الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رياضة وكيل لاعبين: حان وقت محمد صلاح مع ريال مدريد

22/01/2019 | 11:00 م 0 comments

رياضة | يرى نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن هذا التوقيت هو الأنسب لرحيل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني عن الريدز. وقال شوقي ......

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر وكيل لاعبين: حان وقت محمد صلاح مع ريال مدريد والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

يرى نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن هذا التوقيت هو الأنسب لرحيل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني عن الريدز.

 

وقال شوقي في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "هذا هو التوقيت اللأنسب لرحيل صلاح، خاصة عقب تقديم موسم ثان على التوالي بنفس المستوى المتميز.. أرشح له الانضمام لريال مدريد فهو الفريق الأنسب له الآن".

 

شوقي: عماد متعب الأكثر تسويقا وهذه أسرار عودة رمضان صبحي

 

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن عماد متعب لاعب الأهلي السابق، أكثر لاعب قام بتسويقه ولكن كانت الأمور دائما ما تتعطل في الخطوة الأخيرة.

 

وقال شوقي في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "عماد متعب أكثر لاعب اتعمله تسويق ولكن دائما ماكانت الأمور تتعطل فى لحظاتها الأخيرة.. قلت لمتعب حبك للأهلي هو الذي يعرقل خروجك منه".

 

وأوضح أن رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد تاون الإنجليزى والمعار للنادي الأهلي، رفض اكثر من عرض أوروبي من أجل العودة للأحمر.

 

وتابع شوقي: "مدرب هيديرسفيلد رفض فكرة رحيل رمضان صبحي عن الفريق في البداية.. قرار عودة رمضان للأهلي جاء بسبب رغبة اللاعب في العودة والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.. توقفنا عند استبعاد صبحي من المنتخب وبناء على ذلك اتخذنا خطوة العودة خاصة أن المنتخب سيشارك قريبًا بأمم إفريقيا ورمضان يريد التواجد مع الفراعنة".

 

محمد صلاح ينفرد بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي

 

انفرد المصري محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدفين في مرمى كريستال بالاس خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-3 ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البريميير ليج.

 

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه في الموسم الحالي إلى 16 هدفًا لينفرد بصدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن بيير أوباميانج مهاجم أرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام ولكل منهما 14 هدفًا.

 

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى هدفه الـ50 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 48 هدفًا منهما مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي.

 

وأصبح صلاح هو رابع أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 50 في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث يسبقه أندي كول وآلان شيرار ورود فان نيستلروي.

 

تعليق عمرو أديب على تألق محمد صلاح أمام كريستال بالاس

 

أشاد الإعلامي عمرو أديب بأداء محمد صلاح نجم ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وتسجيله هدفين قاد بهما فريقه للفوز 4-3.

 

وقال عمرو أديب: "محمد صلاح مش بيحب يجيب أجوان عادية لكن تاريخية.. هو المنقذ صلاح العظيم اللى بينجد فرقته وينجحها فى الآخر".

 

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر": "جون صلاح مش شبه أى جون، تفضل مستنى الفرج ويأتى على إيديه، جاب جونين، انشق من الأرض ودخل بالكرة داخل الجون، ويقف الناس فى الاستاد يقولوا مو صلاح.. هو العبقرى واللعيب، كم أنت عظيم يا صلاح يا ابن مصر".

 

ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز محمد صلاح بأفضل لاعب في إفريقيا

                       

احتفت الصحف العالمية بفوز محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 للعام الثاني على التوالي في الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في السنغال.

 

بي بي سي تتحدث عن فوز محمد صلاح بأفضل لاعب في إفريقيا

 

وعنونت شبكة بي بي سي البريطانية "محمد صلاح يفوز بالكرة الذهبية الأفريقية للعام الثاني على التوالي" قائلة: "فاز اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي، بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 للمرة الثانية على التوالي، فيما تنافس مع صلاح، الملقب في انجلترا بالملك المصري زميله في ليفربول اللاعب السنغالي ساديو ماني، ونجم أرسنال اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانج".

 

سكاي نيوز: محمد صلاح التاريخي

 

وذكرت شبكة سكاي نيوز أن محمد صلاح اللاعب التاريخي الذي احتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب "فيفا" والمركز السادس من مجلة فرانس فوتبول والمركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فاز بأفضل لاعب في إفريقيا مجددًا.

 

وأشارت إلى أن صلاح تفوق على زميله بفريق ليفربول السنغالي ساديو ماني، وعلى الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال الإنجليزي، والذي توج باللقب في 2015.

 

روسيا اليوم: إنجازات محمد صلاح

 

وقالت قناة روسيا اليوم: "النجم المصري صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي 2018 وأصبح ثاني لاعب يتوج بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية مرتين، في تاريخها، بعد المهاجم النيجيري نوانكو كانو الفائز في عامي 1996 و1999".

 

وأكدت القناة أن محمد صلاح النجم المصري حقق العديد من الإنجازات في العام الماضي، بفضل أدائه اللافت مع ليفربول.

 

محمد صلاح يرقص بعد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2018

 

ودخل محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في وصلة رقص مضحكة مع الفرقة الموسيقية بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018.

 

وتفوق محمد صلاح على الثنائي ساديو ماني زميله في فريق ليفربول الإنجليزي وأوباميانج مهاجم فريق أرسنال وهما نفس الثنائي اللذان ترشحا في العام الماضي لمنافسة محمد صلاح.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي يتوج فيها محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ليعادل إنجاز السنغالي الحاجي ضيوف (2001 و2002)، والكاميروني صامويل إيتو (2003 و2004) والعاجي يايا توريه (2011 و2012).

 

ونال توريه الجائزة أربعة أعوام تواليا (2011-2014)، وهو رقم قياسي يتقاسمه مع إيتو الذي توج بها ولكن ليس لمرات متتالية.

 

على الجانب الآخر كان السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول يمني النفس في حصد الجائزة للمرة الأولي في تاريخه حيث لم يسبق لماني أن توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من قبل، أما أوباميانج غاب عن حضور الحفل وفشل في حصد الجائزة للمرة الثانية في تاريخه.

 

كانت هذه تفاصيل خبر رياضة | وكيل لاعبين: حان وقت محمد صلاح مع ريال مدريد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الفجر وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


رياضة وكيل لاعبين: حان وقت محمد صلاح مع ريال مدريد ام بي سي سبورت رياضة | يرى نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن هذا التوقيت هو الأنسب لرحيل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني عن الريدز. وقال شوقي ......



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://www.gulf365.co/sports-news/1879309/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9--%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84-%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%AD%D8%A7%D9%86-%D9%88%D9%82%D8%AA-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D9%85%D8%B9-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رياضة وكيل لاعبين: حان وقت محمد صلاح مع ريال مدريد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars