الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير.. تصريحات السوشيال ميديا تشتعل بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز

24/01/2019 | 12:00 ص 0 comments

التصريحات تشتعل بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الدوري المصري.. تعرف على التفاصيل

تبادل مسؤولو ناديي الزمالك وبيراميدز التصريحات والتغريدات في مختلف وسائل الإعلام خلال الآونة الأخيرة، قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيديو.. من هو بينافينتي صفقة بيراميدز الجديدة؟الجهاز الفني لبيراميدز ينفي ربط مصيره بنتيجة مباراة الزمالك

ويلتقي الفريقان على ملعب "بتروسبورت" في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري (الخميس).

ويرتبط بيراميدز والزمالك بعلاقة جيدة، حيث قام تركي آل الشيخ مالك الأول بدعم النادي الأبيض ماديا لجلب الصفقات، مثل الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، فضلا عن المدير الفني كريستيان جروس.

وفي المقابل، استفاد بيراميدز من علاقته بالزمالك، واستعان ببعض من لاعبي القلعة البيضاء، أبرزهم الثلاثي أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر.

وبدأت التصريحات المتبادلة بين الناديين عن المواجهة المرتقبة، عقب مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، حيث أعرب تركي آل الشيخ عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل (1-1) مؤكدا أنه لن يقبل بتسجيل أقل من 3 أهداف أمام الزمالك.

ورد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن تركي هو من سيبارك لفريقه بعد فوزه أمام اتحاد طنجة المغربي أولا في الكونفدرالية ثم التغلب على بيراميدز بالدوري.

وقام أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، أيضا بالرد على تركي آل الشيخ، وقال: "بيراميدز حالة جميلة وتستحق الاحترام لكن الزمالك مختلف عن باقي فرق الدوري وقادر على الفوز".

وأعلن بيراميدز عن تدعيم صفوفه بصفقتين جديدتين قبل المواجهة المرتقبة ليكونا مفاجأة الفريق، حيث ضم السوري عمر خريبين، وكريستيان بينافينتي لاعب منتخب بيرو.

وعلق مرتضى منصور رئيس الزمالك، على الصفقتين موجها حديثه للاعبيه في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية، وأكد أن الفريق الأبيض قادر على الفوز، مضيفا: "فزنا على الهلال في وجود خريبين بمباراة السوبر السعودي المصري".

وعاد تركي آل الشيخ ليؤكد مرة أخرى لرئيس الزمالك أن لاعبه الجديد عمر خريبين قادر على إحداث الفارق، مشيرا إلى أن المباراة ستكون بوابة فريقه للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

التصريحات أيضا طالت الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، حيث وجه حسام البدري رئيس بيراميدز الدعوة لجماهير القلعة الحمراء لتشجيع فريقه.

ورفض جماهير الأهلي دعوة البدري، وقاموا بتدشين هاشتاج عبر موقع تويتر بعنوان "جمهور الأهلي عنصري للأهلي" مؤكدين أنهم لا يشجعون أي فريق إلا "الأحمر".

هل ستؤثر حرب التصريحات على أداء الفريقين في المباراة؟

"بوابة العين الرياضية" تواصلت مع ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، لسؤاله عن مدى تأثير تصريحات مواقع التواصل الاجتماعي على لاعبي الفريقين، مؤكدا أنها "مؤثرة بالطبع لأنها تمثل ضغطا إضافيا على اللاعبين".

وقال السيد: "مواقع التواصل الاجتماعي شكلت ضغطا كبيرا على الأهلي قبل مباراته مع بيراميدز، والتي خسرها الفريق الأحمر (1-2) خاصة بعد الإعلان عن ضم عبدالله السعيد ليلة المباراة، كذلك التغريدات التي كتبها تركي آل الشيخ ستمثل ضغطا نفسيا على لاعبي وجمهور الزمالك".


وأضاف مدرب مصر الأسبق أن هذا التراشق الذي وصفه بـ"اللذيذ" في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين، قد يمثل "ضغطا على اللاعبين".

ووصف ضياء السيد دعوة حسام البدري لجماهير الأهلي من أجل تشجيع فريق بيراميدز بالغامضة، مشيرا إلى أنه لابد أن يكون لها مغزى عند صاحبها "خاصة أن البدري أحد أبناء الأهلي".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


تقرير.. تصريحات السوشيال ميديا تشتعل بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز الدوري السعودي التصريحات تشتعل بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الدوري المصري.. تعرف على التفاصيل



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/turko-al-sheikh-zamalek-pyranids الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير.. تصريحات السوشيال ميديا تشتعل بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars