الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية تطلق خطتها الترفيهية خلال 2019

23/01/2019 | 5:50 م 0 comments

دخل نشاط الترفيه بالمملكة العربية السعودية منعطفًا تاريخيًا جديدا بعدما أطلقت الهيئة العامة للترفيه، مساء أمس، بالعاصمة الرياض، الاستراتيجية الجديدة للترفيه والتى من ا...

وأزاحت الهيئة العامة للترفيه الستار عن "روزنامة" الفعاليات والأحداث التى ستنطلق تباعا خلال العام الحالى، متضمنة عدة مسابقات دينية ورياضية وفنية بجوائز مالية كبيرة، كما تم إطلاق مبادرات متنوعة، والاتفاق على تنظيم عدة مهرجانات إبداعية وفنية وإقامة الملاهى المتنقلة، وعروض الخدع البصرية والسيرك، والعروض التفاعلية الخيالية باستخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد، وكذا مسابقات الألعاب الالكترونية، والمغامرات الكبرى، والعشرات من الأنشطة الترفيهية الجديدة التى لم يسبق لها الدخول فى القطاع الترفيهى السعودى.

المستشار تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، كشف فى المؤتمر الصحفى أمس عن الهوية الجديدة للهيئة، وقام بتدشين المنصّة الخاصة بالفعاليات التى ستأتى تحت عنوان "عيشها"، لتشمل جميع الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، وذلك تزامنا مع إطلاق تطبيق ذكى بنفس المسمى، إلى جانب الإعلان عن عدد من الاتفاقيات والشراكات مع جهات محلية وعالمية فى قطاع الترفيه.

واتساقا مع هذا التوجه، فقد أكد المستشار آل الشيخ على أن قطاع الترفيه يمثل أهمية كبرى لدى المملكة، وتوليه القيادة كل الاهتمام لتحقيق الأهداف المرجوة منه لتطوير مستوى الحياة فى المملكة، إلى جانب مساهمته الفاعلة فى دعم عجلة الاقتصاد وخلق فرص العمل.

وشدد على أن جميع اتفاقيات الشراكة التى تم توقيعها بين الهيئة، وبين الشركات والتحالفات الدولية تضمنت نصوصا صريحة بشأن ضرورة عدم مخالفة تعاليم الدين الحنيف، واحترام عادات وتقاليد المجتمع السعودى.

وأردف قائلًا:"لا يجب أن ننسى أن المملكة العربية السعودية لها باع طويل فى الفن والثقافة والفكر والأدب، لكننا اختطفنا لفترة من الزمن ونعود الآن من جديد".

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية حققت مؤخرا طفرة كبيرة فى إيرادات السياحة الترفيهية بفضل التوجه الجديد نحو تنويع مصادر الدخل القومى، وعدم الاعتماد كليا على الموارد النفطية، ارتكازًا على برنامج التحول الوطنى 2020 ورؤية المملكة 2030 التى يتبناها صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وتمتلك الهيئة العامة للترفيه خطة طويلة المدى تمتد لنحو عشرين عامًا بتوجيه من ولى العهد السعودى، وتأمل فى توفير مئات الآلاف من فرص العمل للشباب، بالتعاون مع جميع جهات الاستثمار والبنوك ورجال الأعمال والقطاع الحكومى بما ينسجم مع تطلعات الشعب السعودى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 10:17 ص

سعر تذاكر الطيران السعودي استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية وحجز مقعد - البديل

يبحث الكثيرون عن رِحْلات خطوط الطيران السعودي، حيث تمكن شركة الطيران السعودية الجميع من الاستعلام عن رحلة الطيران الخطوط السعودية وحجز مَقْعَد إلكترونيًا عن

سعر تذاكر الطيران السعودي   استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية وحجز مقعد - البديل
12/04/2024 | 10:17 ص

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان هاتفياً التطورات بغزة وملف السودان

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الخميس، خلال اتصال تلقاه من نظيره الأميركي أنتوني بلينكن، التطورات في قطاع غزة وملف السودان."استعراض

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان هاتفياً التطورات بغزة وملف السودان
12/04/2024 | 10:17 ص

لماذا تتسابق الإمارات والسعودية على بناء مراكز البيانات؟ سكاي نيوز عربية

يبدو أن عدوى سباق التفوق في الذكاء الاصطناعي التي يشهدها العالم، انتقلت أيضاً إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث تسارع كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إلى تجهيز البنية التحتية اللازمة، في إطار تنافسهما على أن تصبحا القوة الإقليمية العظمى في مجال التكنولوجيا.

لماذا تتسابق الإمارات والسعودية على بناء مراكز البيانات؟   سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 10:17 ص

السعودية.. مواطن يقتل رجلا وامرأة بسلاح ناري والأمن يعقّب - CNN Arabic

أعلنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، مساء الخميس، إلقاء القبض على شخص قام بقتل رجل وامرأة بسلاح ناري.

السعودية.. مواطن يقتل رجلا وامرأة بسلاح ناري والأمن يعقّب - CNN Arabic
26/03/2024 | 5:16 م

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع

بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان.. يحل منتخب السعودية ضيفاً علي طاجيكسان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم…

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع
26/03/2024 | 5:16 م

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير سكاي نيوز عربية

أظهرت بيانات رسمية أن الصادرات غير البترولية في السعودية (تشمل إعادة التصدير) سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.8 بالمئة، مقارنة بشهر يناير 2023، في حين انخفضت الصادرات غير البترولية (باستثناء إعادة التصدير) إلى 11.5 بالمئة، فيما ارتفعت قيمة السلع المعاد تصديرها إلى ما نسبته 42.6 بالمئة في نفس الفترة.

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير   سكاي نيوز عربية
26/03/2024 | 5:16 م

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال مصراوى

بعد الروبوت المتحرش روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في السياسة والجنس | مصراوى

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال   مصراوى


السعودية تطلق خطتها الترفيهية خلال 2019 اخبار السعودية دخل نشاط الترفيه بالمملكة العربية السعودية منعطفًا تاريخيًا جديدا بعدما أطلقت الهيئة العامة للترفيه، مساء أمس، بالعاصمة الرياض، الاستراتيجية الجديدة للترفيه والتى من ا...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.mobtada.com/details/807366 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية تطلق خطتها الترفيهية خلال 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars