الموضوعات تأتيك من 14953 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

سامسونج تحدد رسميًا اليوم 20 فبراير كموعد لكشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن

13/01/2019 | 8:00 ص 0 comments
سامسونج تحدد رسميًا اليوم 20 فبراير كموعد لكشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن

بعد قراءة وسماع الشائعات المحيطة بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، يبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نرى شركة سامسونج تزيح الستار رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة. ووفقا لشركة سامسونج نفسها، فقد أكدت لنا أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في اليوم 20 من […]

بعد قراءة وسماع الشائعات المحيطة بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، يبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نرى شركة سامسونج تزيح الستار رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة. ووفقا لشركة سامسونج نفسها، فقد أكدت لنا أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل.
من المؤكد أن هذه الدعوة لا تترك لنا سوى القليل لتخيله، فهي تشير بوضوح إلى أن حدث Samsung Unpacked 2019 المقبل سيشهد إزاحة الستار عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، والرقم 10 في الدعوة هو أكثر من دليل على ذلك. بخلاف ذلك، فشركة سامسونج لم تقم بالغوص في التفاصيل، وهذا يبدو عاديًا لأنها سترغب في الإحتفاظ ببعض المفاجآت للحدث نفسه. ومع ذلك، فكما أشرنا سابقًا، كان هناك تدفق مستمر للشائعات المتعلقة بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series في الفترة الماضية بحيث أصبحنا نعرف كل شيء تقريبًا عن هذه الهواتف، بإستثناء أسعارها وموعد إطلاقها في السوق.
في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن نرى شركة سامسونج تكشف عن ثلاث طرازات من الهاتف Galaxy S10 في هذا الحدث، بحيث من المفترض أن يضم الطراز الأول شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين من المفترض أن يضم الطراز الثاني شاشة بحجم 6.1 إنش، والطراز الثالث شاشة بحجم 6.4 إنش مع العلم بأنه ستكون هناك إختلافات أخرى بين هذه الطرازات الثلاثة بغض النظر عن حجم الشاشة.
وبالنسبة لأولئك الذين يأملون في رؤية النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Galaxy S10 في هذا الحدث، فهناك إحتمال أن لا يحدث ذلك لأنه تردد أن شركة سامسونج تعمل على جهاز مستقل يدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات، ولكن سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف. عموما، لا تنسوا العودة لزيارتنا يوم 20 فبراير للحصول على كافة التفاصيل حول هواتف سامسونج الرائدة الجديدة.
……………

 

هاتف HTC المتوافق مع شبكات 5G لن يصل حتى النصف الثاني من هذا العام
من المتوقع أن تطلق العديد من الشركات هواتفها الذكية الأولى المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019. لقد سمعنا تقارير تفيد بأن كل من سامسونج و Huawei و OnePlus و LG و Xiaomi و Oppo و Vivo لديها خطط لإطلاق مثل هذه الهواتف الذكية. يبدو الآن أن شركة HTC تتطلع بدورها لإطلاق هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات 5G، ولكن للآسف لن يكون بإمكاننا رؤية هذا الهاتف في المستقبل القريب.
هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes يقول بأن هاتف HTC المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يصل حتى النصف الثاني من هذا العام. ووفقا لنفس المصدر، فإن سبب تأجيل إطلاق هذا الهاتف حتى النصف الثاني من هذا العام يرجع على ما يبدو إلى حقيقة أن سوق 5G لم ينضج بعد.
هذا صحيح بالفعل، فلم يتم بعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G على نطاق واسع، مما يعني أنه حتى لو كنت تملك هاتفًا ذكيًا يدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات، فلن يكون هناك أي إشعار بشأن موعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في منطقتك مما يعني أنك لن تتمكن من الإستفادة من هذه التكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأسئلة العالقة حول تكلفة هواتف 5G نظرًا لأنها تقنية جديدة، وأضف إلى ذلك أن كل تقنية جديدة يكون لها تأثير على البطارية كما رأينا في الماضي عندما تم إطلاق شبكات الجيل الرابع 4G LTE لأول مرة.
عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كنت تتطلع للحصول على هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G من شركة HTC، فسوف يتوجب عليك الإنتظار حتى النصف الثاني من هذا العام للحصول عليه.
…………..

 

اللعبة الأحدث من شركة Ubisoft ستصدر على متجر Epic Games Store
عندما يتعلق الأمر بألعاب الحواسيب، يكاد يكون مضمونًا دائمًا أنك ستتمكن من العثور على هذه اللعبة على متجر Steam. ويرجع السبب في ذلك إلى قيام متجر Steam بتنصيب نفسه كمنصة لتوزيع ألعاب الحواسيب الأكثر إستخدامًا في العالم، وذلك بفضل ميزات مثل قائمة الأصدقاء، والقدرة على قراءة وكتابة المراجعات في مكان واحد، فضلا عن القدرة على تقديم الهدايا، والعديد من الميزات الأخرى.
ومع ذلك، في العام 2018، أعلنت شركة Epic Games أنها ستقوم بإطلاق متجرها الخاص والذي يعتبره الكثيرون منافسًا مباشرًا لمتجر Steam، والآن يبدو أن هناك بعض الناشرين والمطورين الذين بدلوا ولاءاتهم. وتماشيا مع ذلك، فقد إتضح الآن أن شركة Ubisoft لن تقوم بإطلاق لعبتها القادمة The Division 2 على متجر Steam، وإنما ستقوم بإطلاقها على متجر Epic Games Store.
في الواقع، هذه الخطوة ليست مفاجئة، وخصوصا إذا علمنا أن شركة Epic Games وعدت بأنها ستقدم 88 في المئة من عائدات الألعاب التي تباع على متجرها Epic Games Store للمطورين على عكس شركة Valve التي تقوم بتقديم 70 في المئة فقط من عائدات الألعاب التي تباع على متجر Steam للمطورين. وبالتالي، هذا يعني أن شركة Epic Games لن تأخذ سوى 12 في المئة من العائدات على عكس شركة Vave التي تقوم بأخذ 30 في المئة من العائدات. وبالتالي، هذا يجعل متجر Epic Games Store أكثر جاذبية للمطورين والناشرين.
ووفقا للسيد Chris Early، والذي يشغل منصب نائب رئيس الشراكات في شركة Ubisoft، فقد صرح بالقول : ” نحن نؤمن بـ Epic Games على تقديم رحلة سلسة لجمهورنا، بدءًا من الطلب المسبق والإستمتاع بالنسخ التجريبية من ألعابنا وصولا إلى الإطلاق…تواصل Epic Games تغيير الأمور في قطاع ألعاب الفيديو، وتعد منصتها لتوزيع الألعاب أحدث مثال، وهو شيء تريد شركة Ubisoft دعمه “.
…………..

 

Bose تريد إستخدام تقنية إلغاء الضوضاء لإبقاء مقصورات السيارات هادئة
قد يجادل البعض بأن أسعار منتجات Bose الصوتية هي مبالغ فيها، وأنه مقابل تلك الأسعار يمكنك الحصول على أنظمة صوتية ” أفضل “. ومع ذلك، إذا كان هناك جانب تتفوق فيه شركة Bose على المنافسين، فسوف يكون تقنية إلغاء الضوضاء التي تستخدمها في سلسلة سماعات Bose QuietComfort الخاصة بها.
يبدو الآن أن الشركة تريد أخذ هذه التكنولوجيا وإستخدامها في السيارات من أجل التحكم في ضوضاء الطريق. ووفقا للشركة، فإن نظامها لإلغاء ضوضاء الطريق في السيارات والذي تطلق عليه إسم ” Bose QuietComfort Road Noise Control ” يقوم بفعالية بـ “حل مشكلة حرجة تعاملت معها الشركات المصنعة للسيارات والمستهلكين منذ عقود، وهي كيفية تقليل الصوت غير المرغوب فيه في مقصورة السيارة بسبب القيادة على الطرق الوعرة والخرسانة المخددة، والأرضية غير المستوية “.
نظام إلغاء الضوضاء في السيارات الجديد الذي أعلنت عنه شركة Bose اليوم يشبه إلى حد كبير نظام إلغاء الضوضاء المستخدم في سماعات الشركة، فهو الآخر سيعتمد على الميكروفونات في محاولة لضبط الضوضاء الخارجية. ومع ذلك، سيتم تدعيم هذا النظام بمكونات أخرى مثل مقياس السرعة وبرامج معالجة الإشارات ونظام الصوت في السيارة والمزيد. عموما، نحن لم نختبر نظام إلغاء الضوضاء Bose QuietComfort Road Noise Control بأنفسنا للحديث عن مدى فعاليته، ولكن إذا كانت القيادة الهادئة أمرًا تتطلع إليه، فيمكنك أن تتطلع إلى المستقبل الذي يمكنك فيه رؤية تقنية Bose في السيارات.
………….

 

 

تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم خليفة iPhone XS Max مع ثلاث كاميرات في الخلف
بالنظر إلى أننا رأينا شركة آبل في العام الماضي تقوم بالكشف عن طرازات ” S ” من هواتف iPhone التي قامت بإصدارها في العام 2017، فمن المتوقع أن تشهد هواتف iPhone القادمة هذا العام بعض الترقيات المهمة. في الأسبوع الماضي، كان هناك تسريب يعرض لنا الجيل المقبل من iPhone مع ثلاث كاميرات في الخلف.
بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التسريب صحيحًا أم لا، ولكن يبدو أن هذه الإشاعة تكتسب المزيد من المصداقية، وذلك بفضل تقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية والذي يدعم محتوى التسريب السابق. ووفقا لهذا التقرير الجديد من الصحيفة الأمريكية، فهو يقول بأن شركة آبل تخطط لتقديم بعض الميزات الجديدة للكاميرا، بما في ذلك تزويد هاتفها الرائد المقبل بثلاث كاميرات في الخلف، في حين ستقوم بتزويد الطرازين المتبقيين بكاميرتين في الخلف.
ويذهب التقرير أيضًا إلى الإدعاء بأنه من المتوقع أن تستمر شركة آبل في إطلاق ثلاث طرازات من iPhone هذا العام كذلك علمًا أنها ستواصل أيضًا إستخدام شاشة LCD بدلاً من OLED في الطراز الأدنى. ويعكس هذا ما سمعناه من قبل حول إستمرار شركة آبل في إستخدام شاشة LCD في واحد من هواتفها الذكية الثلاثة القادمة في العام 2019.
يبدو أيضًا أن خطط شركة آبل لهواتف iPhone القادمة هذا العام لم تكتمل بعد، ولكن نظرًا إلى أنه لا يمكن تغيير الميزات الرئيسية للهواتف بسهولة، فلا توجد مساحة كبيرة للمناورة. ومع ذلك، هذا لن يكون هو الحال بالنسب لهواتف iPhone القادمة في العام 2020 والتي لا تزال تخضع للمراجعة.
……………

 

iPhone XR في الطريق الصحيح لتخطي مبيعات iPhone XS Max
من السهل معرفة السبب الذي يجعل iPhone XS Max هو الخيار الأكثر جاذبية. بغض النظر عن السعر، فالشاشة الكبيرة التي يمتلكها هذا الهاتف تكفي لوحدها لإقناع المستهلكين بشراء هذا الجهاز. هذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أن نجد الإحصائيات الصادرة من مؤسسة MixPanel المتخصصة في بحوث السوق تظهر بأن مبيعات iPhone XS Max تتخطى المبيعات التي حصدها شقيقه الأصغر iPhone XS.
ومع ذلك، يبدو أن iPhone XS Max مهدد بفقدان المرتبة الأولى لصالح iPhone XR، على الأقل إستنادًا إلى الإحصائيات نفسها التي يظهر فيها أن هذا الأخير يقلص الفجوة بينه وبين iPhone XS Max بسرعة. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما هو السبب وراء ذلك، ولكن هناك إحتمال أن يكون السعر هو السبب مع العلم بأن iPhone XR يعد أرخص بكثير مقارنة مع iPhone XS Max.
هذا الهاتف لا يضم شاشة OLED أو كاميرا خلفية مزدوجة، ولكنه لا يزال يقدم نفس الأداء بفضل إستخدام نفس المعالج وبرمجيات ذكية تحاكي ما يمكن أن تفعله الكاميرا الثانية في هواتف iPhone XS و iPhone XS Max. ومع ذلك، على الرغم من أن iPhone XR على مشارف التغلب على iPhone XS Max، فهو لا يزال يحصد مبيعات أقل من المبيعات التي حصدتها الأجيال السابقة من نفس الهاتف.
…………..

 

ميزة ECG في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 تساهم في إنقاذ حياة مستخدم آخر
في العام الماضي، عندما تم إصدار ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG للساعة الذكية Apple Watch Series 4، سرعان ما سمعنا تقرير حول الكيفية التي ساهمت بها هذه الميزة في إنقاذ حياة أحد المستخدمين. الآن كشف تقرير جديد من WMUR أن ميزة التخطيط الكهربائي للقلب قد تكون أنقذت بالفعل حياة مستخدم آخر عندما تم تنبيهه إلى أنه يعاني من الرجفان الأذيني.
ووفقا للتقرير، فقد قام Barry Maden بشراء الساعة الذكية الأحدث من شركة آبل بعد تعرضه لإصابة في الدماغ. كان قصده الأصلي هو الإستفادة من ميزة إكتشاف السقوط لطلب خدمات الطوارئ في حالة عدم وجود زوجته لمساعدته. ومع ذلك، أثناء السفر في عطلة تم تنبيه Barry Maden إلى أنه مصاب على الأرجح بالرجفان الأذيني.
سرعان ما ذهب إلى الأطباء الذين أجروا اختبارًا آخرًا للتخطيط الكهربائي للقلب بإستخدام معدات أكثر تقدمًا للتأكد من قراءات الساعة الذكية، وتبين أن الساعة كانت على حق. ووفقًا لـ Barry Maden، فقد صرح بالقول : ” كان من المحتمل أن يستغرق هذا مني وقتًا أطول لو لم يكن لدي شيئًا يخبرني في الواقع بأن هناك خطبًا ما “. وقد تم معالجته منذ ذلك ويبدو أنه بخير الآن.
ما يثير الاهتمام في هذه القصة هو أن هناك العديد من الأطباء الذين لا يؤيدون هذه الميزة. هناك من يجادل بأنه سيكون من الأفضل بالنسبة للأشخاص الأصحاء الذين تقل أعمارهم عن 65 سنة عدم إستخدام هذه الميزة، على الرغم من أننا لا نعتقد بأنه سيكون هناك ضرر في أن نكون آمنين.
…………….

 

أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على جهاز Amazon Echo Auto
أعلنت شركة أمازون عن جهاز Amazon Echo Auto في الحدث الذي عقدته الشركة في شهر سبتمبر من العام الماضي. هو عبارة عن جهاز صغير وأنيق مصمم لجلب المساعد الرقمي Alexa إلى سيارتك. ومنذ ذلك الحين، بدأت شركة أمازون بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الجهاز وتبين أن الكثير من الناس يريدون جلب المساعد الرقمي التابع لشركة أمازون إلى سياراتهم لأن الشركة تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على هذا الجهاز.
كان جهاز Amazon Echo Auto متاح عبر نظام الدعوات في البداية فقط بحيث كان يتوجب عليك الحصول على دعوة من أحد الأشخاص لشراء هذا الجهاز، ولكن قررت شركة أمازون في وقت لاحق عرضه للطلب المسبق. والآن، أكدت شركة أمازون لموقع TechCrunch أنها بدأت في شحن جهاز Amazon Echo Auto للعملاء الذين طلبوه مسبقًا. وذكر نائب رئيس القسم المسؤول عن تطوير Alexa في شركة أمازون، السيد Steve Rabuchin أن بعض العملاء كانوا محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على جهاز Amazon Echo Auto بحلول الكريسماس.
وأضاف أن شركة أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على الجهاز وأن الشركة بدأت للتو في شحن الوحدات للعملاء. وتلقت الدفعة الأولى من العملاء طلباتهم في شهر ديسمبر الماضي، وتواصل شركة أمازون الآن شحن باقي الطلبات لبقية العملاء.
Amazon Echo Auto عبارة عن دونغل يمكن ربطه بنظام المعلومات والترفيه في السيارة، وهو يوفر للسائقين إمكانية الوصول إلى المساعد الرقمي Alexa والتفاعل معه بإستخدام الأوامر الصوتية فقط مع العلم بأنه يضم ثمانية ميكروفونات كما أنه يأتي مع منصة لتثبيته في لوحة القيادة. وعندما يتعلق الأمر بسعره، فهو متوفر للشراء مقابل 50 دولار أمريكي، وبالتالي فهو حل رخيص نسبيًا إذا كنت ترغب في جلب مساعد رقمي إلى سيارتك.
………….

 

Pocophone F1 سيحصل على وضع 4K60fps من خلال تحديث في فبراير المقبل
تواصل كاميرا الهاتف Pocophone F1 التحسن، فسوف يتم في غضون أسبوعين إصدار تحديث جديد لهذا الهاتف يجلب معه إمكانية تسجيل الفيديوهات البطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية، كما سيقوم هذا التحديث كذلك بتفعيل وضع Night Mode.
ويعمل الفريق أيضًا على تفعيل خيار تصوير فيديوهات 4K بمعدل 60 إطار في الثانية علمًا أنه سيتم إصدار التحديث الذي يجلب معه هذا الخيار في وقت ما خلال شهر فبراير المقبل. وكما تعلمون على الأرجح، فكاميرا الهاتف Pocophone F1 تدعم في الأصل إمكانية تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.
وبالعودة إلى التحديث الأول، فهو يعد أيضًا بحل مشكلة إستنزاف البطارية ومشكلة اللمس التي أبلغ عنها العديد من ملاك الهاتف Pocophone F1. وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فالهاتف Pocophone F1 يفتقر أيضًا لدعم Widevine L1، وهذا ما يعني بأنه لا يستطيع تشغيل فيديوهات HD على العديد من المنصات مثل Netflix. يعمل الفريق مع الشركاء على هذه المسألة، على الرغم من أنه ليس من الواضح كيف ستقوم بذلك لأنه لا يمكن جلب الدعم لـ Widevine L1 من خلال تحديث عبر الهواء.
……………

 

عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء تخطت بالفعل عائداتها من أجهزة iPod
قامت شركة آبل بإنشاء العديد من المنتجات على مدى عقود، ومن حين لآخر نرى الشركة تكشف عن منتج مختلف يسرق الأضواء. وفي وقت من الأوقات، كان iPod مرادفًا لشركة آبل بعدما نجح مشغل الموسيقى المحمول هذا في تغيير قواعد اللعب في السوق.
ومع ذلك، يبدو أن لدى شركة آبل منتجات ناجحة أخرى، وهي الأجهزة القابلة للإرتداء. وخلال مقابلة مع قناة CNBC، كشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن العائدات التي حققتها الشركة من الأجهزة القابلة للإرتداء والتي تشمل Apple Watch و AirPods، قد تجاوزت بالفعل العائدات التي حققتها من أجهزة iPod خلال فترة الذروة.
وقد نقل عن السيد Tim Cook قوله : ” على أساس لاحق،… عائدات الأجهزة القابلة للإرتداء تفوق بالفعل بنسبة 50 في المئة عائدات أجهزة iPod في ذروتها “. ولم تعلن شركة آبل بعد عن عدد الساعات الذكية التي قامت ببيعها حتى الآن. وإلى غاية الآن، إضطررنا إلى الإعتماد على أرقام غير رسمية من الشركات المتخصصة في بحوث السوق.
ومع ذلك، الشعور العام هو أن الإقبال على الأجهزة القابلة للإرتداء التابعة للشركة في نمو متواصل. للآسف، لا يمكننا قول الشيء نفسه عن iPhone الذي كان المنتج الأفضل لدى شركة آبل لسنوات عديدة، ولكن يبدو أن الطلب على هذا الجهاز بدأ يتباطأ في الأونة الأخيرة.
……………….

 

Lexar تكشف عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت في العالم
عندما تكون في الخارج من أجل تصوير الطبيعة والشوارع، فهناك بعض المخاوف التي تتباذر إلى ذهنك في بعض الأحيان، بما في ذلك المدة التي ستستغرقها البطارية قبل أن تنفد، وعدد الصور التي يمكنك إلتقاطها قبل أن تمتلئ الذاكرة. وفي هذه الحالة الأخيرة، يعتمد الأمر على مقدار الذاكرة التخزينية التي تستخدمها، فضلا عن نوعية الصور التي تلتقطها، فصور RAW على سبيل المثال تستهلك مساحة أكبر بكثير.
إذا كنت تقوم بإلتقاط الكثير من الصور بتنسيق RAW أو إذا كنت ترغب فقط في إلتقاط الصور وعدم القلق بشأن الذاكرة التخزينية، فحينئذ ستكون مسرورًا بمعرفة أن شركة Lexar قامت اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميًا عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن شركة SanDisk كانت قد أعلنت قبل عامين عن بطاقة SD Card بسعة 1 تيرابايت، ولكن بطاقة SD Card هذه لم تشق طريقها إلى السوق حتى الآن، وبالتالي هذا يعني أن شركة Lexar نجحت في التفوق على شركة SanDisk.
بطاقة SD Card الجديدة التي أعلنت عنها شركة Lexar اليوم تحمل إسم Lexar 1TB 633x SDXC UHS-I وتمتاز بسرعة قراءة تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية ونجحت في بلوغ فئة V30 في سرعة تسجيل الفيديو. ووفقا لمدير التسويق في شركة Lexar، السيد Joey Lopez، فقد صرح بالقول : ” قبل 15 عامًا تقريبًا، أعلنت شركة Lexar عن أول بطاقة SD Card بسعة 1 جيجابايت. اليوم، نحن متحمسون للإعلان عن بطاقة SD Card من نفس النوع ولكن بسعة 1 تيرابايت “.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عروض اكسترا على اجهزة سامسونج خصومات تصل الى 50% امس 10:45 ص

دائمًا مايقدم متجر اكسترا عروض كبرى ومميزة على الماركات العالمية الشهيرة ففي خلال الفترة الماضية قام المتجر بعمل عروض كبرى تحت مسمي مهرجان ال جي و قبل هذا المهرجان قدم عروض منتجات ابل ويعرض المتجر اليوم  عروض رائعة تخت مسمي رفاهية سامسونج، لذا جمعنا لكم اليوم احدث عروض اكسترا على اجهزة سامسونج بخصومات تصل الى … The post عروض اكسترا...

عروض اكسترا على اجهزة سامسونج خصومات تصل الى 50% امس 10:45 ص

دائمًا مايقدم متجر اكسترا عروض كبرى ومميزة على الماركات العالمية الشهيرة ففي خلال الفترة الماضية قام المتجر بعمل عروض كبرى تحت مسمي مهرجان ال جي و قبل هذا المهرجان قدم عروض منتجات ابل ويعرض المتجر اليوم  عروض رائعة تخت مسمي رفاهية سامسونج، لذا جمعنا لكم اليوم احدث عروض اكسترا على اجهزة سامسونج بخصومات تصل الى … The post عروض اكسترا...

تكلفة إصلاح شاشة جالكسي S10 هي الأغلى في تاريخ سامسونج ! امس 10:45 ص

كشفت أحدث التقارير حول هواتف سامسونج الرائدة جالكسي S10  أن تكلفة إصلاح شاشة Galaxy S10 هي الأعلى في تاريخ سامسونج ككل، بما في ذلك نوت 9 في بعض الدول! هذه التقارير لم تكشف عن تكلفة إصلاح شاشة جالكسي S10 في كل دول العالم، وإنما كشفت عن الأسعار في استراليا وتايوان، وتم مقارنتها مع هواتف آبل …...

مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A30 امس 10:45 ص

اعلنت شركة سامسونج عن استكمال سلسلة A الشهيرة بإصدارات جديدة اشعلت بها سوق المنافسة ومن هذه الاصدارات هاتف سامسونج Galaxy A30 المتميز جدا بمواصفات مميزة وتكنولوجيا مميزة وكاميرا خلفية مزدوجة لعشاق التصوير وبطارية عملاقة بدعم خاصية الشحن السريع . وفي هذا المقال سنقدم اليكم مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A30 . التصميم الجوال يأتي بتصميم انيق […] The post مراجعة هاتف...

مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A50 الهاتف الجبار فى الفئة المتوسطة امس 10:45 ص

اعلنت شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف المحمولة عن اصداراتها الجديدة في سلسلة A المتميز لتثبت للجميع تميزها واستحواذها علي ساحة الهواتف والهاتف الاول المتميز في السلسلة هو هاتف Galaxy A50 الذي يأتي بمواصفات مميزة جدا وعتاد قوي وكاميرا خلفية ثلاثية مميزة جدا . وفي هذا المقال سنقدم اليكم مراجعة كاملة لهاتف سامسونج Galaxy A50 […] The post مراجعة هاتف...

مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A30 امس 10:45 ص

اعلنت شركة سامسونج عن استكمال سلسلة A الشهيرة بإصدارات جديدة اشعلت بها سوق المنافسة ومن هذه الاصدارات هاتف سامسونج Galaxy A30 المتميز جدا بمواصفات مميزة وتكنولوجيا مميزة وكاميرا خلفية مزدوجة لعشاق التصوير وبطارية عملاقة بدعم خاصية الشحن السريع . وفي هذا المقال سنقدم اليكم مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A30 . التصميم الجوال يأتي بتصميم انيق […] The post مراجعة هاتف...

تكنولوجيا: سامسونج تؤكد على تطوير الجيل الثالث من ذاكرة DDR4 بدقة 10 نانومتر امس 10:45 ص

تكنولوجيا: هذا الموضوع سامسونج تؤكد على تطوير الجيل الثالث من ذاكرة DDR4 بدقة 10 نانومتر ظهر على التقنية بلا حدود. تبدأ شركة سامسونج الإنتاج الضخم لذاكرة DDR4 المميزة بدقة تصنيع 10 نانومتر خلال النصف الثاني من هذا العام، حيث من المقرر أن تأتي ذاكرة 1z-nm DRAM بسعة 8 جيجا بايت. أعلنت شركة سامسونج مؤخراً عن تطوير ذاكرة 1z-nm 8Gb DDR4 على...



سامسونج تحدد رسميًا اليوم 20 فبراير كموعد لكشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن سامسونج بعد قراءة وسماع الشائعات المحيطة بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، يبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نرى شركة سامسونج تزيح الستار رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة. ووفقا لشركة سامسونج نفسها، فقد أكدت لنا أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في اليوم 20 من […]



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

سامسونج تحدد رسميًا اليوم 20 فبراير كموعد لكشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=425211 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سامسونج تحدد رسميًا اليوم 20 فبراير كموعد لكشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars