الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سكايب

تنزيل احدث تطبيق2014: تحميل الاصدار الاخير من سكاى بى Download Skype تنزيل سكايب مجانآ

30/10/2014 | 1:51 ص 0 comments
تنزيل احدث تطبيق2014: تحميل الاصدار الاخير من سكاى بى Download Skype تنزيل سكايب مجانآ

نقدم طريقة تحميل تطبيق سكاى بى – تحديث برنامج سكاى بى – تطبيق سكاى بى علي اندرويد – برنامج سكاى بى علي أيفون – تطبيق سكاى بى علي بلاك بيري – برنامج سكاى بى علي نوكيا.

Skype: روابط تحميل برنامج سكاى بى – تنزيل تحديث “سكاى بى” أخر اصدار مميزات جديدة على الاندرويد والايفون والأيباد والبلاك بيري ونوكيا وويندوز فون.

حمل الان : حمل دلوقتي مجانا الأصدار الأخير والمطور من شركة سكاى بى – تحميل تحديث تطبيق السكاى بى ” Skype”.

شركة “سكاى بى” رابط تحميل وتنزيل الأصدار الأخير من برنامج سكاى بى “Skype” علي أجهزة أيفون – أيباد – أندرويد – بلاك بيري – نوكيا – ويندوز فون – ماك من الموقع الرسمي لتحميل التطبيقات.

تحميل – تنزيل – سكاى بى– “Skype” – تحديث – برنامج – سكاى بى – الجديد – الهواتف – الذكية – 2015 – حمل – نزل – رابط – الأن – السكاى بى – أب.

تطبيق سكاى بى Skype للمكالمات

1

 

تطبيق “سكاى بى” يعمل على الهواتف الذكية متعدد المنصات (اندرويد، ios، بلاك بيري، ويندوز فون، سيمبيان، سيريز 40، ويندوز ،وماك، ونوكيا، وأيفون، وايباد).

يستطيع المستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة سكاى بى ميديا يعمل على شبكات الجيل الثالث 3G والشبكات اللاسلكية WiFi. يتوفر البرنامج بـ 10 لغات من بينها اللغة العربية.

عند تثبيت تطبيق السكاى بى Skype يقوم بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المعتاد.

Skype يقوم بعمل ربط مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف، بحيث لا يحتاج المستخدم لإضافة جهات اتصال في مكان مستقل.

حيث يتم تسجيل كل المستخدمين مع رقم هاتفهم، ويقوم تطبيق Skype بطلب جميع المستخدمين من جهات الاتصال الموجودة على الخط.

تطبيق سكاى بى (Skype) للحاسوب يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي سكاى بى الآخرين في أي مكان. يقوم سكاى بى بنسخ جهات الاتصال الخاصة بك وتاريخ الرسائل والمكالمات إلى الجهاز المحمول الخاص بك حتى تستطيع بدء الاتصال باستخدام سكاى بى على هاتفك المحمول وتلقي المكالمة على جهاز الحاسوب الخاص بك.

وأيضا أصبح من الممكن إرسال الرسائل القصيرة من جهاز الحاسوب أو المحمول الخاص بك.

وتستطيع ايضا ارسال الملفات المضغوطة الى اصدقائك وايضا ارسال ملفات الفيديو الى اصدقائك فى اى مكان فى العالم البرنامج لا يطلب منك اى تطاليف فهو مجانى 100% Skype يعمل على 3G , 4G والواى فاى.

برنامج سكاى بى:

الحقيقة نيوز _ اخبار تكنولوجيا يمكن لمستخدمي تطبيق سكاى بى تبادل الصور والفيديو والرسائل الإعلامية السمعية وإجراء الاتصالات الصوتية المباشرة مجانا

تحميل برنامج السكاى بى 2015 للكمبيوتر للاندرويد عربي مجانا المحتوى

برنامج سكاى بى Skype يعتبر منصة متكاملة لتقديم خدمة الرسائل الفورية النصية والصوتية ، يمكن المستخدمين من إجراء الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية، ولاحقًا إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبة بمختلف أنواعها ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 , إلخ.. تحميل برنامج السكاى بى

يمكن لمستخدمي تطبيق سكاى بى تبادل الصور والفيديو والرسائل الإعلامية السمعية وإجراء الاتصالات الصوتية المباشرة مجانا. برنامج سكاى بى متاح لنظام تشغيل ماك Mac OS، أندرويد، بلاك بيري OS،  سيمبيان، بادا، ويندوز موبايل، ونظام التشغيل Microsoft Windows. Mac OS, Android, BlackBerry OS, iOS, Series 40, Symbian, Bada, Windows Phone, and Microsoft Windows

واجهة مستخدم برنامج السكاى بى Skype تحتوي على شريط التبويب في الجزء السفلي مما يتيح الوصول إلى الرسائل والمكالمات الأخيرة، الاتصال، لوحة المفاتيح ، وكذلك أزرار للوصول إلى المزيد من الخيارات.

إعلان : برنامج تحميل – تحميل برامج – سكاى بى – تحميل الواتس اب – تحميل برنامج الياهو – تحميل برامج اندرويد – تحميل برنامج

عند التثبيت تطبيق السكاى بى Skype يقوم بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المستخدم . Skype يقوم بعمل مزامنة مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف، بحيث لا يحتاج المستخدم لإضافة جهات اتصال في مكان مستقل. حيث يتم تسجيل جميع المستخدمين مع رقم هاتفهم، ويقوم تطبيق Skype بطلب كافة المستخدمين من جهات الاتصال الموجودة على الخط .

نقدم لكل متابعية الكرام تحميل “Skype” – تحميل سكاى بى Skype النسحة الحديثة اخر فيرجن : تحديث سكاى بى علي أندرويد والايفون والبلاك بيري، تحميل احدث اصدار من تطبيق “سكاى بى ” Skype الخاص للاندرويد و للايفون والبلاك بيريوكذلك تحديث برنامج سكاى بى Skype من الموقع الرسمي للبرنامج ، البحث عن النسخة الحديثة منه ونحن اليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من سكاى بى ليتمكن محبي برامج التواصل الاجتماعي من تحميل سكاى بى  والتمتع بالمميزات الجديدة التي وضعتها لنا شركة Skypeمؤخرا بعد اعلانها عن التحديث الاخير.

السكاى بى هو عبارة عن تطبيق “برنامج” يسمح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة التأثيرات عليها ، ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك ، والجميع يعلم أن الفيس بوك قام بشراء سكاى بى بمليار دولار ، واعترف باننا تأخرنا كثيراً في عرض هذا البرنامج علي صفحات المدونة ولكن دائما التأخير هدفه التحسين وأن يخرج الموضوع في النهاية بشكل مميز ، والان من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح كيف يمكنك الحصول علي تطبيق سكاى بى وتحميله او الحصول عليه بدون تحميل ايضاً بسهولة من خلال مجموعة من الطرق المميزة.

كيفية الحصول علي حساب سكاى بى : اول شئ : ان لم يكن لديك حساب علي سكاى بى فيجب عليك انشاء حساب عليه ولكن الامر ليس سهل لانك ستحتاج انشاء الحساب من احد تطبيقات سكاى بى علي الهاتف كالاندرويد والايفون ولكن لا تقلق حتي ان لم تكن تمتلك حساب فيمكنك انشاء حساب من خلال الطرق التالية ، ولاحظ انا سأقوم بتوضيح اي الطرق يمكن من خلالها انشاء حساب واي الطرق الاخري لا يمكن ذلك ، فـ علي سبيل المثال يمكنك استخدام طريقة من الطرق التي يمكنك من خلالها انشاء حساب ثم بعد ذلك تقوم باستخدام طريقة اخري ، فبمجرد امتلاك الحساب يمكنك الدخول اليه من اي طريقة من الطرق بالاسفل  .. الامر ليس معقد لا تقلق .

تحميل سكاى بى “Skype ” الأصدار الاحدث من هنا عبر هذا الرابط .

تطبيق لدردشة المجاني والذى يعتبر الاكثر شعبية بين المستخدمين، ففي آخر الاحصاءات وصل عدد مستخدمي تطبيق واتس أب النشيطين شهريا إلى 600 مليون مستخدم حسب تصريح المدير التنفيذي للشركة، ليس هذا وحسب بل إن الاحصاءات و التحليلات تشير إلى أن متوسط ساعات استخدام التطبيق من قبل المستخدم الواحد يصل إلى 90 دقيقة يرسل خلالها مئات الرسائل، هذه الأرقام أرهبت منافسي Skype كتطبيق سكاى بى و جعلتهم يعدّون العدة لمنافسة أشرس مما كانوا يتوقعون .

ستعمل سكاى بى نفس باقة/خطة بيانات الإنترنت التي يستخدمها هاتفك لتصفح الشبكة … خدمة التجوال فإن ذلك سينطبق أيضاً على استعمال سكاى بى وأنت مسافر .

الاصدار الاخير من برنامج سكاى بى Skype فيبر للجوال وقد اعلنت شركة سكاى بى عن وجود تحديث جديد قبل ساعات وعن وجود تحسينات رائعة في البرنامج ومنها خاصية تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

تطبيق سكاى بى (Skype) للحاسوب يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي سكاى بى الآخرين في أي مكان.

بدء تثبيت البرنامج على الجوال يقوم التطبيق بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المستخدم . Skype يقوم بعمل مزامنة مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف .

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لتحميل الاصدار الاخير :- اضـــغـــــــط هــــــنـــــــــــا

المصدر - متابعات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 2:50 م

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة

يمكنك البحث عن شخص على سكايب عن طريق كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في خانة البحث والضغط على زر البحث. ستظهر لك النتائج المتعلقة بالشخص الذي تبحث عنه.

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة
05/04/2024 | 2:50 م

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر مكالمات مجانية صوت وصورة، skype أمن ومضمون ✔ تنزيل مجاني (32 بت / 64 بت) أحدث إصدار 2024.

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر
05/04/2024 | 2:50 م

Skype APK للاندرويد تنزيل

احدث اصدار Skype APK تنزيل للاندرويد يتصل. يجري دردشة. يبحث. الجميع في Skype.

Skype APK للاندرويد تنزيل
05/04/2024 | 2:50 م

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows Uptodown.com

قم بتنزيل أحدث نسخة لـ Skype لـ Windows. برنامج مكالمات الفيديو VoIP بامتياز. يعتبر Skype الخدمة الرائدة في العالم للمكالمات بواسطة . أداة مجانية تمكنك من...

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows   Uptodown.com
17/03/2024 | 2:11 ص

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype

Download Skype 8.114.0.214 برنامج سكايبي تطبيق مجاني يتيح لك المحادثة الكتابية والصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الانترنت ويعتبر سكايب من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات والخدمات التي يقدمها سكايب لعملائه

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype
11/03/2024 | 3:01 م

سكايب يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا بانوراما

عمون- أعلن فريق تطوير خدمة سكايب في شركة مايكروسوفت، إطلاق خاصية مدمجة انتظرها مستخدمو خدمة سكايب منذ ظهورها قبل 15...

سكايب  يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا   بانوراما
11/03/2024 | 3:01 م

Log into Facebook

Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

Log into Facebook


تنزيل احدث تطبيق2014: تحميل الاصدار الاخير من سكاى بى Download Skype تنزيل سكايب مجانآ سكايب



اشترك ليصلك كل جديد عن سكايب

خيارات

تنزيل احدث تطبيق2014: تحميل الاصدار الاخير من سكاى بى Download Skype تنزيل سكايب مجانآ
المصدر http://www.elhaqeqa.net/technology-news/2014/58483.html http://www.elhaqeqa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنزيل احدث تطبيق2014: تحميل الاصدار الاخير من سكاى بى Download Skype تنزيل سكايب مجانآ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars