الموضوعات تأتيك من 14727 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

Capcom تحدث متطلبات تشغيل لعبة Devil May Cry 5 على الكمبيوتر.. تعرف عليها

02/02/2019 | 10:45 م 0 comments

حدثت شركة Capcom متطلبات التشغيل الرسمية للعبة Devil May Cry 5 على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وذلك عبر صفحة متجر Steam الخاصة باللعبة..

إضافة تعليق

حدثت شركة Capcom متطلبات التشغيل الرسمية للعبة Devil May Cry 5 على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وذلك عبر صفحة متجر Steam الخاصة باللعبة، إذ خفضت الشركة اليابانية الحد الأدنى من متطلبات وحدة المعالجة المركزية للعبة، وفيما يلى نعرض مواصفات تشغيل اللعبة كما يلى:

 

الحد الأدنى من المواصفات:

- نظام التشغيل: WINDOWS® 7 | 8.1 | 10.

- المعالج: Intel® Core™ i5-4460 | AMD FX™-6300.

- الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت

- كارت الشاشة: NVIDIA® GeForce® GTX 760 | AMD Radeon™ R7 260x.

- إصدار DirectX: نسخة Version 11.

- مساحة فارغة: 35 GB available space.

 

المواصفات الموصى بها لتشغيل اللعبة:

- نظام التشغيل: WINDOWS® 7 | 8.1 | 10.

المعالج: Intel® Core™ i7-3770 | AMD FX™-9590

الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت

كارت الشاشة: NVIDIA® GeForce® GTX 1060| AMD Radeon™ RX 480,

- إصدار DirectX: نسخة Version 11.

- مساحة فارغة: 35 GB available space.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مراجعة Resident Evil 2 قناة 218 15/02/2019 | 7:45 م

في أواخر التسعينيات كانت ألعاب الرعب في القمة وقلبت موازين صناعة الألعاب في تلك الفترة، إحدى تلك الألعاب لعبة Resident Evil 2، أتذكر جيداً عندما صدرت اللعبة

مراجعة Resident Evil 2 قناة 218 15/02/2019 | 7:45 م

في أواخر التسعينيات كانت ألعاب الرعب في القمة وقلبت موازين صناعة الألعاب في تلك الفترة، إحدى تلك الألعاب لعبة Resident Evil 2، أتذكر جيداً عندما صدرت اللعبة

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 15/02/2019 | 7:45 م

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 'أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب !'

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 15/02/2019 | 7:45 م

أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب ! 'أردنيون يطالبون بوقف لعبة ببجي في الأردن خوفًا على الشباب !'

لعبة صراع السلاطين – هاجم، دافع، انتقم، وانتصر لمملكتك العظيمة! 15/02/2019 | 7:45 م

هل أنت مُحب للألعاب الاستراتيجية؟ هل تستمتع ببناء الممالك والحروب الملحمية طويلة الأمد؟، لعبة صراع السلاطين ستكون من أفضل الألعاب التي ستلعبها على الإطلاق! يمكنك تحميلها مجانًا من App Store و Google Play! في هذا العالم حيث الكل يهاجم، ويدافع ينتقم، وينتصر، حيث لايوجد رحمة على الإطلاق وهو ليس مكانًا للجبناء، هنا يمكنك بناء قلعتك …...

: أحمد حاتم كان بطلا في لعبة رياضية قبل التمثيل.. فيديو 15/02/2019 | 7:45 م

عرضت الإعلامية مني الشاذلي مجموعة من الصور للفنان احمد حاتم خلال فترة الطفولة. وقال أحمد حاتم خلال برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»؛ أنه كان يلعب سباحة في نادي الصيد ...

: أحمد حاتم كان بطلا في لعبة رياضية قبل التمثيل.. فيديو 15/02/2019 | 7:45 م

عرضت الإعلامية مني الشاذلي مجموعة من الصور للفنان احمد حاتم خلال فترة الطفولة. وقال أحمد حاتم خلال برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»؛ أنه كان يلعب سباحة في نادي الصيد ...



Capcom تحدث متطلبات تشغيل لعبة Devil May Cry 5 على الكمبيوتر.. تعرف عليها ألعاب وترفيه حدثت شركة Capcom متطلبات التشغيل الرسمية للعبة Devil May Cry 5 على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وذلك عبر صفحة متجر Steam الخاصة باللعبة..



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/2/2/CapcomDevilMayCry5/4125462 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Capcom تحدث متطلبات تشغيل لعبة Devil May Cry 5 على الكمبيوتر.. تعرف عليها

اترك تعليقا