الموضوعات تأتيك من 14727 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سوريا: تحرير مجموعة من المختطفين بريف حلب الشرقي...مصراوى

13/02/2019 | 4:00 ص 0 comments

سوريا تحرير مجموعة من المختطفين بريف حلب الشرقي...مصراوى

المرصد السوري: "داعش" يمتلك نحو 40 طنا من الذهب سُرق من العراق وسوريا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوريا: إصابة 3 مدنيين في اعتداءات إرهابية بريف حماة الشمالي 17/02/2019 | 10:00 ص

أصيب 3 مدنيين سوريين جراء اعتداء مجموعات إرهابية بالقذائف الصاروخية على محطة توليد الكهرباء في مدينة محردة وعدد من البلدات بريف حماة الشمالي، وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب. وذكرت ...

ترامب يطالب أوروبا باستعادة 800 داعشى اعتقلوا فى سوريا - 17/02/2019 | 10:00 ص

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، السبت، إن الولايات المتحدة تطلب من الحلفاء الأوروبيين "استعادة أكثر من 800" .

​ترامب يطالب أوروبا باستعادة 800 داعشي أجنبي اعتقلوا في سوري...مصراوى 17/02/2019 | 10:00 ص

ترامب يطالب أوروبا باستعادة 800 داعشي أجنبي اعتقلوا في سوريا...مصراوى

ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا - 17/02/2019 | 10:00 ص

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة إن عدم السماح بعودة المئات من عناصر داعش الأوروبيين إلى بلادهم له تبعات خطيرة قد تضطر واشنطن لإطلاق سراحهم.

ترامب يطالب أوروبا باستعادة 800 داعشى اعتقلوا فى سوريا - 17/02/2019 | 10:00 ص

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، السبت، إن الولايات المتحدة تطلب من الحلفاء الأوروبيين "استعادة أكثر من 800" .

القوات الكردية تسعى لانتزاع آخر جيب لتنظيم الدولة بشرق سوريا 17/02/2019 | 10:00 ص

أكدت قوات سوريا الديمقراطية -التي تعتبر وحدات حماية الشعب الكردية أهم مكوناتها- اليوم أنها تسعى للسيطرة على آخر جيب لتنظيم الدولة الإسلامية في شرق سوريا "في وقت قصير جدا".

القوات الكردية تسعى لانتزاع آخر جيب لتنظيم الدولة بشرق سوريا 17/02/2019 | 10:00 ص

أكدت قوات سوريا الديمقراطية -التي تعتبر وحدات حماية الشعب الكردية أهم مكوناتها- اليوم أنها تسعى للسيطرة على آخر جيب لتنظيم الدولة الإسلامية في شرق سوريا "في وقت قصير جدا".



سوريا: تحرير مجموعة من المختطفين بريف حلب الشرقي...مصراوى اخبار سوريا سوريا تحرير مجموعة من المختطفين بريف حلب الشرقي...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2019/2/12/1513263/-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B7%D9%81%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%AD%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82%D9%8A https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوريا: تحرير مجموعة من المختطفين بريف حلب الشرقي...مصراوى

اترك تعليقا