الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس كاراباو

مانشستر سيتي في رحلة 'ترفيهية' بكأس الرابطة MEO

23/01/2019 | 2:25 ص 0 comments

فريق مان سيتي يريد العودة من أرض بورتون ألبيون بنقاط الفوز في اياب نصف نهائي، والباب مفتوح على مصراعيه أمام تشلسي وتوتنهام.

لندن - سيكون مانشستر سيتي حامل اللقب وبطل الدوري الممتاز في رحلة "ترفيهية" الأربعاء الى ملعب بورتون ألبيون في اياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، فيما سيكون باب التأهل الى النهائي مفتوحا على مصراعيه أمام تشلسي وجاره توتنهام اللذين يتواجهان الخميس على ملعب الأول.

واستعرض سيتي ذهابا على أرضه ووضع قدما في نهائي المسابقة للمرة السابعة في تاريخه، وذلك بفوزه الكاسح بتسعة أهداف نظيفة، بينها رباعية للبرازيلي غابريال جيزوس، على بورتون ألبيون الذي أصبح أول فريق من الدرجة الثانية يصل الى نصف النهائي المسابقة منذ شيفيلد يونايتد موسم 2014-2015 حين كان يشرف على الأخير مدرب بورتون الحالي نايجل كلاف.

وسجل الـ"سيتيزينس" في لقاء الذهاب أكبر عدد أهداف له في مباراة واحدة منذ تشرين الثاني/نوفمبر 1987 حين اكتسح هادرسفيلد تاون 10-1 خلال مباراة بينهما في الدرجة الثانية (أولى حاليا).

ويبدو أن سيتي وصل في هذه الفترة الى المستوى الذي كان عليه الموسم الماضي، إذ حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري، أحدها على ليفربول المتصدر (2-1) ما سمح بتقليص الفارق مع الأخير الى 4 نقاط، كما اكتسح روثرهام من الدرجة الأولى بسباعية نظيفة في الدور الثالث لمسابقة كأس إنكلترا، الى جانب فوزه الكبير ذهابا على بورتون.

وأصبح سيتي أول فريق إنكليزي يسجل 7 أهداف أو أكثر في مباراتين متتاليتين منذ ليدز يونايتد في تشرين الأول/اكتوبر 1967،

ووصل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الأحد بفوزه في الدوري المحلي على هادرسفيلد تاون 3-صفر الى هدفه الـ102 في جميع المسابقات هذا الموسم، بينها 24 هدفا خلال الشهر الحالي، والحصيلة مرشحة للارتفاع حين يواجه بورتون الثلاثاء ثم يستضيف بيرنلي السبت في الدور الرابع لمسابقة الكأس، قبل أن يختتم كانون الثاني/يناير الثلاثاء المقبل في ضيافة نيوكاسل ضمن المرحلة 23 من الدوري الممتاز.

وتطرق غوارديولا بعد الفوز على هادرسفيلد الى الأهداف الـ102 التي سجلها فريقه في 35 مباراة خاضها هذا الموسم، بينها 14 لكل من الأرجنتيني سيرخيو أغوريو والبرازيلي غابريال جيزوس، قائلا "102 هو عدد كبير من الأهداف، لقد قمنا بعمل جيد للغاية حتى الآن. في الدوري الممتاز فريق واحد كان أفضل منا، لكننا ما زلنا في شهر كانون الثاني/يناير وهناك الكثير من المباريات المتبقية".

وشدد "لا يمكنك أن تفوز بالدوري في شهر كانون الثاني/يناير. أفضل أن أكون في مكان ليفربول، كل ما علينا فعله هو الفوز بالمباريات، أن نتحسن ونحلل لمحاولة التطور أكثر. لا يمكنني أن أتحدث عن ليفربول في كل مؤتمر صحافي. الآن لدينا مباراة في كأس كاراباو (الرابطة)، سنرى".

وعن عودة البلجيكي كيفن دي بروين للمشاركة أساسيا في تشكيلة الفريق، قال غوارديولا "كيفن لعب لمدة 90 دقيقة، هذا خبر جيد، إنك تحتاج لاستعادة الإيقاع عندما تغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة"، مبررا غياب أغويرو عن لقاء الأحد بأنه "كان مريضا وهو فقط يحتاج للوقت".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/01/2020 | 12:45 م

جوارديولا يتحدث عن انتقاد الجماهير والحذر أمام يونايتد يلاكورة

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن انتقاده لجماهير السيتزنز، ومواجهة مانشستر يونايتد مساء غد الأربعاء في نصف نهائي كأس كاراباو.

جوارديولا يتحدث عن انتقاد الجماهير والحذر أمام يونايتد   يلاكورة
29/01/2020 | 12:45 م

بالمواعيد والقنوات.. صلاح ومنتخب الصالات وديربي مانشستر يلاكورة

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم الأربعاء مع عدد من المباريات المتنوعة.

بالمواعيد والقنوات.. صلاح ومنتخب الصالات وديربي مانشستر   يلاكورة
29/01/2020 | 12:45 م

مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة مانشستر يونايتد بعودة ليروي ساني – ‬‎

ليروي ساني عاد للتدريبات الجماعية لمانشستر سيتي لأول مرة بعد نحو ستة شهور من الغياب عن الملاعب

مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة مانشستر يونايتد بعودة ليروي ساني – ‬‎
29/01/2020 | 12:45 م

بوابة الفجر: كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة بث مباشر رابط يوتيوب YALLA SHOOT كورة اون لاين رابط ماتش مانشستر يونايتد

يتقابل العملاقان مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو ماتسمى بكأس كاراباو ، وذلك على ملعب ...

بوابة الفجر: كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة بث مباشر رابط يوتيوب YALLA SHOOT كورة اون لاين رابط ماتش مانشستر يونايتد
29/01/2020 | 12:45 م

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كأس كاراباو»، والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة والقنوات الناقلة
اليوم 5:00 ص

فاردي يعمل للعودة في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي

فاردي يعمل للعودة في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي 'فاردي يعمل للعودة في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي'

فاردي يعمل للعودة في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي
اليوم 5:00 ص

بوابة الفجر: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباريات اليوم الثلاثاء 28 / 1 / 2020 بث مباشر

مواعيد مباريات اليوم حيث تقام العديد من المباريات الهامة اليوم الثلاثاء 28 / 1 / 2020، أبرزها مباراة وادي دجلة ضد الزمالك في الدوري المصري، لذلك ...

بوابة الفجر: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباريات اليوم الثلاثاء 28 / 1 / 2020 بث مباشر


مانشستر سيتي في رحلة 'ترفيهية' بكأس الرابطة MEO كأس كاراباو فريق مان سيتي يريد العودة من أرض بورتون ألبيون بنقاط الفوز في اياب نصف نهائي، والباب مفتوح على مصراعيه أمام تشلسي وتوتنهام.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس كاراباو

خيارات

المصدر https://middle-east-online.com/%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B1%D9%81%D9%8A%D9%87%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B7%D8%A9 Middle East Online
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مانشستر سيتي في رحلة 'ترفيهية' بكأس الرابطة MEO

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars