الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2018 .. استعلم الان نتائج واسماء الفائزين بمحافظات مصر والاعلان قريباً

18/01/2019 | 4:25 ص 0 comments

خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2018 "الإعلان العاشر" وشروط التقديم على الوحدات السكنية، وسحب كراسات الشروط, ومساحات وأسعار الشقق، ومواعيد تقديم استمارة

خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2018 “الإعلان العاشر” وشروط التقديم على الوحدات السكنية، وسحب كراسات الشروط, ومساحات وأسعار الشقق، ومواعيد تقديم استمارة الحجز، كل تلك الأسئلة سنجاوب عليها من خلال السطور القادمة.

شقق الإسكان الاجتماعي 2018

بدأت عمليات شراء كراسات الشروط لشقق الإعلان العاشر داخل هيئات البريد المصرية، قبل فتح باب الحجز بداية من منتصف شهر نوفمبر الحالي، للراغبين في الحصول على شقق بمقدمات حجز تبدأ من 10 ألاف جنية، حيث شهدت الساعات الأولى من طرح كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي العاشر لشهر نوفمبر 2018 إقبال كبير، حيث تخطت عمليات البيع 70 ألف كراسة خلال 6 أيام فقط من طرحها بمكاتب البريد.

اماكن شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر

طرحت وزارة الإسكان عدد 60 ألف وحدة سكنية في أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، العبور الجديدة، المنيا الجديدة، السادات، الغردقة)، وتسهيلاً على مواطني تلك المناطق تم زيادة ساعات عمل مكاتب البريد والتابع لها وعددها 160 مكتب بريد، لتبدأ العمل في الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي في العاشرة مساءا، وذلك لتفادي الطوابير والازدحام.

مساحات واسعار شقق الاعلان العاشر

يوجد نموذجين من مساحات شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر، مساحة 90 متر وسعرها 225 ألف جنية، ومساحة 75 متر وسعرها 185 ألف جنية، علماً بإن النموذج الأول يتكون من 3 غرف وصالة، أما النموذج الأصغر يتكون من غرفتين وصالة، ويتم دفع مقدم حجز للنموذج الأول 14 ألف جنية، أما النموذج الثاني مقدم حجزه 10 ألاف جنية.

أخر مهلة لشراء كراسات الشروط

يستمر شراء كراسات الشروط حتى يوم 15 من شهر ديسمبر القادم، وبالرغم من ذلك، شهدت مكاتب البريد إقبال شديد من قبل الراغبين في الحصول على شقق مدعمة من وزارة الإسكان، وتهافت أعداد كبيرة من المواطنين خلال الأسبوع الأول على شراء كراسة الشروط والتي يبلغ ثمنها 120 جنيهاً مصرياً.

مواعيد تقديم استمارة حجز شقق الاسكان

خصص صندوق التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي يوم الأربعاء 7 نوفمبر الحالي وحتى 14 من نفس الشهر لتقديم استمارة الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي “الإعلان العاشر” للمواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، أما مواعيد الحجز لجميع المواطنين سيكون ابتداءا من 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر القادم.

الاوراق المطلوبة لحجز شقق الاسكان الاعلان 10

1- صورة من الرقم القومي للحاجز سارية
2- في حال كان الحاجز متزوجاً، صورة من بطاقة الزوجة سارية
3- مفردات مرتب الزوج والزوجة لو كانت تعمل
4- قسيمة الزواج
5- شهادات ميلاد الأطفال “في حال كان الحاجز يعول”

شروط حجز شقق الاسكان الاجتماعي

– لا يقل سن المتقدم عن 21 عام، ولا يزيد عن 50 عام من تاريخ نهاية الإعلان
– لا يجوز التقدم بحجز أكثر من وحدة سكنية
-ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة تابعة لوزارة الإسكان للزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر، سواء كانت شقة أو قطعة أرض.
– ألا يكون المتقدم أو أحد من أسرته “الأولاد القصر -الزوجة” قد استفاد بقرض تعاون أو دعم من مشروع الإسكان القومي .
– ألا يكون مالكاً لمسكن أو آل إليه بالورث الشرعي
– أن يكون الحاجز من أبناء المحافظة أو العاملين بها، أو المحافظات المجاورة لها
– يحظر على المتقدم شراء العقار نقداً، وأن يلتزم بنظام التقسيط لمدة تصل ل 20 عاماً، بحسب نظام السداد المقرر من موقع التمويل العقاري.

الأوراق المطلوبة لحجز الأرامل والمطلقات

– صورة الرقم القومي
– بيان معاش إن وجد
– شهادة وفاة الزوج أو قسيمة الطلاق
– صورة عقد إيجار الشقة
– شهادات ميلاد الأطفال

رابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي إلكترونياً

ويمكنكم تسجيل حساب جديد عبر موقع https://www.mff.gov.eg ثم تفعيل الحساب عن طريق بريدك الإلكتروني، ومن ثم تسجيل البيانات المطلوبة منك، وإرفاق الأوراق والمستندات للحاجز قم الضغط على “إرسال”.

شقق الاسكان الاجتماعي 2018

ويتوقع أن يظل باب الحجز في المشروع مفتوح حتى يوم 15 من ديسمبر القادم لكافة المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة، ويستمر بيع كراسة الشروط حتى موعد نهاية الحجز.

تم إغلاق باب حجز الوحدات يوم 15 ديسمبر 2018 ويترقب الجميع موعد إعلان نتائج شقق الإسكان الإعلان العاشر قريباً، تابعونا بشكل مستمر من خلال تلك الصفحة وسوف ننشر لكم أسماء الفائرين بالكامل في مشروع وحدات الإعلان العاشر لشقق الاسكان الاجتماعي.

نتيجة قرعة شقق الإسكان الإعلان العاشر واسماء الفائزين

لم يتم تحديد موعد إعلان نتائج الإعلان العاشر وأسماء الفائزين بالشقق السكنية في المحافظات المختلفة وسنكون معكم بالتفاصيل قريباً، وسنتابع معكم أخر الأخبار الخاصة بموعد إعلان الفائزين خلال الأيام القليلة المقبلة وسنوفر لكم رابط إعلان الأسماء.

يذكر أن الحجز في مشروع الإعلان العاشر بشقق الإسكان الاجتماعي قد شهد نسبة حجوزات غير مسبوقة، حيث تم شراء أكثر من 400 ألف كراسة شروط، حيث ينتظر أن يشهد شهر يناير المقبل إعلان أسماء الفائزين بالوحدات السكنية للإعلان العاشر.

أكد المهندس صلاح حسن، الرئيس التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، أن الإعلان العاشر سيتضمن تسليم 120 وحدة سكنية بدلاً من 80 ألف مما يضمن فرص أكبر في حصول من تقدموا بالحجز على وحدة سكنية من المشروع، حيث تقدم حوالي 230 ألف مقدم حجز، وسيتم تسليم الفائزين بعد إعلان القرعة وحداتهم السكنية خلال فترة عامين والنصف عام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 4:53 م

وزارة الإسكان.. تعلن عن رابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي والاماكن والشروط المطلوبة - الجريدة

ترقب العديد من المواطنين إعلان موعد فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024، خاصة بعد إتمام صندوق الإسكان الاجتماعي تسليم الوحدات السكنية للإعلانات السابقة

وزارة الإسكان.. تعلن عن رابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي والاماكن والشروط المطلوبة - الجريدة
24/03/2024 | 4:53 م

قسط على قد الأيد .. موعد الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروط حجز الشقق - البديل

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن موعد الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي، حيث يعتبر هذا الإعلان مفاجأة سارة لعدد كبير من المصريين في

قسط على قد الأيد  .. موعد الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروط حجز الشقق - البديل
24/03/2024 | 4:53 م

عدد أيام إجازة عيد الفطر 2024.. من هم الموظفين المحرومين من فرحة العيد؟

أسعار شقق برنامج مسكن. أماكن طرح شقق برنامج مسكن. خطوات التقديم على شقق برنامج مسكن. شروط التقديم على شقق برنامج مسكن. طرح حجز شقق الإسكان الاجتماعي. حجز وحدات الإسكان الاجتماعي.

عدد أيام إجازة عيد الفطر 2024.. من هم الموظفين المحرومين من فرحة العيد؟
24/03/2024 | 4:53 م

«سكن مصر» و«دار مصر» ..تعرف على أبرز المعلومات عن المشروعات السكنية بأكتوبر الجديدة - أخبار مصر -

تُعد مدينة أكتوبر الجديدة واحدة من مدن الجيل الرابع التي تنشأها وزارة الإسكان بهدف إنشاء مدن مستدامة، والتي يميزها ترشيدها لاستهلاك الكهرباء والمياه والطاقة

«سكن مصر» و«دار مصر» ..تعرف على أبرز المعلومات عن المشروعات السكنية بأكتوبر الجديدة - أخبار مصر -
24/03/2024 | 4:53 م

شقق سكن لكل المصريين 2024.. الإسكان تعلن مفاجأة لللمواطنين محدودي الدخل تفاصيل

شقق سكن لكل المصريين، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مفاجأة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين بمدينة السويس، حيث تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان موقف تنفيذ 2064 وحدة سكنية بمدينة السويس كمرحلة عاجلة التنفيذ.

شقق سكن لكل المصريين 2024.. الإسكان تعلن مفاجأة لللمواطنين محدودي الدخل   تفاصيل
24/03/2024 | 4:53 م

حجز شقق وزارة الإسكان.. الموعد النهائي للتقديم في 4 مدن مصراوى

حجز شقق وزارة الإسكان الموعد النهائي للتقديم في 4 مدن | مصراوى

حجز شقق وزارة الإسكان.. الموعد النهائي للتقديم في 4 مدن   مصراوى
23/03/2024 | 11:49 ص

طرح آلاف الوحدات.. الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين - مصر بوست

أعلن محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، تنفيذ حوالي 90 ألف وحدة سكنية بتكلفة إجمالية تقارب 50 مليار جنيه بمنطقة غرب المطار...

طرح آلاف الوحدات.. الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين - مصر بوست


قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2018 .. استعلم الان نتائج واسماء الفائزين بمحافظات مصر والاعلان قريباً اخبار وزارة الاسكان خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2018 "الإعلان العاشر" وشروط التقديم على الوحدات السكنية، وسحب كراسات الشروط, ومساحات وأسعار الشقق، ومواعيد تقديم استمارة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

المصدر https://arb4host.net/news/%D8%B4%D9%82%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A-20188-mff-gov-018/ Arb4Host Network For Web Solutions – عرب فور هوست لاستضافة ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2018 .. استعلم الان نتائج واسماء الفائزين بمحافظات مصر والاعلان قريباً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars