الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

الأهلي يتعادل مع الأسيوطي ويخسر الغزال - البيان

29/10/2014 | 5:24 ص 0 comments
الأهلي يتعادل مع الأسيوطي ويخسر الغزال - البيان

أضاف النادي الأهلي تعادلاً سلبياً جديداً إلى رصيد تعادلاته المحبطة لجماهيره، وذلك بعد تعادله أول من أمس مع فريق الأسيوطي في ملعب «أسمنت أسيوط» ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري العام المصري لكرة القدم.شهدت المباراة تفوقاً كبيراً للأهلي، وجدلاً كبيراً ح

حسام حسن مديراً فنياً للاتحاد السكندري الأهلي يتعادل مع الأسيوطي ويخسر الغزال المصدر: القاهرة - أحمد السباعي التاريخ: 29 أكتوبر 2014

أضاف النادي الأهلي تعادلاً سلبياً جديداً إلى رصيد تعادلاته المحبطة لجماهيره، وذلك بعد تعادله أول من أمس مع فريق الأسيوطي في ملعب «أسمنت أسيوط» ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري العام المصري لكرة القدم.

شهدت المباراة تفوقاً كبيراً للأهلي، وجدلاً كبيراً حول مستوى التحكيم فيها، وذلك بعد أن تغاضى حكم المباراة عن احتساب هدف للأهلي أحرزه البوركيني موسي يدان (ق 66) بداعي التسلل، كما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للأهلي بعد أن رأى لاعبو الأهلي، أن الكرة لمست يد مدافع فريق الأسيوطي، واعترض لاعبو الفريق الأحمر على الحكم دون جدوى للرجوع عن قراره.

إلا أن أكثر مشاهد المباراة اعتراضاً على الحكم شريف رشوان كان (ق 59) بطرد صانع ألعاب الأهلي وليد سليمان، بعد أن أشهر في وجهه بطاقة الإنذار الثانية، بعد التحامه مع اللاعب الإيفواري تيدي لاعب وسط فريق الأسيوطي، ما جعل سليمان يعترض بشكل غير لائق، حيث نزع قميصه عنه بيده قبيل خروجه من الملعب.

اعتذار

وبعد المباراة، أصدر وليد سليمان بياناً رسمياً، يعتذر فيه لحكم المباراة عما بدر منه من إساءة، خاصة بعد أن أعلنت إدارة النادي الأهلي على لسان وائل جمعة مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على اللاعب تقدر بنحو عشرة الآف جنيه.

كما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين تغريم لاعب الأهلي خمسة الآف جنيه وإيقافه أربع مباريات، وقال سليمان في بيان اعتذاره: «لم أكن أقصد أبداً الاحتكاك بالحكم، وحاولت فقط توضيح الصورة له، حيث كنت أملك بطاقة صفراء وأخشي الطرد، وأثناء الاعتراض بيدي .

كما يحدث من جميع اللاعبين، تصادف تقاربي من الحكم، مما أدى إلى ما ظهر على شاشات التلفزيون، وخلال رحلة عودتي مع فريق الأهلي من أسيوط حاولت الاتصال بالحكم شريف رشوان، إلا أنني لم أنجح في ذلك، وبالتالي أعلن اعتذاري للجميع، وسوف أتقبل أية عقوبة من لجنة المسابقات».

غياب

ولم تكن خسارة الأهلي لجهود وليد سليمان بسبب الإيقاف هي أكبر الخسائر التي تضرر منها الفريق الأحمر المصري بسبب مباراته مع فريق الأسيوطي، حيث تمثلت أكبر خسارة له في افتقاده لجهود مهاجمه «الغزال» عمرو جمال الذي أصيب في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لهذه المباراة بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة ستة أشهر كاملة وحتى نهاية الموسم الحالي.

العميد اتحادي

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة الدكتور محمود مشالي، عن تعاقده رسمياً مع «العميد» حسام حسن لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للمدرب طلعت يوسف الذي استقال من منصبه بعد تردي نتائج الفريق السكندري في هذا الموسم، والتي كان آخرها الخسارة أمام وادي دجلة بهدفين نظيفين الأحد الماضي في الجولة السادسة للمسابقة.

وستكون أول مباراة يخوضها حسام حسن مديراً فنياً لفريق الاتحاد أمام ناديه السابق الزمالك غداً في الأسبوع السابع من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


الأهلي يتعادل مع الأسيوطي ويخسر الغزال - البيان الدوري المصري أضاف النادي الأهلي تعادلاً سلبياً جديداً إلى رصيد تعادلاته المحبطة لجماهيره، وذلك بعد تعادله أول من أمس مع فريق الأسيوطي في ملعب «أسمنت أسيوط» ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري العام المصري لكرة القدم.شهدت المباراة تفوقاً كبيراً للأهلي، وجدلاً كبيراً ح



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

الأهلي يتعادل مع الأسيوطي ويخسر الغزال - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/arab/2014-10-29-1.2231611 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأهلي يتعادل مع الأسيوطي ويخسر الغزال - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars