الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شيرين في مأزق جديد مع مصر سواليف

05/01/2019 | 2:00 م 0 comments
شيرين في مأزق جديد مع مصر   سواليف

سواليف _ هاجم الإعلامي المصري تامر أمين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب ما حدث في حفلها الأخير الذي أحيته في مصر احتفالا بحلول السنة الجديدة. وانتقد أمين تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه،

سواليف _ هاجم الإعلامي المصري تامر أمين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب ما حدث في حفلها الأخير الذي أحيته في مصر احتفالا بحلول السنة الجديدة.

وانتقد أمين تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه، موضحا أنها تطاولت على مصر مرة أخرى بقولها:” أنا خسارة في مصر”.

وحكى أمين خلال برنامجه “آخر النهار” الذي يعرض عبر قناة “النهار” ما حدث خلال الحفل، وقال إن هذه القصة وصلت إليه من أصدقاء سوريين كانوا حضروا الحفل وانزعجوا مما فعلته المطربة المصرية.

وقال إن شيرين خلال الحفل تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها، وردت على هذه التحية قائلة: “أنا خسارة في مصر”، وانتقد ما قالته بشدة مؤكدا أنه لا يصح أن تقول هذا الكلام عن بلدها وسط الجمهور.

وطالب تامر أمين نقابة الفنانين ونقيبها الفنان هاني شاكر بالتدخل لوقف ما يحدث، مؤكدا أن شيرين لم تتعلم مما حدث قبل ذلك وأن عقوبة وقفها عن الغناء لأشهر لم تؤثر عليها، مشددا على سرعة تدخلهم حتى لو وصل الأمر لمنعها من الغناء في الحفلات والاكتفاء بطرح ألبومات غنائية فقط.

وانتقد شيرين من قبل بسبب تصريحاتها السابقة عن مياه نهر النيل، والتي اعتبرها البعض في حينها إساءة لمصر.

شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة) .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:51 م

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر

يناقش تامر عزالدين في حلقة هذا الأسبوع من هوا مصر الموضوع التالي: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ضيوف الحلقة: المتحدث باسم حزب الدستور وليد العماري، عضو مجلس الشيوخ محمود سامي.

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر
08/04/2024 | 4:51 م

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر

تعاون عدد من البنوك المصرية مع بعض الشركات والمتاجر لتوفير كعك العيد بالتقسيط للمواطنين، والسماح بالسداد على فترة تصل إلى 12 شهرًا بدون أي فوائد.يأتي ذلك

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر
08/04/2024 | 4:51 م

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة سكاي نيوز عربية

وافق مجلس الوزراء المصري على عدة قرارات، أهمها تخصيص قطعتي أرض ناحية الساحل الشمالي بمحافظة مطروح لصالح وزارة الطيران المدني لأجل استخدامها في إقامة مطار رأس الحكمة الدولي.

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة    سكاي نيوز عربية
07/07/2020 | 4:45 م

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط  الأخضر  - CNN Arabic
07/07/2020 | 4:45 م

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -
07/07/2020 | 4:45 م

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -
07/07/2020 | 4:45 م

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر


شيرين في مأزق جديد مع مصر سواليف اخبار المحروسة سواليف _ هاجم الإعلامي المصري تامر أمين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب ما حدث في حفلها الأخير الذي أحيته في مصر احتفالا بحلول السنة الجديدة. وانتقد أمين تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

شيرين في مأزق جديد مع مصر   سواليف
المصدر http://sawaleif.com/%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A3%D8%B2%D9%82-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B9-%D9%85%D8%B5%D8%B1-417433/ http://sawaleif.com

زيارة الموضوع الاصلي
شيرين في مأزق جديد مع مصر سواليف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شيرين في مأزق جديد مع مصر سواليف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars