الموضوعات تأتيك من 14719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

العرب و العالم بينهم الونش والشناوي.. موقع أمريكي: قطر اخترقت حسابات لاعبين مصريين

12/02/2019 | 5:45 م 0 comments

ذكر موقع "ديلي كولر" الأمريكي، أن قطر ارتكبت جرائم قرصنة إلكترونية، واخترقت حسابات لاعبين كرة قدم، منهم 8 مصريين، من بينهم محمد الشناوي حارس مرمى النا

الأخبار المتعلقة تسجيلات تكشف تفاصيل تورط رئيس وزراء قطر السابق في quotفضيحة باركليزquot

تسجيلات تكشف تفاصيل تورط رئيس وزراء قطر السابق في "فضيحة باركليز"

موسى: قطر تدعم الإرهابيين وتركيا توفر لهم الأمان

موسى: قطر تدعم الإرهابيين وتركيا توفر لهم الأمان

شكري: مصر لن تتصالح مع قطر قبل أن تغير سياستها.. وquotالرباعيquot موقفه ثابت

شكري: مصر لن تتصالح مع قطر قبل أن تغير سياستها.. و"الرباعي" موقفه ثابت

العراق يسلم قطر مواطنا ماليزيا مطلوبا لسلطاتها

العراق يسلم قطر مواطنا ماليزيا مطلوبا لسلطاتها

ذكر موقع "ديلي كولر" الأمريكي، أن قطر ارتكبت جرائم قرصنة إلكترونية، واخترقت حسابات لاعبين كرة قدم، منهم 8 مصريين، من بينهم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب، ومحمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك.

وقال الموقع الأمريكي، إن قطر مسؤولة عن سرقة حسابات البريد الإلكتروني لثمانية لاعبين كرة القدم مصريين، وشخصيات مصرية أخرى بارزة، جرى استهدافهم كجزء من خطة قرصنة واسعة أثرت على شخصيات دولية، بحسب وثائق حصل عليها الصحفي السابق بمؤسسة "الجزيرة" الإعلامية محمد فهمي.

وفي مقابلة مع الموقع الأمريكي، تحدث "فهمي"، الذي عمل من قبل لصالح قناة الجزيرة الإنجليزية في مصر، عن أسماء اللاعبين الذين جرى استهدافهم.

وكانت مؤسسة "إنسان فيلم"، أعدت فيلما وثائقيا كشف عن اختراق قطر لاتصالات 1200 شخصية دولية، بينهم لاعبين مصريين، ونشرت بعض أسمائهم، منهم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب، ومحمود حمدي الونش لاعب الزمالك.

وذكر "فهمي" إنه يعمل على عدد من الأفلام الوثائقية التي ستركز على محاولات قرصنة حسابات البريد الإلكتروني، الخاصة بلاعبي كرة القدم المصريين وشخصيات سياسية.

وأضاف: "كانت مفاجأة بالنسبة لي، بعد اكتشاف أسماء اللاعبين الثمانية بين عدد من السياسيين والأكاديميين والسفراء ورؤساء الدول، اللذين استهدفتهم قطر".

ووصف الخطة القطرية بأنها أكبر عملية تجسس إلكتروني في التاريخ ليس فقط، لأنها تمتد لعدد من المناطق حول العالم، ولكن بسبب استمرارها الزمني، فقد بدأت تقريبا في عام 2014 ولا تزال مستمرة.

وقال إنه بحث في هذا الموضوع خلال العام الماضي، وحصل على معلومات حول الاختراقات من خبراء الطب الشرعي، وأشار إلى إن المتسللين المدعومين من قطر في بعض الأحيان يراقبون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة وفي حالات أخرى، فإنهم يسرقونها بالفعل.

وتابع: "كان هؤلاء المتسللين يستخدمون الشبكات الخاصة التي أشارت إلى أنهم كانوا يعملون من بلدان مختلفة، ولكن بعد ذلك كان هناك خللا تمثل في أن الاختراق يجرى من شركة الاتصالات الرئيسة في قطر".

 

 

 

 

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قطر تكشف عن تعويذة بطولة العالم لألعاب القوى الخليج أونلاين 12/02/2019 | 5:45 م

استاد خليفة الدولي بحُلته المونديالية يستضيف بطولة العالم لألعاب القوى، في الفترة ما بين الـ27 من سبتمبر والـ6 من أكتوبر المقبلين.

اليوم الرياضي في قطر.. لا صوت يعلو فوق صوت الرياضة 12/02/2019 | 5:45 م

تحتفل قطر اليوم باليوم الرياضي للدولة في نسخته الثامنة، والذي يصادف ثاني ثلاثاء من فبراير/شباط من كل عام، ويمارس الرياضة معظم المواطنين والمقيمين في قطر من مختلف الفئات العمرية.

العرب القطرية: قطر الغالية بحاجة إلى تشريعات رياضية أكبر تواكب العصر 12/02/2019 | 5:45 م

أكد المحامي راشد آل سعد عضو لجنة قبول المحامين بوزارة العدل والعضو الاستشاري بمركز قطر للمال،

أمير قطر يشارك الأطفال لعب كرة القدم.. ويمتدح أكاديمية أسباير - CNN Arabic 12/02/2019 | 5:45 م

شارك أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتيو، عددا من الأطفال لعب كرة القدم، في اليوم الرياضي بقطر

ارتدى قميص العنابي وزار أسباير .. ما رسالة أمير قطر في اليوم الرياضي؟ الخليج أونلاين 12/02/2019 | 5:45 م

أمير قطر ركّز في جولته الآسيوية الأخيرة، التي شملت دول كوريا الجنوبية واليابان والصين، على دور أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي.

اليوم الرياضي في قطر.. لا صوت يعلو فوق صوت الرياضة 12/02/2019 | 5:45 م

تحتفل قطر اليوم باليوم الرياضي للدولة في نسخته الثامنة، والذي يصادف ثاني ثلاثاء من فبراير/شباط من كل عام، ويمارس الرياضة معظم المواطنين والمقيمين في قطر من مختلف الفئات العمرية.



العرب و العالم بينهم الونش والشناوي.. موقع أمريكي: قطر اخترقت حسابات لاعبين مصريين قطر ذكر موقع "ديلي كولر" الأمريكي، أن قطر ارتكبت جرائم قرصنة إلكترونية، واخترقت حسابات لاعبين كرة قدم، منهم 8 مصريين، من بينهم محمد الشناوي حارس مرمى النا



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3991730 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العرب و العالم بينهم الونش والشناوي.. موقع أمريكي: قطر اخترقت حسابات لاعبين مصريين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars