الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اخبار طبية

مواطن يلقي كوبًا من الشاي إلى الطبيب. النقابة تطالب بتشديد عقاب هجوم الأطباء

07/02/2019 | 5:45 ص 0 comments

سوكسبت الاخبارى تقدم احدث واهم اخبار مصر والوطن العربى على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

اشترك في أهم الأخبار

طالبت الجمعية الطبية العامة بمعاقبة الأطباء بعد حادث الاعتداء المدني على الدكتور ميد. وتفاقم محمد عبد الحميد ، رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى إمبابة العام ، لأن الطبيب أصر على تحذير المريض من الدواء المطلوب. بشكل مزمن ، أثناء توقيع الكشف عن المرضى في العيادة الخارجية.

يوضح بيان ممثل النقابة تفاصيل الحادث: "قام المدعى عليه بإلقاء كوب من الشاي الساخن على الطبيب ، وتسبب في إصابات وحروق في صدر الطبيب ، كما أهانه بالإسفنج والافتراء بوجود عدد من المرضى والشهود على الحادث". ، وأصدر المستشفى رسميا الحادث إلى المنشأة الطبية ووصف الجريمة بإعداد موظف لتنفيذ عمله وإعداد مؤسسة حكومية ».

وأضاف البيان ، "تم إصدار بيان الطبيب الضحية ، وتم استجواب المدعى عليه واحتجازه في قسم إمبابة إلى أن تم تقديمه إلى المدعي العام المسائي". وتستمر سلسلة الهجمات على الأطباء ، ما لم تمنح المستشفيات الحماية اللازمة ويصبح معاقبة الأطباء أثناء عملهم أكثر صعوبة ".

الدكتور وقال إيهاب الطاهر ، عضو مجلس النقابة: "إن حادثة مهاجمة رئيس قسم المسالك البولية في المستشفى العام للتحرير ليست الأولى ، ولن تكون الأخيرة ، وهي قضية متكررة لأن السلطات تستأصل هذا الأمر". لا تتعامل مع الهجمات ، في حالات الطوارئ في المستشفى ».

"لقد دعونا مراراً وتكراراً إلى توفير مركز للشرطة في كل مستشفى ، وتوافر أمن داخلي حقيقي يمكنه تأمين المستشفى وموظفيه ، وتركيب كاميرات المراقبة ، وإصدار قانون يزيد من العقاب على الهجمات على الطبيب".

قالت منى مينا ، عضو نقابة الأطباء ، إنها وجميع أعضاء المجلس يجب أن يطلبوا حكماً قاسياً ، وأنه يجب إيقاف حملات التحريض الإعلامي المنتظمة. المشكلة هي أن الأطباء يواجهون في كثير من الأحيان الأطباء والمواطنين بسبب ضعف نظام الرعاية الصحية. على الرغم من جهود الأطباء لإنقاذ الأرواح وتخفيف الألم.

الدكتور وقال أحمد حسين ، عضو مجلس نقابة الصحفيين ، إن "الهجمات على الأطباء لن تنتهي بسبب عدم كفاية المرافق ، ونقص التأمين الصحي ، والضغط على الفريق الطبي لعدم وضوح ما ظهر على الشاشة ورسوم الأطباء".

دعا وزير الصحة الدكتور هالة زايد لاتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ قرار بشأن تكاليف الدراسات العليا ، على وجه الخصوص ، أن صاحب العمل يتوخى تكلفة دبلوم لأعضاء المهن الطبية المعينة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 2:49 م

تصل للسجن والغرامة.. عقوبة بيع فسيخ ورنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي

أعلنت نقابة الأطباء البيطريين، عن إصدار هيئة مكتب النقابة العامة، برئاسة الدكتور مجدي حسن، نقيب الأطباء البيطريين، قرارا بصرف منح اجتماعية لأعضاء النقابة، مؤكدة أن المنح شملت 238 مستفيد، وبقيمة إجمالية بلغت 376 ألف جنيه. وأكدت النقابة أنه جرى تحويل المنح

تصل للسجن والغرامة.. عقوبة بيع فسيخ ورنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي
14/04/2024 | 2:49 م

افتح عيادتك.. اعرف تفاصيل قرض الأطباء بأسهل وأسرع الإجراءات

يطرح بنك مصر قرض الأطباء والذي يأتي بالعديد من المميزات لهذه الفئة المهمة في المجتمع فضلا عن تيسير الإجراءات وسهولة صرف القرض. وننشر تفاصيل قرض الأطباء من بنك مصر: • برامج الاطباء بموجب اثبات دخل 1.اعلى قيمة قرض تصل الى 3,000,000 جم. 2.أطول مده قرض تصل الى 7 سنوات. 3.أقل سعر عائد. 4.أقل مصاريف إدارية.

افتح عيادتك.. اعرف تفاصيل قرض الأطباء بأسهل وأسرع الإجراءات
10/04/2024 | 6:59 ص

الأطباء العرب يدعو لتطوير العمل المشترك مع الصحة العالمية الهيئة الوطنية للإعلام

أكد اتحاد الأطباء العرب على لسان أمينه العام الدكتور أسامة رسلان على سعيه الدائم إلى تعزيز التعاون الفعال مع منظمة الصحة العالمية; من أجل الارتقاء بالممارسة المهنية الطبية والتنمية المهنية المستدامة وتعزيز صحة المواطنين في دول الإقليم بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة الذي يوافق السابع من أبريل من كل عام.

الأطباء العرب  يدعو لتطوير العمل المشترك مع  الصحة العالمية    الهيئة الوطنية للإعلام
10/04/2024 | 6:59 ص

منح اجتماعية بقيمة 376 ألف جنيه من الأطباء البيطريين لـ 238 مستفيدا

صرفت هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور مجدي حسن النقيب العام، المنح الاجتماعية لعدد 238 مستفيدا، بقيمة إجمالية بلغت 376

منح اجتماعية بقيمة 376 ألف جنيه من الأطباء البيطريين لـ 238 مستفيدا
10/04/2024 | 6:59 ص

الجزائر تقرّ إجراءات «صارمة» لوقف «هروب» الأطباء للخارج

الحكومة الجزائرية تقرّر وقف المصادقة على شهادة الطب وفروعه لمنع «الهجرة الجماعية» للأطباء الجزائريين إلى فرنسا.

الجزائر تقرّ إجراءات «صارمة» لوقف «هروب» الأطباء للخارج
10/04/2024 | 6:59 ص

تسليم الدفعة الجديدة من الأطباء العمل في المراكز والوحدات الصحية بالشرقية

وجه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير إدارة الموارد البشرية...

تسليم الدفعة الجديدة من الأطباء العمل في المراكز والوحدات الصحية بالشرقية
21/03/2024 | 2:10 ص

رغم النقص الشديد.. تحديات تواجه الأطباء الأجانب في ألمانيا - مهاجر نيوز

منذ عام 2013 تضاعف عدد الأطباء الأجانب في ألمانيا، كان للأطباء السوريين الحصة الأكبر، ورغم ذلك لا تزال الأرقام تشيرُ إلى نقصٍ كبير في سوق العمل الألمانية، بينما يشتكي الأطباء الأجانب من صعوباتٍ كثيرة تجعل سد هذه الثغرة أمرًا صعبًا جدًا. مهاجر نيوز التقى بأطباء سوريين في ألمانيا خاضوا هذه الرحلة للوصول إلى سوق العمل.

رغم النقص الشديد.. تحديات تواجه الأطباء الأجانب في ألمانيا  - مهاجر نيوز


مواطن يلقي كوبًا من الشاي إلى الطبيب. النقابة تطالب بتشديد عقاب هجوم الأطباء اخبار طبية سوكسبت الاخبارى تقدم احدث واهم اخبار مصر والوطن العربى على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار طبية

خيارات

المصدر https://www.swxbt.com/%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B7%D9%86-%D9%8A%D9%84%D9%82%D9%8A-%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%8B%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%8A-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84/ https://www.swxbt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواطن يلقي كوبًا من الشاي إلى الطبيب. النقابة تطالب بتشديد عقاب هجوم الأطباء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars