الموضوعات تأتيك من 14719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

رئيس الفيفا: أؤمن بإفريقيا.. عاشت كرة القدم وعاشت إفريقيا

13/02/2019 | 10:45 م 0 comments
رئيس الفيفا:  أؤمن بإفريقيا.. عاشت كرة القدم وعاشت إفريقيا

أكد رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا جيانى انفنتينو أن كرة القدم هي المجال الوحيد الذى استطاع توحيد إفريقيا جاء هذا فى كلمته أمام قمة الاتحاد الإفريقى الـ 32 بأديس أبابا

أكد رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا جيانى انفنتينو أن كرة القدم هي المجال الوحيد الذى استطاع توحيد إفريقيا . جاء هذا فى كلمته أمام قمة الاتحاد الإفريقى الـ 32 بأديس أبابا. وأضاف: الفيفا هنا لكم ومعمكم من أجل ضمان السلام بين الشعوب، بما لها من تأثير اجتماعى واقتصادى.. كما أن الشباب الأفارقة يشعرون بالفخر إذا لعبت منتخبات بلادهم، ففى إفريقيا الناس يعيشون كرة القدم حتى وإن لم يلعبونها، وهذا قد يكون له أثر فى محاربة ظاهرة الأوضاع المأسوية للاجئين.


وذكر انفنتينو أن كرة القدم تساهم فى التنمية الاقتصادية عبر الاستثمار فى البنى التحتية بالملاعب، كما أنها أداة للنمو الاقتصادى، والمساواة بين الجنسين، كما أن الفيفيا تتعاون مع إفريقيا من أجل تعزيز العمل المشترك عبر ثلاثة استراتيجيات هى القضاء على الفساد وعدم التلاعب فى مباريات كرة القدم، وفى مجال للتعليم عبر منافسات كرة القدم، والأمن والسلامة بالملاعب.

وأنهى انفنتينو كلمته بالقول: "أؤمن بإفريقيا .. عاشت كرة القدم وعاشت إفريقيا"
 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قادة الكرة الأوروبية يعارضون الخطط الجديدة للفيفا قناة الغد اليوم 12:45 م

 أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والأندية وروابط المسابقات الأوروبية معارضتهم التامة لخطط الفيفا لإطلاق بطولتين جديدتين وشددوا على أن ذلك "غير مقبول" في الوضع الراهن.

أوروبا يعارض خطط الفيفا لإطلاق بطولتين جديدتين اليوم 12:45 م

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والأندية وروابط المسابقات الأوروبية يعارضون خطط الفيفا لإطلاق بطولتين جديدتين.. تعرف على التفاصيل.

قادة كرة القدم الأوروبية يعارضون خطط فيفا ..الأسباب اليوم 12:45 م

  وكالات- أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والأندية وروابط المسابقات الأوروبية معارضتهم التامة لخطط

تراجع منتخب مصر في التصنيف الشهري لـ«الفيفا» 13/02/2019 | 10:45 م

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» التصنيف الشهري للمنتخبات، والذي شهد تراجع الفراعنة مركزًا ليحتل المركز الـ57 عالميا.

: المنتخب المصري يتراجع في تصنيف الفيفا الشهري 13/02/2019 | 10:45 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' عن التصنيف الشهري لـ المنتخبات حيث تراجع منتخب مصر مركزا ليحتل المرتبة 57 والثامن افريقيا..

تصنيف الفيفا.. موريتانيا تحافظ على المركز 101 عالميا - صحراء ميديا Saharamedias 13/02/2019 | 10:45 م

حافظ المنتخب الموريتاني لكرة القدم “المرابطون” على المركز 101 عالميا، في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الخاص بشهر يناير. وهو نفس المركز الذي احتله خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تحتضنها الملاعب المصرية. على مستوي القارة الافريقية، تصدر منتخب السنغال باحتلاله …

منتخب مصر يتراجع في تصنيف الفيفا أخبار سكاي نيوز عربية 13/02/2019 | 10:45 م

تراجع المنتخب المصري لكرة القدم مركزا واحدا في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" الشهري، ليحتل المركز 57، فيما تصدر منتخب "أسود الترانغا" السنغالي قائمة منتخبات أفريق



رئيس الفيفا: أؤمن بإفريقيا.. عاشت كرة القدم وعاشت إفريقيا الفيفا أكد رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا جيانى انفنتينو أن كرة القدم هي المجال الوحيد الذى استطاع توحيد إفريقيا جاء هذا فى كلمته أمام قمة الاتحاد الإفريقى الـ 32 بأديس أبابا



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

رئيس الفيفا:  أؤمن بإفريقيا.. عاشت كرة القدم وعاشت إفريقيا
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2107786.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس الفيفا: أؤمن بإفريقيا.. عاشت كرة القدم وعاشت إفريقيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars