الموضوعات تأتيك من 14717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

«آيفون» أيقونة أبل التقنية يفقد بريقه - البيان

12/01/2019 | 1:25 م 0 comments

قالت صحيفة فايننشال تايمز إن هاتف آيفون النقال أيقونة «أبل» التقنية يفقد بريقه، برغم أنه منذ إطلاق الهاتف عام 2007، كان قصة نجاح ساطعة.

المصدر: دبي - أشرف رفيق التاريخ: 12 يناير 2019

قالت صحيفة فايننشال تايمز إن هاتف آيفون النقال أيقونة «أبل» التقنية يفقد بريقه، برغم أنه منذ إطلاق الهاتف عام 2007، كان قصة نجاح ساطعة.

ولم يستطع مستخدمو الهاتف الانتظار إلى أن يأتي الموديل الجديد، ويهرعون إلى المنافذ كل عامين لشراء أحدث الصيحات منه، رغم أن الهاتف السابق لا يزال يعمل.

الملاحظ أنه لم يحكم أحد على هاتف آيفون من ناحية تحديث المنتج، لكن الشركة كانت تحصد كل الفوائد من التقادم المفتعل، دون أن تتحمل أي تبعات غالباً ما تتحملها شركات أخرى لا تصمد منتجاتها لفترات طويلة. والسبب في ذلك هو التطور السريع للتقنية لدرجة أن التحديث كان يبدو ضرورة.

والأنباء عن تراجع الشهية في السوق الصينية حالياً هي إشارة على أن العصر الذهبي للمبيعات المرتفعة قد انقضى. ويتعين على شركة أبل، منتجة هواتف آيفون، أن تلجأ لتنوع المنتجات إذا أرادت استعادة أمجاد العقد الماضي.

واضطرت شركة أبل إلى تخفيض إنتاج هواتفها الثلاثة الجديدة 10% في الربع الأول من يناير إلى مارس العام الجاري، وكشف هذا الأمر عن ضعف الطلب على هواتف آيفون الجديدة في الصين، أكبر سوق للهواتف في العالم حيث تباطأ الاقتصاد بسبب الحرب التجارية مع أمريكا.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، يأتي هذا القرار في الوقت الذي نفى فيه تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل التقارير التي تفيد أن جهاز «آيفون اكس آر» شهد هبوطاً مفاجئاً مؤكداً لـ «جيم كريمر» المذيع بشبكة «سي ان بي سي» أن «آيفون اكس آر» كان الأكثر شعبية يومياً منذ أن بدأ شحنه إلى العملاء، بينما قال العديد من المحللين والمستهلكين أن أسعار آيفون الجديدة مبالغ فيها.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حياتك بالكامل مكشوفة .. فضيحة جديدة تضرب آيفون ومنتجات أبل امس 17:45 م

ضربت فضيحة جديدة كبرى شركة "أبل" الأمريكية، بعدما كشفت تقارير صحفية حول انتهاك الشركة خصوصية عملائها بصورة غير مسبوقة. ونشرت مجلة "ذا أتلانتيك" ال

استخدام الوضع بورتريه على iPhone - Apple الدعم امس 17:45 م

تعرّف على كيفية استخدام الوضع

جوجل تطرح تحديثا جديدا للوحة Gboard على هواتف أيفون - امس 17:45 م

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق لوحة المفاتيح الخاصة بها Gboard والذى يحمل إصدارGboard 1.40، وذلك على هواتف أيفون فقط والتى تعمل بنظام ios.

بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟ أخبار سكاي نيوز عربية امس 17:45 م

ذكر تقرير إخباري أن شركة أبل الأميركية ستطلق في وقت لاحق من فبراير الجاري، نسخا حمراء اللوان من هاتفي آيفون "إكس أس"، وآيفون "إكس أس ماك".

تويتر تحتفظ بالرسائل الخاصة المحذوفة لسنوات - البوابة العربية للأخبار التقنية 16/02/2019 | 3:00 م

تويتر - تحتفظ تويتر بالرسائل الخاصة المحذوفة لسنوات، وفي بعض الحالات حتى للحسابات التي تم تعليقها أو تعطيلها، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع TechCrunch التقني



«آيفون» أيقونة أبل التقنية يفقد بريقه - البيان ايفون قالت صحيفة فايننشال تايمز إن هاتف آيفون النقال أيقونة «أبل» التقنية يفقد بريقه، برغم أنه منذ إطلاق الهاتف عام 2007، كان قصة نجاح ساطعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/last-deal/2019-01-12-1.3457920 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «آيفون» أيقونة أبل التقنية يفقد بريقه - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars