الموضوعات تأتيك من 14543 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“دعم مصر” موقع وزارة التموين تحديث بطاقة التموين وموعد إضافة المواليد الجدد.. subsidy.egypt.gov.eg من رابط موقع tamwin

14/01/2019 | 1:00 م 0 comments

نعرض عليكم كيفية إضافة المواليد على رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين على موقع subsidy.egypt.gov.eg، والذي صرّح السيد مصيلحي، وزير التموين، بداية إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ابتداء من... اقرأ المزيد ← The post “دعم مصر” موقع وزارة التموين| تحديث بطاقة التموين وموعد إضافة المواليد الجدد.. subsidy.egypt.gov.eg من رابط موقع tamwin ....

اقرأ أيضا:
التموين :الكثير من المحلات التجارية تريد المشاركة في الأوكازيون الشتوي اخبارنا اليوم
Mashy.com - وزير التموين: بدء تلقى طلبات السيارات المتنقلة الأسبوع المقبل
تموين الأقصر يتلقي طلبات أصحاب المحال التجارية الراغبين في المشاركة في الأوكازيون الشتوي -
التموين :إقبال المحلات التجارية على المشاركة فى الأوكازيون الشتوى الشرقية توداي
التموين :إقبال المحلات التجارية على المشاركة فى الأوكازيون الشتوى الشرقية توداي

نعرض عليكم كيفية إضافة المواليد على رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين على موقع subsidy.egypt.gov.eg، والذي صرّح السيد مصيلحي، وزير التموين، بداية إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ابتداء من أغسطس، ونتابع معكم خطوات إضافة المواليد لبطاقات التموين مع الشرح والتفصيل، وذلك عبر رابط دعم مصر 2018، وكذلك كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع tamwin .

وقد أعلن السيد محمد السويد، المتحدث باسم وزارة التموين، في وقت سابق، في برنامج “على مسؤوليتي” عن بداية تحديث البطاقات بإضافة المواليد الجدد إليها، وذلك للمواليد من عام 2005 وحتى 2015، بعدد حوالي 15 مليون مستفيد من الدعم على البطاقات التموينية بتكلفة 750 مليون جنيه شهريا.

شروط استخراج بطاقات التموين الجديدة

خطوات تحديث بطاقات التموين اطلب بون الخبز ، عند صرف الدقيق أو الخبز،الذي يخرج لك من ماكينة الصرف. إذا كانت كلمة”بيانات فيها أخطاء” مكتوبة اسفل البون قم بتحديث بيانات البطاقة. ادخل على موقع “https://www.tamwin.com.eg”، لتحديث بطاقتك التموينية. تأكد من تحديث البيانات عليه وعدم وجود أخطاء، في أفراد غير مستحقين أو غير محذوفين، عن طريق إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة وجميع الأفراد المقيدين فيها، على أن تضيف رقم تليفون محمول لأحد الأفراد. خطوات تقديم التظلمات على بطاقات التموين يتوجه المواطن لأقرب مكتب تمويني تابع له. تقديم طلب استمارة أداء الخدمات التموينية لكتابعة نوع التظلم. يقوم بكتابة المستفيدين من الدعم على بطاقته التموينية، مع جميع الأرقام القومية والصور، ويتم تقديمها بعد كتابة رقم التليفون لصاحب البطاقة أو لأحد المقيدين. بعد تسجيل البطاقة بالمكتب يأخذ صاحب التظلم إيصالا بالتسجيل ويتم تنزيل بيانات التظلم على النظام الآلي لمكتب التموين بعد مراجعتها. يتم إرسال البيانات التي تمت مراجعتها من مركز معلومات الإنتاج الحربي إلى هيئة الرقابة الإدارية لإعادة مراجعتها. يتم التعديل ببيانات المتظلم حسب المعلومات الجديدة على قاعدة البيانات العامة وتعديلها من غير مستحق إلى مستحق. ومن خلال رقم تليفون المواطن يقوم مكتب التموين بإخطاره بالنتيجة، قبول أو رفض، مع الأسباب. إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين

أعلن المتحدث الرسمي عن وزار التموين والتجارة الداخلية عن موعد إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، والذي يبدأ في الأول من أغسطس، بحد اقضي إضافة 3 مواليد على البطاقة الواحدة، على رابط subsidy.egypt.gov.eg ،وذلك للمواليد ابتداء من عام 2005 وحتى مواليد 2015، وفي مداخلة تليفونية للسيد محمد السوي على قناة”صدى البلد”، قام بشرح تفصيلي للخطوات التي على المواطن اتباعها لإضافة المواليد للبطاقات التموينية، مع الشروط الواجب عليه اتباعها.

المستندات المطلوبة لإضافة المواليد صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية. إيصال جديد للكهرباء. صورة حديثة لشهادات ميلاد الأفراد المطلوب إضافتهم للتأكد من تاريخ الميلاد. خطوات إضافة المواليد للبطاقة التموينية

قم بالدخول على رابط موقع دعم مصر. أدخل رقم البطاقة الذكية وكتابة اسم المحافظة. سوف تظهر حروف في صفحة الموقع، أدخل تلك الحروف بالأماكن المخصصة لها. تحديد أسماء المضافين الجدد للبطاقة التموينية وأرقامهم القومية. اضغط”تحديث البيانات”. اكتب رقم الهاتف الخاص بك، والرقم الأرضي والمحمول والبريد الإلكتروني، وذلك في حال تمت مراسلتك. في حال الانتهاء من إضافة جميع البيانات السابقة أدخل صورة ضوئية من المستندات الورقية المطلوبة منك لإضافتهم للبطاقة التموينية، بالضغط على “أضف ملف”

شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين والفئات المستحقة يتم إضافة المواليد بحد أقصى 3 أفراد للأسر الواحدة. يكون المواليد من 1 يناير 2005 وحتى 31-21-2015. يضاف أيضا المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي ومعاش تكافل وكرامة، الأرامل والمطلقات والعمالة الموسمية يضاف العاملين بالحكومة، ممن يقل دخلهم الشهري عن 2000 جنيه، والقطاع الخاص. يتم فتح باب التحديث بالبطاقات لمدة 3 شهور، 12 أسبوع.

وجدير بالذكر أن وزارة التموين تقوم بصرف المقررات التموينية للمواطنين بشكل شهري بأسعار خاصة ولا تسمح ببيع السلع خارج نطاق التموين، كما تسعى لتنقية جميع البطاقات من الفئات الغير مستحقة.

ومن شروط تجديد بطاقات التموين واستحقاقها أن يقوم الفرد بنفسه بتنقية البطاقة من الوفيات والأشخاص المسافرين أو الزواج أو الطلاق وما إلى ذلك، ويقوم كل من يتلاعب ببياناته بتعريض بطاقته للوضع بالقائمة السوداء، والتي لا يمكن له الصرف منها.

تحديث 14 أكتوبر 2018: بداية الأسبوع الأخير من مهلة إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، على أن تكون المهلة القصوى لتحديث بطاقات التموين وتعديل جميع الأخطاء بها قبل 8 نوفمبر المقبل.

وقد صرح السيد وزير التموين أن عملية أكبر من تنقية بطاقات التموين ستتم بعد عمل توافق بين جميع الوزارات والهيئات الحكومية، لعمل قاعدة شاملة لمعلومات المواطنين، من خلال وزارات الداخلية والتموين والصحة والتربية والتعليم والجوازات، لعمل مسح أكبر لمعلومات المواطنين والتأكد من المستحقين.

تحديث 15 نوفمبر: قام السيد وزير التموين بالعمل على إنشاء خط ساخن ليتمكن المواطن من متابعة الإجراءات التموينية له بشكل سهل، ذلك بعد تعدد الشكاوى من المواطنين بصعوبة التعرف والتواصل وبطء الإجراءات.

قام السيد وزير التموين بمد اجل استقبال التظلمات من المشتركين ببطاقات التموين وذلك ليتمكن الجميع، ممكن لهم شكاوى على تسجيل بياناتهم على بطاقات التموين، من أخذ الوقت الكافي دون تكدس في الطلبات، على أن يتم الالتزام بخطوات التقديم وشروط التظلم.

تحديث: قامت وزارة التموين بالتنويه عن أصحاب البطاقات المحذوفة، والتي كان فيها أخطاء أو لم يقم أصحابها من تحديث بياناتهم، لا يتم استرداد تلك البطاقات إلا بعد شهر.

تحديث 3-12-2018: أعلن السيد وزير التموين عن إمكانية عودة المحذوفين بالخطأ بسبب عدم تحديث البطاقات كما ينبغي، حيث بعد قبول التظلم وتحديث جميع البيانات، يتم عودة المحذوفين عن طريق الخطأ في خلال 10 أيام.

تحديث: صرح السيد وزير التموين بعودة 323 ألف محذوف من بطاقات التموين إليها من جديد بعد الرد على تظلمات بطاقات التموين.

تحديث: قامت وزارة التموين بالتنويه عن أصحاب البطاقات المحذوفة، والتي كان فيها أخطاء أو لم يقم أصحابها من تحديث بياناتهم، لا يتم استرداد تلك البطاقات إلا بعد شهر.

تحديث 12 يناير 2019: أعلن السيد وزير التموين عن موعد إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، حيث تم فتح باب إضافة المواليد الجدد بأغسطس الماضي 2018، ويتم احتسابهم وأضافتهم لبطاقات التموين بعد الانتهاء من تنقي البطاقات، ويتم ذلك في نهاية يناير وبداية فبراير 2019.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أزمة «جديدة» بين وزير التموين وأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل 16/01/2019 | 5:25 م

أزمة «جديدة» بين وزير التموين وأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل

اخبار مصر - القاهرة : أزمة «جديدة» بين وزير التموين وأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل 16/01/2019 | 5:25 م

اخبار مصر - القاهرة : أزمة «جديدة» بين وزير التموين وأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل...

فحص مليون و360 ألف مواطن بحملة 100 مليون صحة فى كفر الشيخ - 16/01/2019 | 5:25 م

قال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إن عدد من أجروا المسح الطبى بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة"، مليون و360 ألف مواطن.

فحص مليون و360 ألف مواطن بحملة 100 مليون صحة فى كفر الشيخ - 16/01/2019 | 5:25 م

قال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إن عدد من أجروا المسح الطبى بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة"، مليون و360 ألف مواطن.

بوابة الفجر: العسقلاني : التموين احسنت التصرف ببدء الاوكازيون الشتوي مبكرًا (فيديو) 16/01/2019 | 5:25 م

أكد محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، أن وزارة التموين أحسنت التصرف مع التجار بالعمل على بدء الأوكازيون الشتوي مبكرا لمواجهة الركود في ...

: العسقلاني: بدء الأوكازيون مبكرا يواجه ركود الأسواق ويجب استغلاله.. فيديو 16/01/2019 | 5:25 م

قال محمود العسقلاني ، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء ، إن وزارة التموين أحسنت التصرف مع التجار من خلال بدء الأوكازيون الشتوي مبكرا لمواجهة الركود في الأسواق، منوها إلى أنه يجب على التجار استقبال هذه ...

بوابة الفجر: العسقلاني : التموين احسنت التصرف ببدء الاوكازيون الشتوي مبكرًا (فيديو) 16/01/2019 | 5:25 م

أكد محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، أن وزارة التموين أحسنت التصرف مع التجار بالعمل على بدء الأوكازيون الشتوي مبكرا لمواجهة الركود في ...



“دعم مصر” موقع وزارة التموين تحديث بطاقة التموين وموعد إضافة المواليد الجدد.. subsidy.egypt.gov.eg من رابط موقع tamwin اخبار وزارة التموين نعرض عليكم كيفية إضافة المواليد على رابط موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين على موقع subsidy.egypt.gov.eg، والذي صرّح السيد مصيلحي، وزير التموين، بداية إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ابتداء من... اقرأ المزيد ← The post “دعم مصر” موقع وزارة التموين| تحديث بطاقة التموين وموعد إضافة المواليد الجدد.. subsidy.egypt.gov.eg من رابط موقع tamwin ....



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.arabyoum.com/egypt/8348766/%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86-%D9%88%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF-%D8%A5%D8%B6%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D8%AF-subsidyegyptgoveg-%D9%85%D9%86-%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B7-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-tamwin https://www.arabyoum.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “دعم مصر” موقع وزارة التموين تحديث بطاقة التموين وموعد إضافة المواليد الجدد.. subsidy.egypt.gov.eg من رابط موقع tamwin

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars