الموضوعات تأتيك من 14956 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

جديد الهواتف الذكية في معرض CES 2019 - تكنولوجيا

13/01/2019 | 12:25 ص 0 comments
جديد الهواتف الذكية في معرض CES 2019 - تكنولوجيا

انتهى بالأمس معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، وهو معرض تجاري يقام كل عام في يناير في لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. وترعاه جمعية صانعي الالكترونيات الاستهلاكية. ويعتبر من أهم 3 معارض للأجهزة الإلكترونية في العالم والأهم في أمريكا...

جديد الهواتف الذكية في معرض CES 2019 01/12 14:26

انتهى بالأمس معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، وهو معرض تجاري يقام كل عام في يناير في لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. وترعاه جمعية صانعي الالكترونيات الاستهلاكية. ويعتبر من أهم 3 معارض للأجهزة الإلكترونية في العالم والأهم في أمريكا. حيث يتم عرض أحدث المنتجات من قبل آلاف الشركات. وعادة ما يرتبط إطلاق الهواتف المحمولة والإعلان عن جديدها في المؤتمر العالمي للهواتف (MWC) وهو أكبر مؤتمر في العالم للإعلان عن جديد الشركات المتعلقة بالاتصالات وتقنياتها كالهواتف والأجهزة اللوحية. وفي الغالب يتم انعقاد هذا المؤتمر في برشلونة في شهر فبراير من كل عام. ولكن هذا لم يمنع بعض شركات الهواتف أن تكشف عن هواتفها الجديدة في معرض CES والتي نستعرضها في هذا المقال.

لم يكن لأبل حضور رسمي على أرض المعرض، ولكن كان هناك بعض الإعلانات التابعة لشركات أخرى لها ارتباط مستقبلي بأجهزة آبل وأنظمتها. حيث جاء في مقال أخبار على الهامش الخميس الماضي، أن آبل أعلنت أن خدمة AirPlay سوف تتوفر على أجهزة التلفاز الذكية لبعض الشركات على رأسها سامسونج وسوني و LG و Vizio ، إليك قائمة بالتليفزيونات الذكية المدعومة:

وبالنسبة للهواتف، فقد ذكرت بعض التقارير في وقت سابق أن سامسونج قد تعرض هاتف جلاكسي S10 في معرض CES هذا العام، وذكروا أيضا أن LG قد تعرض هاتفها القابل للطي. ولكن لم يحدث شيء من ذلك. بالتأكيد تم عرض هواتف من كل الفئات وبما أنها ليست كثيرة مثل العام الماضي سنعرضها كلها بشيء من التفصيل.

عرضت شركة TCL الصينية اثنين من الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية Alcatel. ويعتبر هاتف Alcatel 1C من هواتف الفئة تحت المتوسطة يباع تقريبا بسعر 80 دولار في الأسواق الناشئة. جاء الهاتف بشاشة 4.9 بوصة، وذاكرة مؤقتة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين 8 جيجابايت، وبطارية 2000 مللي أمبير ويعمل فقط على شبكات الجيل الثالث.

أما هاتف Alcatel 1X فيحتوي على شاشة أكبر بحجم 5.5 بوصة، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، ووحدة تخزين 16 جيجابايت. وكاميرا خلفية مزدوجة أساسية 12 ميجابكسل وثانوية 2 ميجابيكسل. وبطارية 3000 مللي أمبير ويدعم شبكات الجيل الرابع، وسوف يباع بسعر 137 دولار تقريبا.

سيتم إطلاق كلا الهاتفين في وقت لاحق من هذا العام.

شركة Rokit هي شركة هواتف ذكية جديدة. ولأول مرة يكون لها حضور في مؤتمر CES بتمويل جزئي من الملياردير جون بول ديجوريا. حيث قدمت خمسة هواتف تعمل بنظام أندرويد، وكلها هواتف متوسطة الامكانيات وتباع بأسعار معقولة أيضا.

اثنان من هذه الهواتف تعمل بنظام الأندرويد ولكن بدون متجر Google Play ويباع هاتف Rokit One بسعر 35 دولار فقط، ويأتي مع تطبيقات مثبتة مسبقا مثل WhatsApp و Facebook. ويحتوي على شاشة صغيرة بحجم 2.45 بوصة، ويدعم شبكات الجيل الثالث فقط.

الهاتف الآخر هو Rokit F-One وهو هاتف من نوع Flip المكونة من جزئين تباع بسعر 40 دولار. وتعمل بنظام Android Go المتفرع من Android 8.1 Oreo. ويأتي الهاتف أيضا بدون متجر Play Store، كما أنه يدعم شبكات الجيل الثالث فقط.

وتعد هواتف Rokit الثلاثة الأخرى من الهواتف التي تحتوي على نظام أندرويد خام بالإضافة إلى متجر Google Play وتبلغ تكلفة Rokit IO Light سعر 90 دولار ويحتوي على شاشة 5 بوصة ويدعم الجيل الثالث فقط.

بينما هاتف Rokit IO 3D هو الأكثر تطوراً مع شاشة ثلاثية الأبعاد مقاس 5.45 بوصة ودعم لشبكات الجيل الرابع بقيمة 170 دولار. وهاتف Rokit IO 3D Pro مع شاشة ثلاثية الأبعاد أيضاً بحجم 6 بوصة ودعم لشبكات الجيل الرابع بقيمة 275 دولار. نعم كما قرأت شاشة 3D تسمح بعرض الصور ومقاطع الفيديو بتأثير ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى نظارات مخصصة. هذا بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

ولم تفصح الشركة عن مواصفات الجهاز الأخرى مثل المعالج والكاميرات فبالتأكيد أبقت شيء سري ستعلن عنه في وقت إطلاق الهاتف الرسمي. وتقول الشركة أن تلك الهواتف جميعها مزودة بكاميرات خلفية مزدوجة العدسة. هذا بالإضافة إلى عرض الشركة لخدمات أخرى مجمعة مثل اتصالات واي فاي دولية ومحلية مجانية، واستشارات طبية عن بعد مجانية لمدة عام، إلى جانب الخدمات القانونية وغيرها. سيتم بيع تلك الهواتف في الولايات المتحدة عن طريق موقع Walmart.com ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاقها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أندرويد كيو 2019 عربي بوست امس 10:00 ص

سيتم إصدار أندرويد "كيو" للمستهلكين في وقت ما خلال الربع الثالث من هذا العام، ووفقاً للمخطط الزمني المتوقع لشركة جوجل، سيكون في أغسطس/آب

حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد أخبار سكاي نيوز عربية امس 10:00 ص

إذا كنت من مستخدمي هاتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد أخبار سكاي نيوز عربية امس 10:00 ص

إذا كنت من مستخدمي هاتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

بوابة الفجر: شاومي تطلق تطبيق Mint Launcher على متجر جوجل بلاي 23/03/2019 | 9:00 م

تتمتع شركة شاومي بأسلوب مُميز والذي يُمكِن أن يكون بمثابة تعديل كبير لأي مستخدم اعتاد على إصدار مختلف من أندرويد، وإن كنتم تتذكرون ومع إطلاق الشركة ...

بوابة الفجر: شاومي تطلق تطبيق Mint Launcher على متجر جوجل بلاي 23/03/2019 | 9:00 م

تتمتع شركة شاومي بأسلوب مُميز والذي يُمكِن أن يكون بمثابة تعديل كبير لأي مستخدم اعتاد على إصدار مختلف من أندرويد، وإن كنتم تتذكرون ومع إطلاق الشركة ...

لن تتخلص من ملفاتك المهمة.. حيلة بسيطة لتسريع «هواتف أندرويد» 23/03/2019 | 9:00 م

إذا كنت من مستخدمي هواتف “أندرويد” ووجدت أن جهازك صار بطيئاً على نحو مزعج؛ فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.   وبحسب موقع “لايف هاكر”؛ فإن الحل البسيط يكمن في التخلص من الملفات المؤقتة للتطبيقات  (App Cache)؛ وتؤدي هذه العملية إلى استعادة الهاتف لسرعته التي كان عليها في البداية.   وتعد … ...



جديد الهواتف الذكية في معرض CES 2019 - تكنولوجيا اندرويد انتهى بالأمس معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، وهو معرض تجاري يقام كل عام في يناير في لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. وترعاه جمعية صانعي الالكترونيات الاستهلاكية. ويعتبر من أهم 3 معارض للأجهزة الإلكترونية في العالم والأهم في أمريكا...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

جديد الهواتف الذكية في معرض CES 2019 - تكنولوجيا
المصدر http://www.akhbarak.net/news/2019/01/12/19075299/articles/35631858/%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D8%B6-CES-2019 اخبارك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد الهواتف الذكية في معرض CES 2019 - تكنولوجيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars