الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية

13/01/2019 | 10:25 ص 0 comments
سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية

سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية

11-01-2019 08:13 PM منوعات 413

 

لاس فيغاس – وكالات

كشفت شركة نيسان اليابانية يوم الأربعاء عن سيارة نيسان ليف إي + (Nissan Leaf e+) ضمن فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وزودت هذه النسخة الخاصة الجديدة من سيارة نيسان ليف 2019 الكهربائية بالكامل بنظام جديد لقوة الدفع ونطاق استهلاك الطاقة، ويشير الرمز e+ في اسم أجدد سيارات نيسان 2019 إلى زيادة كثافة الطاقة التي توفرها حزمة البطارية في السيارة الجديدة وارتفاع قدرة نظام قوة الدفع بها، وتضيف قدرات الدفع الجديدة في سيارة ليف e+ إلى إمكانياتها بنسبة تصل إلى حوالي 40%، لتلبي طلب العديد من العملاء كونها تقطع مسافة 458 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة (وفقاً لاختبار دورة القيادة اليابانية WLTC) مقارنة بـ 322 كم للنسخة الأساسية من السيارة الكهربائية ليف.

تمثل سيارة Nissan Leaf e+ خطوة متقدمة في كلٍ من المجالات الرئيسية الثلاثة لرؤية نيسان للتنقل الذكي، وهي: الطاقة الذكية، والقيادة الذكية، والدمج الذكي.

ويمكن لسيارة نيسان ليف e+ 2019 بفضل محركها القوي وبطاريتها ذات السعة العالية توليد 160 كيلوواط من الطاقة مع 340 نيوتن.متر من عزم دوران، مما يعزز قدرتها على التسارع بشكل أكبر عند القيادة بسرعات عالية، وتحقق السيارة تسارعاً من 80 كم/س إلى 120 كم/س على نحو أسرع بنسبة 13% مقارنة مع الطراز الأساسي، كما تم أيضاً زيادة سرعتها القصوى بنحو 10% لتوفير تجربة قيادة أكثر راحة ومتعة.

يمكن شحن سيارة “نيسان ليف e+ الجديدة بكفاءة أكبر من أي وقت مضى، وبناءً على الاختبارات المبكرة، يمكن لمالكي ليف e+ شحن بطارية السيارة بالكامل عند استخدام شاحن 100 كيلوواط خلال وقت مماثل لما يستغرقه شحن نيسان ليف عند استخدام شاحن 50 كيلوواط، على الرغم من أن سعة تخزين بطارية Leaf e+ أكبر بنسبة 55%.

وبالرغم من زيادة كثافة الطاقة المولّدة بنسبة 25% وزيادة سعة تخزين الطاقة، إلا أن بطارية Leaf e+ تأتي تقريباً بحجم البطارية ذاتها المستخدمة في سيارات ليف الحالية، وتحتفظ السيارة بالأبعاد الخارجية والداخلية نفسها دون تغيير، على الرغم من زيادة ارتفاعها الكُلّي بمقدار 5 مم بفضل استخدام اطارات قياس 16 إنش.

كما حصلت هذه السيارة الكهربائية على نظام ProPILOT، وهو عبارة عن تقنية قيادة شبه ذاتية تقوم بضبط المسافة تلقائياً مع السيارة الأمامية عبر تطبيق حدود السرعة المحددة مسبقاً من قبل السائق (تتراوح بين 30 كم/س 100 كم/س)، كما يمكن لهذا انظام مساعدة السائق على توجيه السيارة والحفاظ على مسارها الصحيح على الطريق. وفي حال توقف أي سيارة أخرى أمام نيسان ليف، يمكن لنظام ProPILOT تطبيق المكابح تلقائياً لإيقاف السيارة بشكل كامل عند الضرورة،ويمكن للسيارة في هذه الحالة البقاء في مكانها دون حركة حتى لو رفع السائق قدمه عن دواسة المكابح، وعند استئناف السير مجدداً، تواصل السيارة سيرها عندما يلمس السائق زر ProPILOT الموجود على عجلة القيادة، أو من خلال استخدام دوّاسة السرعة برفق لتنشيط النظام.

وزودت أجدد نسخة من Nissan Leaf على تقنية الدواسة الإلكترونية e-Pedal مما يساهم في الارتقاء بتجربة قيادة ليف إلى مستويات جديدة، حيث تسمح للسائق بالانطلاق والتسارع وتقليل السرعة والتوقف باستخدام دواسة السرعة فقط.

وبالإضافة إلى نظامي ProPILOT وe-Pedal، تنطوي جميع سيارات نيسان ليف على العديد من تقنيات السلامة،  بما فيها نظام التدخل الذكي لمنع الخروج عن المسار، ونظام التحذير عند مغادرة المسار، ونظام الفرملة الطارئة الذكي، ونظام التنبيه من النقطة العمياء، ونظام التحذير من وجود حركة سير خلفية عند الرجوع إلى الوراء، ونظام شاشة الرؤية الشاملة الذكي مع رصد الأجسام المتحركة.

وحرصاً من نيسان على ضمان رضا العملاء وراحة بالهم، يتمتع جميع مالكي سيارات نيسان ليف على اختلاف إصداراتها بضمان لبطارية السيارة مدته 8 سنوات، أو حتى قطع مسافة 160,000 كم (أيهما يأتي أولاً).

يبدأ سعر سيارة نيسان ليف e+ في اليابان من 4,162,320 ين ياباني أي ما يعادل 38,312 دولار أمريكي أو 143,670 ريال سعودي.

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات سيارة “نيسان ليف” الكهربائية بالكامل تجاوزت 380 ألف نسخة على مستوى العالم منذ أن تم طرحها بالأسواق في عام 2010، وتعد السيارة مجهزة بمجموعة من التقنيات المتقدمة مثل نظام القيادة شبه ذاتية من المرحلة الثانية، والدواسة الإلكترونية e-Pedal للقيادة باستخدام دواسة واحدة، وتجسد سيارة ليف رؤية نيسان للتنقل الذكي، والتي تتمحور حول كيفية قيادة السيارات وتزويدها بالطاقة ودمجها في المجتمع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية اخبار السيارات سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية
المصدر http://www.alanbatnews.net/article/index/218916 http://www.alanbatnews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعر ومواصفات نيسان ليف E+ 2019 أجدد سيارة كهربائية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars