباب وصاحب رؤية 2030، محوره الاستفهام حول نصيب ذوي الهمم من رؤية 2030"، كما استغل "سلطان" فرصة وجوده مع "حلمي" ليحاوره كونه نجم مُقل في حواراته الإعلامية والصحافية.

وبدأت الفقرة التالية بالعزف على آلة الدرامز مع محمد البشرية من المغرب، باللغة الفصحى، حيث عرض "محمد" كيفيّة تعلقه بهذه الآلة، بالقول: "كنت أرى أبي يعزف، وكان هو المدرّس الخاص الذي علّمني العزف"، لافتاً إلى مشاركته في حفلات عدة عازفاً على الدرامز، كما شارك في أحد المهرجانات وحصد المرتبة الأولى.

أما عمر إيهاب من مصر، فدخل الحلقة وفي نيته أن ينافس "حلمي" ويتفوّق عليه، ويقول: "لدي إنجازات وبطولات كثيرة، منها بطولة إفريقيا لمرّتيْن، كما كنت واحد من أفضل أربعة على مستوى العالم، وبطل جمهورية وغير ذلك في لعبة البينج بونج"، وبعدما نافس "حلمي" وتغلب عليه بين هجوم ودفاع، فحان وقت المنافسة بين "عمر" ووالده.

أما المشترك الأخير في الحلقة، فكان مخلد جبري من سلطنة عُمان صاحب المواهب المتعدّدة -كما يصف نفسه- التي تتنوّع بين تقليد أصوات الآلات الإيقاعية والنغمات الموسيقية عن طريق الفم المعروف بـ(Beatbox)، والغناء، وبعد تقديمه وصلة عزف مختارة بين صوت قطار وسيارة وحشرات وغيرها، سأله "حلمي" إذا ما كان عليه اختيار واحدة من الموهبتيْن اللتيْن يتميّز بهما وهما الغناء والـBeatbox، ثم تركه على المسرح ليختم الحلقة بغنائه وعلى طريقته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا

كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرا.

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟
22/03/2024 | 11:17 ص

تفاصيل الحلقة الثامنة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر (المواعيد وقنوات العرض)

تحدث الفنان أحمد حلمي عن علاقته بزوجته الفنانة مني ذكي، وعن التفاهم الموجود بينهم في علاقتهم الزوجية. وقال أحمد حلمي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في

تفاصيل الحلقة الثامنة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر (المواعيد وقنوات العرض)
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد «بودكاست Bigtime».

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته
22/03/2024 | 11:17 ص

أقل مبلغ كان كام؟..أحمد حلمي يجيب على أصعب سؤال في Big Time

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد بود كاست Big Time والمعروض على شاشة MBC. وتطرق أحمد حلمي خلال الحلقة للحديث عن كثير من الأسرار والتفاصيل التى كشف عنها للمرة الأولى ومنها مرحلة ما قبل الشهرة. ووجه عمرو أديب سؤالا لأحمد حلمي عن أقل مبلغ كان في جيبه؟،

أقل مبلغ كان كام؟..أحمد حلمي يجيب على أصعب سؤال في Big Time
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا خبر في الفن

كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرا.

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا   خبر   في الفن
31/05/2020 | 12:00 م

حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا - مصر اليوم

صدمة كبيرة أصابت الوسط الفني، وذلك بعد انتشار أنباء حول إصابة الفنان أحمد

حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا - مصر اليوم


فن وثقافة أحمد حلمي يلتقي أصغر إعلامي سعودي في نجوم صغار على Mbc مصر احمد حلمي عرضت قناة "MBC مصر"، حلقة جديدة من برنامج "نجوم صغار" الذي يُقدمه الفنان أحمد حلمي، حيث التقى مجموعة من الشباب ذات المواهب المتنوعة بين تصمي



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3900483 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فن وثقافة أحمد حلمي يلتقي أصغر إعلامي سعودي في نجوم صغار على Mbc مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars