الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليابان ضد السعودية .. الاستحواذ السلبي وغياب الهداف مشكلتا الأخضر صحيفة المواطن الإلكترونية

23/01/2019 | 3:00 ص 0 comments

على الرغم من استحواذ الأخضر على مباراة اليابان ضد السعودية بثمن نهائي كأس آسيا 2019، إلا أنه لم يستطع ترجمة السيطرة إلى أهداف؛ ليودع المسابقة القارية. وانتهت

المواطن - مروة نبيل

على الرغم من استحواذ الأخضر على مباراة اليابان ضد السعودية بثمن نهائي كأس آسيا 2019، إلا أنه لم يستطع ترجمة السيطرة إلى أهداف؛ ليودع المسابقة القارية.

وانتهت مباراة اليابان ضد السعودية التي أُقيمت على ملعب الشارقة، بهزيمة الأخضر بهدف دون رد، لتفقد بطولة كأس آسيا 2019 واحدًا من أبرز المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب.

وعلق نجم الأخضر السابق، عبده عطيف على أداء اللاعبين في مباراة اليابان ضد السعودية بالأمس، قائلًا: “أكثر لقاء للأخضر صنع فيه فرصا.. وأن تفرض سيطرتك على اليابان بهذه الطريقة شيء كبير، لكن كنا نحتاج للحلول الهجومية”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “الوقت الأصلي”: “من زاد مرارة الخسارة في مباراة اليابان ضد السعودية هو أنك كنت الأفضل.. البريك هو الحل مع احترامي للبقيّة، وافتقدنا الجُرأة أمام الساموراي”.

وأكد عطيف أن الانتصار أهم من الاستحواذ، وقال: “أعطني فوزا ولا تُعطني الاستحواذ.. والمنتخب السعودي يحتاج في الثلث الأخير إلى اللاعب المُبتكر والذي لديه حلول”.

وفي السياق ذاته، قال المحلل الفني خالد الشنيف: “سددنا تسديدة واحدة على المرمى في مباراة اليابان ضد السعودية وسبب فرض أسلوبنا هو اللعب بـ6 لاعبين في الوسط، منتخبنا لا يجيد الكرات العرضية ولا يجيد تنفيذ الضربات الثابتة”.

وأضاف قائلًا: “اليابان احترمت الأخضر، دافعت وسجلت بطريقتها ثم عادت للدفاع، ولفت نظري في مباراة اليابان ضد السعودية؛ آخر عشر دقائق وأنت خسران ما زلت تتناقل الكرة، وأيضًا في آخر عشر ثواني هناك نقل كرة بطريقة الإماتة”.

وواصل: “غاب القائد في الملعب، أحيانًا اللاعب يتخذ قرارا بدون المدرب ويُغامر .. أفضل هجمة لنا الكرة التي مرّرها المولد لسالم، وبالطبع كانت بغير أمر وتوجيه المدرب، بيتزي مُتعايش معنا من شهر 6، ولن يُغيّر أسلوبه في الاستحواذ، وبصراحة لم نُشاهد نتائج معه”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “لم تأتينا فرص 100% للتسجيل، أي مدرب لديه مشكلة بفارق الطول عليه تأمين لاعبَين عند القائم الأيمن والأيسر، لكن هذا لم يحصُل في مباراة اليابان ضد السعودية بالأمس، بالنسبة لبيتزي شيء جميل في تناقل الكرة حتى أمام البرازيل والأوروغواي، لكن عانينا في خلق الفرص بعد المنتصف”.

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي طارق كيال: “المنهج عندما لا يفيدك، يجب أن تبحث عن غيره، يعني أين الخطط البديلة عن الاستحواذ .. في الاستحواذ تترك مساحات تكون مُغرية للخصم”.

وتابع: “التسديدات التي تحصّلنا عليها والفرص لم تكن مُريحة، لم نجد تلك الفرص الواضحة، لا يوجد لدينا مهاجم، والأندية مهاجميها أجانب، وكل ناد يجلب مهاجمين أجانب .. ولن يجتمع أبدًا دوري قوي مع منتخب قوي”.

مختارات فنانة كويتية تهاجم رهف محمد القنون: يا ويلك فتح حساب الراجحي.. خدمة إلكترونية جديدة لإدارة الأموال بسهولة وأمان

شاركنا بتعليقك ‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


اليابان ضد السعودية .. الاستحواذ السلبي وغياب الهداف مشكلتا الأخضر صحيفة المواطن الإلكترونية الدوري السعودي على الرغم من استحواذ الأخضر على مباراة اليابان ضد السعودية بثمن نهائي كأس آسيا 2019، إلا أنه لم يستطع ترجمة السيطرة إلى أهداف؛ ليودع المسابقة القارية. وانتهت



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2019/01/%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D9%86-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B0-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A8%D9%8A/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليابان ضد السعودية .. الاستحواذ السلبي وغياب الهداف مشكلتا الأخضر صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars