الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

“إل جى مصر” تطلق استراتيجية جديدة لخدمة العملاء فى 2019

18/01/2019 | 10:00 م 0 comments

أعلنت شركة "إل جى مصر" عن استراتيجيتها الجديدة لخدمة جميع عملائها، والتى تهدف إلى تطوير خدمات الشركة بجميع محافظات الجمهورية اعتماداً على 3 محاور رئيسية تساهم بشكل إيجابى وفعال فى تغيير نظرة العملاء لخدمات شركة إل جى، تأكيداً لإثبات حرصها على تعزيز علاقتها مع المستهلك. المقال “إل جى مصر” تطلق استراتيجية جديدة لخدمة العملاء فى 2019 تم كتابته في...

الشركة تدشن تطبيق لتوفير جميع المعلومات عن مراكز الخدمة

أعلنت شركة “إل جى مصر” عن استراتيجيتها الجديدة لخدمة جميع عملائها، والتى تهدف إلى تطوير خدمات الشركة بجميع محافظات الجمهورية اعتماداً على 3 محاور رئيسية تساهم بشكل إيجابى وفعال فى تغيير نظرة العملاء لخدمات شركة إل جى، وتأكيداً لإثبات حرصها على تعزيز علاقتها مع المستهلك.

وحرصت “إل جى” على تصميم استراتيجيتها الجديدة من خلال تطوير مراكز خدماتها والتركيز على خدمات ما بعد البيع، وقد أعلنت الشركة عن تقديمها 3 وسائل مختلفة للتعامل مع طلبات عملائها.

توفر الخدمة الأولى والتى تُدعى “248 Service” وهي خدمة تعطي إطاراً زمنياً لمدة 24 ساعة لخدمات التركيب والصيانة بدون قطع غيار إلى جانب 48 ساعة فى حالة الاحتياج لقطع غيار.

ثانى الخدمات والتى تطلق عليها الشركة اسم “Priority Service” والتي تمنح أولوية تقديم خدمات محددة حتى وإن كانت تتطلب قطع غيار سواء كانت للثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء لعملائها الذين يتصلون قبل الـ12 ظهرًا.

فيما يتم الاستجابة للعملاء الذين يتصلون بعد الـ12 ظهرًا في اليوم التالي مباشرة مما يساهم في ملاقاة تطلعات العملاء في الحصول على أسرع خدمة ممكنة.

وجاءت آخر خدمات إل جي تحت اسم “Care and Delight” والذي ليكون بمثابة مركزاً لجميع أنواع المعلومات التي يحتاجها العميل بما في ذلك مواقع مراكز الخدمة ورقم مراكز الاتصال بالإضافة إلى رابط “WhatsApp” لتسهيل عملية التواصل.

وتعليقاً على إطلاق الشركة لتلك الخدمات، قال دون كواك المدير العام لشركة إل جي مصر “إن إل جي دائمًا ما تهدف إلى تقديم وتحقيق قيمة مضافة لجميع عملائها، وهو ما دفعنا لتطوير استراتيجية جديدة بالكامل لعام 2019 والتي لا تقتصر فقط على تعزيز وبناء علاقات قوية مع المستهلكين بل وتقديم أفضل خدمة ممكنة بعد عملية الشراء”.

وأضاف كواك : “نحن نسعى لتحقيق مستقبل أكثر إشراقًا لجمع عملائنا لأنهم أولوياتنا الأولى”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 21:46 م

مع تزايد التهديدات بالفضاء.. واشنطن تتخلف عن بكين في حماية الـ«جي بي إس» ...مصر

التنافس بين القوى العظمى في الفضاء. مع تزايد التهديدات بالفضاء.. واشنطن تتخلف عن بكين في حماية الـ«جي...

مع تزايد التهديدات بالفضاء.. واشنطن تتخلف عن بكين في حماية الـ«جي بي إس» ...مصر
امس 21:46 م

كيف يمكن لأجهزة إل جي أن تجعل وجباتك وصيامك سهلين

كيف يمكن لأجهزة إل جي أن تجعل وجباتك وصيامك سهلين

كيف يمكن لأجهزة إل جي أن تجعل وجباتك وصيامك سهلين
امس 21:46 م

عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر في الاتصالات والراديو والـ GPS وذروتها هذا الموعد - بوابة نيوز مصر

أوضح الدكتور ياسر عبد الهادي، رئيس معمل الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، تفاصيل تعرض كوكب الأرض إلى عاصفة مغناطيسية شمسية قوية في نهاية الأسبوع الجاري،

عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر في الاتصالات والراديو والـ GPS وذروتها هذا الموعد - بوابة نيوز مصر
امس 21:46 م

أقوى العروض من ديجي سوبر من لولو هايبر ماركت في عمان.. لا تضيعها من يديك

إذا كنت تريد شراء أجهزة كهربائية أو الكترونيات فيجب عليك الذهاب الان والاستمتاع بعروض ديجي سوبر الموجودة في جميع فروع لولو هايبر ماركت الموجودة في عمان حتى يوم 31 مارس 2024.

أقوى العروض من ديجي سوبر من لولو هايبر ماركت في عمان.. لا تضيعها من يديك
امس 21:46 م

إل جي الكورية تستثمر 74 مليار دولار لتطوير الصناعة المحلية

أعلنت مجموعة إل جي إلكترونيكس الكورية الجنوبية، أنها ستستثمر ما قيمته 74 مليار دولار في كوريا الجنوبية في الـ 5 سنوات القادمة.وذكرت المجموعة أن أكثر من نصف

إل جي  الكورية تستثمر 74 مليار دولار لتطوير الصناعة المحلية
23/03/2024 | 12:02 م

انتهز الفرصة المقدمة طوال شهر رمضان في جراند هايبر ماركت عمان بأسعااار مخفضة جداااا

يوجد عروض عديدة تقدم من جميع الهايبر ماركت الموجودة في عمان بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم وهناك عروض تقدم من هايبر ماركت جراند على المنتجات الغذائية وهذه العروض متوفرة في جميع فروعه في عمان.

انتهز الفرصة المقدمة طوال شهر رمضان في جراند هايبر ماركت عمان بأسعااار مخفضة جداااا
23/03/2024 | 12:02 م

خصم فوري 66% قائمة أحدث عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات بمناسبة رمضان

هل توفر إكسترا عروض خلال شهر رمضان؟ يقوم موقعنا بعرض بعض العروض من قائمة أحدث عروض شهر رمضان المبارك إكسترا السعودية على الشاشات والجوالات.

خصم فوري 66%   قائمة أحدث عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات بمناسبة رمضان


“إل جى مصر” تطلق استراتيجية جديدة لخدمة العملاء فى 2019 ال جي أعلنت شركة "إل جى مصر" عن استراتيجيتها الجديدة لخدمة جميع عملائها، والتى تهدف إلى تطوير خدمات الشركة بجميع محافظات الجمهورية اعتماداً على 3 محاور رئيسية تساهم بشكل إيجابى وفعال فى تغيير نظرة العملاء لخدمات شركة إل جى، تأكيداً لإثبات حرصها على تعزيز علاقتها مع المستهلك. المقال “إل جى مصر” تطلق استراتيجية جديدة لخدمة العملاء فى 2019 تم كتابته في...



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

المصدر https://www.arabyoum.com/breaking_news/8374239/%D8%A5%D9%84-%D8%AC%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D9%89-2019 https://www.arabyoum.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “إل جى مصر” تطلق استراتيجية جديدة لخدمة العملاء فى 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars