الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس الاتحاد: الصفقات الجديدة جاءت بطلب من المدرب بيليتش

14/01/2019 | 9:25 ص 0 comments
    رئيس الاتحاد: الصفقات الجديدة جاءت بطلب من المدرب بيليتش

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد المتعلق بتقديم اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بأن جميعهم يسعى بالمشاركة في مشروع عودة الاتحاد إلى مساره الصحيح وتحقيق النتائج الايجابية بخلاف ما كان يمر به الفريق من ظروف ومستويات لك ترضي محبي الاتحاد. وقال ناظر وسط حضور كبير من قبل الوسائل الإعلامية:…

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد المتعلق بتقديم اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بأن جميعهم يسعى بالمشاركة في مشروع عودة الاتحاد إلى مساره الصحيح وتحقيق النتائج الايجابية بخلاف ما كان يمر به الفريق من ظروف ومستويات لك ترضي محبي الاتحاد.

وقال ناظر وسط حضور كبير من قبل الوسائل الإعلامية: "واجهنا العديد من الضغوطات والعقبات خلال الفترة الماضية وخصوصاً عندما بدأنا في فتح المفاوضات مع العديد من اللاعبين الأجانب حيث أن تلك العقبات كانت تتمثل في مركز الفريق الحالي بسلم الترتيب والعدد النقطي الذي جمعه الفريق في نهاية الدور الأول حيث أنها جميعها غير مشجعة للاعبين بالتوقيع، ولكن بفضل الله نجحنا في اقناع اللاعبين والتوقيع معهم للبدء في مشروع بناء الاتحاد حيث أن أكثر تعاقداتنا تصل إلى أربع مواسم، وذلك لكي يحدث الاستقرار الفني وينجح المشروع خصوصاً وأننا دفعنا لأنديتهم الشرط الجزائي فقط لكي نتمكن من ضمهم والعودة بالاتحاد إلى الواجهة".

وتابع:" الاختيارات كانت جميعها بطلب من المدرب الكرواتي سلافين بيليتش وكنا قد وضعنا في كل خانة ثلاثة أسماء للاعبين وجميعهم كانوا من ضمن الخيارات الأولى وإذا ما يعطي مؤشر بأن الفريق سيتغير مستواه الفني في الأيام المقبلة، وذلك للقدرة الفنية التي يمتلكها الأجانب بالإضافة إلى تحرر المدرب من القيود التي كانت تقيده بعدم وجود لاعبين في الفترة الماضية، و بكل أمانة كان هنالك في تواصل مستمر بين المدرب بيليتش واللاعبين قبل توقيع عقودهم حيث أبلغهم بما يمر به الفريق وعن حاجته لهم، بالإضافة الى منظومة العمل الفني الذي سيطبقه المدرب على الفريق وكان الرد بالموافقة بعد أن استشعر المدرب الحماس الكبير الذي وجده فيهم، فكنا سعيدين بالتوقيع معهم بعد أن شاهدت حماسهم وخصوصاً بعد أن توجه عدداً منهم بسؤال زملائهم اللاعبين المتواجدين بالدوري السعودي وقد تلقوا رسايل تحفيزيه وانطباع جميل عن مدينة جدة وعن نادي الاتحاد وبلا شك فإن المال كان العنصر الأساسي لدى الادارة في اتمامها للصفقات حيث أننا لم نهتم للشرط الجزائي الذي وضعته انديتهم لأننا لن نتأخر في تسليمهم حقوقهم المالية كما هو مجدول".

وعن ملف اعضاء الشرف قال:" ملف اعضاء الشرف من الأولويات التي سيبدأ العمل فيها خلال الايام المقبلة وستكون هنالك الية جديدة وسنضع مميزات لكل الاعضاء ونعيدهم وللأسف لا يوجد سوى 3 اعضاء شرف لذلك سيكون الملف من ضمن اهتماماتنا".

من جانبه، أكد المدافع المغربي مروان دا كوستا بأنه سعيد جداً لتواجده في نادي الاتحاد، موضحاً بأن المفاوضات لم تجد صعوبة بين الطرفين ومقدماً شكره للرئيس لؤي ناظر على حفاوة الاستقبال والترحيب الذي وجده منهم، وقال: "حضرت من أجل دعم الفريق وبكل تأكيد سأقدم كل ما لدي من إمكانيات لكي أمنح البهجة والسرور للجماهير التي سمعت عنها الكثير وتابعت العديد من المباريات التي كانت تحضر تؤازر فريقها، أتمنى بأن أكون عند حسن ظن الجميع وأن اصنع من أسمي إنجاز مثلما فعل من سبقني من اللاعبين المغاربة وهذا ليس بالصعب خصوصاً وأن جميع الأدوات متوفرة، ولن أنظر لما تعرض له الفريق من نتائج سلبية في الفترة الماضية فنحن حضرنا من أجل بناء فريق جديد لا ينظر إلى النتائج السلبية ولذلك أنا مسؤول حالياً بأن أقدم انطباع وأداء أفضل وأن نبدأ مع الفريق بصفحة جديدة تكون ايجابية وتسعد الجماهير الاتحادية".

فيما كشف الحارس البرازيلي مارسلو غروهي بأن خروجه من ناديه السابق بريميو كان من أصعب القرارات التي يتخذها خصوصاً وأنه من أبناء ذلك النادي ويعد بيته الثاني، وقال:" خلال المفاوضات التي أجرتها الإدارة الاتحادية كنت قلقاً من الخروج خصوصاً وأنني عشت فترات طويلة في النادي ولكن بعد أن اطلعت على المشروع الكبير الذي وضعته الإدارة والمتعلق في بناء فريق قوي، وجدت نفسي بأنني قادر على أن أشارك الاتحاديين ذلك المشروع وأن أكون أحد الأسباب في صناعة فريق قوي، وقررت حينها التوقيع مع الاتحاد"

وتابع:" قبل التوقيع تواصلت مع صديقي البرازيلي تشيكو والذي قد لعب فترات طويلة مع الاتحاد وحقق العديد من الإنجازات وقد اخذت بنصيحته وتوجهت للتوقيع بعد أن أبلغني بأن الاتحاد من أفضل الاندية التي تلعب وتشارك في العديد من البطولات".

بينما رفض لاعب الوسط البرازيلي غاري رودريجيز ما يثار في الصحف بأن قدومهم الى السعودية من أجل المال وقال:" لم أحضر من أجل المال ولا النزهة ولكنني متواجد مع الاتحاد من أجل تحقيق البطولات وحصده الذهب، وبكل تأكيد سأضع بصمتي وأقدم كل خدماتي للفريق من أجل الجماهير التي بكل أمانه صُدمت من تفاعلها معي عبر حساباتي الشخصية في التواصل الاجتماعي حيث أنني خلال فترة المفاوضات وجدت رسائل كثيرة من قبل الجماهير لدرجة أنني وصفتها (بالمجنونة) للكم الهائل الذي اتلقاه منها ورغبتها في قدومي، وسأبذل كل ما لدي لإسعادها، وكلاعب محترف لن أتأثر بالأجواء وتقلبات الجو وسنعمل جميعاً على هدف واحد".

فيما أوضح المهاجم الصربي الكساندر بريجوفيتش بأن قدومه إلى نادي الاتحاد بعد متابعته خلال مفاوضات الادارة الاتحادية له ومعرفة تفاصيل عديدة عنه وما حققه من إنجازات على المستوى المحلي والخارجي وقال:" وجدت بأن الاتحاد من الأندية الكبيرة في السعودية وقررت التواجد معه لأقدم كافة خدماتي لتصحيح الأوضاع بالرغم من أن الفريق يقبع في مركز متأخر من سلم الترتيب إلا أنني لدي ثقة كبيرة بأننا سنكون قادرين على تغيير الصورة وتحسين الأوضاع والتواجد في مراكز جيدة، وأنا أعلم جيداً ما تطمح له الجماهير ولن نخيب أمآلها خصوصاً وأن هنالك عمل فني كبير بتواجد المدرب الكرواتي بيليتش وبرفقة زملائي اللاعبين سنكون فريق يحقق الانتصارات ولا يرضى بغير ذلك".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


رئيس الاتحاد: الصفقات الجديدة جاءت بطلب من المدرب بيليتش الدوري السعودي أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد المتعلق بتقديم اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بأن جميعهم يسعى بالمشاركة في مشروع عودة الاتحاد إلى مساره الصحيح وتحقيق النتائج الايجابية بخلاف ما كان يمر به الفريق من ظروف ومستويات لك ترضي محبي الاتحاد. وقال ناظر وسط حضور كبير من قبل الوسائل الإعلامية:…



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

    رئيس الاتحاد: الصفقات الجديدة جاءت بطلب من المدرب بيليتش
المصدر http://www.alriyadh.com/1731342 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس الاتحاد: الصفقات الجديدة جاءت بطلب من المدرب بيليتش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars