الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بتروجاس : حادث وفاة 5 أفراد بطوخ كان نتيجة موقد غاز صغير الحجم وليس اسطوانة

21/01/2019 | 9:00 م 0 comments

أكدت شركة الغازات البترولية "بتروجاس" أنه بفحص أسباب حادث انفجار اسطوانة غاز بطوخ بمعرفة المختصين بالشركة من واقع الزيارة الميدانية تبين أن سبب الحادث يرجع لانفجار موقد غاز صغير الحجم "فيتا" ولا علاقة لأسطوانة الغاز بهذا الحادث.

إضافة تعليق

أرسلت شركة الغازات البترولية quotبتروجاسquot، في تعليقها على خبر quotصور.. تفاصيل وفاة أسرة مكونة من 5 أفراد نتيجة انفجار اسطوانة غاز بطوخquot، المنشور يوم السبت، 05 يناير الماضى، وأكدت الشركة فى ردها أنه بفحص أسباب الحادث بمعرفة المختصين بالشركة من واقع الزيارة الميدانية تبين أن سبب الحادث يرجع لانفجار موقد غاز صغير الحجم quotفيتاquot ولا علاقة لأسطوانة الغاز بهذا الحادث.

وأهابت الشركة، جميع المواطنين بالالتزام بتعليمات السلامة والأمن ومنع استخدام مواقد الغاز صغيرة الحجم غير المطابقة للمواصفات، مشيرة إلى أنها لا تقوم بتعبئة أو تداول مواقد الغاز الصغيرة، وأنه تم تحرير مجضر رقم 70 لسنة 2019 مركز شرطة طوخ.

وكانت قرية quotخلوة سنهرةquot التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت وفاه 5 أفراد من أسرة واحدة إثر انفجار اسطوانة غاز كانت تستخدمها الأسرة للتدفئة، مما أدى إلى سقوط سقف المنزل وإشتعال حريق به، ولم ينج من تلك الأسرة المنكوبة سوى طفل يبلغ عمره 9 سنوات، والذى أصيب هو الآخر بعدة حروق ويخضع للعلاج .

وكانت نيابة طوخ، قد صرحت بدفن 5 جثامين لقوا مصرعهم على إثر الحادث الأليم، وانتداب المعمل الجنائى والأدلة الجنائية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بانفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بخلوة سنهرة التابعة لمركز طوخ، مما أدى إلى احتراق الشقة بالكامل، وانتقل المقدم أحمد سامى رئيس المباحث، وتبين أن الشقة ملك محمد quotع.طquot 42 عاما، رب أسرة، إثر انفجار أسطوانة الغاز مما أسفر عن مصرع رب أسرة وزوجته أسماء quotمquot 38 عاما، ونجلهما، quotأحمد مquot 11 عاما، وquotجنة مquot 8 أعوام، فيما أصيب نجلهما الآخر محمود م quot 9 سنوات.

كما تبين من التحريات أن الأسرة كانت تستخدم إسطوانة غاز صغيرة للتدفئة، وإعداد طعام العشاء وحدث تسرب للغاز فانفجرت الأنبوبة، وجرى إبلاغ الحماية المدنية والسيطرة على الحريق وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طوخ المركزى، حيث اخترقت إسطوانة البوتاجاز حجرة المنزل وأسقطت اثنان عمود إنارة فانقطعت الكهرباء عن القرية.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائى والأدلة الجنائية وطلبت تحريات المباحث، وتقرير مفتش الصحة بشأن الواقعة.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:27 ص

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا سكاي نيوز عربية

قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد البيلاروسي كونستانتين كولتسوف، صديق نجمة كرة المضرب مواطنته أرينا سابالينكا، الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته الثلاثاء، "انتحر على ما يبدو".

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا   سكاي نيوز عربية
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية

أعلن نادي فيورنتينا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن جو باروني المدير العام للنادي توفي عن 57 عاما بعد تعرضه لأزمة

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية
20/03/2024 | 3:27 ص

نجم ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي مصراوى

نجم ليالي الحلمية وفاة الفنان محمود الشاذلي | مصراوى

نجم  ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي   مصراوى
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - بوابة الشروق

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - 
        بوابة الشروق
19/06/2020 | 3:00 ص

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 88 حالة وفاة، وخروج 387 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات الع

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة
19/06/2020 | 3:00 ص

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -

تخطت أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا مساء اليوم الخميس 18 يونيو 2020، الـ450 ألف وفاة لتسجل 453.314 حالة، بينما سجلت الإصابات 8,511,215، وتعافى 3,603,768 بعد تماثلهم للشفاء..

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -
19/06/2020 | 3:00 ص

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -

كشفت دراسة حديثة في اسكتلندا، أن ممارسة الرياضة تساعد على تفادي ما يقارب أربعة ملايين وفاة سنويا في مختلف دول العالم، نظرا إلى دورها في الوقاية من عدة اضطرابات صحية كما عرضت سكاى نيوز عربيه .

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -


بتروجاس : حادث وفاة 5 أفراد بطوخ كان نتيجة موقد غاز صغير الحجم وليس اسطوانة انتقل الي رحمة الله أكدت شركة الغازات البترولية "بتروجاس" أنه بفحص أسباب حادث انفجار اسطوانة غاز بطوخ بمعرفة المختصين بالشركة من واقع الزيارة الميدانية تبين أن سبب الحادث يرجع لانفجار موقد غاز صغير الحجم "فيتا" ولا علاقة لأسطوانة الغاز بهذا الحادث.



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/21/5/4112688 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بتروجاس : حادث وفاة 5 أفراد بطوخ كان نتيجة موقد غاز صغير الحجم وليس اسطوانة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars