الموضوعات تأتيك من 14717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خبير: بعض شركات السيارات خفضت أسعارها حتى لا تفقد مكانها في ...مصراوى

13/01/2019 | 12:00 م 0 comments

خبير بعض شركات السيارات خفضت أسعارها حتى لا تفقد مكانها في السوق...مصراوى

كتب - أيمن صبري:

علق زكريا مكاري، الخبير ومدير عام المبيعات والتسويق في مرسيدس بنز إيجيبت سابقًا، على موجة التخفيضات التي يشهدها سوق السيارات المصري منذ بداية عام 2019 الجاري.

وأعلن أكثر من 19 علامة تجارية في السوق المحلي عن تخفيض أسعار نحو 172 طرازًا، وذلك بالتزامن مع بدء تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوروبي.

وقال مكاري في تصريحات لبرنامج "فبريكا" المذاع عبر إذاعة شعبي إف إم، إن بعض الشركات في السوق المحلي حركت أسعار منتجاتها بشكل تكتيكي حتى تتمكن من المنافسة في ظل المعطيات الجديدة بالسوق.

وأضاف أن علامات تجارية ليست أوروبية ولا ينطبق عليها الإعفاء الجمركي، اضطرت إلى تخفيض أسعار بعض الطرازات، حتى لا تفقد مكانتها وقدرتها على المنافسة.

وأوضح أن بعض الشركات ووكلاء العلامات التجارية كان لديها خطط استباقية واستطاعت أن تتكيف مع الأوضاع الجديدة بعد "زيرو جمارك"، بينما هناك علامات أخرى لا تزال تعيش حالة من التخبط.

ولفت إلى أن حالة عدم الاستقرار التي يشهدها السوق في الوقت الحالي قد تستمر حتى نهاية الربع الأول من العام الجاري حتى تتضح خريطة الأسعار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...

: بعد خليها تصدى.. 23 شركة تطرح تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

أعلنت 23 شركة في السوق، تخفيض أسعار سياراتها خلال الفترة المقبلة، في أعقاب انتشار حملة 'خليها تصدي'؛ لمقاطعة شراء السيارات لحين تخفيض الأسعار، وقرار الحكومة، إعفاء سيارات الاتحاد الأوروبي من الجمارك...

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...



خبير: بعض شركات السيارات خفضت أسعارها حتى لا تفقد مكانها في ...مصراوى اسعار السيارات خبير بعض شركات السيارات خفضت أسعارها حتى لا تفقد مكانها في السوق...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/autos/autos_news/details/2019/1/12/1495183/%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%A8%D8%B9%D8%B6-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AE%D9%81%D8%B6%D8%AA-%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%AD%D8%AA%D9%89-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D9%81%D9%82%D8%AF-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%86%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%82 https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خبير: بعض شركات السيارات خفضت أسعارها حتى لا تفقد مكانها في ...مصراوى

اترك تعليقا