الموضوعات تأتيك من 14719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

ألبوم محمد حماقي كل يوم من ده يحتل المرتبة الأولى في المبيعات صور

04/02/2019 | 6:00 م 0 comments
ألبوم محمد حماقي  كل يوم من ده  يحتل المرتبة الأولى في المبيعات   صور

تصدر ألبوم النجم محمد حماقى المبيعات داخل فيرجين ميجا ستور، واعتلى صدارة ترتيب الألبومات ليصبح رقم 1 مبيعا، بعد أيام قليلة من طرحه فى الأسواق

تصدر ألبوم النجم محمد حماقى المبيعات داخل "فيرجين ميجا ستور"، واعتلى صدارة ترتيب الألبومات ليصبح رقم 1 مبيعا، بعد أيام قليلة من طرحه فى الأسواق.

ألبوم "كل يوم من ده"، لا يزال يحقق نجاحات كبيرة، حيث أعلنت الشركة المنتجة نفاد الطبعة الأولى من الألبوم، فى وقت قياسى. واستطاع ألبوم "كل يوم من ده"، تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند "يوتيوب" فى مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى الآن أكثر من 40 مليون مشاهدة على "يويتوب"، بجانب 10 ملايين مشاهدة عبر موقع أنغامى.

وكانت الشركة المنتجة قررت طرحت ألبوم محمد حماقى بشكل يحدث لأول مرة فى مصر، وهى عبارة عن "ألبومين فى ألبوم"، كما تم طرح الألبوم فى موعد، فى جميع الأماكن فى مصر، وحرص محبو محمد حماقى على التواجد فى "فيرجين" من أجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

وتعاون محمد حماقى فى ألبوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، رمضان محمد، ودود، تامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، تامر على، ومدين، عزيز الشافعى، شريف تاج، محمد يحيى، شريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، تميم، نادر حمدى، ورامى سمير.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، "كل يوم من ده"، "ليلى"، "عيونى سهرانة"، "صور"، "وأعمل إيه"، "بقيت معاه"، "يا غربة"، "م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، "كفاية حلول وسط"، "راضينى"، "راسمك فى خيالى"، "لا عتاب ولا حيرة"، "الحكاية حكايتنا"، "عاش من شافك"، "خلينا زاى ما إحنا"، "قالوا عنك"، و"خدنى إليك".


.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب 14/02/2019 | 6:00 ص

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب. ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول. .

محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب 14/02/2019 | 6:00 ص

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب. ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول. .

محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد كل يوم من ده وسط الجمهور مجلة سيدتي 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًّا داخل نادي الشمس بحضور جماهيري كبير، وقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة، منها أغنيات ألبومه الجديد الذي...

خاص بالصور- محمد حماقي يحتفل مع الجمهور بألبوم كل يوم من ده بحفل ضخم 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا الفنان ​محمد حماقي​ حفله الغنائي الأول بعد طرح ألبومه الجديد كل يوم من ده، وذلك داخل نادي الشمس بحضور جماهيري كبير، حيث حرص جمهور حماقي على الا

: محمد حماقي يفتتح حفله في نادي الشمس بـ«كل يوم من ده» (صور) 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي حفل غنائي ضخم داخل نادي الشمس بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه من مختلف الأعمار. وافتتح حماقى حفله بأغنية هيد ألبومه الجديد 'كل يوم من ده' وسط جمهوره الذي استقبله بعبارات 'the ...

فن وثقافة بالصور محمد حماقي يغني كل يوم من ده في حفل استثنائي بنادي الشمس 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي حفلا استثنائيا بنادي الشمس الرياضي في أولى حفلاته الغنائية بعد إطلاق ألبومه الجديد "كل يوم من ده".

بالصور .. الجمهور يستقبل حماقي بلافتة «سيد الحفلات الحية» في حفلة بأحد النوادي - بوابة الشروق 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا داخل نادي الشمس، بحضور جماهيري من مختلف الأعمار، تنوع بين أعضاء النادي ومحبيه، الذين امتلأت بهم



ألبوم محمد حماقي كل يوم من ده يحتل المرتبة الأولى في المبيعات صور محمد حماقي تصدر ألبوم النجم محمد حماقى المبيعات داخل فيرجين ميجا ستور، واعتلى صدارة ترتيب الألبومات ليصبح رقم 1 مبيعا، بعد أيام قليلة من طرحه فى الأسواق



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

ألبوم محمد حماقي  كل يوم من ده  يحتل المرتبة الأولى في المبيعات   صور
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2105565.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألبوم محمد حماقي كل يوم من ده يحتل المرتبة الأولى في المبيعات صور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars