الموضوعات تأتيك من 14719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ريال مدريد يشدد الخناق على أتلتيكو وسيتي يعود إلى الوصافة

04/02/2019 | 3:00 ص 0 comments

استغل ريال مدريد الهزيمة التي مني بها أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس لتشديد الخناق على جاره بفوزه على ألافيس، وعاد مانشستر سيتي إلى سكة الانتصارات

استغل ريال مدريد الهزيمة التي مني بها أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس لتشديد الخناق على جاره بفوزه على ألافيس، وعاد مانشستر سيتي إلى سكة الانتصارات بفوزه على أرسنال، فيما انتزع يونايتد المركز الخامس، وألحق ليون الخسارة الأولى بسان جرمان.

أسدى ريال بيتيس خدمة لبرشلونة المتصدر وحامل اللقب عندما تغلب على ضيفه أتلتيكو مدريد الثاني 1-صفر، واستغل ريال مدريد الهدية لتشديد الخناق على جاره بفوزه على ضيفه ديبورتيفو ألافيس 3-صفر الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة سقط في فخ التعادل أمام ضيفه فالنسيا 2-2 السبت فباتت الفرصة سانحة أمام أتلتيكو مدريد لتقليص الفارق بينهما إلى 3 نقاط بيد أن الفريق الأندلسي حرم فريق العاصمة من كسب النقاط وألحق به الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى بعد 18 مباراة دون خسارة وتحديدا منذ الأول من أيلول/سبتمبر الماضي عندما سقط أمام سلتا فيغو صفر-2، فاتسع الفارق بينه وبين الفريق الكاتالوني إلى 6 نقاط، وتقلص إلى نقطتين بينه وبين جاره ريال مدريد قبل دربي العاصمة السبت المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

في المقابل، حقق ريال بيتيس فوزه التاسع هذا الموسم والثاني في مبارياته الست الأخيرة فصعد إلى المركز السادس برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف خلف خيتافي وأمام ديبورتيفو ألافيس.

ورفع الفريق الأندلسي معنوياته قبل استضافته فالنسيا الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية، على غرار النادي الملكي الذي سيحل ضيفا على برشلونة في كامب نو في اليوم ذاته ضمن المسابقة ذاتها.

على ملعب "بينيتو فيامارين" في إشبيلية، سجل سيرخيو كاناليس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وكاد ريال بيتيس يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بضربة رأسية للمدافع المغربي زهير فضال أبعدها حارس المرمى الدولي السلوفيني يان أوبلاك بصعوبة قبل أن يبعدها الدفاع.

واحتدم الصراع بين الفريقين في وسط الملعب في الشوط الأول فغابت الفرص الحقيقية على المرميين.

وطالب أتلتيكو مدريد بركلة جزاء إثر عرقلة الفارو مورتا المنتقل إلى صفوفه حدثيا قادما من تشلسي الإنكليزي، بيد أن الحكم طلب مواصلة اللعب قبل أن يحتسب ركلة جزاء لأصحاب الأرض عندما لمس المدافع الدولي البرازيلي فيليبي لويس الكرة بيده داخل المنطقة فانبرى لها كاناليس بنجاح.

وكاد أتلتيكو مدريد يدرك التعادل عبر نجمه الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان الذي حمل شارة القائد في غياب المدافع الدولي الأوروغوياني دييغو غودين بسبب الإصابة، بيد أن كرته ردها القائم (67).

- بنزيمة يواصل هوايته التهديفية -

وفي الثانية على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، واصل المهاجم الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيمة هوايته التهديفية وساهم بالفوز الرابع تواليا للنادي الملكي والثالث عشر هذا الموسم.

ورفع بنزيمة رصيده إلى 6 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات، وإلى 10 أهداف في الليغا هذا الموسم فلحق بمواطنَيه أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد) ووسام بن يدر (إشبيلية) وياغو اسباس (سلتا فيغو) إلى المركز الرابع على لائحة الهدافين.

وضغط ريال مدريد من البداية وكاد يفتتح التسجيل عبر لاعب وسطه داني سيبايوس بتسديدة قوية من خارج المنطقة فوق المرمى (4)، وأخرى لبنزيمة بيمناه من داخل المنطقة بجوار القائم الأيسر (9)، ثم جرب البرازيلي فينيسيوس جونيور حظه بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعد مجهود فردي رائع أبعدها الحارس فرناندو باشيتو بقبضتي يديه (16)، وأخرى لسيرخيو ريغيلون فوق المرمى بسنتمترات قليلة (19).

وأثمر الضغط الملكي هدفا في الدقيقة 30 عندما تلقى ريغيلون كرة في الجهة اليسرى من فينيسيوس فتوغل داخل المنطقة ومررها زاحفة أمام المرمى فتابعها بنزيمة بسهولة داخل الشباك (30).

وتابع ريال مدريد أفضليته في الشوط الثاني وكاد الويلزي غاريث بايل يفعلها بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة تصدى لها الحارس على دفعتين (49).

وكانت أول محاولة لديبورتيفو ألافيسش تسديدة قوية لجوني من داخل المنطقة أبعدها الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا قبل أن يشتتها ريغيون (66).

وطمأن فينيسيوس جماهير النادي الملكي بتسجيله الهدف الثاني عندما قاد هجمة منسقة مرر خلالها الكرة لماركو أسينسيو، بديل بايل، فأعادها له الأخير عرضية داخل المنطقة هيأها لنفسه وسددها بيمناه زاحفة داخل المرمى (80).

وأضاف الدومينيكاني ماريانو دياز، بديل بنزيمة، الهدف الثالث بارتماءة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية للمدافع الأيمن ألفارو أورديوثولا أسكنها بقوة الزاوية اليسرى البعيدة للحارس باتشيكو (90+1).

- فياريال يفرط في الفوز -

وأهدر فياريال فوزا كان في متناوله عندما تقدم على ضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين قبل ان يخرج متعادلا معه 2-2.

وتقدم فياريال بهدفين لفيسنتي إيبورا (37) والمخضرم سانتي كازورلا (65 من ركلة جزاء)، ورد اسبانيول عن طريق الإيطالي دانييلي بونيرا (75 خطأ في مرماه) والفنزويلي روبرتو روساليس (81).

ورفع فياريال رصيده الى 19 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، في حين بات رصيد اسبانيول 25 نقطة وارتقى مؤقتا الى المركز الرابع عشر.

وأكرم إيبار وفادة ضيفه جيرونا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها روبن بينيا (37) والبرازيلي شارل دياز (46 و57 من ركلة جزاء).

وصعد إيبار إلى المركز العاشر برصيد 29 نقطة مقابل 24 نقطة لجيرونا الذي تراجع إلى المركز السادس عشر.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس:

ملخص مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد:

ملخص مباراة فياريال وإسبانيول:

ملخص مباراة إيبار وجيرونا:

أغويرو يعيد سيتي لسكة الفوز والوصافة ويونايتد خامسا

أعاد المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو فريقه مانشستر سيتي إلى سكة الانتصارات والوصافة بقيادته إلى فوز كبير على ضيفه أرسنال 3-1 الأحد في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، واستفاد جاره يونايتد من سقوط النادي اللندني لينتزع منه المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه ليستر سيتي 1-صفر.

على ملعب الاتحاد في مانشستر، فرض أغويرو نفسه نجما في المباراة بتسجيله الأهداف الثلاثة لمانشستر سيتي في الدقائق 1 و44 و61 رافعا رصيده إلى 14 هدفا في الدوري هذا الموسم فلحق بمهاجم توتنهام هاري كاين إلى المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح المتصدر وهدف واحد خلف مهاجم أرسنال الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الثاني.

وهو الهاتريك العاشر لأغويرو في الدوري الممتاز وبات على بعد ثلاثية واحدة من صاحب الرقم القياسي في تاريخ المسابقة الدولي السابق ألن شيرر.

واستعاد مانشستر سيتي توازنه بسرعة بعد خسارته أمام مضيفه نيوكاسل 1-2 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه التاسع عشر هذا الموسم رافعا رصيده إلى 59 نقطة مستعيدا المركز الثاني من توتنهام الذي كان انتزعه السبت بفوزه الصعب على ضيفه نيوكاسل السبت في افتتاح المرحلة.

وقلص مانشستر سيتي الفارق إلى نقطتين مؤقتا عن ليفربول المتصدر والذي يحل ضيفا على وست هام يونايتد الإثنين في ختام المرحلة.

في المقابل، توقفت صحوة أرسنال عند فوزين متتاليين ومني بخسارته السادسة هذا الموسم وتراجع إلى المركز السادس.

وكان بإمكان مانشستر يونايتد الخروج بغلة كبير بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي خلقها لاعبوه بيد أن حارس المرمى الألماني بيرند لينو تصدى لأغلبها.

وبكر مانشستر سيتي بالتسجيل بعد 46 ثانية عبر أغويرو بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من المدافع الفرنسي أيميريك لابورت.

وأبعد لينو كرة قوية لرحيم سترلينغ من خارج المنطقة (6).

وأدرك المدافع الفرنسي لوران كوسييلني التعادل لأرسنال بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر رأسية للإسباني ناتشو مونريال بعد ركلة ركنية (11).

ومنح أغويرو التقدم مجددا لمانشستر سيتي بعدما تبادل سترلينغ الكرة مع الألماني إيلكاي غوندوغان فهيأها له الأخير داخل المنطقة ليمررها زاحفة إلى أغويرو الذي تابعها داخل المرمى الخالي (44).

وعزز أغويرو تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثالث عندما ارتمى أمام المرمى لمتابعة كرة عرضية لسترلينغ وسط احتجاجات من لاعبي أرسنال على أن المهاجم الأرجنتيني تابع الكرة بيده (61).

- راشفورد يتوج مئويته بهدف غال -

وفي الثانية على ملعب "كينغ باور" في ليستر، احتفل المهاجم الدولي ماركوس راشفورد بأفضل طريقة ممكنة بمباراته المئة مع فريقه مانشستر يونايتد في الدوري وقاده إلى المركز الخامس بتسجيله هدف الفوز في مرمى المضيف ليستر سيتي في الدقيقة التاسعة.

وبات راشفورد (21 عاما و95 يوما) ثان أصغر لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يصل 100 مباراة في الدوري الإنكليزي بعد الويلزي راين غيغز (21 عاما و74 يوما).

وسجل راشفورد هدفه بطريقة رائعة عندما تلقى كرة ساقطة من لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا خلف الدفاع فروضها بيمناه وسددها قوية بالقدم ذاتها على يمين حارس المرمى الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل (9).

وعاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات بقيادة مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي 2-2، وحقق فوزه السابع في الدوري منذ استلام الأخير لمنصبه خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه، والعاشر في 11 مباراة في مختلف المسابقات.

وهي المرة الأولى التي يحقق فيها مانشستر يونايتد 5 انتصارات متتالية خارج القواعد في مختلف المسابقات منذ تشرين الأول/أكتوبر 2012 بقيادة مدربه الأسطوري السير أليكس فيرغوسون.

وهو الفوز الرابع عشر لمانشستر يونايتد هذا الموسم فرفع رصيده إلى 48 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس.

في المقابل، تواصلت عقدة ليستر سيتي أمام ضيفه مانشستر يونايتد حيث تغلب عليه مرة واحدة فقط في 13 مباراة على ملعب "كينغ باور" في ليستر.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه أيضا إلى حارس مرماه الدولي الإسباني دافيد دي خيا الذي تصدى لأكثر من فرصة خطرة خصوصا في الشوط الثاني.

وتقدم مانشستر يونايتد مبكرا اثر كرة قطعها بوغبا في وسط الملعب ولعبها ساقطة إلى راشفورد داخل المنطقة فأودعها مرمى شمايكل (9).

وأهدر جيمس ماديسون فرصة ادراك التعادل عندما تهيأت أمامه كرة داخل المنطقة فتباطأ في تسديدها لترتطم بقدم لوك شاو وتتحول إلى ركنية لم تثمر (15).

وأنقذ دي خيا مرماه من هدف التعادل بابعاده تسديدة قوية من مسافة قريبة لهارفاي بارنز (47)، ثم توغل ماديسون داخل المنطقة وتلاعب باكثر من مدافع قبل ان يسدد الكرة في الشباك الخارجية (48).

وأنقذ دي خيا مرماه من التعادل بتصديه لتسديدة على الطاير لجايمي فاردي من مسافة قريبة على دفعتين (60).

وتابع دي خيا تألقه وأبعد ببراعة كرة قوية للدولي الجزائري رشيد غزال، بديل ماديسون، من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة إلى ركنية لم تثمر (76).

وكاد مانشستر يونايتد يوجه الضربة القاضية لأصحاب الأرض بتسديدتين قوية للدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، بديل راشفورد، من داخل المنطقة، والفرنسي أنطوني مارسيال، بديل التشيلي أليكسيس سانشيز، لكن شمايكل تدخل ببراعة وأنقذ الموقف (86 و90)، ورد عليه دي خيا بتصديه لكرتي فاردي (88) وهاري ماغواير (90+4).

ملخص مباراة مانشستر سيتي وأرسنال:

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي:

 بولونيا يزيد محن إنتر وقمة روما وميلان تنتهي بالتعادل

عمق بولونيا محن إنتر ميلان عندما تغلب عليه 1-صفر الأحد على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ورفض روما وميلان الهدية بتعادلهما 1-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة.

ويدين بولونيا بفوزه إلى مهاجمه البارغوياني فيديريكو سانتاندر الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 33 بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها التشيلي إيريك بولغار.

وهي الخسارة الثانية تواليا لإنتر ميلان الذي فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة فتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثالث، وفشل روما وميلان في استغلال الخسارة لتقليص الفارق عن إنتر إلى 3 نقاط ونقطتين على التوالي، فاكتفيا بنقطة واحدة عزز بها الأول موقعه في المركز الخامس (35 نقطة) والثاني في المركز الرابع (36 نقطة).

وفضلا عن تعثره في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري وعدم تسجيله أي هدف فيها في العام الجديد (عقم هجومي للمرة الأولى منذ عام 1956)، فإن لاعبي المدرب لوتشانو سباليتي ودعوا مسابقة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي بالخسارة على أرضهم أمام لاتسيو بركلات الترجيح.

وقدم إنتر ميلان عرضا مخيبا قوبل بصافرات الاستهجان من جماهير النادي في نهاية الشوط الأول والمباراة، وبات مصير مدربه سباليتي على المحك.

في المقابل، حقق بولونيا فوزه الثالث هذا الموسم والأول منذ تغلبه على أودينيزي 2-1 في 30 أيلول/سبتمبر الماضي في المرحلة السابعة بعدما كان تغلب قبله على روما 2-صفر في المرحلة الخامسة.

وهو الفوز الأول لبولونيا في مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد القديم لاعب إنتر ميلان الدولي الصربي السابق سينيسا ميهايلوفيتش الذي عين الإثنين الماضي عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق على ملعبه أمام فروزينوني صاحب المركز قبل الأخير صفر-4 في المرحلة الماضية.

وبدأ ميهايلوفيتش (49 عاما) مسيرته التدريبية مساعدا لمدرب المنتخب الإيطالي حاليا روبرتو مانشيني، في انتر ميلان عام 2006، ثم تولى الإشراف على بولونيا في موسم 2008-2009.

كما هو الفوز الأول لبولونيا خارج قواعده هذا الموسم والأول منذ تغلبه على كييفو في كانون الأول/ديسمبر 2017، والأول على إنتر ميلان منذ عام 2013.

- التعادل يحسم القمة -

وانتهت قمة الملعب الأولمبي في روما بين فريق العاصمة وضيفه ميلان بالتعادل 1-1.

ومنح الدولي البولندي كريستوف بياتيك التقدم لميلان عندما استغل كرة عرضية للبرازيلي لوكاس باكيتا تابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس السويدي روبن أولسن (26).

وهو الهدف الثالث لبياتيك في ثاني مباراة مع ميلان بعد ثنائيته في مرمى نابولي في ربع نهائي مسابقة الكأس والتي منحت بطاقة دور الاربعة للفريق اللومباردي (2-صفر).

ورفع إبن الـ23 عاما القادم الى ميلان من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين الى تشلسي الإنكليزي، رصيده الى 22 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، بينها 8 في ثلاث مباريات خاضها في الكأس و14 هدفا في الدوري بفارق 3 أهداف خلف مهاجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر.

وأنقذ حارس مرمى ميلان جانلويجي دوناروما مرماه من هدف محقق بتصديه لكرة قوية لليوناني كوستاس مانولاس (31)، ثم لرأسية التشيكي باتريك شيك من مسافة قريبة ارتدت منه للبوسني إيدين دزيكو الذي سددها من مسافة قريبة ابعدها دوناروما بقدمه (44).

ونجح روما في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عندما استغل مانولو تسانيولو كرة مرتدة من الحارس دوناروما اثر محاولته إبعاد كرة لقائده أليسيو رومانيولي أمام المرمى إثر تمريرة بالكعب من شيك فسددها بقوة داخل المرمى الخالي (46).

وحرم القائم الأيسر لمرمى دوناروما فريق العاصمة من هدف برده كرة رأسية للورنتسو بيليغريني (81).

وأهدر الأوروغوياني دييغو لاكسالت، بديل الإسباب سوسو، فرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89 عندما تلقى كرة أمام المرمى فهيأها لنفسه على صدره وسددها قوية بين يدي الحارس أولسن.

وتعادل أودينيزي مع فيورنتينا بهدف للدنماركي ينز لارسن (56) مقابل هدف للسويسري إدميلسون فرنانديش (65)، وجنوى مع ساسوولو بهدف للبارغوياني أنطونيو سانابريا (41) مقابل هدف للصربي فيليب ديوريسيتش (28)، وسبال مع تورينو 0-0.

وتختتم المرحلة غدا الإثنين بلقاءي فروزينوني مع لاتسيو، وكالياري مع اتالانتا.

ملخص مباراة بولونيا وإنتر ميلان:  

ملخص مباراة روما وميلان:

ملخص مباراة سبال وتورينو:

ملخص مباراة جنوى وساسولو:

ملخص مباراة أودينيزي وفيورنتينا:

ليون يلحق الخسارة الأولى بسان جرمان

ألحق ليون الخسارة الأولى هذا الموسم بباريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب عندما تغلب عليه 2-1 الأحد في المرحلة الثالثةى والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان باريس سان جرمان البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الدقيقة السابعة، لكن ليون رد بهدفين لموسى ديمبيلي (33) وقائده الدولي الجزائري الأصل نبيل فقير (49 من ركلة جزاء)، وألحق الخسارة الأولى بفريق العاصمة في الدوري منذ أيار/مايو 2018 (أمام رين صفر-2)، والأولى خارج القواعد منذ سقوطه أمام ليون بالذات وبالنتيجة ذاتها في كانون الثاني/يناير 2018.

ملخص مباراة ليون وسان جرمان:

ملخص مباراة مونبلييه ونيم:

أوغسبورغ يتنفس الصعداء بهاتريك الأيسلندي فينبوغاسون

تنفس أوغسبورغ الصعداء بفوزه الكبير على ضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة سجلها مهاجمه الأيسلندي ألفريد فينبوغاسون الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل فينبوغاسون ثلاثيته في الدقائق 8 و34 من ركلتي جزاء و54.

وهو الفوز الرابع لأوغسبورغ هذا الموسم والأول منذ تغلبه على مضيفه هانوفر 2-1 في 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي في المرحلة التاسعة.

وعزز أوغسبورغ موقعه في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، فيما مني ماينتس بخسارته السابعة هذا الموسم والأولى في مبارياته الخمس الأخيرة بعد تعادلين وفوزين على التوالي فتجمد رصيده عند 27 نقطة وتراجع إلى المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثانية، فرط شتوتغارت في فوز غال على ضيفه فرايبورغ وخرج متعادلا 2-2.

وكان شتوتغارت في طريقه إلى تحقيق الفوز الخامس هذا الموسم والأول بعد 4 هزائم متتالية عندما قلب تخلفه بهدف يانيك هابرير (4) إلى تقدم بهدفين للأرجنتيني إيميليانو إينسوا (75) ودانيال ديدافي (83)، لكن فرايبورغ خطف هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر فلوريان نيدرليخنر مستغلا النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض عقب طرد مهاجمهم الدولي السابق ماريو غوميز في الدقيقة 89 لتلقيه الانذار الثاني.

وعزز شتوتغارت موقعه في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة مقابل 22 نقطة لفرايبورغ الثالث عشر.

ملخص مباراة أوغسبورغ وماينتس:

ملخص مباراة شتوتغارت وفرايبورغ:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر بولونيا روما في الدوري الإيطالي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر بولونيا روما في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر تورينو نابولي في الدوري الإيطالي 17/02/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر تورينو نابولي في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر سامبدوريا انترناسيونالي في الدوري الإيطالي 17/02/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر سامبدوريا انترناسيونالي في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر كيفو فيرونا أودينيزي في الدوري الإيطالي 17/02/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر كيفو فيرونا أودينيزي في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر ساسولو إمبولي في الدوري الإيطالي 17/02/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر ساسولو إمبولي في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر لاتسيو جنوة في الدوري الإيطالي 17/02/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر لاتسيو جنوة في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر فيورنتينا سبال في الدوري الإيطالي 17/02/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر فيورنتينا سبال في الدوري الإيطالي



ريال مدريد يشدد الخناق على أتلتيكو وسيتي يعود إلى الوصافة الدوري الإيطالي استغل ريال مدريد الهزيمة التي مني بها أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس لتشديد الخناق على جاره بفوزه على ألافيس، وعاد مانشستر سيتي إلى سكة الانتصارات



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإيطالي

خيارات

المصدر https://elaph.com/Web/Sports/2019/02/1237031.html https://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ريال مدريد يشدد الخناق على أتلتيكو وسيتي يعود إلى الوصافة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars