الموضوعات تأتيك من 14717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

احتجاز 8 أطفال داخل لعبة في الأحساء الجزيرة أونلاين

12/01/2019 | 1:00 م 0 comments

باشر الدفاع المدني في الأحساء بلاغاً عن احتجاز ثمانية أطفال داخل لعبة في أحد المجمعات التجارية بالمحافظة. وأوضح أنه "تم فك الاحتجاز دون أي إصابات -ولله الحمد-، وإيقاف استخدام الألعاب حتى عمل الصيانة

باشر الدفاع المدني في الأحساء بلاغاً عن احتجاز ثمانية أطفال داخل لعبة في أحد المجمعات التجارية بالمحافظة.
وأوضح أنه "تم فك الاحتجاز دون أي إصابات -ولله الحمد-، وإيقاف استخدام الألعاب حتى عمل الصيانة اللازمة لها".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مراجعة Resident Evil 2 قناة 218 15/02/2019 | 7:45 م

في أواخر التسعينيات كانت ألعاب الرعب في القمة وقلبت موازين صناعة الألعاب في تلك الفترة، إحدى تلك الألعاب لعبة Resident Evil 2، أتذكر جيداً عندما صدرت اللعبة

مراجعة Resident Evil 2 قناة 218 15/02/2019 | 7:45 م

في أواخر التسعينيات كانت ألعاب الرعب في القمة وقلبت موازين صناعة الألعاب في تلك الفترة، إحدى تلك الألعاب لعبة Resident Evil 2، أتذكر جيداً عندما صدرت اللعبة

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 15/02/2019 | 7:45 م

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 'أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب !'

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 15/02/2019 | 7:45 م

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 'أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب !'

لعبة صراع السلاطين – هاجم، دافع، انتقم، وانتصر لمملكتك العظيمة! 15/02/2019 | 7:45 م

هل أنت مُحب للألعاب الاستراتيجية؟ هل تستمتع ببناء الممالك والحروب الملحمية طويلة الأمد؟، لعبة صراع السلاطين ستكون من أفضل الألعاب التي ستلعبها على الإطلاق! يمكنك تحميلها مجانًا من App Store و Google Play! في هذا العالم حيث الكل يهاجم، ويدافع ينتقم، وينتصر، حيث لايوجد رحمة على الإطلاق وهو ليس مكانًا للجبناء، هنا يمكنك بناء قلعتك …...

: أحمد حاتم كان بطلا في لعبة رياضية قبل التمثيل.. فيديو 15/02/2019 | 7:45 م

عرضت الإعلامية مني الشاذلي مجموعة من الصور للفنان احمد حاتم خلال فترة الطفولة. وقال أحمد حاتم خلال برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»؛ أنه كان يلعب سباحة في نادي الصيد ...

: أحمد حاتم كان بطلا في لعبة رياضية قبل التمثيل.. فيديو 15/02/2019 | 7:45 م

عرضت الإعلامية مني الشاذلي مجموعة من الصور للفنان احمد حاتم خلال فترة الطفولة. وقال أحمد حاتم خلال برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»؛ أنه كان يلعب سباحة في نادي الصيد ...



احتجاز 8 أطفال داخل لعبة في الأحساء الجزيرة أونلاين ألعاب وترفيه باشر الدفاع المدني في الأحساء بلاغاً عن احتجاز ثمانية أطفال داخل لعبة في أحد المجمعات التجارية بالمحافظة. وأوضح أنه "تم فك الاحتجاز دون أي إصابات -ولله الحمد-، وإيقاف استخدام الألعاب حتى عمل الصيانة



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر http://www.al-jazirahonline.com/news/2019/20190112/143769 al-jazirahonline.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي احتجاز 8 أطفال داخل لعبة في الأحساء الجزيرة أونلاين

اترك تعليقا