الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار الأهلي: الفريق يبحث تمديد عقد معلول وأجايي وتعديل اللائحة المالية

04/02/2019 | 8:00 ص 0 comments
أخبار الأهلي: الفريق يبحث تمديد عقد معلول وأجايي وتعديل اللائحة المالية

أخبار الأهلي في الصحف اليوم الأحد

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

الجمهورية

الأهلي ممنوع من الراحة في سباقه ضد الوقت

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي منح لاعبي الفريق راحة سلبية عقب مباراة سيمبا التنزاني التي أقيمت في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

جاء قرار الجهاز الفني. بعدم منح راحة للاعبين بسبب ضيق الوقت بين مباراة سيمبا ومباراة إنبي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ينتظر أن يخوض اللاعبون الذين شاركو في مباراة الأمس مرانا خفيفا اليوم علي أن يشارك بقية اللاعبين في مران قوي استعدادا لمواجهة إنبي.

واستقر لاسارتي علي إجراء عملية تدوير بين اللاعبين لاسيما وأن الفريق سيخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة ايام خلال شهر فبراير الجاري من اجل انهاء كافة مبارياته المؤجلة.. ويسعي الجهاز الفني لتجهيز كافة اللاعبين المصابين خلال الايام المقبلة حتي يعودوا للفريق ويتمكن من إجراء عملية التدوير.

يعاني الأهلي من إصابة محمد نجيب وحسام عاشور ورمضان صبحي وياسر إبراهيم ومحمد محمود ووليد أزارو ووليد سليمان وإسلام محارب.

كان الجهاز الفني فرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه علي أي لاعب يدلي بتصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة حيث يسعي الجهاز الفني لفرض حالة من التركيز علي الجميع داخل الفريق في ظل ضغط المباريات التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة.

علي جانب آخر يدرس لاسارتي وجهازه منح شريف إكرامي حارس مرمي الفريق شارة القيادة رسميا بدلا من حسام عاشور خاصة وأن لاسارتيپيري أن إكرامي يتمتع بصفات قيادية تؤهله ليكون القائد الرئيسي للفريق.

رغم أن لاسارتي يشيد بعاشور وأخلاقايته إلا أنه وجد ان عاشور تنقصه الشخصية القيادية بعكس شريف لذلك بدأ في التفكير في هذا الأمر.. ولكن لاسارتي لا يريد التسرع في اتخاذ هذا القرار في الوقت الحالي والانتظار للوقوف علي شخصية اللاعبين أكثر قبل اتخاذ أي قرار.

 

الأهرام

«الأهلى» يدرس تعديل لائحة فريق الكرة المالية

رمضان صبحى وياسر وحمدى والشيخ يقتربون من العودة للتدريبات

تدرس إدارة الأهلى تعديل اللائحة المالية لفريق الكرة الأول، لتحفيز لاعبيه من أجل حصد الألقاب المحلية والقارية، خاصة دورى الأبطال الذى تحلم به جماهير القلعة الحمراء منذ 2013 لسببين رئيسيين، أولهما أن الفريق تأهل لنهائيى النسختين السابقتين وخسرهما من الوداد البيضاوى المغربى والترجى التونسى على التوالي، بجانب أنه مع الصفقات المميزة التى جلبها مجلس الإدارة يجب زيادة حوافزهم دعمهم.

احجز شقتك كاملة التشطيب بأحدث مناطق العمارات بمدينتى مساحات متعددة تبدأ من 53 م2. نظام تقسيط تصاعدي مميز، وأنظمة سداد حتى 10 سنوات، لتلبى كافة الاحتياجات.

على جانب آخر، لجأ الجهاز الفنى للفريق الأول إلى إبعاد عدد من اللاعبين عن التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية ومنحهم بعض الجرعات الاستشفائية فقط حتى انهم لم يشاركوا فى التقسيمة الرئيسية بالمران خوفا من الإصابات التى تضرب الفريق بصورة كبيرة.

ويركز المدير الفنى مارتن لاسارتى وجهازه المعاون على تقسيم الفريق الى عدة مجموعات وعمل برنامج تدريبى لكل مجموعة على حدة تبعا للتحمل العضلى الذى يقيسه جهاز الجديد الذى وصل النادى أخيراً ويستخدم مع فريق الكرة والذى سوف يقلل على المدى البعيد من الإصابات دون شك.

وطالب الجهاز الفنى خلال الساعات الماضية بفرض بعض السرية على تفاصيل إصابات اللاعبين لدرجة أن إسلام محارب تعرض للإصابة ولم يعرف أحد مدة غيابه، بينما بات ياسر إبراهيم مدافع الفريق ورمضان صبحى واحمد الشيخ وصالح جمعة وحمدى فتحى قريبين جدا من العودة للتدريبات الجماعية وهناك جهود مكثفة يبذلها الجهاز الطبى لتجهيزهم لمواجهة حرس الحدود المقرر لها الجمعة المقبل بمعنى أن بعضهم سوف يغيب عن مباراة إنبى بعد غد.

 

الأهلى يسحق سيمبا التنزانى بخماسية ويحلق منفردا فى صدارة مجموعته بدورى الأبطال

لاسارتى خدع المنافس بالمهاجم الخفى.. والشحات «أبدع» فى صناعة الأهداف.. ولكن كله فى شوط واحد فقط!

أكد الأهلى تفوقه وصدارته للمجموعة الرابعة بدور الـ 16 لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه أمس بنتيجة كبيرة على منافسه سيمبا التنزانى 5- صفر، على ستاد برج العرب فى الجولة الثالثة لهذه المجموعة، وبذلك ارتفع رصيد الأهلى إلى 7 نقاط، يليه فى المركز الثانى فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، ثم سيمبا 3 نقاط، وأخيرا شبيبة الساورة الجزائرى بنقطتين.

جدير بالذكر، أن شبيبة الساورة تعادل مع فيتا كلوب الكونغولى أمس 2-2 فى الجولة ذاتها لقد سحق الأهلى سيمبا بهذه النتيجة الكبيرة وهذا الأداء الفنى الذى جعل منافسه مرتبكا وتائها وجعل المباراة مليئة بالمشاهد الجميلة التى أسعدت جماهير الأهلى ودفعتها لتطير من مقاعدها كثيرا مع كل هدف يسجل من الأهداف الخمسة التى سجلت جميعها فى الشوط الأول عن طريق السولية ومعلول واجايى ونيدفيد(هدفين) فى الدقائق 3 و23 و31 و33 و39، فقد كانت مباراة ممتعة فى شوط واحد فقط بجملها الفنية وأهدافها الكثيرة.. فماذا حدث خلالها؟!.

لم يكن أحد يتوقع أن يسجل الأهلى خمسة أهداف فى الشوط الأول وحده، ولكن ذلك لم يأت من فراغ، ولكن نتاج تخطيط جيد للمدير الفنى للأهلى لاسارتى الذى تعامل بشكل صحيح مع الأوراق المتاحة لديه فى ظل العدد الكبير من اللاعبين الغائبين عن المشاركة بسبب الإصابة، حيث ركز لاسارتى على اللعب بتركيز على وسط الملعب معتمدا على طريقة 4-3-3، محاولا خداع المنافس بمنح كريم نيدفيد دورا مزدوجا أداه على أكمل وجه دفاعيا بتكثيف وجود الأهلى فى وسط الملعب وهجوميا كان المهاجم الخفى الذى يظهر فجأة ويسجل فى مرمى المنافس، ولأن اللعب خدعة مثل الحرب تفوق فكر لاسارتى، وانعكس ذلك بتفاهم هجومى جيد أثمر عن خمسة أهداف دفعة واحدة فى الشوط الاول، وسيطر على المنافس التنزانى الذى بات تائها متخبطا لا يمثل أية خطورة تذكر طوال 45 دقيقة ظهر خلالها فريق سيمبا مرتين على استحياء بكرات قريبة من مرمى الشناوى فكيف كانت الأهداف.. وهذا التفوق الأهلاوى؟.

لقد ظهرت أهداف الأهلى مبكرا فى الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق عمرو السولية، وهو الهدف الذى عبر عن تفوق الأهلى فى تنظيماته الهجومية من خلال تداول الكرة بفاعلية حتى الوصول إلى المرمى، لذلك كانت مقدمات هذا الهدف مكونة من جملة جميلة فى التنفيذ بدأت عند ناصر ماهر الذى وجه الكرة تجاه حسين الشحات ليمهدها بشكل رائع حتى يستقبلها السولية برأسه ليوجهها بشكل صحيح نحو شباك الحارس مانولا الذى ذهب فى اتجاه.. وكانت المرة فى اتجاه آخر داخل مرماه.. وفى الحقيقة لعب حسين الشحات دورا مهما فى بقية الأهداف كذلك رغم أنه لم يسجل، حيث وضحت بصماته فى صناعة الأهداف جميعها.

لقد شكل الشحات مركزا لتصدير صناعة الأهداف سواء بتمريراته الحاسمة أو من خلال التعاون مع ناصر ماهر واجايى ومعلول، فجاء الهدف الثانى الذى سجله على معلول فى الدقيقة 23 من جملة بدأها الشحات بتمرير الكرة لأجايى ثم منه لماهر الذى مهدها لمعلول كى يسجل، وربما لم تكن لمسة الشحات موجودة فى الهدف الثالث الذى سجله أجايى فى الدقيقة 31 من تمريرات سريعة بين معلول وناصر ماهر، ثم ناصر لمعلول، ثم معلول لأجايى الذى سجل الهدف ولكن الشحات هو من انطلق بالكرة ناحية اليمين فى مشهد تفوق فيه على مدافعى سيمبا ومرر الكرة ببراعة لنيدفيد كى يسجل الهدف الرابع فى الدقيقة 33، كما صنع كذلك الشحات الهدف الخامس من تمريرة حريرية وضعت نيدفيد أيضا فى مواجهة مرمى سيمبا ليسجل ببراعة الهدف الخامس فى الدقيقة 39.. وهكذا تفوق الأهلى فنيا ورقميا بخمسة أهداف فى الشوط الأول.

على عكس الشوط الأول، جاء الشوط الثانى هادئا من جانب الأهلى وخاليًا من الأهداف والمتعة، فمرت الدقائق باردة وسط انشغال المدربين بالتغييرات والتبديلات التى وضح من خلالها عند الأهلى رغبة المدير الفنى لاسارتى فى منح الفرصة لتجهيز بعض اللاعبين، فأشرك محمود وحيد ورامى ربيعه وحسام عاشور.

ملحوظة أخيرة.. لم نذكر أسماء لاعبى سيمبا كثيرا لأننا لم نرى فيهم لاعبا مميزا رغم تلك النشوة التى انتابتهم فى الوقت بدل الضائع، ولكن حارس المرمى مانولا ذكر اسمه أكثر من مرة نظرا لعدد الأهداف التى سجلت فى شباكه.

 

المصري اليوم

الأهلى يبحث تمديد عقدى «معلول» و«أجايى»

بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مفاوضات التجديد مع ثنائى الفريق، على معلول وجونيور أجايى، اللذين ينتهى عقداهما مع القلعة الحمراء فى الموسم المقبل، حيث يسعى الجهاز الفنى لمنح الفريق المزيد من الاستقرار والحفاظ على القوام الأساسى له، وجاء ذلك بناء على تعليمات من المدير الفنى الأوروجويانى، مارتن لاسارتى، الذى أكد خلال جلسته مع مدير الكرة تمسكه بـ«معلول» و«أجايى»، رافضاً رحيلهما عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الثنائى رحبا بتمديد عقديهما مع القلعة الحمراء بشرط التقدير المالى المناسب، خصوصاً أنهما تلقيا العديد من العروض خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يُحسم الأمر بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب مواجهة حرس الحدود فى بطولة الدورى الممتاز الجمعة المقبل. فيما استقر الجهاز الفنى على عودة حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، المُعار إلى الاتفاق السعودى، فور انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، ورفض اللاعب جميع العروض التى تلقاها من عدة أندية خليجية، وعلى رأسها ناديه الحالى، الذى يرغب فى ضمه بشكل نهائى. وأكد مسؤولو الأهلى أن هناك إجماعاً على عودة «السيد» بعد تألقه اللافت فى الدورى السعودى وإثبات جدارته بشكل كبير وأحقيته فى ارتداء القميص الأحمر، وذلك على الرغم من تواجد ٣ لاعبين فى مركزه، وهم على معلول وأيمن أشرف والوافد الجديد محمود وحيد، ويرى مسؤولو الأهلى أن التوظيف الأمثل لأيمن أشرف هو تواجده فى مركز قلب الدفاع. من جهة أخرى، عقد «عبدالحفيظ» جلسة مع صالح جمعة، لاعب الفريق، لامتصاص غضبه بعد عدم قيده فى القائمة الأفريقية. وقرر الأهلى قيد الثنائى رامى ربيعة ومحمود وحيد قبل ساعات من إغلاق باب القيد، وأوضح «عبدالحفيظ» أن ظروف الإصابات فى خط الدفاع أجبرت الجهاز الفنى على قيد «ربيعة» فى الساعات الأخيرة، حيث يعانى الفريق من إصابة كل من ياسر إبراهيم ومحمد نجيب وسعد سمير.

من جانبه، أكد «جمعة» التزامه بقرار النادى بعدم قيده أفريقياً، وتعهد بعدم إثارة أى أزمات خلال الفترة المقبلة، التى لا تحتمل أى خروج عن النص بسبب المباريات المهمة التى يخوضها الفريق فى الفترة الحالية.

فى سياق آخر، رفض «لاسارتى» منح اللاعبين راحة سلبية، عقب مواجهة سيمبا التنزانى، مساء أمس السبت، والتى أُقيمت على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا. وفضل الجهاز الفنى الاستعداد مباشرة لمواجهة إنبى المهمة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالثة عشرة، والتى يسعى خلالها الفريق لحصد النقاط الثلاث ومواصلة الزحف نحو القمة التى يعتليها الزمالك، فيما يواصل وليد أزارو التدريبات التأهيلية للتعافى من الإصابة التى لحقت به.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


أخبار الأهلي: الفريق يبحث تمديد عقد معلول وأجايي وتعديل اللائحة المالية الدوري السعودي أخبار الأهلي في الصحف اليوم الأحد



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

أخبار الأهلي: الفريق يبحث تمديد عقد معلول وأجايي وتعديل اللائحة المالية
المصدر http://el-ahly.com/Pages/News.aspx?aid=128917&ZID=3&title=%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%3A%2B%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%2B%D9%8A%D8%A8%D8%AD%D8%AB%2B%D8%AA%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%AF%2B%D8%B9%D9%82%D8%AF%2B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%84%2B%D9%88%D8%A3%D8%AC%D8%A7%D9%8A%D9%8A%2B%D9%88%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D9%84%2B%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%A6%D8%AD%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9 http://el-ahly.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الأهلي: الفريق يبحث تمديد عقد معلول وأجايي وتعديل اللائحة المالية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars