الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك

05/01/2019 | 1:25 ص 0 comments
السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك

السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك

05-01-2019 01:16 AM منوعات 18

رصد جمانة خنفر

تعتبر جزر راجا أمبات أحد أجمل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة في إندونيسيا، والتي بالفعل يقصدها الكثير من سائحي العالم للاستمتاع بالترفيه والاسترخاء بين مجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا تجربة الغطس المذهلة بين أكثر من 75٪ من جميع الأنواع المرجانية في العالم والآلاف من أنواع الأسماك والرخويات والنباتات في أعماق المياه الزرقاء الصافية التي تشكل لوحة فنية رائعة وسط الأبراج الكارستية، والتلال الخلابة والغابات الجميلة.

الوصول إلى راجا أمبات

رجا أمبات هي موطن لأكثر من 1000 جزيرة تقع قبالة ساحل بابوا الغربية، شمال شرق جاوا وبالي، وللوصول إلى أي من الجزر سوف تحتاج أولا للوصول الى ميناء سورونغ، ولأنه لا توجد رحلات جوية دولية مباشرة، سيمكنك أن تطير إلى سورونغ عبر جاكرتا، ماكاسار، أمبون أو مانادو.

وعندما تهبط في سورونغ ستحتاج إلى استقلال سيارة أجرة للوصول إلى الميناء، ومن هناك يمكنك ركوب العبارات العامة إلى ويساي على جزيرة وايغاو.

أفضل أوقات السفر إلى رجا أمبات

أفضل وقت لزيارة رجاء أمبات بين أكتوبر وأبريل، مع أفضل الظروف الجوية المثالية للاستمتاع ما بين فرص الغوص والسير لمسافات طويلة واكتشاف الحياة المحلية للسكان الودودين.

 

التجارب السياحية في جزر راجا أمبات

استكشاف ويساي

تعد منطقة ويساي أول الأماكن التي ستستقبلك عند زيارة رجاء أمبات، فهي كما يقول الكثير من السائحين بمثابة بوابة إلى الجنة التي تنتظرك بين الجزر الرائعة، وذلك باعتبارها مركزا رئيسيا للأرخبيل كله وللجزر، فضلا عن كونها ليست مجرد ميناء تنطلق منه القوارب التي تتحرك ذهابا وأيابا إلى للجزر المحيطة، لكنها بالفعل وجهة سياحية تضم العديد من مواقع الغوص مع فرص مشاهدة المعالم السياحية ذات الصدى الواسع بين السائحين.

 

الاستمتاع في جزيرة بيانيمو

الجزر الصغيرة المنتشرة في المحيط الأزرق الرائع هي على الأرجح أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يفكر المسافرون في رجا أمبات. ولعل جزيرة بيانيمو أحد أفضل الأماكن السياحية التي ننصحك بزيارتها عبر القارب عند زيارة هذه المنطقة من العالم، وذلك للاستمتاع بمجموعة لا تقارن من البحر والجزر، فضلا عن الغوص في المياه الفيروزية والسباحة في المياه الواضحة وضوح الشمس.

الغوص

وحتى إن كنت مبتدئا في الغوص عزيزي الزائر، ​ سيمكنك في راجا أمبات الحصول علة دورات مخصصة للغوص، ما يعني أنه سيكون بانتظارك مهما كانت مهاراتك فرصة عظيمة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة تحت الماء بين مختلف أنواع الأسماك فضلا عن الحيتان والدلافين.

مراقبة الحياة البرية في الغابة

كما سيكون محبي التشويق على موعد مع المغامرة عند زيارة جزيرة راجا امبات بجزرها الكثيرة والمتنوعة والتي تقديم مشهد رائع من اللقاءات مع الحياة البرية. وتعد منطقة بريستين رجاء أمبات موطن لكثير من الأنواع المتوطنة، بما في ذلك النباتات النادرة والطيور الفريدة والجاذة للأعين.

 

لا تفوت الاستمتاع بغروب الشمس في راجا أمبات

هناك العديد من المواقع المختلفة في راجا أمبات للاستمتاع بمشاهدة شروق وغروب الشمس، فيمكنك السير إلى التلال، أو الاسترخاء في النزل أو الجلوس على الرمال البيضاء الناعمة والانتظار حتى موعد الشروق والغروب لتشاهد لوحة رائعة تستحق المشاهدة مع ظلال من اللون الأحمر والبرتقالي.

 

زيارة جزر واياغ

تحظى جزر وياغ داخل أرخبيل رجا أمبات بشعبية كبيرة بين السائحين، بفضل ما  تتمتع به من جمال طبيعي لا يقارن، حتى أن الكثيرين  يعتبرون واياغ أجمل مكان في راجا أمبات، ويقبلون على زيارته والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لتشكيلات الصخور الخلابة وسط المياه الفيروزية الصافية وأجمل بقاع الغوص التي تعج بالحياة البحرية الوفيرة.

السباحة مع الدلافين

شعب بابوا يحترم بشدة الحياة البرية البحرية ، مما يتيح التعايش السلمي والمثمر بينهم وبين الدلافين وغيرها من المخلوقات البحرية، ويمكنك عزيزي الزائر أن تلمس ذلك خلال رحلتك، لا سيما عند زيارة جزيرة ميسول ومانتا ريدج، حيث يمكن أن يكون لقاءك بالدلافين مضمونا، ناهيك عن السلاحف البحرية والكثير من الأنواع البحرية الرائعة.

زيارة القرى في راجا أمبات

ننصحك ألا تغادر الجزر قبل الانتقال لزيارة بعض القرى القريبة ولقاء السكان المحليين الودودون، لتتعرف على أسلوب حياتهم المتواضع، وتشعر بكرمهم، و قد تجد الأطفال يلعبون الألعاب التقليدية، مع مجموعة من الأغاني وسط قيام أسرهن بصناعة فنون الحرف اليدوية الخاصة بهم.


التسوق واقتناء الهدايا التذكارية

ثقافة رجا أمبات جميلة مثل طبيعتها، و يمكنك التسوق هناك للاستمتاع باقتناء الحرف المحلية مثل الحقائب، واللوحات، وغيرها من الهدايا التذكارية، ولعل التسوق في الأسواق المحلية لن يساعدك فقط على التعرف على المنتجات الأصيلة الموجودة، ولكن الأمر أيضا سيساعدك في اكتشاف حياة السكان المحليين والمشهد السياحي العام.

 

اكتشاف الطعام المحلي

أكمل تجربة راجا أمبات مع المأكولات المحلية اللذيذة الطازجة الوفيرة، بما في ذلك حساء السمك والسمك المشوي مع التوابل الحارة. كما يمكنك أيضا تجربة تقدم المأكولات الإندونيسية الأخرى ما بين المطاعم المنتشرة في المدن الكبيرة.

 

مكان الإقامة في راجا أمبات

هناك الكثير من الفنادق الفاخرة والنزل حول راجا امبات، ونحن نوصيك بالإقامة في قرية أربوريك، فسوف تدفع حوالي 30 دولارا لليلة ولكن ستحصل على فرصة للقاء السكان المحليين وتذوق المأكولات المحلية، مع العلم أن الناس هنا ودية بشكل مثير للدهشة، بالإضافة إلى ذلك سيمكنك أيضا  الغوص بين مشاهد الطبيعة الخلابة.

 

وعادة ما تتمثل أماكن الأقامة بالجزيرة في مجموعة من الأكواخ المحلية على شاطئ خاص وعلى الرغم من أن الغرف بسيطة في مكوناتها، لكن روعة الضيافة تكفي للإحساس بالراحة.

 

تقسيم التكاليف

يعد السفر مع الآخرين أحد أفضل الطرق لتوفير المال عند السفر إلى رجا أمبات، خاصة إن عمليات نقل القوارب إلى بيوت الإقامة أو المواقع المخصصة للأنشطة تكون باهظة الثمن ولكن الأمر سيختلف إذا ما تم تقاسمها بين خمسة إلى ستة أشخاص، مما يجعل التكلفة منخفضة تصل إلى 5 دولارات للشخص في بعض الأحيان. اسأل سكنك عند وصول الضيوف الآخرين وخطط لرحلتك في نفس الوقت إن أمكن.

 

نقلا عن موقع المسافر العربي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 8:57 ص

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام | مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ   مصراوى
21/04/2024 | 8:57 ص

السياحة المصرية... نموٌ متواصل

مصر تستهدف الوصول بنصيبها من حركة السياحة العالمية إلى ما بين 1.6 و1.7% عام 2028، الأمر الذي يؤهّلها لاستقبال 30 مليون سائح سنوياً.

السياحة المصرية... نموٌ متواصل
21/04/2024 | 8:57 ص

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا أخبار الأمم المتحدة

في إطار الأسبوع الأول من نوعه حول الاستدامة، عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة فعالية رفيعة المستوى سلطت خلالها الضوء على أهمية قطاع السياحة لاقتصاديات الدول وضرورة تعزيز السياحة المستدامة لحماية البيئة والمجتمعات والاقتصادات المحلية مع الحفاظ على الموارد للأجيال المقبلة. |

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا     أخبار الأمم المتحدة
21/04/2024 | 8:57 ص

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024

توقعت شركة بي.إم.آي للأبحاث التابعة لفيتش سوليوشنز نمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% إلى 31.3 مليون زائر خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن العام الماضي

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024
09/04/2024 | 5:57 م

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في مصر؛ حيث يتمتع بتاريخ حافل في مجال الاستثمار في السياحة والقطاعات الأخرى ياسر سعد ليس فقط مالك شركة شيبا تورز للسياحة، بل هو أيضًا رواد الأعمال الذي يتمتع برؤية استثمارية فريدة وشاملة

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام
09/04/2024 | 5:57 م

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري السياحة، إن غالبية فنادق شرم الشيخ فئة 4 و5 نجوم قدمت عروضا سعرية مميزة للمصريين خلال إجازات عيد الفطر المبارك.

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -
09/04/2024 | 5:57 م

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات مستند | مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند   مصراوى


السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك اخبار السياحة السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك
المصدر http://www.alanbatnews.net/article/index/218136 http://www.alanbatnews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السياحة في جزر راجا أمبات في إندونيسيا وأجمل الأماكن السياحية هناك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars