الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صور باريس سان جيرمان يفوز على بوردو بهدف نظيف يعزز صدارته للدوري الفرنسي

10/02/2019 | 2:00 ص 0 comments
صور   باريس سان جيرمان يفوز على بوردو بهدف نظيف يعزز صدارته للدوري الفرنسي

عزز باريس سان جرمان حامل اللقب صدارته بفوزه على ضيفه بوردو 1- صفر السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكنه خسر جهود مهاجمه الأوروغوياني أدينسون كافاني قبل ثلاثة أيام من لقاء مانشستر يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا. ونفض سان جرمان غبار خسارته الاولى هذا الموسم في الدوري أمام ليون (1-2) …

عزز باريس سان جرمان حامل اللقب صدارته بفوزه على ضيفه بوردو 1- صفر السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكنه خسر جهود مهاجمه الأوروغوياني أدينسون كافاني قبل ثلاثة أيام من لقاء مانشستر يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

ونفض سان جرمان غبار خسارته الاولى هذا الموسم في الدوري أمام ليون (1-2) في المرحلة السابقة، بفضل كافاني بالذات، إذ سجل هدف الثلاث نقاط من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الاول (42)، لكن الفرحة لم تكتمل لأن ثاني ترتيب هدافي الدوري (17)، أصيب وهو يسدد ركلة الجزاء فخرج من الملعب قبل صافرة نهاية الشوط بدون أن يتم استبداله.

ودفع مدرب سان جرمان الالماني توماس توخل بمهاجمه كيليان مبابي متصدر ترتيب الهدافين (18 هدفا في 17 مباراة) مع بداية الشوط الثاني بدلا من الأوروغوياني الذي صعبت اصابته الأمور على نادي العاصمة، لاسيما في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار الذي كان قد أصيب في مشط القدم في 23 كانون الثاني/يناير وسيبتعد بدوره عن الملاعب لفترة 10 اسابيع.

وتشكل اصابة كافاني ضربة قوية لسان جرمان قبل ثلاثة ايام من ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد، لاسيما في ظل الاداء المميز الذي يقدمه إذ سجل السبت هدفه السابع في الدوري منذ بداية 2019، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الاوروبية الكبرى. كما رفع رصيده من الأهداف إلى 22 في مختلف المسابقات.

وبعد المباراة، قال توخل لقناة “كانال بلوس” أنه “خائف، هذا واضح”، مضيفا “يجب علينا أن ننتظر الطبيب. هذه الامور تُقلقني، تُسدد الكرة ومن ثم تخرج (مصابا). الامر مقلق”.

وأردف توخل “خسرنا نيمار. الامر فادح، إنهم لاعبون يملكون صفات تقنية لمباريات حاسمة. في دوري الابطال لا يمكن لجميع اللاعبين أن يلعبوا على هذا المستوى. لا نملك +إيدي+ (إدينسون) آخر ولا نملك نيمار آخر”.

واستعاد النادي الباريسي صانع العابه الايطالي ماركو فيراتي الذي خاض اللقاء اساسيا بعدما تعافى من التواء في كاحل قدمه اليسرى تعرض له ضد غانغان في 19 يناير، قبل ان يستبدله توخل في الدقيقة 59 بالوافد الجديد الارجنتيني لياندرو باريديس.

وفي وقت غاب كل من الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الاسباني خوان بيرنات، الألماني يوليان دراكسلر ومواطنه تيلو كيهرير، عاد الى التشكيلة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا وبرنسل كيمبمبي والحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون ولاعب الوسط البرازيلي داني ألفيش بعدما غابوا عن لقاء الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا أمام فيلفرانش-سور-ساون من الدرجة الوطنية حيث احتاج نادي العاصمة حامل اللقب إلى التمديد لتخطي عقبة مضيفه.

ووقف جمهور “بارك دي برينس” دقيقة صمت تكريما لمهاجم نانت السابق الأرجنتيني إيميليانو سالا الذي لقي حتفه جراء تحطم الطائرة التي كان على متنها في بحر المانش أثناء سفره من فرنسا الى ويلز للالتحاق بنادي كارديف سيتي المشارك في الدوري الانكليزي الممتاز.

وكاد النادي الباريسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر مدافعه البرازيلي تياغو سيلفا، ولكن البرازيلي بابلو أنقذ الكرة من أمام خط المرمى.

وأهدر كافاني فرصة محققة بعد تمريرة في ظهر الدفاع من فيراتي، فسيطر على الكرة داخل المنطقة وسددها بالقائم (21).

وبعد أن أنهى الشوط الأول متقدما من ركلة الجزاء التي انتزعها البلجيكي توما مونييه وأدت الى اصابة مسجلها كافاني، ضغط الفريق الضيف في الشوط الثاني لتسجيل هدف التعادل، لكن محاولاته باءت بالفشل، بينما تراجع أداء سان جرمان على صورة مهاجمه مبابي الذي اهدر في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع فرصة مضاعفة النتيجة بتسديدة من مسافة قريبة.

ولم يخسر فريق العاصمة أمام بوردو سوى مرة واحدة في المباريات الـ 16 الأخيرة التي جمعتهما في الدوري، إذ حقق 9 انتصارات مقابل 6 تعادلات. فيما تعود آخر خسارة الى 15  مارس 2015. وكان الفريقان تعادلا في مباراة الذهاب (2-2) في المرحلة الخامسة عشرة.

ومني بوردو بخسارته الثالثة على التوالي، والرابعة في مبارياته الست الاخيرة في الدوري، مقابل فوزين، بعدما كان حقق سلسلة من 6 مباريات على التوالي بدون خسارة (فوز و5 تعادلات).

ورفع سان جرمان رصيده الى 59 نقطة في الصدارة من 19 فوزا وتعادلين وخسارة، بينما تجمد رصيد بوردو عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويلتقي لاحقا ستراسبورغ مع أنجيه، أميان مع كاين، وتستكمل المباريات الاحد فيلتقي مونبلييه مع موناكو، نانت مع نيم، وتولوز مع رينس، وغانغان مع ليل، ورين مع سانت اتيان، ونيس مع ليون.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/03/2020 | 2:00 ص

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

كشف تقرير عبر شبكة "Afrika Foot" عن الملعب المتوقع له الفوز بحق تنظيم واستضافة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2019/2020وأكد التقرير

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020
07/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة الرياضة الصباح العربي

تقام اليوم السبت 7 3 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الجارى 2019 2020 ونستعرض لكم أهم مباريات اليوم دورى أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة   الرياضة   الصباح العربي
07/03/2020 | 3:00 ص

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة..مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 مارس 2020 والقنوات الناقلة لجميع المباريات

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة
07/03/2020 | 3:00 ص

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يهيمن على الدوري المحلي حيث يتجه للاحتفاظ باللقب في ظل فارق النقاط الـ13 الذي يفصله عن مرسيليا بعد 27 مرحلة

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
01/03/2020 | 2:45 ص

اخبار الرياضة عين .. كارتيرون صائد البطولات

اخبار الرياضة | عين | زاوية أسبوعية يقدمها الفجر الرياضي يلقي فيها الضوء على شخصية مشهورة أو مغمورة أو حدث رياضي من منظور مختلف. قاد الفرنسي باتريس كارتيرون ......

اخبار الرياضة   عين .. كارتيرون  صائد البطولات
01/03/2020 | 2:45 ص

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي


صور باريس سان جيرمان يفوز على بوردو بهدف نظيف يعزز صدارته للدوري الفرنسي الدوري الفرنسي عزز باريس سان جرمان حامل اللقب صدارته بفوزه على ضيفه بوردو 1- صفر السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكنه خسر جهود مهاجمه الأوروغوياني أدينسون كافاني قبل ثلاثة أيام من لقاء مانشستر يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا. ونفض سان جرمان غبار خسارته الاولى هذا الموسم في الدوري أمام ليون (1-2) …



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الفرنسي

خيارات

صور   باريس سان جيرمان يفوز على بوردو بهدف نظيف يعزز صدارته للدوري الفرنسي
المصدر http://www.propaganda-eg.com/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D9%81%D9%88%D8%B2-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%88-%D8%A8%D9%87/ http://www.propaganda-eg.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور باريس سان جيرمان يفوز على بوردو بهدف نظيف يعزز صدارته للدوري الفرنسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars