الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

آر50 الحصرية من إيتال ديزاين تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط البوابة

30/01/2019 | 3:50 م 0 comments
آر50 الحصرية من إيتال ديزاين تظهر  للمرة الأولى في الشرق الأوسط   البوابة

خطفت سيارة نيسان "جي تي - آر50" التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "إيتال ديزاين" لتعكس أفضل ما في سيارات "جي تي-آر"، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

سيارة نيسان جي تي-آر50 من تصميم إيتال ديزاين تابعنا > Click here to add نيسان as an alertClick here to remove the نيسان alertDisable alert for نيسان

خطفت سيارة نيسان "جي تي - آر50" التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "إيتال ديزاين" لتعكس أفضل ما في سيارات "جي تي-آر"، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط اليوم على حلبة "دبي أوتودروم" في إطار جولتها العالمية.

وجاء عرض نموذج "جي تي-آر 50" في المنطقة بعد ظهورها في مهرجان غودوود للسرعة بالمملكة المتحدة. وتجوب السيارة مختلف أنحاء العالم في جولة شملت حلبة "سبا-فرانكورشام" في بلجيكا، وفعالية "مونتيري موتورسبورتس ريونيون" في الولايات المتحدة الأمريكية، ومعرض "نيسان كروسينغ" في منطقة غينزا بالعاصمة اليابانية طوكيو. وبعد نجاح الجولة العالمية، سيتم إنتاج 50 سيارة فقط مستوحاة من هذا النموذج في مختلف أنحاء العالم. 

وتعاونت "نيسان" مع شركة "إيتال ديزاين" التي تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقراً لها، لتصميم هذا النموذج بالاعتماد على سيارة "نيسان جي تي-آر نيسمو". وتحتفي سيارة "جي تي-آر50" بالتقاء مناسبتين مهمتين هما مرور 50 عاماً على تأسيس شركة "إيتال ديزاين"، ومرور 50 عاماً على إطلاق سيارة "جي تي – آر" من نيسان.

وتحتفي سيارات "جي تي-آر50" الخمسون التي سيتم إنتاجها بمرور نصف قرن من الريادة الهندسية. ويأتي إنتاج هذه السيارات بمثابة تكريم للحرفيين الأسطوريين في نيسان "TAKUMI"، الذين قاموا ببناء وتجميع كل محرك من محركات جي تي-آر يدوياً خلال السنوات الخمسين الماضية. وفيما جرى طلاء نموذج السيارة باللون الرمادي مع لمسات من اللون الذهبي، سيتمكن العملاء الراغبين في اقتناء إحدى السيارات الخمسين التي سيتم إنتاجها، من اختيار ألوانهم المفضلة. كما سيكون بمقدورهم أيضاً اختيار الألوان والإضافات داخل المقصورة.

شاهد: سيارة نيسان "جي تي-آر50" من تصميم "إيتال ديزاين" – أفضل تجسيد لسيارة "جي تي-آر"

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال كاليانا سيفاغنانام، نائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات، نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند، ورئيس نيسان الشرق الأوسط: "في إطار استمرار تراثنا العريق في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط، نفتخر بتقديم سيارة جي تي-آر50 الحصرية للعملاء ومحبي رياضة السيارات في المنطقة. وتعد سيارة نيسان جي تي-آر واحدة من أكثر السيارات الرياضية شهرة في العالم، وقد نجحت إيتال ديزاين في أخذ سيارة جي تي-آر لمستوى جديد من خلال سيارة جي تي-آر50، من خلال الأداء الفائق والتصميم المميز والحرفية العالية. إن سيارة جي تي-آر50 هي التجسيد المثالي لعلامة نيسان والإصدار المحدود جداً لعشاق هذا النوع من السيارات الذين يرغبون في امتلاك أفضل ما تقدمه نيسان".

شاهد: فكرة تتحول إلى واقع: نيسان جي تي-آر50 من إيتال ديزاين

نيسان جي تي-آر في منطقة الشرق الأوسط

لطالما كانت سيارة نيسان جي تي-آر سواء على الطريق أو على مضمار السباق، رمزاً قوياً للتميز الهندسي لدى شركة نيسان على مدار نصف قرن. ولدى هذه السيارة مكانةً خاصة في قلوب المستهلكين على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تستمر شعبيتها في الزيادة. وتشير أرقام المبيعات الشهرية إلى أن نيسان في طريقها لمضاعفة حصتها من سوق مبيعات السيارات الرياضية الفاخرة بنهاية السنة المالية 2018 مقارنةً مع السنة المالية 2016، وهو ما يجعل منطقة الخليج أحد أكبر الأسواق لسيارة جي تي-آر على مستوى العالم. 

وكان الشرق الأوسط هو المنطقة التي شهدت نجاح سيارة جي تي-آر في تحطيم الرقم العالمي ودخول موسوعة غينيس بأسرع انجراف في العالم. ووصل السائق الياباني ماساتو كاواباتا إلى سرعة 304.96 كيلومتر/ساعة (189.49 ميل/ساعة) أثناء قيادته لسيارة نيسان جي تي-آر نيسمو على مدرج مطار الفجيرة الدولي.

من جهته، قال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "تحظى سيارة جي تي-آر بمكانة خاصة في قلوب عملاء نيسان على مستوى منطقة الشرق الأوسط، فهذه السيارة، مثلها مثل شركة نيسان، توفر ميزات فريدة تختلف عما يوفره الآخرون، كما أنها تعد إحدى أبرز المنتجات التي تتمنح نيسان ميزةً تنافسية في المنطقة. وتعد سيارة جي تي-آر أفضل تجسيد لعلامتنا التجارية، حيث تعكس عنصر الجرأة الذي تتميز به نيسان. ويعتبر هذا الإصدار الذي يحتفي بمرور 50 عاماً على بدء إنتاج السيارة، دليلاً آخر على الهندسة والتكنولوجيا المتطورة التي تقدمها نيسان".

الدقة، والبراعة، والقوة

تبنى سيارة نيسان جي تي-آر 50 من إيتال ديزاين على أحدث سيارات نيسان جي تي-آر نيسمو، وتعيد تصميمها بإحساس أوروبي، حيث تجمع بين القوة والحرفية الإيطالية والتصميم المخصص. ومع وجود محطة طاقة خاصة تولد قوة تزيد بما يصل إلى 120 "بي إس" عن المحرك الأصلي، بالإضافة إلى ترقيات هيكل السيارة ومجموعة الحركة، والأداء المميز الذي يدعم المظهر الجديد للسيارة.

وقامت شركة إيتال ديزاين بتطوير وتصميم وهيكلة السيارة. بينما تأتي التصاميم الخارجية والداخلية المميزة من تصميم نيسان ديزاين أوروبا ونيسان ديزاين أميركا. وتشمل ميزات التصميم الرئيسية وجود بروز واضح يوحي بمزيد من القوة على غطاء المحرك، ومصابيح LED ممدودة، وسقف منخفض، ومنافذ تبريد بارزة من طراز "سيف الساموراي" خلف العجلات الأمامية. ويأتي الجناح الخلفي الكبير القابل للتعديل المثبت بدعامتين لاستكمال التصميم العام. ويتوج التصميم الخارجي بطلاء السماوي الرمادي مع لمسات ذهبية متميزة وضعت خصيصاً لهذه المناسبة.

وفي المقصورة الداخلية، تعكس سيارة نيسان جي تي-آر 50 من إيتال ديزاين عنصري الحداثة والأداء الفائق. حيث تم استخدام ألياف الكربون بشكل واسع وبملمسين مختلفين، عبر الكونسول المركزي، ولوحة الأدوات وبطانات الأبواب، وذلك إلى جانب جلد ألكانتارا® الأسود والجلود الإيطالية السوداء الجميلة على المقاعد. وتعكس اللمسات الذهبية المظهر الخارجي في جميع أنحاء المقصورة.

وتحت الشكل الجديد للسيارة، تقبع نيسان جي تي-آر 50 من إيتال ديزاين بكامل قوتها. واعتماداً على تجربة سباقات جي تي 3 لدى شركة نيسان، عززت شركة نيسمو محرك V6 VR38DETT بسعة 3.8 لتر الذي تم تجميعه يدوياً، ويتمتع بقوة تبلغ 720 "بي إس" وعزم دوران يبلغ 780 نيوتن متر. ويساعد نظام التعليق Bilstein المعدل ونظام مكابح Brembo المطوّر في التعامل مع الطاقة الإضافية.

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


آر50 الحصرية من إيتال ديزاين تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط البوابة اخبار السيارات خطفت سيارة نيسان "جي تي - آر50" التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "إيتال ديزاين" لتعكس أفضل ما في سيارات "جي تي-آر"، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

آر50 الحصرية من إيتال ديزاين تظهر  للمرة الأولى في الشرق الأوسط   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/business/pr/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D9%8A-%D8%AA%D9%8A-%D8%A2%D8%B150-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A5%D9%8A%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D8%AF%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%B8%D9%87%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B3%D8%B7-1245104 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آر50 الحصرية من إيتال ديزاين تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars