الموضوعات تأتيك من 14730 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

بوابة الفجر: تراجع مبيعات تويوتا بريوس الهجينة بنسبة 19%.. تعرف على السبب!

03/02/2019 | 3:45 ص 0 comments

شهدت مبيعات شركة تويوتا اليابانية تراجعا خلال عام 2018، وسط تزايد شعبية شاحناتها وتراجع شعبية سياراتها، إلا أن مبيعات سياراتها الهجينة (بريوس) ...

شهدت مبيعات شركة تويوتا اليابانية تراجعا خلال عام 2018، وسط تزايد شعبية شاحناتها وتراجع شعبية سياراتها، إلا أن مبيعات سياراتها الهجينة (بريوس) ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«سوبرا TRD» سيارة الأحلام من تويوتا (صور) 20/02/2019 | 5:45 م

تعرف على مميزات «سوبرا TRD» سيارة الأحلام من تويوتا.

تويوتا سوبرا قريبا في السعودية 20/02/2019 | 5:45 م

تويوتا سوبرا قريبا في السعودية

«سوبرا TRD» سيارة الأحلام من تويوتا (صور) 20/02/2019 | 5:45 م

تعرف على مميزات «سوبرا TRD» سيارة الأحلام من تويوتا.

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا الجديدة - صوت الامارات 20/02/2019 | 5:45 م

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا الجديدة

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا الجديدة - صوت الامارات 20/02/2019 | 5:45 م

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا الجديدة

موقع خبرني : تويوتا هايلكس 2019.. مواصفات استثنائية وحلول تمويلية 20/02/2019 | 5:45 م

خبرني - قدّمت الحملة الترويجية على سيارة "البيك أب" "تويوتا هايلكس" 2019 ذات الدفع الرباعي التي أطلقتها "المركزية تويوتا&q

موقع خبرني : تويوتا هايلكس 2019.. مواصفات استثنائية وحلول تمويلية 20/02/2019 | 5:45 م

خبرني - قدّمت الحملة الترويجية على سيارة "البيك أب" "تويوتا هايلكس" 2019 ذات الدفع الرباعي التي أطلقتها "المركزية تويوتا&q



بوابة الفجر: تراجع مبيعات تويوتا بريوس الهجينة بنسبة 19%.. تعرف على السبب! تويوتا شهدت مبيعات شركة تويوتا اليابانية تراجعا خلال عام 2018، وسط تزايد شعبية شاحناتها وتراجع شعبية سياراتها، إلا أن مبيعات سياراتها الهجينة (بريوس) ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3448940 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: تراجع مبيعات تويوتا بريوس الهجينة بنسبة 19%.. تعرف على السبب!

اترك تعليقا