الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شلل مروري

صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص .. نشرة الحوادث المسائية اخبارنا اليوم

08/01/2019 | 7:50 م 0 comments
صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص .. نشرة الحوادث المسائية   اخبارنا اليوم

"صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص".. نشرة الحوادث المسائية

“صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص”.. نشرة الحوادث المسائية 08 يناير 2019

القاهرة – (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

شلل مروري أعلى المحور إثر تصادم 5 سيارات

شهد محور 26 يوليو حالة من الشلل المروري، مساء الإثنين؛ إثر حادث تصادم 5 سيارات.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارا من الخدمات المعينة أعلى المحور بوقوع حادث تصادم دون وجود مصابين.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحادث وقع بين سيارتين ثم تتابع اصطدام 3 سيارات دون وقوع مصابين، وحدثت تلفيات بالسيارات.

مصرع 5 أشخاص وإصابة آخرين في حادث مروع أعلى "دائري ناهيا"

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون، أمس الأحد، في حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائري.

وكشفت المعاينة الأولية أن سيار ملاكي كانت تسير بسرعة عالية، واختلت عجلة القيادة بيد السائق، واصطدم بسيارة ميكروباص من الخلف أعلى الطريق الدائري بمنطقة ناهيا.

وأسر الحادث عن مصرع 5 أشخاص بينهم 3 أشخاص كانوا على جانب الطريق، وأصيب آخرون، نُقلوا إلى المستشفى للعلاج، وتحولت السيارة الملاكي إلى قطعة خردة.

وزير الداخلية يزور قداسة البابا تواضروس لتهنئته بعيد الميلاد

أجرى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية زيارة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الأسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية، لتقديم التهنئة لقداسته بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد.

وقد أعرب وزير الداخلية ، عن خالص تهانيه وكامل هيئة الشرطة بمناسبة عيد القيامة المجيد ، مشيداً بالدور الذى تقوم به الكنيسة المصرية فى تعزيز الوحدة الوطنية ووحدة وإستقرار البلاد ، مؤكداً أن الشعب المصرى تمكن عبر تمسكه بوحدته وتنوعه وإيمانه بوطنه من إفشال المخططات التى تعرض لها لتفتيت بنية المجتمع المصري التى ميزته عبرالتاريخ .

من جانبه أشاد، قداسة البابا تواضروس الثانى بالدور الوطني للشرطة المصرية، مؤكداً أن ما يقدمة رجال الشرطة من تضحيات يُعد نموذجاً مشرفًا فى الدفاع عن الوطن وحماية مقدساته.

إحباط تهريب أطنان أشجار متحجرة وحفريات صخرية بمحور قناة السويس

نجحت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، في إحباط محاولة تهريب عدة أطنان من جذوع الأشجار المتحجرة والحفريات الصخرية، والتي تعد من التراث الأثري الإنساني إلى خارج البلاد .

أكدت تحريات ومعلومات قسم البحث الجنائي بالإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، اعتزام تهريب بضائع محظورة إلى خارج البلاد عبر ميناء السخنة .

وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل لجنة أمنية جمركية جمركية أسفرت عن ضبط الرسالة المشار إليها، وهى عبارة عن حاويتين مشمولها ترابيع رخام قبل تصديرها إلى خارج البلاد عبر ميناء العين السخنة لصالح إحدى شركات الاستيراد والتصدير- الكائن مقرها بالبحر الأحمر، وقيام صاحب الشأن بإخفاء ( عدة أطنان من جذوع الأشجار المتحجرة والحفريات الصخرية والتي تعد من التراث الآثرى الإنساني) .

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد سوق الجمعة بالخليفة

تمكنت أجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين المترددين على منطقة سوق الجمعة بالخليفة عن طريق افتعال المشاجرات معهم.

تعود الواقعة عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة سوق الجمعة دائرة القسم من ضبط كلٍ من "عماد . ح . مح" 36 سنة – عاطل – ومقيم بالوراق الجيزة، ( سبق اتهامه في 12 قضية أخرهم قضية "نشل"، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية "سرقة"، والمقضي عليه فيها بالحبس سنة)، و"عمرو . ح . م"، 36 سنة – عاطل – ومقيم بالوراق الجيزة (سبق اتهامه في عدد 7 قضايا أخرهم قضية "نشل"، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 أحكام حبس جزئي في قضايا " سرقة، شروع في سرقة، مخدرات"، بإجمالي حبس سنتين و 3 شهور).

"أمن القاهرة": القبض على هاربين من تنفيذ 143 حكم بالسجن بمدينة نصر وبدر

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، القبض على شخصين هاربين، من تنفيذ 143حكم بالسجن بمدينة نصر ومدينة بدر.

كانت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تمكنت أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط "حسام . ج . أ"، 37 سنة، ومقيم بدائرة القسم (يحمل جنسية إحدى الدول العربية – ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات وغرامة 10آلاف جنيه)، وبمواجهته أقر بالحكم الصادر ضده .

"الداخلية" تواصل المبادرات الإنسانية لتوقيع الكشف الطبي المجاني على المواطنين

تواصلت وزارة الداخلية المبادرات الإنسانية والمجتمعية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ"العجوزة ومدينة نصر، والإسكندرية"، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين المرضى، وصرف العلاج اللازم لهم.

وقالت الداخلية، في بيان لها، اليوم الاثنين، إنه في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما في مجال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين، فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ"العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية") بتاريخ 4 الجاري بتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

إحالة محامٍ لـ"الجنايات" بتهمة النصب والتزوير على عجوز بـ"السيدة زينب"

أمر محمد جاويش، وكيل نيابة السيدة زينب، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، إحالة محامي للجنايات، لاتهامه بالتزوير والنصب والتبديد، على رجل مسن بدائرة القسم في عقد شقة سكنية يمتلكها.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه وكل المتهم للقيام بإجراءات تسجيل شقته السكنية ملكه بدائرة القسم، إلا أن المتهم ماطل المجني عليه عقب حصوله على مبالغ مالية للقيام بذلك، وقام بإضاعة العقد وتبديده.

السجن سنة لخادمة سرقة مصوغات مدير عام بالهيئة القومية لمياه الشرب

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة خادمة بالسجن سنة مع الشغل، لاتهامها بسرقة شقة مخدومتها بمدينة نصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد عبدالعزيز التوني، وعضوية المستشارين علي صقر وأيمن عبدالرازق، بأمانة سر ممدوح غريب.

وأحالت نيابة مدينة نصر الكلية المتهمة "أسمهان. ا" خادمة لمحكمة الجنايات لأنها في يوليو 2018 اعتدت على مخدومتها "أيفون. ن" مدير عام بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وسرقتها.

"السجون" تحتفل بعيد الميلاد: صلوات وقداس خلف الأسوار

استقبل سجن دمنهور، (رجال، نساء)، وسجني القاهرة والاستقبال، عدداً من رجال الدين المسيحي، لإقامة الصلوات، وتقديم بعض الهدايا للنزلاء المسيحيين ومشاركتهم الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد لعام 2019.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية، الهادفة في أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان، واستمراراً للتعاون البناء بين الوزارة ومختلف أجهزة الدولة، للمساهمة في تفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجي .

بلاغ سلبي بالعثور على عبوتين بجوار كوبري شبرامنت.. والفحص: "قالب طوب"

عثر أهالي مركز أبوالنمرس جنوب محافظة الجيزة، صباح الاثنين، على 2 كيس بلاستيك بجوار كوبري شبرامنت.

وانتقل خبراء المفرقعات إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أنهما نصفين لقالب طوب أبيض ملفوف ببلاستيك، وليس بهما أي مواد مفجرة.

وتم تعقيم المنطقة بالكامل بواسطة أجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة؛ تحسبا للعثور على أجسام غريبة أخرى.

المصدر: مصراوي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 10:55 ص

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب تريلا على الطريق الأوسطي

لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرين، في انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الأوسطي، اتجاه صينية الواحات في منطقة أكتوبر، التابعة لمحافظة الجيزة. وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الأوسطي اتجاه صينية الواحات بمنطقة أكتوبر، ووجود

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب تريلا على الطريق الأوسطي
اليوم 10:55 ص

حرقوا جسده ورموه في القمامة.. كشف غموض جثمان متفحم أسفل الدائري بالعمرانية

نجحت الاجهزة الامنية بالجيزة في حل لغز العثور على جثة محترقة اسفل الطريق الدائري بمنطقة العمرانية حيث تبين ان اصدقائه وراء ارتكاب الجريمة. ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العمرانية القبض على 3 أشخاص أنهوا حياة شخص داخل شقة وأحرقوا جثته وألقوها بجوار صندوق القمامة بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

حرقوا جسده ورموه في القمامة.. كشف غموض جثمان متفحم أسفل الدائري بالعمرانية
اليوم 10:55 ص

بيضرب ولادنا.. القبض على مدرس رياضيات لاتهامه بالتعدي على طالبين بالهرم

القت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على مدرس اتهمه اولياء امور بضرب تلميذين في مدرسة ابتدائية بالهرم مما تسبب في إصابتهما بإصابات بالغة. تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بحضور عدد من أولياء الأمور لقسم شرطة الهرم لتحرير

بيضرب ولادنا.. القبض على مدرس رياضيات لاتهامه بالتعدي على طالبين بالهرم
اليوم 10:55 ص

كسر ماسورة مياه يتسبب في شلل على طريق الواحات بـ الجيزة

شهد طريق الواحات في الجيزة، هبوط أرضي بسبب كسر في ماسورة مياه في اتجاه أكتوبر قبل مول مصر وتم الدفع بالخدمات اللازمة لتسيير الحركة المرورية وإصلاح العطل.

كسر ماسورة مياه يتسبب في شلل على طريق الواحات بـ الجيزة
04/06/2020 | 12:00 ص

: شلل مروري على المحور في عدة مناطق

شهدت طرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء، بعض الكثافات المرورية المتحركة، وسط انتشار الخدمات المرورية التي تعمل على سحب الكثافات وتنظيم حركة المرور، وكانت الكثافات المتحركة ...

: شلل مروري على المحور في عدة مناطق
29/05/2020 | 8:45 ص

شلل مروري على طريق المنصورة-جمصة بسبب انفجار إطار سيارة

تسبب انفجار إطار سيارة نقل أعلى كوبري عمار، في حدوث شلل مروري على طريق المنصورة جمصة، في محافظة الدقهلية . وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن ......

شلل مروري على طريق المنصورة-جمصة بسبب انفجار إطار سيارة
امس 18:45 م

أخبار 24 أصيب بشلل نصفي وفقد القدرة على الكلام.. مستشفى الرس ينهي معاناة صبي بعد حـادث مروري

أصيب بشلل نصفي وفقد القدرة على الكلام.. مستشفى الرس ينهي معاناة صبي بعد حـادث مروري

أخبار 24   أصيب بشلل نصفي وفقد القدرة على الكلام.. مستشفى الرس ينهي معاناة صبي بعد حـادث مروري


صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص .. نشرة الحوادث المسائية اخبارنا اليوم شلل مروري "صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص".. نشرة الحوادث المسائية



اشترك ليصلك كل جديد عن شلل مروري

خيارات

صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص .. نشرة الحوادث المسائية   اخبارنا اليوم
المصدر http://www.akhbarelyaom.com/1538054/%D8%B5%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D9%82%D8%AF%D8%A7%D8%B3-%D8%AE%D9%84%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%B9-5-%D8%A3%D8%B4%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D9%86 http://www.akhbarelyaom.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صلوات وقداس خلف الأسوار ومصرع 5 أشخاص .. نشرة الحوادث المسائية اخبارنا اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars