الموضوعات تأتيك من 14538 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

إسعاد يونس ومنى الشاذلي وعمرو أديب وأحمد حلمي من أبرز برامج 2018

12/01/2019 | 2:25 م 0 comments

شهد عام 2018 تغييرات كبيرة على الساحة الإعلامية ليس فقط في نوعية البرامج المقدمة إنما في إختفاء وظهور بعض الإعلاميين على الفضائيات المصرية، إضافة لحركة الت

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير إنطلاق أروع مبادرة فى السنوات الأخيرة - أنا أقرأ تهدف لتشجيع الشباب العربي على القراءة
«بصيرة»: طارق شوقي أفضل وزير في 2018 بنسبة 9% -
أحمد مكي ينشر فيديو لببغائه وهو يتحدث لأول مرة الشرقية توداي
أحمد مكي ينشر فيديو لببغائه وهو يتحدث لأول مرة الشرقية توداي
جريدة البشاير إنطلاق أروع مبادرة فى السنوات الأخيرة - أنا أقرأ تهدف لتشجيع الشباب العربي على القراءة

شهد عام 2018 تغييرات كبيرة على الساحة الإعلامية ليس فقط في نوعية البرامج المقدمة إنما في إختفاء وظهور بعض الإعلاميين على الفضائيات المصرية، إضافة لحركة التغييرات والتنقلات للعديد من الإعلاميين في كثير من الفضائيات المصرية ليصف البعض الحركة الإعلامية والبرامجية خلال هذا العام بالمُضطربة، والتي أسفرت عن إقفال الكثير من الفضائيات لأسباب غير معلنة معظمها، عام يتلخص في الخسائر التي تكبدها القائمون على هذه الفضائيات، وهذا يأخذنا الى تفاصيل كثيرة، منها إرتفاع أجور الإعلاميين وقيمة المسلسلات، ومن ناحية أخرى قلة أعداد المعلنين بسبب إرتفاع أسعار النشرات الإعلانية، ليتحول الأمر في النهاية لإحتكار من بعض مالكي هذه الفضائيات للسوق الإعلامي.

"الفن" يرصد في التحقيق التالي الكثير من التفاصيل حول الغائبين عن الساحة من الإعلاميين في هذا العام، والعائدين والبرامج التي تم تقديمها، وتفاصيل كثيرة.

الغائبون والعائدون والمتنقلون

ساهم تشكيل الخريطة الإعلامية وإرتباكها عام 2018 في غياب بعض الإعلاميين وعودة آخرين، ومن بين الذين غابوا عن الساحة الإعلامية في العام المنصرم بعد سنوات من الظهور المتواصل، هم كالتالي:

​لميس الحديدي​

بعد سنوات من الظهور على فضائيات كثيرة حيث كانت المحطة الأخيرة لها من خلال قناة "cbc" ببرنامج "هنا العاصمة" والذي إستمر عرضه لسنوات، إلا أن البرنامج توقف وأصبحت لميس أبرز الغائبين عن الساحة الإعلامية في العام الفائت.

​يوسف الحسيني​

الإعلامي يوسف الحسيني الذي إستمر ظهوره لسنوات طويلة غاب عن تقديم البرامج بعدما تألق ببرنامج "نقطة تماس" والذي تسبب في إيقافه بسبب إهانة السلطة القضائية فضلا عن الكثير من الأزمات التي صاحبت مشوار يوسف وتنقله وتوقيفه لأكثر من مرة ومن ثم عودته لينتهي به الامر للتوقيف عن عمله.

​أماني الخياط​

تعيش أماني الخياط حالة من الإستقرار ببرنامج "بين السطور" الذي تقدمه على فضائية "on live" وذلك بعد إيقافها لأسابيع عن تقديم البرنامج.

​محمود سعد​

ويعتبر الإعلامي محمود سعد أبرز العائدين للسوق الإعلامي بعد غياب لثلاثة أعوام منذ تقديمه لبرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، ليعود هذا العام ببرنامج إجتماعي بعيدا عن السياسة و"التوك شو" الذي تميز فيه محمود سعد، والبرنامج هو "باب الخلق" ويناقش موضوعات إجتماعية جديدة وحقق إنتشاراً واسعاً خلال فترة وجيزة.

​توفيق عكاشة​

كذلك عاد الإعلامي توفيق عكاشة بعد غياب لأكثر من عامين عن الساحة الإعلامية بعد إغلاق قناة "الفراعين" التي كان يمتلكها، ويُقدم عكاشة برنامج "مصر اليوم" على فضائية الحياة المصرية ويجري التعاقد معه حتى عام 2021.

​عمرو أديب​ وصفقة خيالية ينهي بها مشواره الإعلامي

أما الإعلامي عمرو أديب إختار أن يظهر في العام الماضي ببرنامج "الحكاية" على "mbc مصر" وترك برنامج "كل يوم" على فضائية on e، حيث أن عمرو أديب قد وقع عقداً مع شبكة قنوات ام بي سي مصر لثلاثة اعوام مقابل صفقة مالية ضخمة للغاية لينهي بها مشواره الإعلامي بعد إنتهاء عقده مع القناة.

 الحكاية هو برنامج حواري استضاف في الحلقة الأولى النجمة اللبنانية هيفا وهبي، وكانت حلقة موفّقة جدا ونالت نسب مشاهدة عالية حينها.

​وائل الإبراشي​ يترك العاشرة مساء بسبب عمرو أديب

وبترك الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "كل يوم" فلقد تعاقدت قناة on e مع الإعلامي وائل الإبراشي ليترك حليف نجاحه برنامج "العاشرة مساء" على فضائية "دريم" بعد سنوات من النجاح الذي حققه مع هذا البرنامج، ولكن تضخم الازمات المالية على القناة والتأخير في سداد مستحقات الإبراشي المالية كل عام دفعته لإنتظار فرصة جيدة ليترك القناة، وبالفعل هذا ما حدث.

​عمرو الليثي​ وعودة قوية

تمت الإستعانة بالإعلامي عمرو الليثي في شبكة تلفزيون "الحياة" لتطويرها وبالفعل قام بذلك واعاد الحياة للقناة التي كانت على وشك الإغلاق، ولكن فجأة ومن دون مقدمات رحل الليثي عن القناة وتوجه لفضائية "النهار" الذي تولى رئاستها إلى جانب تقديمه برنامج "واحد من الناس" على القناة نفسها.

​لبنى عسل​ تعود لبيتها بعد فترة قصيرة

وشهد هذا العام حركة تنقلات غريبة للإعلامية لبنى عسل التي تركت برنامج "الحياة اليوم" الذي ظلت تقدمه لسنوات طويلة وتوجهت لفضائية "on e" ولكنها لم تمكث في القناة كثيرا وعادت لبيتها من جديد، ليترك تامر أمين القناة والبرنامج نفسه ليتوجه لقناة "النهار" ليقدم عليها برنامج "آخر النهار".

​إسعاد يونس​ تترك "cbc" بعد سنوات ناجحة

أما الممثلة إسعاد يونس فقد تركت فضائية "cbc" بعد سنوات من التعاون سويا بشكل ناجح لتكسبها قناة "dmc" التي تقدم عليها برنامج "صاحبة السعادة" وتأخذ معها شريحة كبيرة من متابعيها لهذه القناة.

​ريهام سعيد​ تطوي صفحات أزماتها

وبعد صراع في قضايا كثيرة ومشاكل وتوقف عن العمل الإعلامي لريهام سعيد إستطاعت أن تطوي كل هذه الصفحات بالتعاقد مع شركة "اعلام المصريين" المالكة لقنوات "الحياة" لتقدم برنامج "صبايا الخير" على الفضائية بعد خطة تطويرها، فتعود ريهام لجمهورها بعد شهور طويلة من التوقف والخلافات.

​احمد حلمي​ ببرنامج مواهب عالمي للصغار

استطاع الممثل احمد حلمي أن يخطف الأنظار ببرنامج "نجوم صغار" الذي يقدمه على فضائية "mbc مصر" ليُحقق به اعلى نسب المشاهدة في هذا العام ويخطف الاضواء من بين البرامج الاخرى المعروضة على الفضائيات.

"​تخاريف​" وفاء الكيلاني

كذلك ظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني من جديد ببرنامج "تخاريف" وذلك بعد توقف لفترة قصيرة منذ فترة زواجها من النجم السوري تيم حسن، وخطفت وفاء الأنظار أيضا بالبرنامج الذي حمل فكرة جديدة في إطار إنساني وممزوجة بالحياة الإنسانية والفن.

"​حفلة 11​" لسمر يسري

ومن بين البرامج المهمة التي ظهرت على الساحة برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية المتميزة سمر يسري على فضائية "on e" ولكن البعض وصف البرنامج بالتقليدي خصوصاً أنه يعتمد في الأساس على إستضافة النجوم ومحاورتهم، علما بأن سمر قد حققت نجاحا كبيرا ببرنامج "أنا وأنا" والذي تم تقديمه قبل رمضان من العام الفائت.

"​اللعيب​" مع رزان ومهيب

وتخلت مقدمة البرامج والممثلة رزان مغربي عن التقليدية في تقديم البرامج وخطت خطوة ناجحة للأمام بتقديم برنامج رياضي وهو "اللعيب" مع الإعلامي المصري مهيب على فضائية "mbc مصر"، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا خلال عرضه في العام الماضي.

"​قهوة أشرف​"

استمر الممثل أشرف عبدالباقي في خطوات نجاحه بمجال تقديم البرامج الذي بدأه قبل سنوات، حيث قدم في عام 2018 برنامج "قهوة أشرف" على فضائية "الحياة" والذي يستضيف فيه نجوم الفن في إطار كوميدي إنساني.

"​ميس آندرستاند​" وإستمرار نجاح شيماء سيف

قدمت الفنانة الكوميدية شيماء سيف برنامج "ميس آندرستاند" على فضائية "on e" حيث كانت تستضيف الأطفال الصغار في البرنامج وتضعهم في إختبارات تخلق منها مواقف كوميدية.

برنامج"​قعدة رجالة​"وهو برنامج ترفيهي ارتجالي من تقديم كل من الممثلين أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط، حيث يستضيفون في كل حلقة نجمة عربية جديدة.‎‎‎‎، ويعرض على شاشة "دي ام سي".

"​عيش الليلة​"برنامج ترفيهي غنائي كوميدي من تقديم الممثل المصري أشرف عبد الباقي، يستضيف فيه عددًا من نجوم الفن والرياضة للحديث عن ذكرياتهم وأبرز المحطات في حياتهم، ويعرض على شاشة "دي ام سي".

برنامج"​معكم منى الشاذلي​"وهو برنامج أسبوعي متنوع، تلتقي فيه منى الشاذلي بأشخاص بعيداً عن زحمة الأحداث اليومية وبعيداً عن توتر الأخبار المتلاحقة، ويعرض على شاشة "سي بي سي".

برنامج"​الستات ميعرفوش يكدبوا​"، وهو برنامج منوع من تقديم كل من الإعلاميات مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة، و يقدم للمرأة كل المواضيع المطروحة على الساحة بوجهة نظرهن هن شخصياً مصحوبة بأراء ونقاشات من مفكرين وأدباء ودعاة وفنانين.

الفنانة​لطيفة​قامت أخر العام الماضي بتصوير برنامج جديد، على أن يعرض في الفترة المقبلة على قناة dmc.

الممثلة أنوشكا قامت هذا العام بتصوير برنامجها"​صالون أنوشكا​"وعرض على قناة dmc واستقبلت فيه العديد من النجوم والنجمات منهم ليلى علوي والهام شاهين وغيرهما.

رامز جلال استمر هذا العام بتقديم برامج المقالب في رمضان وقدم هذا العام على قناة mbc برنامج​رامز تحت الصفر​.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالفيديو.. حنان مطاوع: أنا مهوسة بالنظافة ومعرفش أعمل لا الممبار ولا المحشي 17/01/2019 | 1:00 م

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها غير متميزة في أعمال المطبخ وتقيم نفسها بـ 6 من 10 في أعمال المطبخ، مضيفة إنها اكتشفت في نفسها هوس النظافة وتحرص على تنظيف المنزل حتى في حضور الضيوف. ......

بالفيديو.. حنان مطاوع: أنا مهوسة بالنظافة ومعرفش أعمل لا الممبار ولا المحشي 17/01/2019 | 1:00 م

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها غير متميزة في أعمال المطبخ وتقيم نفسها بـ 6 من 10 في أعمال المطبخ، مضيفة إنها اكتشفت في نفسها هوس النظافة وتحرص على تنظيف المنزل حتى في حضور الضيوف. ......

: لقطات نادرة لرمضان صبحي في طفولته (فيديو) 17/01/2019 | 1:00 م

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو لرمضان صبحي، الذي انتقل مؤخرا على سبيل الإعارة، من هايدرسفيلد الإنجليزي

: لقطات نادرة لرمضان صبحي في طفولته (فيديو) 17/01/2019 | 1:00 م

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو لرمضان صبحي، الذي انتقل مؤخرا على سبيل الإعارة، من هايدرسفيلد الإنجليزي

اقتصاد أنا أقرأ إذا موجود .. انطلاق مبادرة iRead لتشجيع الشباب على القراءة 17/01/2019 | 1:00 م

أطلقت مبادرة جديدة بعنوان "أنا أقرأ" iRead، وتهدف إلى تشجيع المجتمع وخاصة الشباب على القراءة في مصر والوطن العربي، وإقامة جسر بين القراء في الدول العر

اقتصاد أنا أقرأ إذا موجود .. انطلاق مبادرة iRead لتشجيع الشباب على القراءة 17/01/2019 | 1:00 م

أطلقت مبادرة جديدة بعنوان "أنا أقرأ" iRead، وتهدف إلى تشجيع المجتمع وخاصة الشباب على القراءة في مصر والوطن العربي، وإقامة جسر بين القراء في الدول العر

بعد منافسة شديدة بين ملوك التوك شو.. بسمة وهبة تتخطى ملوك الترند 17/01/2019 | 1:00 م

بعد منافسة شديدة بين ملوك "التوك شو"، تفوقت الإعلاميتان إسعاد يونس وبسمة وهبة، على باقي الإعلاميين في مسابقة أفضل إعلامية التي أطلقتها



إسعاد يونس ومنى الشاذلي وعمرو أديب وأحمد حلمي من أبرز برامج 2018 منى الشاذلى شهد عام 2018 تغييرات كبيرة على الساحة الإعلامية ليس فقط في نوعية البرامج المقدمة إنما في إختفاء وظهور بعض الإعلاميين على الفضائيات المصرية، إضافة لحركة الت



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

المصدر https://www.elfann.com/news/show/1232049/%D8%A5%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3-%D9%88%D9%85%D9%86%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B0%D9%84%D9%8A-%D9%88%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88-%D8%A3%D8%AF%D9%8A%D8%A8-%D9%88%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%AD%D9%84%D9%85%D9%8A-%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2 https://www.elfann.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إسعاد يونس ومنى الشاذلي وعمرو أديب وأحمد حلمي من أبرز برامج 2018

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars