الموضوعات تأتيك من 14719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

رغم نجاح ألبومه الجديد: خطأ غريب في أغنية لمحمد حماقي يثير الجدل!

04/02/2019 | 6:00 م 0 comments

رغم نجاح ألبوم الفنان محمد حماقي الجديد الذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، إلا أن الجمهور اكتشف خطاً في أغنية "راضيني" من كلمات وألحان عزيز الشافعي. جاء الخطأ الذي رصده جمهور محمد حماقي في أغنية "راضيني"، في أحد المقاطع التي تقول: "ولا عنب الشام طايله ولا بلح اليمن"، بينما المثل الدراج يقول: "لا بلح (...)...

رغم نجاح ألبومه الجديد: خطأ غريب في أغنية لمحمد حماقي يثير الجدل!

نشر في تونسكوب يوم 28 - 01 - 2019


رغم نجاح ألبوم الفنان محمد حماقي الجديد الذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، إلا أن الجمهور اكتشف خطاً في أغنية "راضيني" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.
جاء الخطأ الذي رصده جمهور محمد حماقي في أغنية "راضيني"، في أحد المقاطع التي تقول: "ولا عنب الشام طايله ولا بلح اليمن"، بينما المثل الدراج يقول: "لا بلح الشام ولا عنب اليمن".
وتساءل البعض هل وقع الشاعر ومحمد حماقي في خطأ في ترتيب كلمات الأغنية، أم أن للأمر مغزى؟
وكان محمد حماقي طرح ألبومه الجديد الأسبوع الماضي، بعد 3 سنوات من التجهيز له، حيث صدر الألبوم وهو يحتوي على 20 أغنية وهو رقم كبير للغاية غير معتاد عليه في الألبومات الغنائية، ولكن يبدو أن النجم الشاب رفض الاستغناء عن أي أغنية وقع اختياره عليها.
الجدير بالذكر أن بمجرد طرح ألبوم محمد حماقي أصبح "تريند"، إلى جانب أنه حقق نجاحاً كبيراً على يوتيوب في عدد المشاهدات.

.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب 14/02/2019 | 6:00 ص

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب. ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول. .

محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب 14/02/2019 | 6:00 ص

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب. ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول. .

محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد كل يوم من ده وسط الجمهور مجلة سيدتي 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًّا داخل نادي الشمس بحضور جماهيري كبير، وقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة، منها أغنيات ألبومه الجديد الذي...

خاص بالصور- محمد حماقي يحتفل مع الجمهور بألبوم كل يوم من ده بحفل ضخم 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا الفنان ​محمد حماقي​ حفله الغنائي الأول بعد طرح ألبومه الجديد كل يوم من ده، وذلك داخل نادي الشمس بحضور جماهيري كبير، حيث حرص جمهور حماقي على الا

: محمد حماقي يفتتح حفله في نادي الشمس بـ«كل يوم من ده» (صور) 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي حفل غنائي ضخم داخل نادي الشمس بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه من مختلف الأعمار. وافتتح حماقى حفله بأغنية هيد ألبومه الجديد 'كل يوم من ده' وسط جمهوره الذي استقبله بعبارات 'the ...

فن وثقافة بالصور محمد حماقي يغني كل يوم من ده في حفل استثنائي بنادي الشمس 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي حفلا استثنائيا بنادي الشمس الرياضي في أولى حفلاته الغنائية بعد إطلاق ألبومه الجديد "كل يوم من ده".

بالصور .. الجمهور يستقبل حماقي بلافتة «سيد الحفلات الحية» في حفلة بأحد النوادي - بوابة الشروق 14/02/2019 | 6:00 ص

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا داخل نادي الشمس، بحضور جماهيري من مختلف الأعمار، تنوع بين أعضاء النادي ومحبيه، الذين امتلأت بهم



رغم نجاح ألبومه الجديد: خطأ غريب في أغنية لمحمد حماقي يثير الجدل! محمد حماقي رغم نجاح ألبوم الفنان محمد حماقي الجديد الذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، إلا أن الجمهور اكتشف خطاً في أغنية "راضيني" من كلمات وألحان عزيز الشافعي. جاء الخطأ الذي رصده جمهور محمد حماقي في أغنية "راضيني"، في أحد المقاطع التي تقول: "ولا عنب الشام طايله ولا بلح اليمن"، بينما المثل الدراج يقول: "لا بلح (...)...



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

المصدر https://sabq-sa.com/More/post-1990757 https://sabq-sa.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رغم نجاح ألبومه الجديد: خطأ غريب في أغنية لمحمد حماقي يثير الجدل!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars