الموضوعات تأتيك من 14717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد حظر 30 ألف لاعب.. 15 شيئا تجنبه أثناء ممارسة لعبة PUBG -

12/01/2019 | 1:00 م 0 comments

فى الشهر الماضى، حظرت لعبة PGG ما يصل إلى 30 ألف حساب قاموا بالغش خلال اللعبة.

إضافة تعليق

فى الشهر الماضى، حظرت لعبة PGG ما يصل إلى 30 ألف حساب قاموا بالغش خلال اللعبة، وقبل بضعة أيام ذكرت الشركة أنها قامت بحظر 4 لاعبين محترفين نتيجة استخدام برنامج كمبيوتر غير مصرح به خلال اللعب، إذ إن معظم لاعبى PUBG يقومون فقط بتسجيل الدخول إلى اللعبة والبدء فى لعبها دون المرور بشروط الاستخدام أو قواعد السلوك الخاصة باللعبة، وفيما يلى نعرض مجموعة من الأمور التى يجب تجنبها خلال ممارسة لعبة PUBG كما يلى:

- تجنب استخدام برامج الطرف الثالث.

- تجنب استخدام الأجهزة غير المصرح بها.

- تجنب العبث بملفات أو بيانات اللعبة الخاصة بتشغيلها.

-تجنب العبث مع الخادم والعميل للاستفادة من أسلوب اللعب الخاص بك.

- تجنب الاستفادة من نقاط الضعف فى اللعبة.

- تجنب استخدام كلمات مسيئة على أساس العرق والجنس والجنسية.

- احذر استخدام الألقاب المسيئة، إذ يمكن أن يؤدى ذلك إلى حظرك.

- قتل أحد أعضاء فريقك فى اللعبة.

- مطاردة لاعبين آخرين فى اللعبة.

- مشاركة البيانات الشخصية للاعبين آخرين.

- استخدام وسائل غير عادلة لتغيير نتائج المطابقة أو التلاعب بها.

- اختراق باقى حسابات PUBG الأخرى.

- أى إجراء قد يكون له تأثير سلبى على خدمة PUBG.

- نشر شائعات كاذبة حول خدمة اللعبة.

- تحقيق أى ربح مع خدمة اللعبة بدون موافقة مسبقة من PUBG.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مراجعة Resident Evil 2 قناة 218 15/02/2019 | 7:45 م

في أواخر التسعينيات كانت ألعاب الرعب في القمة وقلبت موازين صناعة الألعاب في تلك الفترة، إحدى تلك الألعاب لعبة Resident Evil 2، أتذكر جيداً عندما صدرت اللعبة

مراجعة Resident Evil 2 قناة 218 15/02/2019 | 7:45 م

في أواخر التسعينيات كانت ألعاب الرعب في القمة وقلبت موازين صناعة الألعاب في تلك الفترة، إحدى تلك الألعاب لعبة Resident Evil 2، أتذكر جيداً عندما صدرت اللعبة

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 15/02/2019 | 7:45 م

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 'أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب !'

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 15/02/2019 | 7:45 م

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 'أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب !'

لعبة صراع السلاطين – هاجم، دافع، انتقم، وانتصر لمملكتك العظيمة! 15/02/2019 | 7:45 م

هل أنت مُحب للألعاب الاستراتيجية؟ هل تستمتع ببناء الممالك والحروب الملحمية طويلة الأمد؟، لعبة صراع السلاطين ستكون من أفضل الألعاب التي ستلعبها على الإطلاق! يمكنك تحميلها مجانًا من App Store و Google Play! في هذا العالم حيث الكل يهاجم، ويدافع ينتقم، وينتصر، حيث لايوجد رحمة على الإطلاق وهو ليس مكانًا للجبناء، هنا يمكنك بناء قلعتك …...

: أحمد حاتم كان بطلا في لعبة رياضية قبل التمثيل.. فيديو 15/02/2019 | 7:45 م

عرضت الإعلامية مني الشاذلي مجموعة من الصور للفنان احمد حاتم خلال فترة الطفولة. وقال أحمد حاتم خلال برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»؛ أنه كان يلعب سباحة في نادي الصيد ...

: أحمد حاتم كان بطلا في لعبة رياضية قبل التمثيل.. فيديو 15/02/2019 | 7:45 م

عرضت الإعلامية مني الشاذلي مجموعة من الصور للفنان احمد حاتم خلال فترة الطفولة. وقال أحمد حاتم خلال برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»؛ أنه كان يلعب سباحة في نادي الصيد ...



بعد حظر 30 ألف لاعب.. 15 شيئا تجنبه أثناء ممارسة لعبة PUBG - ألعاب وترفيه فى الشهر الماضى، حظرت لعبة PGG ما يصل إلى 30 ألف حساب قاموا بالغش خلال اللعبة.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/11/3015/4100614 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد حظر 30 ألف لاعب.. 15 شيئا تجنبه أثناء ممارسة لعبة PUBG -

اترك تعليقا