الموضوعات تأتيك من 14739 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب

14/02/2019 | 6:00 ص 0 comments

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب. ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول. .

لاقتراحات اماكن الخروج


يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب.

أخبار متعلقة

حماقي يحيي حفلا في نادي الشمس.. ويوقف الغناء بسبب طفل مفقود

ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محمد حماقي لجمهوره: مش عايز انكّد عليكم في عيد الحب مجلة سيدتي 21/02/2019 | 2:00 م

أحيا الفنان محمد حماقي حفل عيد الحب داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير، ورفع الحفل شعار كامل العدد بعد أن نفدت...

محمد حماقي لجمهوره: مش عايز انكّد عليكم في عيد الحب مجلة سيدتي 21/02/2019 | 2:00 م

أحيا الفنان محمد حماقي حفل عيد الحب داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير، ورفع الحفل شعار كامل العدد بعد أن نفدت...

بالفيديو.. قبل حماقي و أنغام .. هؤلاء غنوا من أجل ليلى ...مصراوى 21/02/2019 | 2:00 م

بالفيديو قبل حماقي و أنغام هؤلاء غنوا من أجل ليلى...مصراوى

بالفيديو.. قبل حماقي و أنغام .. هؤلاء غنوا من أجل ليلى ...مصراوى 21/02/2019 | 2:00 م

بالفيديو قبل حماقي و أنغام هؤلاء غنوا من أجل ليلى...مصراوى

ثقافة وفن : فى عيد الحب.. اعرف رسالة محمد حماقى الرومانسية لزوجته؟ 21/02/2019 | 2:00 م

ثقافة وفن : فى عيد الحب، وجه المطرب محمد حماقى فى عيد الحب valentine’s day، رسالة رومانسية لزوجته نهلة الحاجرى، متمنيا أن ترافقه طوال حياتها.

حماقى لزوجته: ممتن لوجودك فى حياتى 21/02/2019 | 2:00 م

هنأ محمد حماقى زوجته نهلة الحاجرى بمناسبة عيد الحب، ونشر صورة برفقتها عبر صفحته على موقع "فيسبوك".

محمد حماقي برسالة رومانسية لزوجته في عيد الحب-بالصورة 21/02/2019 | 2:00 م

نشر الفنان المصري ​محمد حماقي​، صورة له برفقة زوجته نهلة الحاجري، هنّأها من خلالها بعيد الحب، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتم



محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب محمد حماقي يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء ثاني حفلاته بعد صدور أحدث ألبوماته «كل يوم من ده»، وتشاركه الحفل الفنانة مايا دياب، في إطار الاحتفال بعيد الحب. ويقام الحفل، الذي تنظمه شركة «كرافت ميديا» التي يمتلكها مدير أعماله، حمدي بدر، في فندق شهير بالتجمع الأول. .



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1368950 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد حماقي يُحيي حفل عيد الحب بمشاركة مايا دياب

اترك تعليقا