الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جولة كروية في الملاعب الأوروبية - صحيفة الرأي

09/02/2019 | 3:45 ص 0 comments
جولة كروية في الملاعب الأوروبية - صحيفة الرأي

جولة كروية في الملاعب الأوروبية

مدن وعواصم –أ ف ب



ستكون مباراة دربي العاصمة بين اتلتيكو مدريد الثاني وجاره ريال الثالث اليوم، في قمة المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، فاصلة في ظل فارق النقطتين بينهما، في حين يملك حامل اللقب برشلونة فرصة للابتعاد أكثر في الصدارة عندما يحل في غدا، ضيفا على اتلتيك بيلباو.

ويخوض ريال مدريد اسبوعا حافلا، فبعد الكلاسيكو الأربعاء في ذهاب مسابقة الكأس مع غريمه برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة السابقة على ملعب كامب نو (1-1)، يحل ريال ضيفا على جاره في لقاء الدربي الثاني في الدوري على ملعب «واندا متروبوليتانو» قبل مواجهة أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب على ملعب «سانتياجو برنابيو» في المرحلة السابعة بتعادل سلبي، لكن الإياب يأتي في ظروف مغايرة لاسيما لجهة تطور نتائج الفريق الملكي بعد التخلي عن المدرب جولن لوبيتيجي والاستعانة بالارجنتيني سانتياجو سولاري، المدرب السابق للفريق الرديف، أواخر تشرين الأول.

انقطاع سلسلة اتلتيكو

وحقق ريال مدريد الساعي الى لقب رابع تواليا في دوري أبطال أوروبا، ثلاثة انتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة من دور المجموعات بقيادة سولاري وتأهل الى ثمن النهائي لمواجهة أياكس.

وبعد خسارته المذلة في برشلونة 1-5 في المرحلة العاشرة من الدوري وكانت السبب المباشر لإقالة لوبيتيجي، مني ريال مدريد بهزيمة واحدة وكانت قاسية أمام مضيفه إيبار 0-3 في المرحلة 13 مقابل تسعة انتصارات وتعادل واحد في خط تصاعدي لافت بإشراف سولاري الذي لم يطل انتظاره كثيرا حتى انتقل من صفة المدرب الموقت الى المدرب الدائم.

كان ريال الفريق الوحيد بين الأربعة الأوائل الذي خرج منتصرا في المرحلة السابقة (22) بفوز كبير على ديبورتيفو ألافيس (3-0) الذي تراجع بفعل هذه الخسارة من المركز الخامس الى السابع خلف خيتافي وريال بيتيس (32 نقطة لكل من الفرق الثلاثة).

ورفع ريال رصيده الى 40 نقطة مقلصا الفارق الى نقطتين مع جاره الذي لم يعرف طعم الهزيمة في سلسلة من 18 مرحلة في الدوري وتحديدا منذ سقوطه أمام سلتا فيجو (0-2) في الأول من أيلول، لكنها انقطعت الأحد الماضي بخسارته أمام ريال بيتيس 0-1، مفوتا فرصة الاقتراب أكثر من برشلونة (50 نقطة) الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه فالنسيا 2-2.

من جهته، اعتبر مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييجو سيميوني، أن بيتيس استحق الفوز على رجاله، لكنه شدد على «أني أريد أن احتفظ بالوجه الإيجابي (من تلك المرحلة)، وهو لو أن برشلونة فاز لكان الوضع أسوأ بكثير. لذلك يجب أن نكون هادئين وأن نستمر في العمل».

لكن سيميوني يعول بشكل كبير على نتائج رجاله الذين لم يهزموا في 11 مباراة على ملعب واندا متروبوليتانو (9 انتصارات وتعادلان).

بدوره، يأمل برشلونة بالعودة بالنقاط الثلاث من ملعب سان ماميس، وفي الوقت ذاته بأن تصب نتيجة الدربي في مصلحته سواء بالتعادل او بفوز ريال لتوسيع الفارق الى ثماني نقاط على الأقل.

ويأمل أشبيلية الرابع (36 نقطة) والذي خرج كليا من المنافسة على اللقب بعد تصدر الترتيب أكثر من مرة في بداية الموسم، بتجديد فوزه على ضيفه أيبار (فاز ذهابا 3-1)، والبقاء في دائرة المنافسين على إحدى البطاقات الأربع المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا.

ويلعب اليوم ايضا خيتافي مع سلتا فيجو، وإسبانيول مع رايو فايكانو، وجيرونا مع هويسكا، ويلتقي غدا ليجانيس مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع ريال سوسييداد، وتختتم المرحلة بعد غدٍ الإثنين بلقاء ألافيس مع ليفانتي.

الدوري الإنجليزي

يأمل ليفربول أن يسديه تشيلسي خدمة كبيرة بفوزه أو تعادله على الأقل مع مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب غدا الأحد في المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك من أجل استعادة الصدارة من فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

وبعدما أفاد من سقوط سيتي أمام نيوكاسل (1-2)، للابتعاد عنه بفارق 5 نقاط بعدما تعادل بدوره مع ليستر سيتي (1-1)، عاد الفارق بين الفريقين ليصبح ثلاث نقاط بعد فوز حامل اللقب على أرسنال 3-1 الأحد الماضي، واكتفاء رجال المدرب الألماني يورجن كلوب بالتعادل الإثنين مع وستهام 1-1.

ثم نجح سيتي في ازاحة ليفربول عن الصدارة بفارق الأهداف بفوزه على جار الأخير ايفرتون في ملعب الأخير 2-0 في مباراة مقدمة من المرحلة 27 بسبب انشغاله بنهائي مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة الذي يجمعه بخصمه المقبل تشيلسي.

وستكون الفرصة قائمة اليوم، أمام ليفربول للعودة الى سكة الانتصارات واستعادة الصدارة ولو موقتا، عندما يستضيف بورنموث الذي تلقت شباكه 12 هدفا دون أن يسجل أي هدف في المواجهات الثلاث الأخيرة التي جمعته بفريق «الحمر».

ويدرك رجال كلوب أن الخطأ ممنوع في هذه المرحلة من الموسم إذا ما أرادوا تحقيق حلم الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 1990، لاسيما أنه تنتظرهم مواجهة صعبة للغاية في المرحلة المقبلة، المقررة في الأسبوع بعد القادم بسبب اقامة مباريات الدور الخامس من مسابقة الكأس الأسبوع المقبل، ضد مضيفه وغريمه مانشستر يونايتد بعد مواجهته قبلها بأيام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويعول تشلسي، الى جانب الاسلحة الأخرى مثل البلجيكي إدين هازار، على مهاجمه الجديد جونزالو هيجواين الذي أصبح السبت ضد هادرسفيلد أول لاعب يسجل ثنائية في ظهوره الأول على ملعب «ستامفورد بريدج» منذ آب 2000 حين حقق ذلك الكرواتي ماريو ستانيتش أمام وستهام.

وعلى ملعب «ويمبلي»، يبحث توتنهام الثالث عن فوزه الرابع تواليا حين يتواجه غدا الأحد مع ليستر سيتي، قبل أن يستقبل الأربعاء بوروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم أرسنال مع مضيفه هادرسفيلد، واتفورد مع ايفرتون، ساوثمبتون مع كارديف سيتي، كريستال بالاس مع جاره وست هام، برايتون مع بيرنلي، وتختتم المرحلة بعد غد ٍ الإثنين بلقاء ولفرهامبتون مع نيوكاسل.

الدوري الإيطالي

يأمل يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر في أن يتجنب المزيد من الاحراج عندما يحل غدا الأحد ضيفا على ساسوولو في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك قبل 10 أيام على مواجهته المرتقبة ضد مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واهتزت صورة يوفنتوس في مباراتيه الأخيرتين حين فقد الأمل بإحراز الثلاثية هذا الموسم، بتنازله عن لقب مسابقة الكأس التي توج بها في المواسم الأربعة الماضية، بعد خسارته الكبيرة أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة، ثم أتبع ذلك السبت الماضي بتعادل مخيب في الدوري على أرضه ضد بارما 3-3 بعدما كان متقدما 2-0 و3-1.

لكن فريق المدرب ماسيميليانو أليجري بدا مهزوزا دفاعيا في غياب ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني المصابين والمغربي مهدي بنعطية المنتقل الى الدحيل القطري، فيما لم يحصل اللاعب الجديد القديم الأوروجوياني مارتن كاسيريس الذي لعب أساسيا، على وقت كافٍ للتأقلم مع زملائه الجدد.

وأقر أليجري بعد اللقاء «كنا مسترخين في الدفاع. كانت المرة الأولى التي يلعب فيها معا هذا الرباعي الدفاعي (كاسيريس ودانييلي روجاني وليوناردو سبيناتسولا والبرتغالي جواو كانسيلو)»، متوجها الى منتقدي أداء يوفنتوس ويعتبرونه مملا ويهدف لتحقيق الفوز وحسب، قائلا «على الأقل، لقد أمتعنا الذين تذمروا من أننا مملون».

وأردف «لكن الكرة الجميلة لا تعطي دوما ثمارها، في نهاية اليوم أنت مضطر الى تشتيت الكرة بعيدا عن مرماك»، مضيفا «نحن بحاجة الى العمل على توازننا، لا يمكننا أن نأمل في تسجيل أربعة أو خمسة أهداف في كل مباراة».

وأسف أليجري الذي يبقى فريقه الوحيد دون خسارة في البطولات الوطنية الأوروبية الخمس الكبرى، «لإهدار نقاط بسبب انخفاض التركيز. لا يمكنك فقط الهجوم. إذا قمت بتسجيل ثلاثة أهداف ولكن تلقيت ثلاثة أهداف أيضا، فهذا ليس جيدا. يحتاج الفوز بالمباريات أن تعمل بجد على الجانب الدفاعي».

ولن تكون مباراة غدا ضد ساسوولو سهلة على يوفنتوس رغم أن «بيانكونيري» فاز بالمواجهات الست الأخيرة بينهما وسجل فيها 19 هدفا مقابل 3 فقط في شباكه. وعلى رغم احتلاله المركز الحادي عشر حاليا، الا أن فريق منطقة مودينا لم يخسر سوى مرتين في المراحل التسع الأخيرة، ويتخلف بفارق 6 نقاط فقط عن ميلان صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال.

وجعل أليجري وفريقه من المسابقة القارية أولوية هذا الموسم، وهي من الأسباب الأساسية للتعاقد مع رونالدو الذي احتفل الثلاثاء بعيد ميلاده الـ34. ويبدأ يوفنتوس مسيرة ثمن النهائي الأوروبي بزيارة لمدريد في 20 شباط.

سباليتي تحت الضغط

وفي المباريات الأخرى المقررة في هذه المرحلة التي تفتتح مساء الخميس بلقاء لاتسيو السابع مع ضيفه إمبولي السابع عشر، يأمل نابولي الوصيف أن يبقي الضغط على يوفنتوس، في مهمة غير سهلة لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي عندما يحل السبت ضيفا على فيورنتينا الذي لم يخسر سوى مرة واحدة في المراحل الثماني الأخيرة وأذل روما 7-1 في ربع نهائي مسابقة الكأس.

وسيكون مدرب إنتر ميلان لوتشيانو سباليتي تحت ضغط كبير حين يحل ثالث الترتيب ضيفا على بارما اليوم، وذلك لأن «نيراتسوري» لم يذق طعم الفوز في المراحل الثلاث الأخيرة حيث تعادل مع ساسوولو (0-0) ثم خسر أمام تورينو وبولونيا (بنتيجة واحدة 0-1).

وخرج سباليتي ولاعبوه من المباراة الأخيرة ضد بولونيا وسط صافرات الاستهجان من جمهور ملعب «جوسيبي مياتسا» الذي لم يكن راضيا على مشاهدة فريقه يفرط بالفارق المريح الذي يفصله عن ملاحقيه، ليصبح 5 نقاط مع جاره اللدود ميلان الذي يلتقي الأحد مع ضيفه كالياري، معولا على لاعبه الجديد البولندي كريستوف بياتيك الذي سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات منذ قدومه اليه من جنوى الشهر الماضي.

وما زال إنتر يبحث عن فوزه الأول في 2019 بعدما ودع أيضا مسابقة الكأس من ربع النهائي بركلات الترجيح على يد لاتسيو، لكن سباليتي مرتاح لوضعه الشخصي، مؤكدا «لا أشعر بأنه يتم تقييمي. الفريق ما زال خلفي، أنا مقتنع بذلك».

وأفاد أنه «معتاد على صافرات الاستهجان في هذا الملعب وخلال مسيرتي، ولا تؤثر علي. نواصل العمل»، معتبرا أن المشجعين «يدفعون ثمن التذكرة، ويستحقون شيئا مختلفا عن الذي قدمناه (ضد بولونيا)».

وبعد تعادلين في الدوري مع أتالانتا وميلان وخسارته المذلة أمام فيورنتينا (1-7) في الكأس، يتحضر روما لسفره الى البرتغال لمواجهة بورتو الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ويلعب غدا الأحد بولونيا مع جنوى، وأتالانتا مع سبال، وتورينو مع أودينيزي، وسمبدوريا مع فروزينوني.

الدوري الألماني

يسعى بوروسيا دورتموند إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد عندما يستضيف هوفنهايم اليوم، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم التي تشهد قمة بين بايرن ميونيخ وضيفه شالكه في اليوم ذاته.

ويأمل فريق المدرب السويسري لوسيان فافر بالعودة إلى سكة الانتصارات بأسرع وقت ممكن بعدما غابت عنه في المباراتين الأخيرتين وذلك قبل حلوله ضيفا على توتنهام الانكليزي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل استضافته إيابا في 5 آذار المقبل.

وسقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-1 السبت الماضي في الدوري، ولحسن حظه أن باير ليفركوزن أسدى له خدمة بفوزه على مطارده المباشر بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة، فاستفاد الفريق الأصفر من المرحلة بإضافة نقطة جديدة إلى رصيده وسعت الفارق بينه وبين الفريق البافاري إلى 7 نقاط.

كما سقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 3-3 قبل أن يخسر بركلات الترجيح الثلاثاء ويخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية.

ويعول بوروسيا دورتموند على قوته الهجومية الضاربة (51 هدفا) لتعميق جراح ضيفه هوفنهايم التاسع والذي حقق فوزا واحدا في مبارياته التسع الأخيرة (7 تعادلات وخسارة).

الشك يحوم حول مشاركة رويس

لكن الشك يحوم حول مشاركة قائده وصانع ألعابه وثاني هدافي البوندسليغا حتى الآن هذا الموسم ماركو رويس (13 هدفا) بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال المباراة أمام فيردر بريمن.

وخرج رويس من الملعب بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة حرة أودعها في أعلى الزاوية اليمنى.

وأوضح مسجل 17 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم «لا يمكنني القول إذا كان في امكاني أن أالعب في نهاية الأسبوع الحالي»، مضيفا «آمل في أن نكون قد تعلمنا مما حصل. علينا أن نكون أكثر ذكاء» في إشارة إلى فشل فريقه في الحفاظ على تقدمه مرتين في الوقت الإضافي.

وكان رويس قد غاب عن فريقه هذا الموسم مع عودة عجلة «البوندسليغا» للدوران بعد انتهاء العطلة الشتوية بسبب ألم في المعدة، وتكرر الامر ذاته أمام هانوفر في المرحلة 19 بعدما تعرض لضربة قوية أثناء التدريب بسبب عرقلة من زميله توماس ديلاني.

وتلاحق لعنة الاصابات رويس إذ غاب عن مونديال 2014 وعن كأس أمم أوروبا 2016، كما ابتعد لفترة طويلة في الموسم الماضي.

وأعرب المدرب فافر عن أمله في أن يكون اللاعب جاهزا لمباراة اليوم، وقال «نتمنى أن يتمكن ماركو رويس من اللعب السبت-اليوم-. يجب أن ننتظر بضعة أيام وإخضاعه للفحص مجددا. من المبكر أن نحدد الآن ما إذا كان بإمكانه اللعب من عدمه. يجب أن ننتظر يوما أو أكثر، ولكننا نتمنى أن يعود إلى صفوفنا».

بايرن لاستعادة الوصافة

يطمح بايرن ميونيخ إلى استغلال نشوة بلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بفوزه الصعب على مضيفه هرتا برلين 3-2 بعد التمديد الأربعاء، عندما يستضيف في قمة المرحلة شالكه وصيف البطل المنتشي بدوره ببلوغ الدور ذاته بفوزه الكبير على فورتونا دوسلدورف.

فبعد تحقيقه الفوز في سبع مباريات تواليا في الدوري والخروج من الأزمة التي مر بها مطلع الموسم الحالي، سقط الفريق البافاري أمام باير ليفركوزن 1-3 في المرحلة العشرين من الدوري السبت وتراجع الى المركز الثالث، كما أنه عانى الأمرين لحجز بطاقته إلى ربع نهائي مسابقة الكأس التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي امام اينتراخت فرانكفورت (1-3).

وواصل بايرن ميونيخ عروضه المخيبة أمام هرتا برلين وانتزع الفوز بشق النفس، وهو يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث واستعادة المركز الثاني من بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تنتظره مواجهة قوية أمام ضيفه هرتا برلين اليوم.

ويلعب اليوم أيضا هانوفر مع نورمبرج، وفرايبورج مع فولفسبورج، ولايبزيج مع اينتراخت فرانكفورت، وتختتم غد الأحد بلقاءي فيردر بريمن مع أوجسبورج، وفورتونا دوسلدورف مع شتوتجارت.

الدوري الفرنسي

سيكون المدرب الألماني لباريس سان جيرمان توماس توخل أمام مهمة صعبة لجعل تركيز لاعبيه منصبا بالكامل على لقاء اليوم ضد ضيفهم بوردو في المرحلة 24 من الدوري الفرنسي، وذلك في ظل الاختبار الشاق الذي ينتظرهم الثلاثاء على ملعب «أولد ترافورد» ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل غياب النجم البرازيلي نيمار المصاب في مشط القدم منذ 23 كانون الثاني والذي سيبتعد عن الملاعب حتى نيسان المقبل، عانى سان جرمان كثيرا في مباراتيه الأخيرتين، إذ مني بهزيمته الأولى في الدوري على يد مضيفه ليون (1-2)، ثم احتاج الأربعاء الى التمديد لتخطي فيلفرانش سور سون من الدرجة الثالثة في الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا (3-0) على ملعب ليون بالذات.

ورغم الخسارة أمام ليون، يتصدر سان جرمان الترتيب بفارق 10 نقاط عن ليل الثاني مع مباراتين مؤجلتين ايضا في جعبته، لكن خسارة أو تعثر أمام بوردو سيؤثر على معنويات اللاعبين قبل مباراتهم المرتقبة الثلاثاء ضد يونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، المسابقة التي جعلها النادي الباريسي في أعلى سلم أولوياته ولهذا السبب تعاقد مع نيمار وكيليان مبابي مقابل قرابة 400 مليون يورو.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي اليوم، ستراسبورج مع أنجيه، أميان مع كاين، على أن يلعب غدا الأحد مونبلييه مع موناكو الذي حقق في المرحلة الماضية بقيادة مدربه الجديد-القديم البرتغالي ليوناردو جارديم فوزه الأول هذا الموسم بين جمهوره على حساب تولوز، ونانت مع نيم، تولوز مع رينس، ورين مع سانت اتيان.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 ص

بث مباشر مشاهدة مباراة اشبيلية وايبار بث مباشر الدوري الإسباني - موقع كورة أون

نتابع مباراة اشبيلية وايبار Sevilla vs Eibar مساء اليوم 6 يوليو في مواجهات الاسبوع الـ34 من مرحلة الاياب في الدورى الاسباني حيث

بث مباشر   مشاهدة مباراة اشبيلية وايبار بث مباشر الدوري الإسباني - موقع كورة أون
06/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة لعبة مباراة ليفانتي وريال سوسيداد بث مباشر اليوم تاريخ اليوم 06/ يوليو / 2020 بـــ الدوري الاسباني • نبأ العرب

يقدم موقع يلا شوت “New” yalla shoot new مشاهدة لعبة مباراة ليفانتي وريال سوسيداد بث مباشر اليوم تاريخ اليوم 06/ يوليو / 2020 بـــ الدوري الاسباني ، يلتقي نادي ليفانتي... اقرأ المزيد ←

مشاهدة لعبة مباراة ليفانتي وريال سوسيداد بث مباشر اليوم تاريخ اليوم 06/ يوليو / 2020 بـــ الدوري الاسباني • نبأ العرب
06/07/2020 | 10:00 ص

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ليفانتي اليوم الأثنين 6/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ليفانتي؛سيشهد ملعب سيوتات دي فالنسيا مواجهة قوية من العيار الثقيل بين فريقي ريال سوسيداد و ليفانتي ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الأسباني... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ليفانتي اليوم الأثنين 6/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
06/07/2020 | 10:00 ص

موعد إذاعة مباراة ليفانتى أمام ريال سوسيداد اليوم والقنوات التى سوف تذيع هذة المباراة - دليل الوطن

موعد إذاعة مباراة ليفانتى أمام ريال سوسيداد والقنوات التى سوف تذيع هذة المباراةستقام مباراة ريال سوسيداد على أرض ملعب سيوتات دى فالنسيا وستقام فى يوم الآثنين وذلك فى السادس من... اقرأ المزيد ←

موعد إذاعة مباراة ليفانتى أمام ريال سوسيداد اليوم والقنوات التى سوف تذيع هذة المباراة - دليل الوطن
06/07/2020 | 10:00 ص

ترتيب الدوري الإسباني ونتائج المباريات والهدافين

انتهت الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإسباني، يواصل برشلونة بقاءه في صراع الصدارة مع ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني ونتائج المباريات والهدافين

ترتيب الدوري الإسباني ونتائج المباريات والهدافين
06/07/2020 | 10:00 ص

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وليفانتي بث مباشر الدوري الإسباني - موقع كورة أون

نتابع مباراة ريال سوسيداد وليفانتي مساء اليوم 6 يوليو في مواجهات الاسبوع الـ34 من مرحلة الاياب في الدورى الاسباني حيث يلتقي

بث مباشر   مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وليفانتي بث مباشر الدوري الإسباني - موقع كورة أون
05/07/2020 | 12:45 م

برشلونة يطمح في الفوز على فياريال لتضييق الفارق مع «الريال» بالليجا الإسبانية - موقع اليوم الإخباري

يطمح فريق برشلونة في الفوز في مباراة اليوم أمام مضيفه فياريال، لتضييق الفارق النقطي مع غريمه الريال المتصدر بفارق 4 نقاط عنه، تقام المباراة في تمام العاشرة

برشلونة يطمح في الفوز على فياريال لتضييق الفارق مع «الريال» بالليجا الإسبانية - موقع اليوم الإخباري


جولة كروية في الملاعب الأوروبية - صحيفة الرأي الدوري الإسباني جولة كروية في الملاعب الأوروبية



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإسباني

خيارات

جولة كروية في الملاعب الأوروبية - صحيفة الرأي
المصدر http://alrai.com/article/10469541/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9/%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9-%D9%83%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9 الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جولة كروية في الملاعب الأوروبية - صحيفة الرأي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars