الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

Oppo تكشف بدورها عن مستشعر أكبر لبصمات الأصابع يُدمَج في الشاشات ‹ جريدة الوطن

امس 5:00 ص 0 comments
Oppo تكشف بدورها عن مستشعر أكبر لبصمات الأصابع يُدمَج في الشاشات ‹ جريدة الوطن

ضمن نفس الحدث الذي قامت فيه بالكشف عن وحدة الكاميرا التي توفر التقريب البصري الهجين الذي يبلغ 10 أضعاف، قامت شركة Oppo كذلك بالكشف عن مستشعر جديد لبصمات الأصابع يوضع في الشاشة يمتاز بحجم أكبر من ذلك الذي تعودنا رؤيته في الهواتف الذكية الحالية. في الواقع، مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشات الذي أعلنت عنه […]

ضمن نفس الحدث الذي قامت فيه بالكشف عن وحدة الكاميرا التي توفر التقريب البصري الهجين الذي يبلغ 10 أضعاف، قامت شركة Oppo كذلك بالكشف عن مستشعر جديد لبصمات الأصابع يوضع في الشاشة يمتاز بحجم أكبر من ذلك الذي تعودنا رؤيته في الهواتف الذكية الحالية. في الواقع، مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشات الذي أعلنت عنه شركة Oppo اليوم مماثل لذلك الذي عرضه لنا المؤسس المشارك لشركة Xiaomi، السيد Lin Bin في وقت سابق من هذا اليوم.
سيكون مستشعر بصمات الأصابع الجديد الذي يُدمج في الشاشات أكبر بـ 15 مرة من مستشعر بصمات الأصابع المستخدم في الهاتف Oppo R17 Pro الحالي، وسيكون قادرًا على قراءة إصبعين في نفس الوقت. لقد إختبرنا بالفعل مفهومًا مشابهًا مع الهاتف النموذجي Vivo APEX في العام الماضي على الرغم من أن التقنية لم تكن جاهزة تمامًا في ذلك الوقت.
ومن المتوقع أن تصل ” التجربة البيومترية ” الجديدة، كما أطلق عليها أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة Oppo إلى الهواتف الذكية بحلول نهاية هذا العام، وهذا يعني أننا قد لا نرى هذه التقنية في الهواتف الذكية التي ستكشف عنها شركة Oppo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل.
…………….

 

Tesla تعرض على القراصنة إختراق سيارة Tesla Model 3
Pwn2Own هي مسابقة للإختراق الأخلاقي تنظم كل عام. يتنافس باحثون أمنيون من جميع أنحاء العالم على إختراق المتصفحات وتطبيقات الشركات، والبرمجيات الإفتراضية، وبرمجيات الخوادم، والسيارات الذكية للحصول على مكافآت مالية ضخمة. وفي نسخة هذا العام، قامت شركة Tesla بإدخال سيارتها الكهربائية Tesla Model 3 لتكون هدفًا لهؤلاء الباحثين الأمنيين من أجل معرفة ما إذا كانت هناك ثغرات أمنية يمكن إستغلالها لإختراق هذه السيارة. وبالتالي، هذا سيساعد شركة Tesla على معرفة نقاط الضعف في سيارتها من أجل ترقيعها وجعلها أكثر آمانًا في المستقبل.
نسخة هذا العام من مسابقة Pwn2Own ستعقد في مدينة فانكوفر في الفترة ما بين 20 و 22 مارس. وسيتم إدارة هذه المسابقة من قبل TrendMicro Zero Day Initiative والتي تختار البرمجيات والأجهزة التي سيحاول الباحثون الأمنيون إختراقها علمًا أن هذه المنتجات تكون عادة تابعة للشركات التقنية الكبرى مثل Google و Apple و Mozilla و Microsoft و Oracle وغيرها من الشركات الأخرى.
تشجع شركة Tesla الباحثين الأمنيين على محاولة البحث عن نقاط الضعف في سيارة Tesla Model 3 الخاصة بها. وقد قامت الشركة بإطلاق أول برنامج للمكافآت في العام 2014. وعلاوة على ذلك، فهي قامت كذلك بزيادة قيمة المكافآت من 10 آلاف دولار في العام الماضي إلى 15 آلف دولار أمريكي مع العلم بأن برنامج المكافآت من الشركة يغطي جميع سيارات الشركة والخوادم والخدمات والتطبيقات المستضافة الخاصة بها.
سيكون من المثير للإهتمام بالتأكيد معرفة ما إذا كان أي من الباحثين الأمنيين الحاضرين في المسابقة قادرًا على العثور على ثغرات أمنية في سيارة Tesla Model 3. هناك حافز كبير لهؤلاء الباحثين لإظهار أفضل ما لديهم، فالباحث الفائز سيكون قادرًا على العودة إلى المنزل مع سيارة Tesla Model 3.
……………..

 

 

آبل تستهدف ملاك هواتف iPhone القديمة برسائل إلكترونية لإقناعهم بالترقية إلى iPhone XR
iPhone XS و iPhone XS Max غاليان للغاية، وآبل تعرف ذلك جيدًا. لماذا نعتقد ذلك؟ ببساطة لأنه وفقا لتقارير منتشرة على الشبكة الإجتماعية Reddit، فيبدو أن شركة آبل تستهدف ملاك هواتف iPhone القديمة برسائل إلكترونية تطلب منهم الترقية إلى iPhone XR والذي يتصادف أن يكون الهاتف الأرخص من بين الهواتف الذكية الثلاثة التي قامت شركة آبل بإصدارها في النصف الثاني من العام الماضي.
كما تعلمون جميعًا على الأرجح، فسعر الهاتف iPhone XS يبدأ من 1000 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنه يكلف الكثير من المال. ومن ناحية أخرى، فالهاتف iPhone XR ليس رخيصًا على الإطلاق، ولكن سعره البالغ 750 دولار أمريكي يجعله مناسبًا لأولئك الذين تعودوا على شراء هواتف iPhone بسعر مماثل في السنوات الماضية. ومع ذلك، فالهاتف iPhone XR يفرض على العملاء التضحية ببعض الأشياء مثل شاشة OLED لصالح شاشة LCD، والتضحية كذلك بالكاميرا الخلفية المزدوجة والإستعانة بدلاً من ذلك بالبرمجيات لتوفير نفس التأثيرات التي توفرها الكاميرا المزدوجة.
تدعي التقارير أيضًا أنه يتم تخصيص هذه الرسائل الإلكترونية على ما يبدو، فهي تختلف من مستخدم إلى آخر ووفقا للـ iPhone المسجل بإسمه. على سبيل المثال، أفاد بعض ملاك iPhone 6 أنهم تلقوا رسائل إلكترونية حول عرض يتيح لهم لفترة محدودة التخلي عن هواتفهم الحالية للشركة والحصول على خصم بقيمة 200$ عند شراء iPhone XR. كما تتحدث الرسالة الإلكترونية عن مدى سرعة iPhone XR مقارنة مع هواتفهم الحالية.
وقد إقترح بعض المحللين في الأونة الأخيرة أنه ربما يتوجب على شركة آبل تخفيض الأسعار بشكل كبير، ولا سيما تخفيض سعر iPhone XR إذا كانت الشركة تأمل في بيع المزيد من الوحدات، ولكن كما قلنا سابقًا، فسعر 750 دولار أمريكي لا يزال غير مناسب في نظر العديد من الأشخاص الذين سيفضلون دفع 79 دولار أمريكي لإستبدال البطارية لهواتف iPhone الخاصة بهم الحالية لجعلها تبدو وكأنها جديدة.
…………….

 

آبل تكشف رسميًا عن البطارية الواقية Smart Battery Case لهواتف iPhone الحديثة
لقد سمعنا في الفترة الماضية أن شركة آبل ستقوم على الأرجح بإطلاق بطاريات واقية جديدة ” Apple Smart Battery Case ” من أجل هواتفها الذكية الحديثة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون زيادة عمر البطارية في هواتف iPhone الخاصة بهم، فسوف يكونون مهتمين من دون أدنى شك بمعرفة أن شركة آبل قامت اليوم بالكشف رسميًا عن البطارية الواقية ” Apple Smart Battery Case ” لجميع هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة، وهذا يشمل iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max.
بطريقة ما، من المفاجئ فعلاً أن نجد شركة آبل تقرر جعل هذه البطارية الواقية ” Apple Smart Battery Case ” الجديدة متوافقة مع جميع هواتفها الذكية الثلاثة الحديثة، فقد كان توافق غطاء Apple Smart Battery Case الحالي محدودًا نوعًا ما. ووفقا لشركة آبل، فقد صرحت بالقول : ” تمنحك Apple Smart Battery Case عمرًا أطول للبطارية مع توفير حماية رائعة. في الداخل، تساعد البطانة الناعمة المصنوعة من الألياف الدقيقة على حماية iPhone الخاص بك. وعلى السطح الخارجي، يبدو الملمس ناعمًا وحريريًا بفضل السيليكون الخارجي الرائع. يساعد التصميم المفصلي المطاطي الناعم على تسهيل مهمة تركيب الغطاء وإزالته “.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن شحن هذه البطارية الواقية بإستخدام الشحن اللاسلكي، وهذا يعني أنه يمكنك شحن iPhone وهذا الغطاء لاسلكيًا في نفس الوقت. وسيعطي هذا الغطاء الواقي لمستخدمي iPhone XS زيادة تصل إلى 33 ساعة من حيث مدة المكالمات، في حين سيعطي 37 ساعة لملاك iPhone XS Max، وما يصل إلى 39 ساعة لملاك iPhone XR.
……………

 

موتورولا ستعيد إحياء Motorola Razr كهاتف ذكي قابل للطي
في وقت من الأوقات، نجح الهاتف Motorola Razr في تغيير نظرة الناس لتصميم الهواتف المحمولة. في الواقع، لقد حققت شركة موتورولا الكثير من النجاحات مع هذا الهاتف. حاولت شركة موتورولا إعادة إحياء العلامة التجارية Motorola Razr عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن نظرًا إلى أن سوق الهواتف الذكية تخطى موضة النحافة، فقد فشلت هواتف Motorola Razr الحديثة في مواكبة التغييرات التي حدثت في السوق. ومع ذلك، فمع إقتراب وصول الهواتف الذكية الأولى القابلة للطي إلى السوق هذا العام، فيبدو أن شركة موتورولا المملوكة من قبل شركة Lenovo قد تفكر في إعادة إحياء الهاتف Motorola Razr بإعتباره هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي.
جدير بالذكر أن الجيل الأول من الهواتف الذكية القابلة لطي ستصل إلى السوق هذا العام. ونظرًا إلى أنها ستستخدم تكنولوجيا جديدة تمامًا، فهي ستكون باهظة الثمن، ولن تنخفض أسعارها إلا بعض مرور عامين أو نحو ذلك. وعلى ذكر ذلك، فمن المتوقع أن يكلف هاتف سامسونج الأول القابل للطي القادم في الأشهر القليلة المقبلة حوالي 1500 دولار أمريكي.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أنه سيتم إعادة إحياء الهاتف Motorola Razr بإعتباره هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي يكلف 1500 دولار أمريكي. ووفقا لنفس الصحيفة، فمن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في أوائل الشهر المقبل بحيث من المرجح أن يكون حصريًا لشركة الإتصالات Verizon في الولايات المتحدة. لم يتم الكشف عن كافة التفاصيل حتى الآن لأن الهاتف لا يزال قيد الإختبار. وبالتالي، فنحن لا نزال نجهل حجم الشاشة ومواصفاته وميزاته.
تفكر شركة Lenovo في صنع 200 آلف وحدة من هذا الهاتف، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان بمقدورها بيع جميع هذه الوحدات مقابل هذا السعر المرتفع. ومن المؤكد أن موتورولا تلعب بأمان أكثر من سامسونج التي تردد بأنها ستقوم بصنع مليون وحدة من هاتفها الذكي القابل للطي الأول.
…………….

 

Xiaomi تعرض هاتف ذكيًا مع الجيل المقبل من مستشعر بصمات الأصابع
تشتهر شركة Xiaomi في الغالب على أنها ترفع حدة المنافسة في السوق بسبب إنخفاض أسعار منتجاتها وحملاتها التسويقية القوية، ولكن شركة Xiaomi تلتزم أيضًا بالمنافسة بقوة في مجال البحث والتطوير. في حين لم تكن شركة Xiaomi هي أول من قام بإستخدام الشاشات المزودة بالقطع في هواتفها الذكية أو الكاميرا المزدوجة، فهي تهدف الآن إلى تغيير ذلك.
نشر المؤسس المشارك لشركة Xiaomi، السيد Lin Bin مقطع فيديو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعرض لنا نموذجًا أوليًا لهاتف ذكي يستخدم الجيل التالي من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. ويتيح مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا للمستخدمين فتح الهاتف بالضغط في أي مكان تقريبًا على الشاشة.
ووفقا للسيد Lin Bin، فهو يقول بأن مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا يتيح إمكانية التعرف على بصمة الإصبع في مساحة قدرها 50 × 25 ملمتر، وهذا ما يزيد بنحو خمسة أضعاف عن المساحة التي تغطيها مستشعرات بصمات الأصابع الحالية. وجدير بالذكر أن مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا ليس كبيرًا فقط، فهو أصبح أسرع وأكثر موثوقية، على الأقل وفقا للفيديو.
على الرغم من أن هذه التكنولوجيا تبدو رائعة ويتم إختبارها بوضوح في هاتف يشبه الهاتف Xiaomi Mi8، على الأقل من الواجهة الأمامية، فإن السيد Lin Bin يقول بأنه إذا تمتعت هذه التكنولوجيا الجديدة بإستقبال كبير بين المعجبين، فسوف تدرس الشركة وضع مستشعر بصمات الأصابع هذا في أجهزتها المستقبلية.
…………….

 

Xiaomi تهدف لبيع مليون وحدة من الهاتف Redmi Note 7 في الشهر الأول
تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi Note 7 في الأسبوع الماضي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، وأعلنت الشركة آنذاك أن سعر هذا الهاتف سيبدأ من 150 دولار أمريكي. تم إطلاق الهاتف بالأمس حيث نفدت الدفعة الأولى المعروضة للبيع في غضون بضعة ثواني، وبالتالي هذا الأمر دفع العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi لتعلن أنها تهدف لبيع مليون وحدة من هذا الهاتف بحلول نهاية شهر يناير الجاري.
قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi بنشر مراجعة للهاتف Redmi Note 7 الجديد على الشبكة الإجتماعية Weibo، مما أثار الكثير من المناقشات بين المعجبين. وتساءل البعض عما إذا كانت الشركة مستعدة لتدفق المشترين، ولكن مدير المنتجات في شركة Xiaomi، السيد Wang Teng قرر المشاركة في المحادثة ووعد بأنه سيتم عرض مليون وحدة للبيع كجزء من الدفعات الأولى المعروضة للبيع من هذا الهاتف.
يأتي الهاتف Redmi Note 7 بثلاثة ألوان مختلفة وبثلاثة خيارات على مستوى الذاكرة. وبالنسبة للنسخة الأساسية والتي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، فقد تم تسعيرها بنحو 150$، في حين تم تسعير نسخة 6GB/64GB بنحو 210 دولارات أمريكية. هناك أيضًا خيار لشراء شاحن سريع بقوة 18W مقابل دولار ونصف فقط.
للتذكير، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، كما أنه يأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الزهري المتدرج واللون الأسود واللون الأزرق المتدرج.
عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.
…………..

 

تطبيق إنستاجرام أصبح الآن يعمل على نحو أفضل في الهاتفين iPhone XR و iPhone XS Max
قبل أسبوعين، قامت إنستاجرام بإصدار تحديث تسبب في إفساد تجربة إستخدام التطبيق على الهاتفين iPhone XS Max و iPhone XR بسبب وجود بعض المشاكل المتعلقة بالتوافق. وبالتالي، هذا الأمر دفع شركة إنستاجرام لإعادة التطبيق إلى إصدار سابق من Xcode، مما يعني أن التطبيق لم يعد مصممًا للعمل بشكل أفضل على هواتف آبل الكبيرة الجديدة.
بالنسبة لمستخدمي هذه الأجهزة، فقد كان هذا الأمر مزعجًا بعض الشيء لأن التحديث السابق كان يجعل كل شيء يبدو كبيرًا داخل التطبيق، ولكن يبدو أن إنستاجرام نجحت الآن في معالجة هذه المشاكل حيث أصدرت تحديثًا آخر يجعل التطبيق يعمل على نحو أفضل على هواتف iPhone XR و iPhone XS Max.
لم تصدر إنستاجرام أي إعلان بهذا الخصوص، ولكن إذا كنت مستخدمًا لتطبيق إنستاجرام وتمتلك إما iPhone XR أو iPhone XS Max، فسوف تلاحظ أن الأشياء تبدو ” صغيرة ” مرة أخرى. لم تكن مشكلة التوافق هذه شائعة في هواتف الآيفون من قبل، فقد ظلت شركة آبل تستخدم نفس الشاشة التي يبلغ حجمها 3.5 إنش لفترة طويلة نسبيًا.
ومع ذلك، قامت آبل في السنوات الأخيرة بتغيير حجم الشاشة في هواتفها الذكية عدة مرات في السنوات الأخيرة، مما يعني أنه يتوجب على المطورين مواكبة التغييرات. كان تطبيق إنستاجرام من الداعمين الأوائل للهاتفين iPhone XR و iPhone XS Max، لذا من الجيد رؤية الأشياء تعود إلى وضعها ” الطبيعي ” مرة أخرى.
………….

 

تحديث جديد لـ Galaxy S9 يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يناير
إذا كنت تملك الهاتف Galaxy S9، فتوقع الحصول على تحديث جديد في حالة إذا لم تحصل عليه بالفعل. هذا التحديث الجديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يناير، وهذا ما يعني بأن هذا التحديث الجديد سيأتي أساسًا لإصلاح مجموعة من الثغرات الأمنية في نظام الأندرويد وفي الواجهة الخاصة بشركة سامسونج.
ولكن إنتظر، هذا ليس كل شيء، فهذا التحديث يعمل أيضًا على تحسين أداء الكاميرا الأمامية، فضلا عن تحسين سطوع الوجه أثناء التصوير في البيئات المنخفضة الإضاءة. وبالإضافة إلى ذلك، تقول شركة سامسونج أنه تم تحسين الإستقرار العام لنظام التشغيل والوظائف في الهاتف.
كالعادة، سيتم إصدار هذا التحديث على مراحل، لذلك لا داعي للذعر إذا لم تتلقى الإشعار الخاص بهذا التحديث حتى الآن. في الوقت الراهن، يبدو أن النسخة العالمية من الهاتف Galaxy S9 والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G960F هي الوحيدة التي بدأت بتلقي هذا التحديث.
……………..

 

الفيسبوك تعتزم إستثمار 300 مليون دولار على الأخبار المحلية
أعلنت الفيسبوك أنها ستقوم بإستثمارات كبيرة لدعم الأخبار المحلية على مدى السنوات الثلاثة المقبلة مع العلم بأنها قامت بتخصيص 300 مليون دولار أمريكي لهذا الغرض. وسيتم إنفاق هذه الأموال على المبادرات والتنظيمات المختلفة تحت هدف واحد وهو دعم الأخبار المحلية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة لا تختلف عن تلك التي أعلنت عنها شركة جوجل في أواخر العام الماضي.
لقد تعرض قطاع الأخبار المحلية للكثير من الضغوطات خلال السنوات القليلة الماضية. لم يساعد ظهور المنصات الرقمية الكبيرة مثل الفيسبوك كثيرًا. بخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس قسم الشراكات من أجل الأخبار العالمية في شركة الفيسبوك، السيد Campbell Brown بأنه بمجرد أن فحصت الشركة لنوع الأخبار التي يريد الناس رؤيتها على المنصة والتحدث مع الشركاء في القطاع، إتضح للشركة أن الناس يريدون المزيد من الأخبار المحلية، وأن غرف الأخبار المحلية تبحث عن المزيد من الدعم.
سوف تركز الاستثمارات التي ستقوم بها الفيسبوك على مجالين رئيسيين. سيتم استخدام هذه الإستثمارات لدعم الصحفيين وغرف الأخبار للمساعدة في عملية جمع الأخبار وكذلك مساعدتهم على بناء نموذج عمل مستدام مناسب لهذا العصر.
وعلى وجه التحديد، ستقوم الفيسبوك بإستثمار مليوني دولار في Report for America، وهي مبادرة لوضع 1000 صحفي في غرف الأخبار المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية على مدى السنوات الخمسة المقبلة. كما خصصت أكثر من 20 مليون دولار لبرنامج Facebook Accelerator والذي سيوجه الناشرين المحليين مع برامج العضوية والإشتراكات الخاصة بهم.
………….

 

Huawei تنفي الإدعاءات التي تقول بأنها تتجسس لصالح الحكومة الصينية
تم الإدعاء مرارًا وتكرارًا أن منتجات Huawei تمكن الحكومة الصينية من التجسس على المستخدمين. وكما سمعتم جميعًا على الأرجح، فقد منعت الولايات المتحدة الأمريكية فعليًا إستخدام معدات الإتصالات التابعة لشركة Huawei في البلاد بينما ضغطت أيضًا على حلفائها للقيام بنفس الأمر. وكانت شركة Huawei تؤكد دائمًا أنها لا تصمم منتجاتها ليتم إستخدامها لأغراض التجسس من أجل الحكومة الصينية، وهذا بالفعل ما يؤكده مرة أخرى السيد Ren Zhengfei، وهو واحد من مؤسسي شركة Huawei.
وفي الشهر الماضي، قامت السلطات الكندية بإلقاء القبض على إبنة السيد Ren Zhengfei، ونقصد هنا السيدة Meng Wanzhour، والتي تشغل منصب المديرة المالية الأولى في شركة Huawei، وذلك بناءً على طلب من الولايات المتحدة الأمريكية. ويزعم أنها ضللت البنوك بشأن تحكم Huawei في شركة كانت تعمل في إيران، وبالتالي هذا يعني إنتهاك العقوبات التجارية الأمريكية المفروضة على هذه الأخيرة.
وذكرت صحيفة Financial Times أن السيد Ren Zhengfei قال بأن شركة Huawei لم تتلقى أبدًا أي طلب من أي حكومة لتقديم ” معلومات غير مناسبة “. وعلى الرغم من أنه كان من مؤسسي شركة Huawei في العام 1987، فهو يمتلك نسبة قليلة تبلغ نحو 1.14 في المئة من أسهم الشركة.
أكدت شركة Huawei أن تعليقات مؤسسها على هذه المسألة دقيقة. وتقول الشركة دائمًا أنه لم يتم تقديم أي دليل يمكن أن يدعم تلك الإدعاءات التي تقول بأنها تتجسس لصالح الحكومة الصينية. وأضاف مؤسس الشركة أنه ” لا يوجد قانون في الصين يفرض على أي شركة أن تقوم إلزامًا بإنشاء ثغرات أمنية خفية في منتجاتها ليكون بمقدور السلطات الصينية إستغلالها “.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


Oppo تكشف بدورها عن مستشعر أكبر لبصمات الأصابع يُدمَج في الشاشات ‹ جريدة الوطن ايفون ضمن نفس الحدث الذي قامت فيه بالكشف عن وحدة الكاميرا التي توفر التقريب البصري الهجين الذي يبلغ 10 أضعاف، قامت شركة Oppo كذلك بالكشف عن مستشعر جديد لبصمات الأصابع يوضع في الشاشة يمتاز بحجم أكبر من ذلك الذي تعودنا رؤيته في الهواتف الذكية الحالية. في الواقع، مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشات الذي أعلنت عنه […]



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

Oppo تكشف بدورها عن مستشعر أكبر لبصمات الأصابع يُدمَج في الشاشات ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=427235 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Oppo تكشف بدورها عن مستشعر أكبر لبصمات الأصابع يُدمَج في الشاشات ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars