الموضوعات تأتيك من 14714 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

المجلس الأعلى للإعلام: نحترم أحكام القضاء وسنطعن على ظهور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ‬‎

11/02/2019 | 4:00 م 0 comments

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، كان قد قرّر في 15 يناير الماضي، منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

أصدر المجلس الأعلى للإعلام في مصر، بيانًا اليوم الإثنين، أكد فيه احترامه لحكم القضاء الإداري، الصادر لمصلحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي قضى بعودة ظهوره في الإعلام من جديد.

وقال المجلس الأعلى للإعلام في بيانه، إنه سيطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، على الحكم الصادر لمصلحة رئيس الزمالك، مشيرًا إلى أن حكمها أول درجة، وما زالت سبل الطعن مفتوحة، وسيتبع ذلك بحسب الطرق والإجراءات القانونية.

وأوضح البيان، أن المجلس لن يتوقف عن التحقيق في أي اتهامات لأي وسائل إعلامية تتعلق بقضايا الإعلام الرياضي، والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية، وتأجير بعض القنوات لوقت دون الرجوع للمجلس بالمخالفة للقانون، والاستمرار في استخدام اللغة البذيئة في التخاطب والحوار؛ لأن هذه رسالة المجلس الأساسية التي لن يتنازل عنها، ومن أجلها صدر قانونه.

وشدّد البيان، على أن الاحتقان الذي حدث بين جمهور الناديين الأهلي والزمالك، نتيجة الممارسات الخاطئة من أطراف المشهد الرياضي ينذر بمخاطر صعبة، وهو ما يحفز المجلس على الإصرار على موقفه من التأكيد على خطورة هذا الموقف، ويلزم المجلس بممارسة مسؤولياته في إطار التزامه بالقوانين المنظمة لعمله.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، قد قرّر في 15 يناير الماضي، منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية والصحف، لمدة شهرين، باستثناء ما يتعلق بصفته النيابية، أو بمناسبة الأعمال البرلمانية التي يجريها مجلس النواب المصري، حتى جاء حكم محكمة القضاء الإداري، في صف رئيس نادي الزمالك، وقضى بعودة ظهوره في الإعلام من جديد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: اليوم.. المحكمة تنظر استئناف داليا البحيري على حكم حبسها بتهمة التهرب الضريبي اليوم 1:45 ص

تنظراليوم السبت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، الاستئناف المقدم من الفنانة داليا البحيري على حكم حبسها عامين، لاتهامها بإخفاء إيراداتها الحقيقية ...

فن وثقافة داليا البحيري تشكر محاميها عقب تأجيل استئناف الحكم بحبسها اليوم 1:45 ص

قضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي صباح اليوم السبت تأجيل الحكم على حبس الفنانة داليا البحيري عامين، ليوم 6 إبريل القادم لإتمام أوراق التصالح أمام وزير

قرار جديد من المحكمة بخصوص قضية داليا البحيري اليوم 1:45 ص

حضرت الفنانة المصرية داليا البحيري جلسة اليوم السبت إلى محكمة جنح التهرب الضريبي برفقة محاميها لإنهاء إجراءات التصالح مع وزارة المالية

بالصور شاهد أول تعليق لداليا البحيري عقب حكم المحكمة بشأن حبسها عامين اليوم 1:45 ص

بالصور | شاهد أول تعليق لداليا البحيري عقب حكم المحكمة بشأن حبسها عامين

اول تعليق لداليا البحيري عقب تأجيل استئناف الحكم بحبسها للتصالح مع وزير المالية في الفن اليوم 1:45 ص

قضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي صباح اليوم السبت بتأجيل الحكم علي حبس الفنانة داليا البحيري عامين ليوم ٦ إبريل القادم لإتمام أوراق...

بوابة الفجر: اليوم.. المحكمة تنظر استئناف داليا البحيري على حكم حبسها بتهمة التهرب الضريبي اليوم 1:45 ص

تنظراليوم السبت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، الاستئناف المقدم من الفنانة داليا البحيري على حكم حبسها عامين، لاتهامها بإخفاء إيراداتها الحقيقية ...

للمرة الثانية.. رفض استشكال متهم على حكم سجنه 15 سنة بـ اقتحام قسم التبين - 13/02/2019 | 9:45 ص

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، للمرة الثانية رفض استشكال المتهم أسامة أحمد السابعى..



المجلس الأعلى للإعلام: نحترم أحكام القضاء وسنطعن على ظهور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ‬‎ حكمت المحكمة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، كان قد قرّر في 15 يناير الماضي، منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/egypt-sport/1681125 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المجلس الأعلى للإعلام: نحترم أحكام القضاء وسنطعن على ظهور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars