الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : ديربي مدريد .. نزال تأكيد تحسن ريال مدريد مع سولاري

08/02/2019 | 8:00 م 0 comments

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : موقع سبورت 360 – يواجه ريال مدريد مهمة صعبة جديدة بملاقاة جاره اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الاسبانية مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني وعلى ارضية ملعب جاره واندا ميتروبوليتانو. ولعب ريال مدريد يوم الاربعاء الماضي قمة الكلاسيكو امام غريمه التقليدي برشلونة ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كاس ملك اسبانيا والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله على...

إقرأ ايضا اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 822019 اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : مالكوم يكشف ما قاله له ميسي قبل مواجهة ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة فاران اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : عناوين صحف إسبانيا: فالفيردي متمسك بـ برشلونة وموراتا وكورتوا أبطال ديربي مدريد اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : فابريجاس : هازارد سيجدد عقده مع تشيلسي !

يعيش ريال مدريد أفضل أوقاته خلال الموسم الحالي بعد أن استعاد الفريق جزء كبير من مستواه في الأسابيع الأخيرة، وحقق 5 انتصارات متتالية في جميع المسابقات، ثم تعادل مع غريمه التقليدي برشلونة في ملعب الكامب نو لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وينتظر ريال مدريد مواجهات صعبة للغاية خلال الفترة القادمة، أهمها في الوقت القريب مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم غد السبت لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، بعدها سيقابل أياكس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء القادم.

ونجح ريال مدريد في تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 8 نقاط خلال الجولة الماضية، وبات يبتعد عن اتلتيكو مدريد بفارق نقطتين فقط، وإن حقق الفوز في لقاء الديربي غداً، فإنه سيصعد للمركز الثاني.

ورغم الموسم السيء لريال مدريد على جميع الأصعدة، إلا أنه ما زال ينافس على جميع الألقاب حتى هذه اللحظة، وهو على بعد خطوة من الوصول لنهائي الكأس في حال تعادل سلبياً أو انتصر بأي نتيجة في لقاء الإياب ضد البرسا في 27 من الشهر الحالي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، والذي سيتم تحديثه بشكل مستمر:-

ديربي مدريد .. هل يتأثر ريال مدريد سلباً بالكلاسيكو؟

موقع سبورت 360 – تنتظر فريق نادي ريال مدريد موقعة صعبة في ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد غداً –السبت- على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

نجم ريال مدريد السابق يتنبأ بمستقبل فينيسيوس

موقع سبورت 360 – تنبأ فيرناندو مورينتس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني السابق بمستقبل اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور عقب تقديمه مستويات كبيرة مع الميرينجي هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً

Diario AS

رسمياً .. تحديد ساعة مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً

laSexta

سيميوني يعلق على عودة كورتوا واحتفال موراتا ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أشاد دييجو بابلو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بمواطنه سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد ، حيث أكد بأنه مؤهل لهذا المنصب بعد أن أظهر شخصية قيادية خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الأبيض.

إقرأ الخبر كاملاً

إيسكو مهدد بالغياب عن ديربي مدريد

شهدت تدريبات ريال مدريد الثانية والأخيرة التي جرت اليوم استعداداً للمواجهة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو غياب الثنائي ماركوس يورينتي ولوكا زيدان بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً

ملامح تشكيلة أتلتيكو ضد ريال مدريد تظهر في تدريب اليوم

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن أبرز ما جرى في تدريب فريق نادي أتلتيكو مدريد اليوم قبل موقعة ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية غداً –السبت- على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا

أنباء إيجابية لـ سولاري في تدريبات ريال مدريد استعداداً للديربي

موقع سبورت 360 – تلقى السيد سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي ريال مدريد أنباء سارة في تدريب اليوم، وهو الأخير قبل موقعة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية غداً –السبت- على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا

خطر الإيقاف يطارد راموس في المباريات المقبلة

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن فريق ريال مدريد قد يفتقد لخدمات مدافعه وقائده سيرجيو راموس في العديد من المباريات المصيرية في الفترة المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

إقرأ الخبر من هنا

فابريجاس : هازارد سيجدد عقده مع تشيلسي !

موقع سبورت 360 – يعتقد الإسباني سيسك فابريجاس متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، وموناكو الفرنسي الحالي بأن البلجيكي إيدين هازارد سيجدد عقده مع ناديه الحالي البلوز، ويستغنى عن فكرة الانضمام لريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا

عناوين صحف إسبانيا: فالفيردي متمسك بـ برشلونة وموراتا وكورتوا أبطال ديربي مدريد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري بمباراة ديربي مدريد المنتظرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالإضافة للحديث عن رغبة المدرب إرنستو فالفيردي في الاستمرار مع برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا

جيتي إيميج

مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة فاران

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قرر غض النظر عن التعاقد مع رافاييل فاران مدافع ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية بسبب تمسك رئيس النادي فلورنتينو بيريز باللاعب.

إقرأ الخبر كاملاً

جيتي إيمج

قبل مباراة ريال مدريد القادمة في الديربي .. أرقام محرجة لبنزيما

انفجر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الموسم الحالي وبات يقدم أداء مميز للغاية في معظم المباريات، خصوصاً في الأسابيع الأخيرة، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف منذ بداية عام 2019، ليرد على الانتقادات التي تعرض لها في الموسمين الماضيين.

إقرأ الخبر كاملاً

إيسكو يتصدر قائمة الاحتياطين في الليجا في عام 2019

موقع سبورت 360 ـ أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إيسكو يعتبر حتى الآن في عام 2019 ، أكثر لاعب في الدوري الإسباني جلوساً على دكة الاحتياط، وهي حقيقة تفسر تغريدة الإسباني الدولي التي قال فيها أنه لا يحصل على نفس الفرص التي يحصل عليها زملائه في الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً

ماركا

إيسكو يخرج عن صمته ويوجه انتقادات علنية لسولاري

موقع سبورت 360 ـ خرج نجم ريال مدريد إيسكو عن صمته بشأن الوضعية التي أصبح يعيشها تحت قيادة المدرب الجديد سانتياجو سولاري، حيث تراجع دوره بشكل الكامل في الفريق، وأصبح تدريجياً ملازماً لدكة الاحتياط.

إقرأ الخبر كاملاً

شاهد مهارة سيميدو التي جعلت راموس أضحوكة العالم .. فيديو

انتهى كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً

تحديد مدة غياب ماركوس يورينتي عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس عن مدة غياب اللاعب ماركوس يورينتي عن صفوف ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة ضد برشلونة في الليلة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً

Atletico Madrid

أتلتيكو مدريد مهدد بخسارة أبرز نجومه ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات أتلتيكو مدريد التي جرت اليوم الخميس غياب واحد من أبرز اللاعبين في اطار الاستعدادات للمباراة ضد ريال مدريد المقررة يوم السبت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : ديربي مدريد .. نزال تأكيد تحسن ريال مدريد مع سولاري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

الوسوم: ريال مدريد ، برشلونة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : ديربي مدريد .. نزال تأكيد تحسن ريال مدريد مع سولاري ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : موقع سبورت 360 – يواجه ريال مدريد مهمة صعبة جديدة بملاقاة جاره اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الاسبانية مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني وعلى ارضية ملعب جاره واندا ميتروبوليتانو. ولعب ريال مدريد يوم الاربعاء الماضي قمة الكلاسيكو امام غريمه التقليدي برشلونة ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كاس ملك اسبانيا والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله على...



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر https://www.7adramout.net/real-madrid-news/2239766/%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9-822019--%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF--%D9%86%D8%B2%D8%A7%D9%84-%D8%AA%D8%A3%D9%83%D9%8A%D8%AF-%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B9-%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%8A.html حضرموت نت: اخبار اليمن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : ديربي مدريد .. نزال تأكيد تحسن ريال مدريد مع سولاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars