الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS

10/01/2019 | 5:25 م 0 comments

بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS يخوض منتخب الإمارات اختبارًا جديدًا في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي يستضيفها على أرضه حين يواجه نظيره الهند في ثاني جولات المجموعة الأولى. بث ...

بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS

يخوض منتخب الإمارات اختبارًا جديدًا في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي يستضيفها على أرضه حين يواجه نظيره الهند في ثاني جولات المجموعة الأولى.بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTSوتعادل منتخب الإمارات في لقاء الجولة الأولى أمام البحرين، بينما اكتسح الهند صاحب الصدارة نظيره تايلاند بنتيجة 4-1 وهو ما يزيد من صعوبة وقوة المواجهة.بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTSتقام المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات على ملعب “مدينة زايد” الرياضية.
القنوات الناقلة لمباراة الأردن وسوريا اليوم في كأس آسيا 2019 بالإماراتموعد مباراة الإمارات والهند في كأس آسيا 2019وتذاع المباراة عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2 بصوت المعلق المصري علي محمد علي بجانب قناتي الكأس إكسترا 1 و2 بصوت المعلقين خالد الحدي وهيكل الصغير.
تاريخ المواجهات
يتفوق المنتخب الإماراتي بشكل واضح في تاريخ لقاءاته ضد الهند، وتقابل المنتخبان في أمم آسيا 1984 وفاز الأبيض بثنائية عدنان الطلياني وفهد خميس.
وتقابلا في العام 1988 في تصفيات كأس آسيا وفاز الإمارات بثلاثية دون رد ثم تقابلا في العام 1999 في تصفيات كأس آسيا أيضًا وفاز الأبيض بنتيجة 3-1.بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTSوفي تصفيات كأس العالم 2002، حقق منتخب الهند فوزًا بهدف العام 2001 وتحديدًا يوم 7 أبريل ولكن يوم 26 من نفس الشهر فاز الأبيض بهدف سبيت خاطر.
واكتسح المنتخب الإماراتي نظيره الهند بخماسية وديًا العام 2010، وفي تصفيات كأس العالم 2014 تقابل المنتخبان في يوليو 2011 وفاز الإمارات بثلاثية دون رد ثم تعادلا بثنائية لكل منهما.
فرصة زاكيروني
يبحث المنتخب الإماراتي عن مصالحة الجماهير في مواجهة الهند، خاصة أن التعادل كان مخيبًا للآمال مع البحرين في الجولة الأولى بالبطولة القارية.
ويسعى الأبيض الإماراتي لحصد الفوز على حساب الهند، خاصة أن الأخير حقق الانتصار على تايلاند وبالتالي أي نتيجة غير الفوز ستقحم الأبيض الإماراتي في حسابات معقدة.
ويعتمد المنتخب الإماراتي على قدرات الهداف علي مبخوت الذي يقود الهجوم الأبيض ولكن الأداء الهجومي لأصحاب الضيافة أصبح لغزًا ومثيرًا لمخاوف الجماهير مع غياب الموهوب عمر عبد الرحمن عموري.بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTSويعول المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني على انطلاقات إسماعيل الحمادي وخميس إسماعيل مثلما حدث في لقاء البحرين، ولكن ربما يجري زاكيروني تعديلات بإشراك المهاجم المخضرم إسماعيل مطر أو اللعب برأسي حربة والدفع بالمخضرم الآخر أحمد خليل.
ويراهن زاكيروني على ثلاثي الوسط علي سالمين وعامر عبد الرحمن وخلفان مبارك الذي يلعب دورًا مهمًا في نقل الهجمات بسرعة إلى نصف ملعب المنافس.
ويقود الدفاع الأبيض خليفة مبارك وفارس جمعة وبندر الأحبابي والحسن صالح مع الحارس خالد عيسى.
مفاجآت الهند
مباراة الإمارات والهند تشهد أول ظهور لحكم من الكونكاكاف في كأس آسياحقيقة رحيل زاكيروني عن منتخب الإمارات والتعاقد مع زلاتكو‎ (صورة)يسعى منتخب الهند لمواصلة مفاجآته وتحقيق فوز جديد يصعد به إلى الدور الثاني بعيدًا عن أي حسابات.
ويقود المنتخب الهندي المدرب القبرصي صاحب الأصول الإنجليزية ستيفن كونستانتين، والذي يعتمد على قدرات اللاعب المخضرم سونيل شيتري صاحب الـ34 عامًا هداف بنجالورو والذي سجل هدفين في لقاء تايلاند.
ويراهن المنتخب الهندي على لمسات اللاعب الواعد أشكي كورونيان ولاعب الوسط أنيرود تابا مع بعض اللاعبين أصحاب الالتزام التكتيكي رغم ضعف المواهب الفردية.بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS اخبار الامارات بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS يخوض منتخب الإمارات اختبارًا جديدًا في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي يستضيفها على أرضه حين يواجه نظيره الهند في ثاني جولات المجموعة الأولى. بث ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2469230 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بث مباشر لمباراة الامارات والهند عبر beIN SPORTS

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars