الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل

09/01/2019 | 7:25 ص 0 comments
 وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل

وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل,أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أنه فى إطار دعم المبادرات التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى لشباب الخريجين، تم البدء فى تنفيذ المرحلة السادسة لمشروع منافذ التوزيع المتحركة على مستوى الجمهورية


أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أنه فى إطار دعم المبادرات التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى لشباب الخريجين، تم البدء فى تنفيذ المرحلة السادسة لمشروع منافذ التوزيع المتحركة على مستوى الجمهورية ووزارة التموين، ممثلة فى لجنة المساعدات الأجنبية وجهاز المشروعات الصغيرة والبنك الأهلى المصرى.

ولفت خلال مؤتمر صحفى، بحضور هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلى، والدكتورة نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلى أن الوزارة تنسق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية لإنشاء شبكة توسيع منتشرة للمنافذ المتحركة أسوة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وقريبا سيتم الإعلان عن المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتى.

وأوضح أنه سيتم استهداف المناطق كثيفة السكان والمحتاجة من خلال مشروع المنافذ المتحركة لطرح السلع بأسعار عادلة، وأن المشروع يهدف أيضا للمساهمة فى القضاء على الجوع وتوفير الأمن الغذائى والتغذية المُحسّنة عبر توفير السلع الغذائية بالسعر والجودة المناسبة وخصوصاً للمناطق والأحياء العشوائية والقرى، بالإضافة إلى المساهمة فى المساواة بين الجنسين وتمكين النساء والفتيات، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للجنسين لتملّك هذا المشروع وتحقيق تكافؤ الفرص لهما فى إثبات الوجود وتمكينهم.

وأكد أن الفئات المستهدفة والمستفيدين من مشروع الخدمات التسويقية للسيارات المتنقلة هم شباب الخريجين والباحثين عن فرصة عمل على مستوى جميع المحافظات، على أن يكون نطاق عملهم فى المدن الجديدة والأحياء العشوائية والقرى الفقيرة التى ستنتقل إليهم الخدمات التسويقية للسلع الإستهلاكية والغذائية بأسعار إقتصادية فى الأماكن المحددة من قبل اللجان المُشكّلة بمعرفة مديريات التموين. وقال إن تنفيذ مشروع الألف سيارة متنقلة لشباب الخريجين، بتمويل 160 مليون جنيه، سيكون من خلال البنك الأهلى وجهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغير والمتوسطة يوفر 4 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وأنه سيتم استقبال طلبات المتقدمين لمشروع شباب الخريجين للسيارات المتنقلة خلال الأسبوع المقبل لمن تنطبق عليهم الشروط.

وأضاف أنه إذا تم توفير نسبة 10% غير مستحقين للدعم سيوفر نحو 8.6 مليار جنيه يتم توجيهها إلى التعليم والصحة ومشروع الرئيس لحياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا، معلنا أن إضافة المواليد على البطاقات التموينية سيتم قبل نهاية يونيو المقبل بعد استبعاد غير المستحقين من الدعم والتى ستكون من خلال مؤشرات الدخل والإنفاق والاستهلاك، متوقعا أن يتم إضافة 4 ملايين مولود جديد على البطاقات.

وذكر أنه تم الانتهاء من قاعدة البيانات للبطاقات الذكية، ولا توجد أرقام قومية مكررة على البطاقات من خلال ازدواج الصرف للمقررات التموينية، وتمت إعادة 450 ألف حالة تظلم على البطاقات خلال ديسمبر الماضى، وصرفوا مقررات التموين والخبز فى نفس الشهر، حيث تم الاتفاق مع «الإنتاج الحربى» و«الرقابة الإدارية» على الانتهاء من بحث التظلمات خلال أسبوع لإعادتهم على البطاقات.

وقال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلى، إن البنك يقوم بتمويل مشروع السيارات المتنقلة المبردة ونصف تبريد، بالشراكة مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووزارة التموين، للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، وطرح السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

وتابع أنه تم تمويل المراحل الخمس السابقة للسيارات المتنقلة بقيمة 60 مليون جنيه، وتمويل المرحلة السادسة للمشروع بقيمة 160 مليون جنيه، وأن البنك الأهلى يعمل بنظام الشمول المالى للوصول إلى أكبر عدد من المتعاملين مع البنك وضبط منظومة السلع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 12:00 م

بقالو تموين الأقصر يطالبون بصرف الكمامات لأصحاب البطاقات إجباريا

طالب بقالو التموين وزير التموين الدكتور علي المصيلحي بيع الكمامات على بطاقات التموين لأصحاب البطاقات إجباريا وليس اختياريا. وقال سيف النصر عبد الواحد نقيب بقالي الأقصر، إنه لم يتم استلام الكمامات ...

بقالو تموين الأقصر يطالبون بصرف الكمامات لأصحاب البطاقات إجباريا
06/07/2020 | 12:00 م

: وصول 96 بطاقة تموين ذكية وتسليمها للمنتفعين بالوادي الجديد

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن وصول 96 بطاقات تموين ذكية جديدة (بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي) إلى المديرية والإدارات التابعة لها. وأكد المهندس صلاح ...

: وصول 96 بطاقة تموين ذكية وتسليمها للمنتفعين بالوادي الجديد
06/07/2020 | 12:00 م

تموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار -

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه قد تم تحرير 179مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة،لردع جشع التجار .

تموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار -
06/07/2020 | 12:00 م

: أثناء جولات وكيل وزارة التموين على المخابز والاسواق.. رصد عدد من المخالفات بالإسكندرية

تفقد المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاحد عدد من المخابز في قطاع العجمى والساحل لمتابعة عمليات انتاج الخبز وجودته وحصول المواطنين عليه بسهولة وبدون زحام. ...

: أثناء جولات وكيل وزارة التموين على المخابز والاسواق.. رصد عدد من المخالفات بالإسكندرية
06/07/2020 | 12:00 م

التموين: صرف 25% من مقررات شهر يوليو حتى الآن -

أعلنت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من 25% من مقررات شهر يوليو الجارى.

التموين: صرف 25% من مقررات شهر يوليو  حتى الآن  -
01/07/2020 | 9:00 م

كل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين .. مع أول أيام طرحها –

حدثكل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين مع أول أيام طرحهاقال أحمد كمال، مساعد وزير التموين، إن

كل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين .. مع أول أيام طرحها –
01/07/2020 | 9:00 م

التموين: ثورة 30 يونيو ساهمت فى تحقيق الاكتفاء الذاتى للسكر المحلى لـ 80% -

جاءت ثورة 30 يونية بمكاسب كبيرة على الاقتصاد المصر خاصة فيما يتعلق بمنظومة السلع التموينية والاستراتيجية فى ظل توجيهات القيادة السياسية الحالية بتطوير الشركات والمصانع التابعة للدولة.

التموين: ثورة 30 يونيو ساهمت فى تحقيق الاكتفاء الذاتى للسكر المحلى لـ 80% -


وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل اخبار وزارة التموين وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل,أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أنه فى إطار دعم المبادرات التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى لشباب الخريجين، تم البدء فى تنفيذ المرحلة السادسة لمشروع منافذ التوزيع المتحركة على مستوى الجمهورية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

 وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل
المصدر http://www6.mashy.com/news/egypt/titles/%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86:-%D8%A8%D8%AF%D8%A1-%D8%AA%D9%84%D9%82%D9%89-%D8%B7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%82%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84 Mashy.com - أخبار، دردشة، نكت وكاريكاتير، ركن البنات، سينما وأفلام، فيديو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars