الموضوعات تأتيك من 14706 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موقع خبرني : البشير: على الشباب الاستعداد لبناء السودان

04/02/2019 | 4:00 م 0 comments

خبرني - تعهد الرئيس السوداني عمر البشير الأحد العمل على تطوير المناطق الريفية في ظل الاحتجاجات الواسعة التي تشهدها البلاد. وتعهد خلال تجمع في ولاية

خبرني - تعهد الرئيس السوداني عمر البشير الأحد العمل على تطوير المناطق الريفية في ظل الاحتجاجات الواسعة التي تشهدها البلاد.

وتعهد خلال تجمع في ولاية شمال كردفان تم بثه عبر التلفزيون توفير مياه شرب نظيفة في المناطق الريفية في أنحاء السودان وفتح مستشفى جديدا في المنطقة. 

ويأتي الخطاب في أعقاب تدشين طريق سريع طوله 340 كلم يربط شمال كردفان بأم درمان.

وقال البشير بعدما رافقه عشرات الرجال الذين كانوا على متن جمال إلى المنصة إن "بناء طريق كهذا ليس أمرا سهلا في ظل ظروف السودان". 

وأضاف: "مع هذا الطريق سنأتي بشبكة كهرباء لإنشاء بنية تحتية للتنمية".

وبعد ساعات، توجه البشير إلى حشد آخر حيث دعا الشباب والنساء للمساعدة في تنمية البلاد. 

وقال البشير. وهو يتحدث إلى حشد آخر في قرية سراج بولاية شمال كردفان إن "الشباب الذين فتحنا لهم الجامعات عليهم الاستعداد ليواصلوا المسيرة ويبنوا السودان الجديد".

وكانت تجددت دعوات الخروج بمظاهرات شعبية في السودان، اليوم الأحد، بعد مقتل ثلاثة متظاهرين لدى الأمن السوداني بجنوب كردفان قتلوا على خلفية الاحتجاجات في البلاد.

ونشر "تجمع المهنيين" بيانا على حسابه في "فيسبوك" أشار فيه إلى أماكن انطلاق "المواكب المسائية" للمتظاهرين، الأحد، في مختلف المدن السودانية.

وقال التجمع إنه ملتزم مع حلفائه بالعمل السلمي في خطواته كافة الساعية للتغيير.

يأتي ذلك، بعد مقتل اثنين من المعتقلين لدى الأمن السوداني بجنوب كردفان على خلفية الاحتجاجات في البلاد، فيما تأكد مقتل معتقل ثالث بشرق السودان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سياسة: السودان: المعارضة تعلن برنامجها هذا الأسبوع وتتوعد بموكب الرحيل امس 12:45 م

سياسة: حدد تحالف للمعارضة السودانية الخميس المقبل، موعداً لموكب احتجاجي مختلف، يقوده زعماء القوى السياسية والمدنية والمهنية والاجتماعية والدينية، ويتجه للقصر الرئاسي حاملاً مذكرة تطالب برحيل النظام....

السودان يهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد المحتجين MEO امس 12:45 م

المعارضة السودانية تصر على مواصلة التظاهر وتستبعد الحوار مع النظام وتطالب بوضع تصور لمرحلة ما بعد البشير.

ردا على دعوة رحيل البشير.. الحكومة السودانية تلوح بملاحقة المحتجين امس 12:45 م

لوّحت السلطات السودانية باتخاذ إجراءات قانونية ضد منظمي المظاهرات المناهضة لحكومة الرئيس عمر البشير، واتهمتهم "بالدعوة للعنف وتعريض أمن البلاد للخطر".

بوابة الفجر: السودان: منظمو الاحتجاجات يعرضون أمن البلاد للخطر امس 12:45 م

هدّد السودان، بإجراءات قانونية ضد منظمي التظاهرات المناهضة لحكومة الرئيس عمر البشير، واتهمهم بتعريض أمن البلاد للخطر. ويأتي تحذير وزير الإعلام ...

السودان يهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد المحتجين MEO امس 12:45 م

المعارضة السودانية تصر على مواصلة التظاهر وتستبعد الحوار مع النظام وتطالب بوضع تصور لمرحلة ما بعد البشير.

شاهد: مظاهرات وسط الخرطوم تطالب بتنحي البشير.. وتراجع قياسي للعملة الجزيرة مباشر امس 12:45 م

التفاصيل الشرطة فرقت بالغاز المسيل للدموع، عشرات المتظاهرين في أكثر من مكان وسط الخرطوم. القوات الأمنية انتشرت منذ وقت مبكر اليوم الخميس وسط الخرطوم تحسباً لتظاهرة المهنيين المتجهة للقصر الرئاسي.

قراءة في الصحافة العالمية - السودان.. متظاهرون ثم معتقلون ثم قتلى داخل السجون امس 12:45 م

في الصحف اليوم: أصابع الاتهام الهندية توجه إلى باكستان في هجوم استهدف قواتا أمنية في الشطر الهندي من إقليم كشمير. وقراءة في المشهد السياسي الأمريكي بعد إعلان البيت الأبيض عزم الرئيس ترامب إعلان حالة الطوارئ لتمويل الجدار مع المكسيك، وتداعيات الإغلاق الحكومي على المساعدات الأمريكية للخارج. ولا توافق بعد في قمة سوتشي بشأن سوريا بين بوتين وروحاني وأردوغان. ودور وحدة أمنية خاصة في تعذيب متظاهرين في السودان.



موقع خبرني : البشير: على الشباب الاستعداد لبناء السودان اخبار السودان خبرني - تعهد الرئيس السوداني عمر البشير الأحد العمل على تطوير المناطق الريفية في ظل الاحتجاجات الواسعة التي تشهدها البلاد. وتعهد خلال تجمع في ولاية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

المصدر http://www.khaberni.com/news/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86-267608 أخبار الأردن اليومية | عاجل من المحافظات الأردنية | خبرني من عمان الأردن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقع خبرني : البشير: على الشباب الاستعداد لبناء السودان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars