الموضوعات تأتيك من 14727 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المالية : انخفاض أسعار السيارات الأوروبية خلال أسبوعين

13/01/2019 | 12:00 م 0 comments

قال مجدي عبدالعزيز مستشار وزير المالية لشؤون الجمارك، إن سوق السيارات ستشهد انخفاضًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، موضحًا: "أنا بشوف إن انخفاض

قال مجدي عبدالعزيز مستشار وزير المالية لشؤون الجمارك، إن سوق السيارات ستشهد انخفاضًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، موضحًا: “أنا بشوف إن انخفاض 10% و15% مش تخفيض مناسب”.

 

وأضاف عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، أن انخفاض أسعار بعض السيارات الأوروبية لا يعبر عن الإعفاء الجمركي الذي حصلت عليه منذ بداية شهر يناير الجاري، مشيرا إلى أن تأثير الانخفاض الرسمي سيظهر خلال أسبوعين أو ثلاثة حسب تقديراته الشخصية.

 

وأكد مستشار وزير المالية أن انخفاض أسعار السيارات الأوروبية سيؤثر على أسعار باقي السيارات.

الوسوماسعار السيارات الاوروبية السيارات الاوروبية المالية مستشار وزير المالية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...

: بعد خليها تصدى.. 23 شركة تطرح تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

أعلنت 23 شركة في السوق، تخفيض أسعار سياراتها خلال الفترة المقبلة، في أعقاب انتشار حملة 'خليها تصدي'؛ لمقاطعة شراء السيارات لحين تخفيض الأسعار، وقرار الحكومة، إعفاء سيارات الاتحاد الأوروبي من الجمارك...

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...



المالية : انخفاض أسعار السيارات الأوروبية خلال أسبوعين اسعار السيارات قال مجدي عبدالعزيز مستشار وزير المالية لشؤون الجمارك، إن سوق السيارات ستشهد انخفاضًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، موضحًا: "أنا بشوف إن انخفاض



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

المصدر https://www.cairo24.com/2019/01/08/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%86%D8%AE%D9%81%D8%A7%D8%B6-%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1/ https://www.cairo24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المالية : انخفاض أسعار السيارات الأوروبية خلال أسبوعين

اترك تعليقا