الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

«المنصور» تقدم خصومات كبيرة على غيار الزيت والمصنعية وقطع الغيار

01/02/2019 | 7:50 ص 0 comments
«المنصور» تقدم خصومات كبيرة على غيار الزيت والمصنعية وقطع الغيار

أعلنت شركة المنصور للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات "شيفرولية" و"أوبل"- عن عرض جديد على الصيانة يحصل بمقتضاه العملاء على

أعلنت شركة المنصور للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات "شيفرولية" و"أوبل"- عن عرض جديد على الصيانة يحصل بمقتضاه العملاء على خصومات كبيرة على غيار الزيت وقطع الغيار والمصنعية.

ويعد هذا العرض امتدادا لسلسلة العروض والخدمات التي بدأها "المنصور" مع بداية العام بتقديم فارق السعر لعملائه، وفقا لبرنامج الحماية الذي قدمه نهاية العام الماضي، وما لبث أن انتهى عرض الحماية، حتى بدأ "المنصور" عرضا جديدا لعملاء شيفرولية وأوبل بالتعاون مع شل للزيوت، ولكن هذه المرة يأتي العرض في خدمات ما بعد البيع، إيمانا من "المنصور" بأهمية الاعتناء بعملائه وتطبيقا لشعاره "أنت في أيد أمينة".

ويقدم العرض الجديد من "المنصور" خصم كبير عند قيام العملاء بتغيير الزيت لجميع ملاك شيفرولية وأوبل وذلك في أثناء قيامهم بعمل الصيانة الدورية، كما يحصل العملاء على خصم على المصنعية وقطع الغيار خلال قيامهم بأعمال الصيانة العامة خارج نطاق الصيانة الدورية، ويسري هذا العرض على "النقل" و"الملاكي".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعتني فيها "المنصور" بعملائه، ففي السابق أعلن عن بدء برنامج منصور بلس لمكافآة العملاء الأوفياء، وأيضا عرض صيانة الموديلات القديمة وحملة أصلي ومش غالي وغيرها من العروض التي تضع عملاء "شيفرولية" و"أوبل" في المقدمة.

ويستطيع عملاء شيفرولية وأوبل الاستفادة من العرض من خلال زيارة مراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات وبعض مراكز الخدمة التابعة للموزعين المعتمدين، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويستمر العرض المعلن عنه حتى نهاية فبراير، ويطبق الشروط والأحكام، ويتيح "المنصور" لعملائه إمكانية تقسيط فاتورة الصيانة على 6 شهور دون فوائد، يمكنكم الآن زيارة مراكز خدمة "شيفرولية" و"أوبل" من أجل الاستفادة بالعرض قبل انتهائه، وللمساعدة يمكنكم الاتصال بالرقم المختصر 16424.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


«المنصور» تقدم خصومات كبيرة على غيار الزيت والمصنعية وقطع الغيار شيفروليه أعلنت شركة المنصور للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات "شيفرولية" و"أوبل"- عن عرض جديد على الصيانة يحصل بمقتضاه العملاء على



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

«المنصور» تقدم خصومات كبيرة على غيار الزيت والمصنعية وقطع الغيار
المصدر http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=31012019&id=3d242bfb-8fd0-4da2-8e47-48e79bff9bf4 بوابة الشروق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «المنصور» تقدم خصومات كبيرة على غيار الزيت والمصنعية وقطع الغيار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars