الموضوعات تأتيك من 14710 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«دبي للمشاريع الناشئة» تطلق برنامج «الشريك المؤسس» - الإمارات اليوم

13/02/2019 | 3:00 ص 0 comments

كشفت «دبي للمشاريع الناشئة»، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، أمس، أنها ستدشن خلال مشاركتها في «مؤتمر ستيب 2019»، اليوم، برنامجها الأول من نوعه في المنطقة «الشريك المؤسس» الذي يهدف لمساعدة أصحاب المشروعات الناشئة في الدولة ل

المصدر: دبي - الإمارات اليوم التاريخ: 13 فبراير 2019

كشفت «دبي للمشاريع الناشئة»، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، أمس، أنها ستدشن خلال مشاركتها في «مؤتمر ستيب 2019»، اليوم، برنامجها الأول من نوعه في المنطقة «الشريك المؤسس» الذي يهدف لمساعدة أصحاب المشروعات الناشئة في الدولة للبحث عن شريك مؤسس لمشروعهم التجاري، ومساعدتهم على الحصول على كفاءات لتطوير أعمالهم، وإتاحة المجال للشركاء المؤسسين الطموحين ليصبحوا من أصحاب الأعمال.

ووفقاً لبيان صادر عن الغرفة، فإن برنامج «الشريك المؤسس» يهدف إلى وصل أصحاب المشروعات الناشئة ورواد الأعمال في الدولة مع الشريك المؤسس المناسب لشركتهم أو مشروعهم التجاري بهدف تعزيز التعاون المشترك والعمل على نمو مشروعهم التجاري عالمياً.

ويتيح البرنامج الجديد مشاركة جميع أصحاب المشروعات الناشئة ورواد الأعمال المقيمين في دولة الإمارات، حيث يتطلب من أصحاب المشروعات الناشئة الراغبين في الحصول على شريك مؤسس لمشروعهم التسجيل في البرنامج عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ«دبي للمشاريع الناشئة»، واستعراض جميع التفاصيل والمعلومات عن مشروعهم التجاري أو زيارة جناح «دبي للمشاريع الناشئة» المشارك في «مؤتمر ستيب»، ومن ثم سيتم تقييم جميع هذه الطلبات لاختيار 10 من أصحاب المشروعات الناشئة في الدولة.

وفي المرحلة الثانية سيتم دعوة الشركاء المؤسسين لتقديم طلباتهم، ومن ثم اختيارهم للمشاركة في البرنامج، وفي النهاية ستجتمع الشركات الناشئة المختارة مع الشركاء المؤسسين المحتملين واختيار الشريك المؤسس المثالي من قبلهم.

وأوضحت مدير ريادة الأعمال في «غرفة دبي»، ناتاليا سايشيفا، أن «الشريك المؤسس»، عبارة عن برنامج مبتكر لدعم المشروعات الناشئة، حيث صمم وفق احتياجاتها لأنه سيوفر للمشاركين فرصة للنمو والتطور عبر استقطاب كفاءات ومهارات تحقق الإضافة لهذه المشروعات.

وقالت سايشيفا إن الغرفة عبر مبادرتها المبتكرة لدعم ريادة الأعمال «دبي للمشاريع الناشئة» تعمل باستمرار على إطلاق مبادرات وبرامج لتفعيل دورها كمؤسسة داعمة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة في دبي، ووجهة أساسية لرواد الأعمال في المنطقة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حصة بوحميد تتقدم مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم - صوت الامارات اليوم 11:00 ص

حصة بوحميد تتقدم مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم

«يورو نيوز»: دبي «مدينة فاضلة» في قلب الصحراء - البيان اليوم 11:00 ص

وصفت شبكة «يورو نيوز» الإخبارية دبي بأنها مدينة تسعى إلى بناء نموذج للمدينة الفاضلة في قلب الصحراء. ونشرت «يورو نيوز» أمس على موقعها الشبكي تقريراً عن الاتجاه المتزايد نحو الاستدامة بوصفها نهجاً باتت دبي تتبناه على نحو لافت خلال السنوات الأخيرة.

« إصلاحية دبي» تحقق حلم نزيلة مواطنة - البيان اليوم 11:00 ص

حققت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، حلم النزيلة المواطنة (م، ن)، المحكوم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات،



«دبي للمشاريع الناشئة» تطلق برنامج «الشريك المؤسس» - الإمارات اليوم اخبار دبي كشفت «دبي للمشاريع الناشئة»، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، أمس، أنها ستدشن خلال مشاركتها في «مؤتمر ستيب 2019»، اليوم، برنامجها الأول من نوعه في المنطقة «الشريك المؤسس» الذي يهدف لمساعدة أصحاب المشروعات الناشئة في الدولة ل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «دبي للمشاريع الناشئة» تطلق برنامج «الشريك المؤسس» - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars