الموضوعات تأتيك من 14940 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة ‬‎

13/01/2019 | 2:00 م 0 comments

#إرم_سبورت

???? كأس آسيا 2019
⚽ الإمارات x تايلاند
???? ستاد هزاع بن زايد
???? الأثنين 14 يناير 2019
???? 8:00 مساءً
????الإمارات_تايلاند pic.twitter.com/Z0IFSAr2Iq

— UAE NT (@uaent2019) January 11, 2019

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشعفار: الإمارات سباقة في تنظيم أكبر البطولات - البيان 18/03/2019 | 1:00 م

أشاد أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات، بالفكر الثاقب والنظرة الواقعية والرسالة السامية الممزوجة

الشعفار: الإمارات سباقة في تنظيم أكبر البطولات - البيان 18/03/2019 | 1:00 م

أشاد أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات، بالفكر الثاقب والنظرة الواقعية والرسالة السامية الممزوجة

الإمارات تؤكد حرصها على دعم الجهود الدولية الهادفة لمساندة ا مصراوى 18/03/2019 | 1:00 م

الإمارات تؤكد حرصها على دعم الجهود الدولية الهادفة لمساندة الشعب الأفغاني | مصراوى

الإمارات تؤكد حرصها على دعم الجهود الدولية الهادفة لمساندة ا مصراوى 18/03/2019 | 1:00 م

الإمارات تؤكد حرصها على دعم الجهود الدولية الهادفة لمساندة الشعب الأفغاني | مصراوى

الإمارات تؤكد حرصها على تعزيز التعاون مع زيمبابوي - البيان 18/03/2019 | 1:00 م

رحبت دولة الإمارات بإيمرسون منانغاغوا، رئيس جمهورية زيمبابوي الصديقة، وبالوفد الرفيع الذي يرافقه في زيارته الرسمية الأولى للدولة.

الإمارات تؤكد حرصها على تعزيز علاقات التعاون مع زيمبابوي 18/03/2019 | 1:00 م

دولة الإمارات العربية المتحدة رحبت برئيس زيمبابوي إيمرسون منانغاغوا وبالوفد الذي يرافقه خلال زيارته الرسمية الأولى إلى البلاد.

الإمارات تؤكد حرصها على تعزيز التعاون مع زيمبابوي - البيان 18/03/2019 | 1:00 م

رحبت دولة الإمارات بإيمرسون منانغاغوا، رئيس جمهورية زيمبابوي الصديقة، وبالوفد الرفيع الذي يرافقه في زيارته الرسمية الأولى للدولة.



موعد مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة ‬‎ اخبار الامارات #إرم_سبورت



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/uae/1642000 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة ‬‎

اترك تعليقا